الموضوع
:
تلاقينا في بعض صدفه.,. وصدفه ضيعنا بعض
عرض مشاركة واحدة
07-12-2011
#
2
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 10 ساعات (09:16 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,316
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1176
♛
الاعجابات المُرسلة
»
476
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
(((((( الفصل الثاني ))))))
تعودت سارة كل يوم أتنش من وقت اتسير تتمشى وعقب اتمر كافيه في آخر الشارع وتيلس هناك و تشربلها كوفي على الصبح كل يوم الين العصر عقب ترجع البيت ..
سارة تمشي وحاطه آي بود فأذنها\ لا تعذر حبيبي ولا أباك اتحلف .. يا مليكن ملكني في حروف أربعة .. الله الله يا ميحد ..
وهي تمشي وقفت فجأة وتذكرت انها نست بوكها فالشقة فرجعت الفندق..
أول ما دشت من الباب كان منصور طالع .. وسارة ماكانت منتبهة من اللي جدامها لانها كانت مشغولة فالغنيه ..
منصور\ ..................................
وفخاطره يقول\ هذي ليش هب معبرتني.. طافت عني ولا كأني موجود .. آه بس لو حاسة فيني ..خلني أترياها
و يلس برع الفندق يترياها و عقب دقايق رجعت طلعت..
سارة\ أحبك مووت أنا وأحيا كثر ما أحب أنا ذاتي .. ومن شر وبالا الدنيا عليكي كم أنا أحاتي .. لأنك قطعتن مني وما يسواك عندي انسان .. أنا لليوم أحس اني .. هذاك المغرم الولهان..
و تمت تمشي و اتغني و منصور وراها ..
منصور\ الله محلى صوتها فديتها .. بس أهي معقولة للحين ما لاحظتني وراها .. أزقرها ولا؟؟أحسلي اتم ساكت يمكن اهي اتي اتكلمني بعدين
لاكن سارة كانت مشغولة بالغنية و بالpsp اللي فأيدها .. وكانت يوم تمشي كل العالم يطالعها ..
وكل ما تمر على حد وقفت وسولفت وياه ..
منصور\ ماشاالله وااايد عندها ربع .. وكلهم تايلنديين .. غريبة هالانسانه والله
و سارة كانت متحمسة تتمشى و تتصدد و تغني ..
منصور فخاطره \ يا أرض احفضيها
يا نجوم احرسيهــا
يا دقايق يا ثواني اسعديها
ترا هذي حبيبتي و آموووووت فيها ..
وهذي كانت حالت منصور وسارة كل يوم الصبح اهي تنزل وهو وراها .. وتخيلو انها ولا مرة لاحظت هالشي ..
كان منصور وين ما تسير وراها .. سواء كانت ويا أهلها ولا بدونهم .. كان وياها وياها ..
وفي يوم من الأيام .. يوم كانت تطلب الكوفي فالكافيه اللي تعودت أتروحله كل يوم الصبح ..
وقفت عند المحاسب تدفع البيزات..
والمكان كان واايد ضيق لان الكافيه كان صغير ..ومنصور كان واقف يراقبها ، دفعت ولما يت بتطلع تخرطفت جدام الباب ولا إراديا منصور بأسرع ما عنده يودها عن اتطيح ..
منصور\بسم الله عليج ..
سارة\........................................ ..... .
منصور\.........شحالج؟
سارة\........................................ ..... .
منصور\ شحــــــــــــــــــالج؟؟
سارة\........................................ ..... ..thanks
شفيك لا مني بغيتك تهربت؟
هديت حيلي بالمشي في دروبك
لا شرقت رجلي عن الدرب غربت
وان أشملت رحت ومشيت لجنوبك
لا جيت ألمك من ايديني تسربت
وإن بان مشراقك صدمني غروبك ..
وطلعت من الكافيه .. تحطم منصور كيف انه يوم حاول يكلمها طنشت بس عقب لاحظ انها ما سمعته لانها كانت حاطة الآي بود في أذنها..
شوي ولا رن تيلفونها:
سارة\ألووووه
...\ ..................
سارة\ هلا عاشه ، صباح الخير شحالج؟
عاشه\....................
سارة\انشالله دوووومز .. وينج انتي ما تنشافين هالأيام؟
عاشه\..................
وتمت ايسولفون ومنصور يسمعهم و مستانس ليش انه سارة وعاشه صارن ربع وااايد قراب من بعض .. تراهم كملو الحين شهر في بانكوك
سارة\ عويش تعالي بتخبرج .. انتي مشغوله اليوم؟
عاشه\.......................
سارة\ خلاص أنا رادة الفندق بسبح و بتلبس وبي عندكم البيت
عاشه\.........................
سارة\ خلاص تواعدنا
منصور بيطير امن الفرحة ليش انه سارة بتي بيتهم.. وقام يفكر شو بيسوي وشو بيقول وكيف بيجابلها ..
كان يحليله متخبل عليها و هي لا تدري عنه .. كان يطلع وياها يحرسها .. خايف يصير لها شي وسارة يحليلها ما عندها خبر
المهم ..
رجعت سارة الفندق و ركبت اللفت ويا منصور وكالعادة ما لاحظته ..
و ظل منصور ينتظر فشقه عاشه .. وينتظر وينتظر ...
**********
سارة\ هلا عويش شحالج؟
عاشه\تمام يسرج الحال..عاش من شافج ..
سارة\ انتي لي هب باينة وينج من يومين مالج حس
عاشه\والله انتي تدرين نحن ياين عسب انعالج يدتيه و كنا مشغولين وياها فالمستشفى هاليومين ..
سارة\يحليلها والله.. انزين طلعوها شوي خلوها اتغير جو .. يعني تدرين من الفندق للمستشفى و من المستشفى للفندق
عاشه\الله يخلي اخويه منصور أهو اللي يوديها واييبها ,, ويكشتها ويطلعها
سارة\ ما شالله عليه .. شقده منصور ؟ أنا ولا مرة شفته وياكم
عاشة\ أكبر عنج بسنتين يعني 18 سنه
سارة\ أها بس انا ولا مرة شفته وياكم
عاشة\كيف ما شفتيه .. أكيد شفتيه بس ما عرفتيه
سارة\مادري والله بس اهو كيف شكله
عاشه\ ( ويلست توصف منصور )
سارة\ يمكن شفته مرة والا مرتين, المهم يالله خلنا انسير عقب بنتأخر عالفلم..
عاشه\ يالله
وسارو السينما و منصور يتريا فالشقة عباله ان سارة بتي عندهم.. ما يدري انهم تواعدو عالسينما
*********
منصور\ هذيل وين راحو؟ قالو بيون الشقة ؟ خلني أدق على عاشوه اتخبرها
وشل تيلفونه واتصل على : ختيه
عاشه\ ألووو
منصور\ وينكم؟
عاشه\شدراك ان ويايه حد؟
منصور\هاه؟ ... مادري.. بس قلت أكيد وياج حد .. هب معقوله بتطلعين بروحج وأنا وراج
عاشه\أها .. أنا رايحة السينما
منصور\ويا امنوه؟
عاشه\ســــارة ربيعتيه لي قتلك عنها
منصور\أي سينما؟
عاشه\mbk
منصور\أي فلم بتدشون؟
عاشة\ تحقيق اهو؟ .. مالك شغل أي فلم
منصور\ أوكي بس لا تتأخرن
عاشه\ انزين .. يالله اجلب ويهك .. باااي
سارة\امنوه هذا؟
عاشه\أخويه الأهبل!
سارة\أي واحد فيهم خلوود؟
عاشه\لا منصور.. متصل يتخبر
سارة\غريبة هذي أول مرة يسألج وين رايحة ما لاحظتي؟
عاشه\هيه غريبة والله حتى كان وايد متوتر وهو يسأل
ساره\قولي والله...تلاقينه شارب شي خخخخخخخخخخخخخخخ
عاشه\خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ودشن الفلم و منصور قاعد فاللوبي يتريا و يحاتي حبيبة القلب ..
وينك حبيبي وينك...طول بنا الفراق
تعال وشوف بعينك ... مشتاق لك مشتاااااق
لما رجعت سارة مع عاشة طبعا لقوا السيد منصور يترياهم فاللوبي، وعاشة أول ما شافته ضحكت و كملت طريجها ويا سارة ولا كأنها اتعرفه .. عاشة ضحكت لأنها شافت حالت أخوها لما شاف سارة ..
تشقق ويهه و الابتسامة العريضة وطبعا سرحان يطالع سارة و هذا خلا عاشة تعصب لانها ما ترضى على ربيعتها
عاشه\سارة شو رايج نتطلع الشقة .. أحسن من القعدة هنيه فاللوبي جدام الله وخلقه
سارة\أوكي فديتج يالله .. عسب أنا بعد تعبانه شوي
عاشه\سرينا..
وسارو فوق و منصور تم في مكانه سرحان يناظر المكان اللي كانت سارة واقفه فيه.. وقعد يتخيل سارة قاعدة معاه و تسولف وياه ...
منصور\والله انها ملاك . والله انها غير هالبشر كلهم .. كل شي فيها حلو .. صوتها .. كلامها .. حركاتها .. والله العظيم اني أحبها..
سكت لحظة و يلس يفكر في نفسه
منصور\أحبها؟؟؟؟ كيف طلعت هذي بعد؟؟ لا لا أنا ما أحب!! هاي الكلمة طلعت بالغلط .. أنا مستحيل يغرني البنات .. تراهم كلهم وااحد !! بس هذي بدهم كلهم .. أنا متأكد من ها الشي.. لي شهر وأنا أراقبها ولا لاحظت عليها هفوة .. البنية مؤدبة و مربايه زين والدليل انه على الرغم من محاولاتي وياها ولا اطالعتني أو حتى فكرت تصد صوبي .. هذي بد كل البنات كلهن .. هذي سارة .. هذي لي خذت قلبي ..
و يلس فاللوبي على اللاب توب مشغل : شمايل مالت الوسمي
ياضي عيني خاطري بالبكا ضي ... ودمووع قلبي من شجونك شجنها
لي منك فالخافق مثل رسمت كي ... واسم الحزون اللي تطاول زمنها
يا ويل حالي أنا على هذا الحب .. كان منصور صدق يحبها و يباها و يخاف عليها من كل شي .. صار يعيش بس لجل يشوفها ..
من غلاك اخترت أنا دربك .. دون ما أفكر ولا أبالي
صرت أحبك صرت مغرم بك .. صرت عمري أول و تالي
فترة الأقامة :
5986 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28881
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.50 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب