عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011   #102


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 18 ساعات (11:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,686
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دي كاستال يبدأ خطة إسقاط الأهلي ومولودية والترجي

دي كاستال يبدأ طموحاته مع الوداد


الدار البيضاء – mbc.net
بدأ السويسري ميشيل دي كاستال -المدير الفني الجديد لفريق الوداد البيضاوي المغربي- خطة إسقاط الأهلي والترجي ومولودية الجزائري في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ينطلق دورها الثمانية منتصف يوليو المقبل.

ويلعب الوداد في المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا التي تضم إلى جانبه كلا من الأهلي المصري والترجي التونسي، ومولودية الجزائري.

ويعلن المدرب السويسري عن طموحاته مع الفريق المغربي في مؤتمر صحفي يعقده بالدار البيضاء لتقديم الخطوط العريضة لبرنامج عمله على رأس الإدارة التقنية للوداد في الدوري وبطولة إفريقيا.

وذكر بيان لفريق الوداد البيضاوي أن اللقاء الإعلامي -الذي سيقام بالمركب الرياضي الحاج محمد بنجلون- سيشهد تعهد المدير الفني على تحقيق البطولات للوداد الموسم المقبل.

وكان النادي البيضاوي قد تعاقد في السابع عشر من يونيو الجاري مع دي كاستل للإشراف على الفريق الأحمر والأبيض لمدة سنة واحدة.

وسبق لدي كاستل (56 سنة) أن تولى تدريب الوداد بضعة أشهر خلال موسم 2003-2004 وخسر نهاية كأس العرش أمام الجيش الملكي.

يذكر أن دي كاستل بدأ مشواره كلاعب في صفوف أندية نيوشاتل وسيرفيت جنيف السويسريين وستراسبورج الفرنسي، قبل أن يتولى تدريب أندية أسيك أبيدجان الإيفواري وأحرز معه لقبين للبطولة والترجي (الدوري والكأس) والنادي الصفاقسي والنجم الساحلي التونسيين ثم الزمالك المصري. علما أنه قاد النادي الصفاقسي إلى الفوز عام 2007 بكأس الكونفدرالية الإفريقية.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس