>الجزء الثامن<
شهد تناديها بحماس:شذى شذى
شذى:وش فيك
شهد:تشوفين الي واقف تحت هذاك ومتسند ع سيارته
شذى:ايه وش فيه
شهد:مو كأنه ياسر نفس وقفته و نفس رزته و تناسق جسمه الرياضي
شذى:الله كل هذا بياسر اشوف خليني اتأكد و ناظرته ودققت فيه وقالت:فعلا هذا هو بس وش الي موقفه تحت بيتنا
شهد:تعتقدين ينتظر احد من اخواني
شذى:لا و ين كلهم نايمين
شهد:احس انه مهموم
شذى:صادقه واضح من وقفته و سرحانه
شهد:كلميه واضح انه محتاجك ولا كان ماجاء بيتنا
شذى:وش عرفه ان هذا بيتنا
شهد:تلقينه احد من اخوانك ولا سأل ودلوه
شذى:يمكن تدرين حاسه ودي اروح انزل تحت واحظنه واخفف عنه كل همومه واضح انه تعبان مو بس مهموم شوفي كيف جسمه تغير عن اول
شهد:ياعيني ع الرومنسيه
شذى:توني ادري اني لما الحين احبه
شهد:طيب وش رايك ترسلين له
شذى:ماقدر صعب
شهد:ليه
شذى ناظرت له وقالت:مدري
شهد:والله شكله يقطع القلب حرام عليك
شذى نزلت دموعها وقالت:خلاص اسكتي قطعتي قلبي عليه برسل وكتبت:{قلبي وش الي مضيق خلقك و هامك ومتعبك انت ماجيت عند بيتنا الا متأكده انك محتاجني وانا مااحب ارد احد محتاجني}ورسلتها
ياسر كان جواله داخل السياره وماحس فيه
شهد:شكل جواله بالسياره
شذى:افتحي الشباك وقفليه بقوه
شهد:ليه
شذى:عشان يحس ان فيه احد و يركب سيارته ويروح
شهد:اوك وسوت الي قالته وفعلا ركب السياره ومشى
شذى:ياربيه وش ذا معقول ماشاف الرساله
شهد:طيب عطيه رنه يمكن يشوف جواله
شذى:اوك ورنت وقفلت
ياسر شاف المكالمه وحس الدنيا كلها جت تحت يدينه وفتح الرساله وقراها ودق عليها
شهد: مسكين ردي عليه شوفي وش مضايقه
شذى ماودها بس قلبها غصبها:اوك
شهد طلعت من الغرفه علشان شذى تأخذ راحتها
شذى:هلا
ياسر:هلا وغلا ياروح روح ياسر
شذى:وش الي مضايق ياسر
ياسر:الدنيا اتعبتني
شذى:انا مارديت عليك الا عشان اشوف الي مضايقك وتقولي الحين الدنيا اتعبتني طيب كيف اخفف عليك الحين وانا مااعرف وش متعبتك فيه
ياسر:انت تعبي الاول والاخير
شذى:انا ليه
ياسر:انا احبك ياشذى وحاولت انساك ماقدرت وتزوجت ابي انساك ولا قدرت وحاس اني ظلمت البنت معي و هي اليوم عرفت وطلبت الطلاق وعندي و و و اشياء كثيره خليها ع ربك
شذى:يابعد عمري
ياسر:ياعمري ماحبيت اشغلك بس والله وصلت لبيتكم وانا مب حاس في نفسي وزين ابوك ماشافني
شذى:ليه ابوي عادي مب قايل شي بيتوقعك جاي لاخواني
ياسر:ابوك قد طردني
شذى منصدمه:وش تقول
ياسر بتعب وقهر:خلاص ياشذى انتي لازم تعرفين وش صار قبل ٣سنوات انا تعبت
شذى بخوف:وش صار احكي
ياسر: انا بعد ماتوظفت وكونت نفسي قبل ٣سنين تذكرين اخر شي كان بينا بنفس هاليوم انا جيت لأبوك وخطبتك وقال انا ماازوج بنتي واحد مثلك وصدق انك ماتستحي كيف جاي تخطب بنت مستواها فوق مستواك يله برى ولا عاد ابي اشوفك برى وبعدها صار الي صار
شذى منصدمه من الكلام الي تسمعه وقالت:انت كذاب مستحيل ابوي يقول هالكلام مستحيل
ياسر:والله ان هذا الي صار ياحياتي علشان كذا انا بعدت عنك بدون مااقولك ادري انك انصدمتي وانجرحتي بعد الرساله الي رسلتها انا رسلتها علشان ابيك تكرهيني وماكنت ابيك تشيلين الهم و العذاب الي شلته وشايله لحد الحين والله ماكان قصدي اجرحك اسف على كل الي سويته سامحيني ارجوك
شذى تصيح وبتعب قالت:آآآآه ياسر مو مصدقه الي اسمعه
ياسر قال بصوت واضح فيه الحزن:سلامتك من الآه ياروح قلبي وماقدر يتحمل ونزلت دموعه وضح بصوته انه يبكي
شذى مسحت دموعها وقالت:
قلبي والله دمعات عيونك ماتهون علي امسحها ارجوك لاتعبني اكثر
ياسر:............
شذى:حبي
ياسر مسح دموعه ورد عليها:هلا
شذى:وش فيك ياقلبي سكت
ياسر:سلامة عمرك
شذى:اطلب منك طلب وتوعدني تنفذه
ياسر:انتي تامرين
شذى:اضحك ابي اسمع ضحكتك من زمان ماسمعتها
ياسر:والله مالي نفس اضحك
شذى:طيب عشان خاطر عمرك
ياسر ابتسم: خلاص ابتسمت
شذى:طيب وشلون اشوفها يله اضحك ابي اسمع ضحكة ياسر من زمان عنها
ياسر:مافيه شي بدنياي يخليني اضحك
شذى:آفا كذا تزعلني
ياسر:ليه وانا اقدر على زعلك
شذى:انا و ين رحت ولا نسيت ايامنا اول الي كلها ضحك بضحك واستهبالات
ياسر تذكرها وضحك
شذى حست بسعاده لانها قدرت ترسم الضحكه على شفاته بعد ماغابت عنه
شذى:جعلها دوم السعاده بطريقك يارب
ياسر:و ياك يارب
شذى:آمين يله حياتي رح صل لك ركعتين وادع ربك يفرج لك همومك
ياسر:اوك يابعد الدنيا كلها توصين شي
شذى:ايه
ياسر:امري
شذى:ابي سلامتك و هذي اهم شي وابي الحين اشوف ابتسامتك تعال وقف بمكانك الي تو وابتسم
ياسر:من عيوني ياعيوني
شذى:تسلم عيونك
ياسر:هاه تشوفين سيارتي
شذى:لحظه بروح لشباك وقربت وقالت:ايه بس مااشوف ابتسامه
ياسر ابتسم وقال:شفتيها يادنياي
شذى:ايه تجنن اخر طلب ابيها كل يوم ع شفايفك هالابتسامه الحلوه
ياسر:كم شذى عندي ولا يهمك
شذى:تسلم ياعمري
ياسر بحزن:شذى
شذى بزعل:وبعدين مع نبرة الحزن انا زعلانه عليك
ياسر:لا ربي يخليك ماصدقت ترضين اوعدك انك مابتسمعين هالنبره بصوتي بعد اليوم رضيتي على حبك
شذى:ياحياتي انا اقدر ازعل منك امر ياروح شذى وش بغيت
ياسر:ابيك تتحدني العالم كله علشاني انا برجع وبطلبك من ابوك ان شاء الله يكون اخر يوم بحياتي ماهمني
شذى:وانا من زمان قايله لك هالكلام وانا مستغربه انك بعدت وخليتني اوعدك ابقى معك حد النهايه
ياسر:انا بعد ماتهدأ اموري مع اثير بجي اخطبك اوك
شذى:........
ياسر:حياتي
شذى:روح حياتك
ياسر:ليه هديتي فجأه وش فيك
شذى:مو متخيله انك متزوج غيري
ياسر:انا تزوجتها عشان امي هي الي الحت علي تقول ودها تشوف عيالي قبل ماتموت
انا والله ماكان ودي لان عارف اني مب قادر اسعدهاوفعلا المسكينه الحين متعذبه معي
شذى:ياسر
ياسر:دنيا ياسر
شذى:طيب حرام تعذبها لازم تحاول لانها اكيد بتصير ام عيالك عن قريب اعدل ياياسر واذا ماتقدر لازم تطلقها علشان ماتعذبها معك
ياسر:ياليتني ماتزوجتها ياليت
شذى:مايخالف هذا القدر ماتدري يمكن بعد ماتجيب لك اولاد تنساني
ياسر:انساك اذا نسيتك يعني انا ماحبيتك الحب صعب نسيانه صعب
شذى: صدقت يالغالي
ياسر:عمري ابي اتزوجك اليوم قبل بكره
شذى ضحكت ضحكه خجوله:ان شاء الله قريب بنكون تحت سقف واحد
ياسر:فديتك وفديت خجل البنات احببببببببببك
شذى ابتسمت وقالت:وانا اموت فيك
ياسر:ممكن سؤال
شذى:اكيد يالغلا كله
ياسر:انتي كرهتيني
شذى:حاولت لكن ماقدرت انت كنت تقولي كلمه اول يمكن تكون نسيتها لكن انا كل ماجيت اكرهك اتذكرها علشان كذا ماقدرت
ياسر:وش هي
شذى:ماتذكر يوم تقول انك مستغرب من نفسك انك عمرك ماكرهت احد حتى الي يكرهونك حاولت تكرهم لكن ماقدرت تذكر هالكلام
ياسر:ايه اذكر ياعمري
شذى: بس يمكن انجرحت جرح مايبرى
ياسر:لاتقولين مني ارجوك
شذى بصراحه:اكيد منك الجرح جرحك
ياسر:زواجي هو جرحك ادري صعب تمحينه لكن تأكدي ان محد بهاالدنيا ملك قلبي وحياتي وعقلي غيرك
شذى:خلاص ماابي اتزوجك
ياسر:افا ليه
شذى:خاف تتزوج علي
ياسر ضحك وقال:ومن هي الي تقدر تأخذ مكانك
شذى:ماتدري عن الزمن
ياسر:يابعد عمري لا انت ثاني واخر زوجاتي
شذى وفيها النوم:قلبي ابي انام
ياسر:تعالي نومي بحظني
شذى استحت:......
ياسر:ههههه اوك يابعد عمري نوم العوافي
شذى:يعافيك ربي . روح شذى
ياسر:روح ياسر امري
شذى:ابيك تنوم وماتفكر في هموم هالدنيا
ياسر:بحاول
شذى:اوك يابعدهم بحفظ الرحمن
ياسر:حافظك ربي انتبهي لروحك
شذى:اوك وانت انتبه لنفسك مو تسرح وانت تسوق
ياسر:تخافين علي
شذى تمزح:لا طبعا
ياسر:لا لا ليه مو انا حبيبك
شذى:يانور عيني امزح معك طبعا اخاف عليك و اخاف عليك من نسمة الهواء
ياسر:ربي يخليك لي ولا يحرمني منك
شذى:آميين و يخليك لي
ياسر:واضح اني اشغلتك وانتي مب رايقه لي واضح ان فيك النوم
شذى ضحكت وقالت بكل حب:انت تشغلني يابعد عمري وقتي كله لك
ياسر:ياحياتي تسلمين يله تصبحين ع خير
شذى:وانت من أهل الخير
اذا وصلت للبيت طمني عليك
ياسر:من عيوني ياعيوني
شذى:تسلم عيونك سلام
ياسر:سلام وحرك سيارته وراح
شذى تناظره و هو يروح وتدعي له:الله يحفظك و يخليك و يساعدني على اسعادك
شذى فقدت اختها وقالت:هذي وينها غريبه ماجت وطلعت ولقتها تطالع برنامج
شهد:هاه خلصتي
شذى:ايه وش عندك وش ذا البرنامج
شهد:مدري بس شكله حلو ماقلتي لي وش في قلبك
شذى:ياقلبي عليه تعالي بالغرفه عشان اقولك
شهد:اوك وطفت التلفزيون وراحو للغرفه
شذى:تدرين انه خطبني من ابوي وابوي هزئه وطرده
شهد:متى هالكلام وليه ماقالك
شذى:تذكرين الرساله الي قبل ٣سنوات
شهد:ايه
|