عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011   #89


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (02:51 PM)
آبدآعاتي » 3,248,102
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3691
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



عنتر يعاود المنافسة وأبو تريكة لا يزال الأخير



دبي - صدى الملاعب
يبدو أن المنافسة بين عنتر يحيى وعامر شفيع على صدارة قائمة أوسم اللاعبين العرب لن تشهد نهاية حاسمة في ظل تسابق آلاف القراء من الجزائر والأردن على التصويت لكلا النجمين؛ اللذين انحصرت المنافسة بينهما تقريبا.
وبعد أن تجاوز فارق الأصوات بين النجمين أكثر من ألف صوت صباح اليوم لصالح حارس الوحدات الدولي الأردني عامر شفيع، عاد القراء الجزائريون بقوة إلى ساحة التصويت الإلكترونية ليدعموا نجم دفاع "الخضر" عنتر يحيى في وقت يبدو فيه أكثر، احتياجا لوقوف الجماهير بجانبه، خصوصا مع تزايد الأنباء عن استبعاده من قائمة المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.
وبفضل حملة الدعم عاد الفارق ليتقلص مجددا بين النجمين إلى 452 صوتا فقط لصالح شفيع؛ الذي لا يزال متصدرا للقائمة برصيد 21672 صوت مقابل 21220 صوتا لعنتر يحيى من أصل 52124 شاركوا في الاستفتاء.
بقية المراكز لم يطرأ عليها أي تغيير يذكر؛ حيث بقي ياسر القحطاني رابعا برصيد 4311 صوتا ويليه كريم زياني الذي يملك 1524 صوتا، في رصيده وفي المركز السادس مروان الشماخ (1224) ثم سعد الحارثي (704).
أما النجم السوري فراس الخطيب الذي أعلن مصطفى الأغا أنه يصوت له كلما دخل إلى الموقع؛ فحصل على 573 صوتا فقط ويليه نشأت أكرم (544) وفي المركزين الأخيرين المصريين ميدو (189) وأبو تريكة (163).
الفرصة لا تزال متاحة أمام القراء للتصويت، وترجيح كفة نجمهم المفضل سواء للفوز أو لتعديل مركزه في القائمة.. فقط اذهب إلى مربع الاستفتاء في أسفل الصفحة على اليسار للإدلاء بصوتك، ويمكنك المشاركة أكثر من مرة.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس