الموضوع
:
غراميات مجنونه :: قصه عن البويات :: سعوديه .. جريئه .. واقعيه ومميزه
عرض مشاركة واحدة
07-07-2011
#
5
♛
عضويتي
»
752
♛
جيت فيذا
»
Feb 2010
♛
آخر حضور
»
منذ 8 ساعات (03:13 PM)
♛
آبدآعاتي
»
3,303,404
♛
الاعجابات المتلقاة
»
7591
♛
الاعجابات المُرسلة
»
3789
♛
حاليآ في
»
» 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الترفيهي
♛
آلعمر
»
17سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
لا
أخشى عليك
..................من نسآء الكون
بــل أخشى عليك
من #
طفلة
تشبهني
مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ،
وتحبكَ
كثيراً كثيراً
♛
мч ммѕ
~
ووصــلوا البــويات الخمس للسوبر ماركت وجلسوا يختارون من الاغراض اللي جاين عشانها طبعا كانوا مقسمين بعضهم مجموعتين
الاولى فيها هشوم وبازوكا والثانيه البقيه .. سعود ووضحى وفتوش راحوا يشترون الاكل اللي يحتاجونه للشوي .. واما عده الشوي راحوا يختارونها هشوم وبازوكا
وبجهه هشوم وبازوكا ..
بازوكا ومعها اسياخ الشوي وكانت ماسكه اثنين منهم وتوريهم هشوم
بازوكا: هشوم ايش احلا ذا والا ذا ؟
هشوم: (وتأشر على احداهم : لا هذا احلا وينفع اكثر
بازوكا : اوكيه (وتطالع السعر : يلعن يومهم ليش غالي كذا نصب عيني عينك
هشوم بأبتسامه صفرا : ايي اكيد هذا موسمهم وغير كذا الناس هنا يضطرون ياخذونهم فـ عشان كذا كل شي دبل
بازوكا: تفكيرهم تجاري ( وتحط اللي اختارته بالعربه اللي معهم
هنا وهي ماشيه يرن جوالها وكانت نغمه فيروز الرايقه انا لحبيبي وحبيبي الي وترد بصوتها الخشن : هلا حياتي
جنا: هاي حبيبي .. اشتقت
هنا : ياحياااتي انتي
جنا: حبيبي متى رح تجي ؟
هنا : شويأأأتـ كذا للحين ماخصلنا لسى بالماركت
جنا: طيب حبيبي جيب لنا معك معسل تفاحتين وعنب وتوت .. لبى عنوناااتك امووواح باي حبيبي ( وتسـكر وتلفت لصديقتها اللي حالها مو عاجبها
جنا: انتي للحين
ايمان: جنا خلاص واللي يعافيك مالي خلق
جنا: ايمان انتي تبين تجنيني .. وشنو اللي خلاص ترى سالفتك كلها موعاجبتني شلون ترضينها على نفسك
ايمان: يووووه جنا خلاص مالي خلق هالكلام اللي سمعته بدل المره الف وبعدين انا احبها وهي تحبيني وهذا اهم شي
جنا: تحبك الله يخليك وش هالحب هذا .. تحبك بس ماتقدر تقول لاي مخلوق ان انتي خويتها يعني تبيك بالسر وبالسر يعني تبيك حق مصلحتها وحاجتها وبس
ايمان: يوووه جنا ليش قاعده تجرحين فيني من الصبح خلاص قلت لك ظروفها
جنا : ايمان يرحم والديك قوليلي كلام يقنعيني اوكي انتي زعلانه لان محد وقف معك .. ماسألتي نفسك مره وحده ليش محد واقف معك .. الا سألتي نفسك وعارفه الجواب
بس تتهربين منه انتي عارفه ان كل اللي تسوينه غلط بغلط عشان كذا محد بنصفك بهالموضوع و
ايمان: جنا الله يخليك قفلي هالموضوع لانه بجد قاهرني وعلى فكره شوشو تحبيني ورح تعترف للناس كلها بعلاقتنا بس لمى تترك خويتها الاولى وكلها ايام وتتركها
جنا وعرفت ان صديقتها مامنها فايده وان حبها لشوشو خلاها ماتشوف اخطائها او حتى تعبتر اخطائها وعيوبها مزايا وصارت مثل اللي ماتشوف ولاتسمع الا كلام شوشو وبس زعلت
لحال صديقه عمرها بس ماحبت تضايقها اكثر وخصوصا انها ماشافتها من زمان وطنشت الموضوع وقالت: طيب قومي نروح ونقعد مع البنات ونشوف وش سووا
ايمان: اي صح قلتي لهشوم على المعسل
جنا : من زمأأأأن ..والحين تلاقينهم على وصول
... نرجع للماركات اللي فيه البويات هشوم كان بجهه المعسل ويختار اللي طلبته منه جـنا واخيرا لقى معسل تفاحيتن وجات عينه على اخر حبه وبسرعه مسكتها بيدها عشان تاخذها
وبنفس الوقت مسكها ولد ثاني بنفس الوقت
الولد: ياابو الشباب معليه انا ماخذه قبلك
هشوم بنبره خشنه زياده على اللزوم قالت: لا والله انا حاط عيوني عليها قلبك ويوم جيت اخذها ماادري من وين انت طلعت لي .. اقول روح ودور لك وحده ثانيه
الولد: حرام عليك انا ابيـها وابي تفاحيتن بالذات وماابي شي ثاني
هشوم : الظاهر انك راعي طويله ( وتسحب المعسل من يده بقوه : معليه بس انا ماخذها قبل
الولد : طيب وراك عصبت يابو الشباب ترى كله الامعسل هاااه مايسوى عصبيتك هذي
هشوم بسخريه: ههههههه ماعصبت ولاشي مثل ماقلت مايسوى كله الا معسل بس انا اللي بأأخذه
الولد : ماانت خذيته وخلاص وحلال عليك المعسل
هشوم : مشـكور يابو الشباب
الولد : العفو .. وعلى فكره هالمره بس تنازلت المرات الجايه لا
هشوم اكتفى بأأبتسـامه ومشى عنه ورجع لعند بازوكـا والبويات الباقياات وبعد ماخلصوا تسوق مشوا لعند الكاشييير اللي كان زحمه وبالموت لقوا واحد ماعليه زحمه كثير وبنفس الوقت
اللي هشوم راح فيه عند الكاشير كان فيه ولد جاي بنفس الوقت
الولد وهو نفس الولد اللي عند جهه المعسل قبل : يوووه عاد هالمره انا اللي سبقتك
هشوم: احلف بس انا جاي قبلك
الولد: ردينا على ياطير يللي
هشوم بضحه / ههههه خلاص انا هالمره رح اصير احسن منك واتنازل لك ترى كله الا مكان
الولد : ههههه مسوي تقلدني يعني
هشوم: لا والله هذا من طيب اصلي
الولد ابتسم لهشوم ومد يده وقال : معك نايف مطلق الـ ...
هشوم : هلا بــكـ معك هشام الـ ( وتذكرت انها رح تستخدم اسم اخوها وقالت : معك هشام بن محمد
نايف : تشرفنا اخ هشام انا اليوم مسوي بارتي بشاليهنا لازم نشوفك
هشوم : ان شاء الله اذا قدرت امرك
نايف: انا حاب انك تمرني (ويعطيها كرت : هذا فيه رقمي وعنواني وعن اذنك (ويحاسب ويمشي
هنا اخذت منه الكرت وقلبها يدق بسرعه حست بشعور غريب ماتدري شنو وكانت اول مره تحس بهالشعور.. او بالاحرى اول مره تتكلم مع ولد وتحس
بشعور تجاهه وخصوصا انهم ماتعدوا كلمتين وبسس وانجذبت لطريقه كلامه وبساطته وبنفس الوقت شدها شي فيه بس ماتدري شنو فكرت فيه وطالعته وهو يحاسب لين ماطلع من الماركات
وسرحت فيه لثواني معدوده فقط ..لكن طنشت اللي حست فيه بسبب نظره صديقاتها البويات لها وبعيونهم ميه سؤال وسؤال طنشت وحاسبت وطلعت
سعود : هشوم مين نايف ذا !!
هشوم: واحد توني متعرف عليه شوفه عينك
وضحى: وبتروح بارتيه
هشوم بضحكه سخريه : يخسسسي مابقى الا هو
الكل ضحك ضحكه سخريه
بازوكا: هههههههه كفوا والله بو الشباب
سعود : هذا اللي ناقص نروح حلفه شباب
فتوش : فديتك هشوم يابعدي تعرف توقف هالاشكال عند حدها
الكل : ههههههههههههههههههه
/
/
/
/
توه واصل لشاليهم وتعبان من المشوار وخصوصا ان شاليهم بعيد عن الماركت لكن هو كان مصر انه يروح مشي يعني هو اللي جاب التعب لنفسه
بدر : نيوووف طافت نص عمرك
نايف ويرمي عليه كيس المعسل : وشنو اللي طافني بعد
بدر: قبل شوي شله بويات شافهم عزوز بالماركت مره شيي
نايف ومد بوزه: وويييييع زين اني ماشفتهم ياكرهي لهالبنات المسترجلات شنو يعني مو راضيه بخلقه ربها ويييع الله يقرفك قفل على هالسيره الخايسه
بدر : ههههههههههههه بس هالبويات ذول كـأنهم *****
نايف : الله يقرفك انا ماهضمت فكره انهم بويات عشان اتصورهم **** الله يقرفك بس ..
/
/
/
وبالشاليه وصـلوا البويات عند البنات وكانوا قاعدين بالحديقه يشوون وهشوم كان مسرح شوي ويفكر ويطالع الكرت اللي عطاه اياه نايف ..
جنا : حبيبي وينك فيه
هنا وانتبهت لها : هاااه معك معك ( وتعفس الكرت وترميه بالزباله
جنا: طيب قوم نقعد مع البنات بالحديقه
هنا: اوكي يلاا
( وبالحديقه .. كانوا البويات يشوون اما البنات فـ حاطين المعسل ويعسلون ..
بازوكا: بنات مو المفروض انكم انتو اللي تشوون واحنا اللي نعسل .. مايصير كذا خاطري بنفس ارجيله
شمه : هههههههه معليه بازوكا احنا وش عرفنا بهالسوالف الشوي لكم بس الارجيله لنا
الكل : ههههههههههههه
بازوكـا : اي اوكي بس عطوا سداح فرصه
روعه: بازوكا انت خلص شغلك وبعدين خذ فرصتك
بازوكـا: عاااد هاه من الحييين اقولكم اول مااخلص وحده منكم تتنازل عن ارجيلتها
اشواق: ولاتزعل الحيييين اسوي لك ارجيله جديده
بازوكا: لالا ماابي جديده مااحب ابي وحده جاهززه من عندكم بس هااه مو تحرقون لي الراس
زينه: ابشر خلاااص انا اعسل بس كذا دلع .. لاخلصت خذ ارجيلتي
بازوكا: لبى زنون والله
الكل يشجع وتصفيييييييق حاااار ..
سعود: اقول بنات وين ايمان تجي وتدبك لنا
شمه ورفعت حواجبها : خيرررر تدبك لك هذا اللي ناقص بعد
الكل : ههههههههههههههههههه
سعود وتوهق وهي اصلا مو قصدها شي بس تعرف شمه وغيرتها المجنونه : لالا اقصد كلنا ندبك لبعض ونرقص و
فتوش : والله انا حاااس ان فيه احد هنا رح يدبكون على راسه الليله
الكل : هههههههههههههههههههههههه
سعود: احلا دبكه وربي عااااجبتني
بازوكا: عااااش مرقع ..
شمه : فديتك والله مـهما تقول ومهما تسوي على قلبي زي العسسل
فتوش : لبى الحب والله
الكل تصفيق حااار وتشجيع وعلى دخول هنا وجـنا ..
هشوم : على هالتصفيق هذا والتشجيع مو ناقصكم الا ايمان تدبك لكم
اشواق: وشسالفه ايمان اليوم
روعه : الا جد ايمان وينهااا .. هذا وهي واعدتنا تدبك لنا
زينه: انا بروح لها داخل اناديها وبشغل معي الدي جي ورح اختار لكم اغنياااات على ذوووقي .. (زينه كان عندها اهتمام بالدي جي كـ هوايه فقط لااكثر وهي اللي اشرفت
ع الدي جي بهالطلعه بالذات )
بغرفه ايمـأأأن كانت تكلم بالتلفون : ايش يعني شوشو مارح تجين .. شنو اللي ماتقدرين انا قايله لك على هالمشوار من يومين وانتي وعدتيني .. لا والله
عشان شينه الحلايااا عندها حفله اليوم تطنشين وعدك لي .. أأأوووه خلاص خلاص انسسسى باااي ( وتقفل وهي معصبه ع الاخر وشد انتباها صوت دقات الباب وحاولت
تدراي دموعها قبل ماتنزل والتفت لجهه الباب وقالت : تفضل
وتدخل زينه: ايمان وينك الناس تحت تسأل عنك الكل ميت على هالدبكه اللي واعدتيننا فيهاااا ..
ايمان: يلا يلا الحين نازله
زينه: ايييش اللي الحين نازله انتي يومك بسنه وقبل شوي قلتي لي هالكلام وطنشتي
ايمان بابتسامه : لا ياعمري مو القصد بس بغير ملابسي وانزل لكم ومارح اتأخر
زينه: طيب انا نازله اضبط الدي جي وياويلك لو تأأخرتي عن اذنك ..
ايمان وطلعت لها لبس مررريح عشان تلبسه وغيرت ملابسها بسرعه ولفت نظرها صوت رساله جوالها وفتحتها وكانت من شوشو
" امونتي سوري حبيبتي لاتزعلين مني وانتي عارفه ان هالشي موبيدي سامحيني ارجوك وتفهمي موقفي ولاتزعلين الله يخليك انا مااسوى شي بدونك
ايمان وحن قلبها على شوشو دايما تزعلها وتراضيها بنفس الطريقه مسج بشويه كلام حلو وترضى بسرعه ابتسمت وبخاطرها غصـه ومو عارفه لين متى رح تستمر هالعلاقه
السريه و لين متى رح تتحمل اسلوب شوشو اللي يقهرهااا وكان بخاطرها هالكلمااات اللي هي وصف منااااسب جدااا لعلاقتها مع شوشو
وصبرت أكثر تعبت أكثر وأكثـر
ماورى رجـوا غـلاك إلا الســراب
مستحيل أسلوبك بيوم يتغـيــر
لاضما شفـتك ولا شفـتك سحـاب
غصن حبك لاهشيم ولاهو اخضر
فيـك شوق وفيـك رغبه للغيــاب
أن طلبتك وصل خطواتـك تعذر
وان عطيتـك صـد كثرت العتــاب
صار همي كل يوم منـك يكبــر
والأمل لامـن بنيتــه فيك خــاب
خلنا نرتـاح من اقدر ومـا اقـدر
وحيرة تملى شعـــوري بالعــذاب
قلبـي اللي لو بنسيانـك تـأخـر
مالقى لاسلـوبك الغامـض جــواب
أنس عرفـي مـرة أبعـد لاتـذكر
خاطري بالحيل من رجواك طــاب
قررت او حتى حاولت انها تقوي قلبها شوي وتتخذ قرار قلبهاا مو مقتنع فيه بس عقلها هو اللي مقتنع فيه ونزلت تكمل جوهااا وتنبسط مع البنااات
•
جنون قصايدليل في التصاميـم
•
لآ تسألونيے مـכּ أڪَوכּ •● هُنآ أنفَآسْ وξـشقـہآ כـتى الجنوכּ •●
فترة الأقامة :
5559 يوم
الإقامة :
فيً حضٌنٍ سًح‘ـآبة . . !
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
51294
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
594.22 يوميا
جنــــون
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى جنــــون
البحث عن كل مشاركات جنــــون