عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011   #96


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7410
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي











نقل مباريات الاتحاد والأهلي إلى الشرائع





عبدالله الثبيتي ـ مكة المكرمة

أقر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم نقل بعض مباريات ناديي الأهلي والاتحاد لتقام على ملاعب الناديين أو استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع حتى يتم الانتهاء من الأعمال الإنشائية بالاستاد إذا دعت الحاجة إلى ذلك خلال مباريات الموسم الرياضي الجديد والذي سيبدأ في 11 شوال، 1432


تقرر أن تعقد كل لجنة من لجان الاتحاد بتشكيلها الجديد والذي سيعلن تقريبا خلال شهر من الآن اجتماعا لها يوم 3 رمضان القادم وبعدها بيومين سيكون هناك اجتماع لجميع رؤساء اللجان مع أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لمناقشة اللوائح المعدلة وستعمم اللوائح على جميع أندية المملكة من خلال البريد الإلكتروني لكل ناديمن أندية المملكة للاستئناس بمرئياتهم حيالها، وفي يوم 15 رمضان سيكون هناك اجتماع يجمع ممثلي الأندية السعودية مع مسؤولي اللجان في الاتحاد لإبداء مرئياتهم حيال التعديل المقترح على بعض اللوائح وستعتمد اللوائح واللجان وآلية عملها بشكلها الجديد في اجتماع اتحاد كرة القدم يوم 17 رمضان .
كما قرر اتحاد الكرة الموافقة على إضافة فقرة على المادة 25 من لائحة الاحتراف السعودي تحت رقم ثالثا تقضي أن اللاعب الهاوي الذي وقع عقدا احترافيا خارجيا بدون موافقة ناديه ولم يكمل عامين كمحترف في الخارج ويرغب العودة إلى المملكة يجب أن يعود إلى آخر ناد كان مسجلا فيه محليا وأن يطبق ذلك من تاريخ صدور القرار.
واعتماد ثلاث مباريات بحكام أجانب في بطولة دوري زين للمحترفين بدلا من أربع مباريات في الموسم التي كان معمولا بها سابقا وذلك دعما للحكم السعودي.
وإعادة تشكيل بعض لجان الاتحاد ودمج بعضها حسب ما تسمح به الأنظمه ووضع آليات لعملها وتعديل بعض صلاحياتها.
من جهة ثانية، أقر الاتحاد أن لا يكون العضو المختار للجان التالية تحديدا (الانضباط، المسابقات، الاحتراف، الفنية، الحكام، الأخلاق واللعب النظيف) عضوا عاملا في أحد الأندية، مع عدم حضور أي عضو من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد أو أي عضو من أعضاء اللجان بشكل عام بند اجتماع يخصه أو يخص النادي الذي هو على رأس العمل فيه.
والتعاقد مع شركة متخصصة لإعادة هيكلة العمل بالاتحاد وتعيين ثلاثة أمناء عامين مساعدين الأول مساعدا للشؤون الخارجية والثاني مساعدا لشؤون اللجان العاملة في الاتحاد والثالث مساعدا لشؤون الأندية بكافة درجاتها.






الاتحاد يستقبل مستجدي الفئات ويصرف مستحقات العاملين


عمر الحكمي ــ جدة


عقدت لجنة التصعيد والتنسيق والتسجيل للاعبين في نادي الاتحاد اجتماعا ضم مدير أكاديمية البراعم هاني كتوري، مدير العلاقات العامة خالد باريان، المدربين عبد غراب ومحمد العبدلي، فيصل الغامدي، ممدوح خيرالله والإداريين خالد العلواني، مبارك العوفي، سالم الزهراني وبندر الجدعاني.
حيث تم خلال الاجتماع اعتماد آلية تطبيق برنامج النادي لاستقبال اللاعبين المستجدين في فئات الناشئين والشباب والأولمبي ابتداء من اليوم ولمدة ثلاثة أيام، حيث سيتم خلالها تسجيل بيانات اللاعبين المستجدين وتحديد أيام اختباراتهم الفنية ضمن مجموعات محددة لكل فئة سنية، علما بأن فئة الأولمبي هي لمواليد 3/6/1410هـ إلى 7/7/1413هـ فئة الشباب 8/7/1413هـ إلى 18/7/1414هـ، فئة الناشئين 1/8/1415هـ إلى 20 / 8 / 1417هـ.
من جهتها، قررت إدارة نادي الاتحاد صرف رواتب كافة العاملين في النادي لتلافي انتهاء المدة الرئاسية للمهندس إبراهيم علوان دون بقاء أية مستحقات أو ديون تذكر على الإدارة.





أكد أن اعتزاله الوسط الرياضي لارجعة فيه
البلوي صرف نصف مليار على بطولات العميد

عادل الماس، حسين الشريف ــ جدة


أوضح لـ «عكاظ» عضو شرف الاتحاد منصور البلوي أن قرار انسحابه من الوسط الرياضي لارجعة فيه، مؤكدا أنه لايرغب الحديث نهائيا عبر وسائل الإعلام، متمنيا لنادي الاتحاد دوام التوفيق والنجاح. الجدير ذكره أن عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي نجح إبان عمله في النادي سواء رئيسا أو عضوا شرفيا في المساهمة بقوة في حصول الفريق الاتحادي على العديد من البطولات المحلية والعربية والقارية ووصول الفريق الكروي الأول للعالمية، ودعمه لناديه ماديا في إطار حبه، وعشقه الأبدي للكيان الاتحادي، وكانت آخر مبادراته ووقوفه إلى جانب ناديه تبرعه بشراء تذاكر الدرجتين الأولى والثانية في المباراة النهائية لكأس الملك للأندية الأبطال للموسم الحالي، ودخول الجماهير الاتحادية مجانا، وحضوره ومساندته للفريق الكروي من منصة استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، بغية حصد الفريق الكروي لأغلى الكؤوس المحلية في الموسم الحالي. وكان منصور البلوي صرف خلال فترة رئاسته نصف مليار ريال منذ توليه رئاسة النادي عام 2003 حقق الفريق خلالها 6 بطولات منها اثنتان محلية وأربع خارجية، والطريف في الأمر أن الفريق حقق بطولة السوبر السعودي المصري أمام الإسماعيلي بعد توليه رئاسة النادي بـ 24 ساعة واختتم فترة رئاسته القانونية بالدوري المحلي. وشهدت فترة رئاسة البلوي ضم الفريق لأبرز نجوم الأندية المحلية حيث استقطب خلال السنوات الماضية عددا من ألمع الأسماء الدولية أمثال رضا تكر من نادي الشباب وسعود كريري وسعيد الودعاني من نادي القادسية في صفقة تعتبر الأغلى في ذلك الوقت حيث قدرت بـ 24 مليون ريال وإبراهيم السويد وخالد القهوجي من الأهلي وأحمد الدوخي من نادي الهلال. وهذه الصفقات وغيرها التي كلفت خزينة النادي الكثير من الأموال ساهمت بشكل فاعل في اعتلاء الفريق لمنصات التتويج والمنافسة بقوة على كافة البطولات سواء المحلية أو الخارجية







الجماهير الرياضية مستغربة القرار.. وتتساءل:
هل البلوي ممنوع من الاتحاد

جمال المغربي ـ جدة



قابلت الجماهير الرياضية الاتحادية خبر اعتزال عضو شرف نادي الاتحاد ورئيسه الأسبق منصور البلوي بذات الحجم الذي خلفته خسارة فريقهم الكروي الأول أمام الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، وظل الفارق أن المستقبل قد يمنح الاتحاد فرصة الحصول على هذه البطولة، وربما أمام الغريم (الأهلي) غير أن تساؤلا مرا ظل يلوك ألسنة وعقول هذه الجماهير، فحواه أن البلوي هل منع من الاتحاد، أو أن أسبابا أخرى حالت دون وصوله لسدة الرئاسة الصفراء.. الأفق والبوادر جسدت أن البلوي ممنوع من الاتحاد، وأن الجدلية في ترشحه باتت جثة هامدة لن يكون لها حراك، وأن عودته للواجهة باتت أمرا (محسوما) والقارئ أو المتتبع (الحصيف) يعي أن بيان البلوي الأخير جاء (جنائزي) تشوبه نبرة الألم، وبالتأكيد تلمس الاتحاديون قبل غيرهم ما عجت به سطور البيان، غير أن ثمة من جسدوا توصيفات لهذا البيان، ولهذه النهاية الهادئة لـ «مؤثر» العميد.
وتعليقا على خبرنا الذي يقول «البلوي يعتزل الرياضة» يقول حمود السرواني إن غياب منصور البلوي خسارة للكرة السعودية، وأن خبر الاعتزال مؤلم لكل رياضي نزيه شريف محايد ينظر للرياضة بكل حيادية.
وآخر يدعى عوض الشمراني عزى نفسه بأن قال «ما قصرت يا البلوي كفيت ووفيت شكرا لك ياما أسعدت الجمهور الاتحادي».
أما المشجع الاتحادي إبراهيم صالح الصالح فقال «السكوت أبلغ من الكلام يا منصور».
وتابع «فقدت الرياضة والرياضيون أحد أبرز الشخصيات المهمة في الوسط الرياضي والحضاري (لاحول ولا قوة إلا بالله).. ونتمنى لك النجاح في مستقبلك الخاص.. وفقك الله». وجاءت أبرز التعليقات من مشجع اتحادي قال فيها القمة لا تتسع لأكثر من شخص، فوجود منصور يعني إيجاد قوة ضاربة للاتحاد من جميع النواحي .. وهذا أمر مزعج لمحبي الفريق (المدلل) وهم يعرفون جيدا إنجازات الاتحاد فترة رئاسة البلوي.
وعلى ذات الصعيد وعبر تيار آخر، قال مشجع أهلاوي «هذا الشخص أراد كما يدعي أن يدمر الأهلي سبحان الله توقعت له هذه النهاية المؤلمة، والظاهر أنه دمر نفسه بنفسه.. وبصراحة يستاهل».
مشجع هلالي قال «ألف مبروك لكل اتحادي حقيقي يحب الاتحاد (الكيان) وليس الأشخاص، فهذا الرجل ورغم الهالة الإعلامية الكبيرة التي كان يحيط نفسه بها، لم يستطع أن يحقق للاتحاد أي إنجاز حقيقي فكل البطولات التي تمت للنادي كانت إبان رئاسة طلعت لامي وأحمد مسعود».
ووصف مهتم بالشأن الرياضي «الشقردي» اعتزال البلوي للرياضة، بأنه لا يمثل خسارة سوى على الاتحاديين، أما الرياضة لم يقدم لها سوى التنافس غير الشريف.
مشجع أهلاوي علق بقوله «انتقل لجار ناديك «الأهلي»، هناك رجال يقدرون عمل الأعضاء المحبين لناديهم بصدق».


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس