عرض مشاركة واحدة
قديم 06-28-2011   #87


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (02:51 PM)
آبدآعاتي » 3,248,102
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3691
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بودبوز ينتقد بن* ‬شيخة* ‬ويرحب بالمدرب الأجنبي



الجزائر - صدى الملاعب
في أجرأ تصريح يصدر عن أحد لاعبي المنتخب الوطني الجزائري منذ الهزيمة الكبيرة من المغرب في تصفيات أمم إفريقيا 2012.. حمل لاعب الوسط الدولي الجزائري رياض بودبوز نجم نادي سوشو الفرنسي، المدرب السابق للمنتخب عبد الحق بن شيخة مسؤولية خسارة المنتخب من المغرب، معتبرًا أنه ارتكب عدة أخطاء أدت إلى الهزيمة الكبيرة؛ أبرزها إقحامه لاعبين لم يكونوا يستحقون المشاركة في هذه المباراة.
واعترف بودبوز، في تصريحات لصحيفة "واست ربيبليكان" الفرنسية، أبرزتها الصحف الجزائرية الصادرة اليوم؛ بأن منتخب "الخضر" -وهو لقب منتخب الجزائر- كان ضعيفًا في مباراته ضد المغرب، وبأنه أداء الفريق كان سيئًا للغاية، لكنه أكد أنه يجب النظر* ‬إلى* ‬المستقبل.
وفي السياق نفسه، أبدى بودبوز تفاؤله وسعادته الكبيرين بتعيين مدرب أجنبي للمنتخب الوطني، مؤكدًا أن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش سيعيد الانضباط إلى صفوف المنتخب، وسيضع حدودًا لكل شيء داخل التشكيلة ‬الوطنية من لاعبين وطاقم* ‬فني،* ‬في* ‬إشارة* ‬واضحة* ‬منه* ‬إلى* ‬الفوضى* ‬الكبيرة* ‬التي* ‬كانت* ‬سائدة* ‬داخل* ‬المنتخب ‬في* ‬الفترة* ‬السابقة.
آخر أخبار بودبوز أنه يفاضل بين عرضين احترافيين؛ أولهما من نادي* ‬ليون* ‬الفرنسي تصل قيمته إلى 25 مليون يورو، في صفقة تضم الفرنسي مارفان مارتان أيضًا الذي سطع نجمه مع منتخب الديوك في التصفيات المؤهلة لنهائيات* ‬كأس* ‬الأمم* ‬الأوروبية 2012.
أما العرض الثاني فقدمه فريق ليفربول الإنجليزي العريق الذي أرسل مبعوثيه إلى سوشو لشراء صانع ألعاب "الخضر" مقابل 7 ملايين يورو، حسب ما أشار إليه النادي الإنجليزي عبر موقعه الإلكتروني الرسمي.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس