الجزء لعاشر::
ماجد بخوف وقلق:بشر يادكتور
الدكتور:الولد دخل بغيبوبه يمكن يقوم منها يمكن يموت ادعو له
شذى فقدت اعصابها وبصراخ:لاااااا لاااااا لاااااا مستحيل مستحيل بخير ياسر مافيه شي ياسر بخير
امها مسكتها و هي تصيح وقالت:بس يايمه اهدي انت ادعي له وان شاء الله بيقوم بالسلامه
شذى قامت بصعوبه بتدخل عليه بالعنايه المركزه مسكوها اخوانها وفكت نفسها منهم ومسكوها الممرضات واخوانها
شذى تصارخ:وخرو عني انا اعرف وش فيه انا بعالجه وخرو عني
الدكتور اشر لهم يعني خلوها وفكوها ودخلت عليه
ماجد وراشد راحو بيطلعونها ولو رجال غريب عنها
الدكتور مسكهم وقال:معليش يمكن تكون هي علاجه
راشد:بس
الدكتور قاطعه:معليش
وطلع الدكتور الي عند ابو راشد وقال:وين راشد
راشد:انا
الدكتور:ابوك يبيك ادخل
راشد:اوك ودخل عند ابوه
وش قاله ابوه؟تبون تعرفون كملو☻
><
شذى مسكت يد ياسر وبحنان وبهدوء :ياسر انا شذى رد علي انا حبيبتك انا جنبك وماببعد عنك لو يذبحوني ياسر رد علي ارجوك رد
ياسر جثه هامده هدوء بس تسمع صوت الاجهزه
شذى سمعت صوت صراخ برى وخافت ع ابوها وطلعت برى وشافتهم يصيحون كلهم واخوانها حاظنين بعض و يصيحون
شذى بخوف:ابوي فيه شي
محد رد عليها وشافت الغرفه الي كانت مقفله مفتوحها وراحت ركض داخل وشافت ابوها جثه هامده
شذى راحت عند ابوها و بصراخ وتصيح:يبه يبه رد علي يبه لا تروح وتخليني يبه سامحني انا السبب في كل الي صار يبه رد علي لاتروح وتخلينا من لنا غيرك يبه خلاص مابي ياسر رد علي يبه
راشد دخل عليها ومسكها وجلس يهديها
شذى:راشد ابوي مامات الحين بيقوم ابوي عايش صح لا مامات لا لا
راشد يصيح:انا لله وانا اليه راجعون لاحولا ولاقوة الا بالله هذي كتبت رب العالمين وكلنا لهذا الدرب
شذى هدت نفسها وجلست تصيح بهدوء وطلعت برى الغرفه و هي تمشي بتعب واخوها طلع معها
شهد حظنت اختها وجلسو يصيحون
ابو نايف بحزن:ماجد تركي خذو العيال ودوهم البيت وإنا بنخلص الاجرآت الباقيه
تركي بحزن:اوك يله يمه خالتي ماجد بحزن:يله بنات
بدر:فواز يله
فواز يصيح:مابي اروح ابي اقعد مع ابوي انا متأكد ابوي مامات ابوي بيقوم الحين
بدر حظنه وجلسو يصيحون
الحريم والبنات راحو البيت واشكالهم تقطع القلب خصوصا شذى عندها مصيبتين بالف مصيبه
مر شهر والحزن والهدوء مخيم ع بيت ابو راشد
شذى حاطه راسها ع ركبها و حاظنه رجليها وسرحانه
شهد:شذو وش فيك بس تعبتينا شذى ناظرتها و دمعت عيونها وقالت:مافيه اخبار عن ياسر
شهد:لا
شذى:اخواني ماقالو شي
شهد:محد جاب سيرته اصلا من فاضي كلن شايل همك انت وفواز كل واحد قافل عليه غرفته ولا ياكل و لاهو مع الناس حرام الي تسوونه امي تعبت منكم مسكينه دمعتها ع خدها ارحموها حرام عليكم
شذى مسحت دموعها وقالت:وين امي
شهد:بغرفتها
شذى:خلاص بروح لها
اصطنعت الفرح و النسيان علشان تخفف ع امها وراحت لها وهي راسمه الضحكه بالغصب
شذى باابتسامه عريضه:مامي وش فيك قاعده بغرفتك
امها شافتها واستانست وحظنت بنتها
شذى:ياحياتي يمه توني ادري اني غاليه عندك
امها:انت قلبي المركب انت بنتي حبيبتي اكيد بتضايق لما اشوفك متضايقه
شذى:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
شهد تنادي اختها
شذى:شهوده انا هنا عند ماما
شهد دخلت وقالت:جوالك يدق
شذى:من
شهد:مدري ماشفت بس سمعته يرن
شذى:اوك وراحت للغرفه وشافته رقم غريب وردت
شذى:الو نعم
يسرى:شذو والي يعافيك و يخليك تعالي عند اخوي علاجه بيدك ياسر اسمك مابعد عن لسانه رغم انه بالغيبوبه الا ان اسمك ع شفايفه
شذى عرفتها من صوتها:هلا يسرى انا ان شاء الله بجي بكره الصبح ازوره والله يساعدني و يقدرني ع مساعدته
يسرى:الله يخليك يارب ريحي قلب امي
شذى:ان شاء الله انا الصبح عنده
يسرى:بحفظ الرحمن
شذى:حافظك ربي
شذى يابعد عمري يا ياسر انا السبب بمرضك ولازم اكون السبب بشفائك بعد الله لازم بس كيف اروح له مستحيل يخلوني وجلست تفكر تفكر
نخليها و نروح لداليا
سلطان:شخبارك؟
داليا:الحمدالله كيفك انت
سلطان بحقاره:بكره انا متأكد انك بتسمعين خبر يجنن يذوب
داليا:وشو ياحبيبي
سلطان:حبيبتي انتي بكره بتعرفين لاتستعجلين ياقلبي
داليا:تحمست ابي اعرفه الحين
سلطان بخباثه:بكره يالحلوه بكره
داليا:اوك بكره بكره
><
شهد:وش فيك مانمتي
شذى:مابي انام ماشتهيت
شهد:ماشتهيتي ولا بالك مشغول
شذى:مشغول ومستحيل يرتاح الا لما اشوف ياسر مثل الاول واحسن
شهد:بتروحين له المستشفى
شذى:ايه اليوم الساعه٩ونص
شهد:وكيف بتروحين
شذى:الحين بنتظر اخوانك لما يروحون الشركه وبروح مع السواق
شهد:تبين اروح معك
شذى:بكيفك
شهد:طيب كم الساعه الحين
شذى:٨صباحا
شهد:بروح معك علشان اذا احد سألك نقوله رحنا نشتري اغراض المدرسه
شذى:اوك يله خلينا ننزل تحت لين نتأكد انهم راحو
شهد:اوك
نزلو تحت وشافو راشد وماجد يفطرون وجلسو معهم
راشد:شذو نازله تحت و النفسيه اوك وش عندها
شذى:ماعندي شي لازم انسى
ماجد:دريتو ان ياسر حالته كل مالها تدهور
راشد ناظرها بنظرات تحرق وعصب وقال: ماعندك الا هالسالفه
ماجد:اسف بس يوم شفتها تذكرت
شذى متماسكه قدامهم بالقوه وقالت بصوت واضح فيه الحزن:الله يشفيه يارب و يقومه بالسلامه
الكل: :امين
راشد:ماجد يله مشينا بتمشي معي ولا نفس العاده بعدي
ماجد:لا لا هالمره جاهز يله مشينا
شذى اول ماطلعو مع الباب راحت تركض تجيب عبايتها وشهد وراها
شهد:لحظه لحظه اصبري لما ع الأقل يبعدون عن البيت
شذى تصيح :ابي ياسر ابي ياسر
شهد:اوك امشي امشي
|