عرض مشاركة واحدة
قديم 07-07-2011   #76


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (01:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,809
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





بمشاركة الاتحاد والهلال والأهلي والاتفاق
قرعة دوري أبطال آسيا ديسمبر المقبل
أنور الغامدي - جدة
حدد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2011 موعداً لسحب قرعة الأدوار الأولى لبطولة دوري أبطال آسيا 2012 وذلك بمقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.
وسيجرى خلال ذلك اليوم سحب قرعة الأدوار التمهيدية من البطولة إلى جانب الدور الأول.
ويشار إلى أن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً، وبلغت منافساتها الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته أيام 14 و27 و28 سبتمبر المقبل.
ويشهد يوم الثلاثاء 6 ديسمبر أيضاً سحب قرعة الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي 2012.
ويشارك من الأندية السعودية في دوري أبطال آسيا الهلال بطل دوري زين للمحترفين والأهلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال والاتحاد ثاني الدوري والاتفاق ثالث الدوري.



قائمة الـ 26 تقصم ظهر النجوم


عبدالله الحرازي - الرياض

فرضت قائمة الـ 26 لاعبا سعوديا وعليهم 4 أجانب على أندية المحترفين السعوديين إعادة النظر في العلاقة القائمة بين هذه الأندية ولاعبيها ولاسيما النجوم ذوي الشعبية الجماهيرية والذين كانوا يخلدون في قوائم الأندية حتى بعد الاعتزال وأصبحت الأندية تنتهج مبدأ البقاء للأفضل والقادر على العطاء بغض النظر عن صاحب الاسم وهو الأمر الذي دفع النصراويين إلى صرف نظرهم عن الاحتفاظ بلاعب الفريق ومهاجمه المشهور سعد الحارثي والذي يبحث الآن عن نادٍ آخر مع دخوله فترة الستة أشهر لانتهاء عقده مع النصرلاسيما وأن ا لضغوطات على الإدارة النصراوية من أعضاء الشرف أصبحت شبه معدومة في ظل تواضع مستوى اللاعب وعدم فاعليته مع الفريق الذي يبحث عن عناصر تعيد له التوازن، والحال ينطبق على علاقة الأهلي بمهاجم الفريق مالك معاذ والذي كان أنشوده جماهير الراقي في سنوات مضت فبعد هذا اللاعب عن مستواه دفع الجهاز الفني إلى إبعادة من قائمة الفريق الأول وتحويله إلى الفريق الرديف في خطوة أولى تسبق مرحلة الاستغناء عنه إلى أي ناد آخر وتدور التكهنات حول انتقاله إلى الهلال الذي كان يريده عامي 2006 ، 2008 فترة تألقه مع الأهلي الذي يسعى لمقايضته بالمهاجم عيسى المحياني المنتقل للهلال من نادي الوحدة ، وتبدو صورة البقاء للأفضل واضحة ايضا في الهلال الذي سيفقد فيه ياسر القحطاني موقعه في الفريق الموسم المقبل إذا لم يعيد النظر في عطائه الفني والذي تراجع بشكل مخيف في السنوات الثلاث الماضية بعد تركيز الإدارة الهلالية في تعاقداتها على جلب مهاجمين مميزين لتفعيل خط المقدمة والذي عانى في الفترة الماضية مما دفع الفريق إلى الاعتماد على اللاعبين، وفي الاتفاق يعاني صالح بشير من المشكلة نفسها إذا لم يراجع مستواه مع حسين النجعي ولاعبين آخرين، وسيغادر الكشوفات الاتحادية مناف أبو شقير، صالح الصقري، ورضا تكر في حال لقي الفريق مدافعا آخر يملأ الفراغ إلى جوار المنتشري الذي صوبت عليه الأنظار أيضا .







لوسيان فافري الأقرب لقيادة القلعة



من المتوقع أن تعلن إدارة النادي الأهلي اليوم خبر التعاقد مع المدرب السويسري لوسيان فافري لقيادة الفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من الموسم المقبل، حيث وصلت المفاوضات لمراحلها الأخيرة بعد اتفاق الطرفين على بنود العقد التي نصت على تقاضي المدرب مبلغ 1.6 مليون دولار لمدة عام خلاف الحوافز والمكافآت الأخرى. وكانت إدارة الأهلي أقفلت مفاوضاتها مع المدرب الروماني باتريسكو مطلع الأسبوع الحالي بسبب مغالاة المدرب في القيمة المالية.
ومن المرجح أن تعلن في الوقت نفسه الإدارة عن خبر التعاقد مع اللاعب البرازيلي كماتشو ليكون بديلا لابن جلدته مارسينهو، فيما لا يزال البحث جاريا عن محترف رابع، وتشير المصادر إلى اقتراب النادي من التعاقد مع لاعب الارتكاز فابيو روشمبا لاعب غريميو البرازيلي، إلا أن الصورة لم تتضح بعد في انتظار الاتفاق على كافة البنود.




مالك في نقاهة



كشف شقيق مالك معاذ ولاعب أحد عبدالرؤوف معاذ أن شقيقه مالك مستمر مع نادي الأهلي وليس لديه الرغبة في الانتقال إلى أي ناد آخر وينتظر موعد انطلاق تدريبات فريقه للالتحاق بها، وهو يقضي حاليا فترة نقاهة مع الأسرة خارج المملكة وبين أن شقيقه تعرض للكثير من الضغوط النفسية في الموسم الماضي بسبب إصرار مدربي الأهلي على وضعه على دكة البدلاء ومشاركته تكون محدودة خلال المباريات حيث يكون دخوله في معظم المباريات في آخر عشر دقائق من عمر المباراة وكان من الصعب أن يبرز ويقدم المستوى المعروف عنه في عدة دقائق، وقال للأسف إن الإدراة الأهلاوية كانت صامتة أمام موقف مدربي الأهلي في التعامل مع مالك بهذه الطريقة، واستشهد معاذ بانخفاض مستوى ياسر القحطاني ونجحت إدارة الهلال في إعادة القحطاني إلى مستواه الطبيعي بعد الظروف التى تعرض لها.
وأضاف أن شقيقه مالك لديه رغبة في العودة إلى مستواه الطبيعي للموسم القادم وليس لديه فكرة في الانتقال خاصة أن هناك ارتباطا وثيقا بينه وبين الأهلي.



على المكشوف
أتمنى
فوزي عبدالوهاب خياط
•• أتمنى.. أن نتفادى في الموسم الرياضي القادم مجمل الأحداث.. والخلافات.. والمشاكل.. التي واجهت الموسم الرياضي المنصرم.. وأن نشهد موسما رياضيا ناجحا يساعد على ان تستعيد المنافسات نجاحاتها بعيدا عن الشد.. والتوتر والأعصاب..!
•• أتمنى.. وقد شهد الموسم الرياضي الماضي أخطاء تحكيمية فادحة جدا.. أن يظهر الحكم السعودي في الموسم الجديد القادم بمستوى يليق بالآمال المعقودة عليه.. وبالدعم الممنوح له.. وبالمؤازرة المطلوبة.. ولنصل إلى هذا لا بد من الاعتراف بأن حكامنا أو معظمهم كانوا دون المستوى المؤمل في الموسم الماضي..!
•• أتمنى.. أن تعمل كل اللجان على إعطاء الأندية القناعة بتساوي الحكم في القضايا بالإنصاف.. لأن في الأندية رجالات يقدمون الجهد.. والعرق.. ويقدمون المال والدعم حرصا على التفوق.. ومن الصعب.. ومن المؤلم أن تذهب بعض الأندية ضحية أخطاء.. أو صافرة حكم..!
•• أتمنى.. أن تختفي الصراعات.. داخل بعض الأندية.. لتكون الفرصة قائمة ومتاحة لخدمة أهداف البناء بدلا من إهدار الوقت والجهد في الخلافات.. والصدامات.. فدائما الاستقرار والتوجه للعمل بكل الطاقة يأتي بالنجاحات..!
•• أتمنى.. أن توفق الأندية في اختيار لاعبيها الأجانب وألا تتكرر أخطاء الاختيار فتذهب الملايين سدى.. وتظهر الأندية بمستويات متواضعة نتيجة الإخفاق في الاختيار.. فاللاعبون الأجانب الهدف من التعاقد معهم دعم قوة الفرق للظهور بالمستوى المطلوب حتى ترتقي مستويات المنافسات فإذا لم يسجل المحترفون الأجانب الفرق فإن الهدف من الاستعانة بهم يصبح دون جدوى..!
•• أتمنى.. أن تختفي التصريحات المتوترة.. لبعض رؤساء الأندية وبعض الإداريين فيها عبر وسائل الإعلام المختلفة وبالذات المرئية والمقروءة.. فإن تلك التصريحات تشحن النفوس.. والجماهير.. والرياضة أبدا ساحة محبة وتنافس شريف..!
•• أتمنى.. أن تقنن البرامج الفضائية عبر المحطات المتزايدة في اختيار ضيوفها بدلا من الإتيان بمن هب ودب وتكون المحصلة تكريس التعصب.. وإفشال الحوارات بالصراخ واللغط..!
•• أتمنى.. أن تراجع المحطات الفضائية حساباتها في اختيار المعلقين الرياضيين على المباريات.. فهناك بعض المعلقين الذين لا يملكون أدنى مؤهلات المعلق الرياضي من حس.. وثقافة.. وأسلوب..وحياد.. فقد استمعنا إلى بعض المعلقين الذين يفوقون المشجعين في المدرجات.. ونحن نريد معلقين أكفاء في مستوى الزميل الذي لا ننساه أبدا الأستاذ على داود ــ مثلا..!
•• أتمنى.. أن يستعيد بعض النجوم تألقهم بعد أن توارت مستوياتهم وانخفضت عطاءاتهم.. وهم من كانوا ملء السمع والبصر مثل مالك معاذ وياسر القحطاني وسعد الحارثي.. وبالذات أنهم قد منحوا فرصا كافية لكن هبوط مستوياتهم ما زال مستمرا.. وعليهم أن يدركوا أن الساحة الكروية لا ترحم فإما التألق.. والنجومية.. وإما الاعتزال!
•• أتمنى.. أن ترتقي القيادات الفنية داخل الأندية باستقطاب قدرات تدريبية عالية يمكن لها أن تؤثر في الإعداد والارتقاء بالمستويات إلى الأحسن.. فالمدرب أولا.. ثم اللاعبون المحترفون.. وليس العكس أبدا.







الاتحاد الآسيوي يعلن موعد قرعة الأدوار التمهيدية لدوري أبطال القارة
الرياض – حمد الصويلحي
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد سحب قرعة الأدوار الأولى في دوري أبطال آسيا 2012 م وذلك يوم الثلاثاء السادس من ديسمبر 2011م في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، وسيجري خلال ذلك اليوم سحب قرعة الأدوار التمهيدية إلى جانب الدور الأول من البطولة التي سيشارك بها أربعة أندية سعودية ممثلة بالهلال والاتحاد والاتفاق والأهلي.
يشار إلى أن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً، وبلغت منافساتها الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته أيام 14 و27 و28 سبتمبر المقبل، كما سيشهد يوم الثلاثاء 6 ديسمبر 2011م أيضاً سحب قرعة الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي 2012.



استبعاد الشلهوب وهزازي من المنتخب وضم زيلعي
الدمام - عبدالله العبود
استبعد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ريجيرو المهاجمين مختار فلاتة ونايف هزازي الأول لإصابته في الغظروف والثاني لتعرضه إلى تمزق عضلي وحرمت الإصابة لاعب الوسط محمد الشلهوب من الاستمرار بمعسكر المنتخب نظرا لحاجته إلى فترة علاج ووقت كاف ليعود إلى التدريبات، واكتفى المدرب باستدعاء لاعب وسط فريق النصر خالد الزيلعي للانضمام للمعسكر الحالي بالدمام، وشهد تدريب "الأخضر" مساء أمس على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام مشاركة جميع اللاعبين وبمتابعة من المدرب الجديد ريكارد الذي اكتفى بمشاهدة التدريبات من خلال تواجده بالملعب قبل أن يصافح اللاعبين بعد نهاية التدريب وتوديعهم نظرا لعودته إلى بلاده.
وتقرر استمرار التدريبات المسائية بنفس موعدها عند السابعة مساء فيما خصص المدرب حصة صباحية تكون داخل الفندق، وستغادر بعثة المنتخب يوم 11 الجاري إلى الأردن للمشاركة في الدورة الرباعية الودية والتي يلاقي فيها منتخبنا الاردن في 13 يوليو.



مدرب فرنسي يدير«أخضر» اليد في كأس آسيا
الدمام – مرشد الخالدي
تنتظر اليوم (الثلاثاء) لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة اليد الرد الرسمي من أحد المدربين الذين يحملون الجنسية الفرنسية والذي يرتبط بتدريب أحد المنتخبات العالمية حتى الان بعد أن تقديم عرض رسمي من الاتحاد السعودي له للعمل على رأس الجهاز الفني المشرف على المنتخب الأول والذي يشرف عليه مؤقتاً التونسي نجيب بن ثاير.وكانت لجنة المنتخبات أجرت مفاضلة بين ثلاثة ملفات لمدربين من أهم الأسماء على المستوى الدولي في الخمس سنوات الماضية واختارت المدرب الفرنسي الذي فضل عدم الكشف عن هويته او المفاوضات معه من قبل الاتحاد السعودي لارتباطه بعقد تدريبي مع أحد المنتخبات العالمية وينتهي هذا العقد في نهاية الشهر المقبل.





القادسية يواجه الأهلي في معسكر الباحة
الخبر: يعقوب آدم
تحدد وبصفة نهائية أن تنطلق التدريبات الاعدادية للفريق الكروي الاول بنادي القادسية اعتبارا من مساء السبت القادم الموافق للتاسع من شهر شعبان الجاري على ملعب نادي القادسية بحي العقربية بمحافظة الخبر على ان تستمر حتى السابع عشر من نفس الشهر وهو اليوم المحدد للسفر الى محافظة الباحة لإقامة المعسكر الاعدادي هناك والذي سيستمر حتى التاسع عشر من شهر شعبان الحالي ليتحول الفريق بعدها الى محافظة الطائف للمشاركة في الدورة الصيفية الدولية التي ستقام هناك والتي ستعتبر بمثابة الاعداد الجاد للفريق قبل الدخول في معمعة المنافسات المحلية المختلفة في روزنامة الموسم الكروي للعام الميلادي 2012 وقد اشار مصدر قدساوي رفيع الى ان ادارة الكرة قد اتفقت مع نظيرتها في فريق الاهلي جدة في مدينة الباحة على هامش معسكر الفريقين في مدينة الباحة فيما ستكون هنالك عدد من المباريات لفريق القادسية مع اندية منطقة عسير . الجدير بالذكر أن ادارة القادسية قد خطت خطوة ايجابية جادة باصطحاب الفريق الاولمبي بالنادي مع الفريق الاول ليعسكر معه في نفس المكان بمدينة الباحة لكي تعم الفائدة ويكون كل نجوم الفريق في معية المدرب البرتغالي ماريو مارتو الذي من المتوقع وصوله هو والطاقم الفني المساعد له بجانب الطاقم الطبي في مساء الجمعة القادم اي قبيل انطلاقة التدريبات بــ 24 ساعة كما يتوقع ان يصل اللاعبان المحترفان الجزائريان ليبدا معا رحلة الاعداد مع الفريق الاول منذ البداية وحتى يكونا تحت اعين المدرب . وعلى صعيد مختلف توقفت المفاوضات مع اللاعب العماني اسماعيل العجمي بعد مغالاته في مقدم العقد بعد ان وضع ارقاما فلكية جعلت الادارة تصرف النظر عنه والبحث عن مهاجم بديل ربما يكون من إحدى الكوريتين فيما يبذل مدير اعمال اللاعب جهود مضنية لكي يقرب وجهات النظر بين الطرفين حتى لاتضيع الصفقة من ايدي القدساويين لاسيما وان اللاعب العجمي يعتبر من طراز المهاجمين النادرين في المنطقة الخليجية وتوقيعه للقادسية قد يعطي دفعة معنوية كبرى لخط الهجوم في فريق القادسية.






إعلان قرعة دوري أبطال آسيا... 6 ديسمبر
جدة - «الحياة»
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم موعد سحب قرعة الأدوار الأولى في دوري أبطال آسيا 2012، حيث سيتم سحب القرعة يوم الثلثاء 6 كانون الثاني (ديسمبر) المقبل في مقر الاتحاد بماليزيا.
وسيجري خلال ذلك اليوم سحب قرعة الأدوار التمهيدية من البطولة إلى جانب الدور الأول.
يذكر أن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً، وبلغت منافساتها الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته أيام 14 و27 و28 أيلول (سبتمبر) المقبل.
وستقام على هامش قرعة الابطال سحب قرعة الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي 2012.
وستشارك اربعة اندية سعودية في النسخة المقبلة وهي: الهلال بطل الدوري والاتحاد الوصيف والاتفاق صاحب المركز الثالث، الى جانب الاهلي بطل كأس خادم الحرمين الشريفين للاندية الابطال.






قرعة أبطال آسيا في ديسمبر بمشاركة الهلال والإتحاد الأهلي والاتفاق
هاتريك - جدة
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يوم الثلاثاء 6 ديسمبر موعدا لسحب قرعة الدور الأول من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي 2012 .
وسيتم سحب القرعة في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور ويشار إلى أن النسخة الحالية من البطولة شهدت مشاركة 32 فريقاً، وبلغت منافساتها الدور ربع النهائي الذي تقام مبارياته أيام 13 و27 و28 سبتمبر/أيلول المقبل.
ويشهد يوم الثلاثاء 6 ديسمبر أيضاً سحب قرعة الدور الأول لدوري أبطال آسيا وسيمثل المملكة في هذه النسخة أربعة فرق الهلال والاتحاد والاتفاق والنصر والأهلي.





أندية الغربية تتسابق لخطف الطارقي
عامر الحربي - جدة
كشف وكيل أعمال اللاعبين فهد باقديم لــ"النادي" دخول ثلاثي الغربية الاتحاد والأهلي والوحدة في سباق للتوقيع مع مدافع التعاون عبدالعزيز
الطارقي، ما حدا بمسؤولي التعاون رفع العرض المقدم للاعب للظفر بخدماته الموسم المقبل. يذكر أن الطارقي الذي قدم مستويات راقية مع سكري القصيم أصبحت لديه الحرية في اختيار النادي الذي يشاء هو من سكان مكة المكرمة ويرغب في السكن في المنطقة الغربية حتى يكون قريبا من عائلته.




 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس