الجزء الثاني,,
التليفون يرن
تررررررررن ترررررررررن
::عليكم السلام
شخبارك خاله
:هلا ساره شخبارك انتي
::الحمدالله الابنتك الخايسه وينها ماتتصل
ام فهد وهي تضحك::لحظه بناديها لك وحيلك فيها
نوووووف تعالي ساره تبيك
راحت نوف وخذت السماعه من امها وهي تبتسم::هلااااااااوالله صباح الخيرلغاليه
ساره::اقول اسكتي وربي ماتستحين ليش مادقين هاه
نوف وهي تضحك::اف كل هذا زعل سامحيني انشغلت انتي ليش غايبه عن الكليه؟؟؟
ساره:كذا مالي خلق اروح المهم تعالي عندي اليوم؟؟؟
نوف: لاساره تكفين تعالي انتي عندي؟؟؟
ساره::شوف ا قولها تعالي ترجع تقول انتي تعالي ولله ماعندك سالفه!!
نوف::ولله احس لامار تعبانه ماقدر اجيك؟؟
ساره::خلاص بجيك بس عشان لامار ..
نوف وهي مستعجله عشان بنتها تبكي ::طيب شوفي اذا عند ك افلام جيبي معاك ولاتنسين حركات السهره معاك عارفتها
ساره::والله حاله عازمتني وتقول جيبي ماتستحين انتي
نوف::طيب يالله باي ولاتنسين وسكرت بدون ماتسمع ردها
((ساره صديقة نوف وبنت جيرانهم ومن يوم هم صغار مع بعض واسرارهم عند بعض ويمونون على بعض باختصار لو عند نوف اخت ساره اغلى منها))))
ام فهد ::توقعي من بيزورنا بكره؟؟؟
نوف بحماس مع امها::ميـــــــــن؟؟
ام فهد::عمك واهله ,,,
نوف بفرحه ممزوجه باستغراب::من جد يمه !!!!
ام فهد ::ايه من جد اتكلم ابوك اليوم قبل لايروح للدوام قالي علشان نستعد..
نوف وهي فرحانه::يعني تصالحوا خلاص,,
ام فهد::شكلهم تصالحوا هو قالي انا عازم اخوي يعني هو الي متصل عليه بنفسه,,
نوف::الحمدالله والله اشتقت لعمي اخر مره شفته يوم ولادتي بلامار سحبت نفس وقالت شفتي يمه كيف في ديره وحده ولانشوف بعض ماتسوى علينا هالبيوت,,
ام فهد::الحمدالله الي رجعوا لعقلهم,,
الاعلى دخلت فهد هو يقول بصوت عالي صبااااااااااااااااح الخير
نوف تبي تغيضه::اف فهد غايب عن المدرسه الي يخاف نص درجه تطير منه لا لا اكيد الدنيا فيها شي
فهد::لاحول الله الله واكبر عليك اذكري الله والتفت على امه يمه شوفي بنتك ناويه علي وانا والله ودي بالجامعه وبنتك عينها ينخاف منها
نوف وهي تضحك::لاتخاف عيني بااااارده وكملت:تدري بكره عمي بيجي عندنا؟؟
فهد هو يناظر امه::صحيح يمه؟؟؟؟؟؟
ام فهد::ايه انشاءالله بكره بيجونا ابوك هو الي عازمهم
فهدهو مبسووط:: اخيراااوالله يطقني قهر اسلم عليهم على الماشي ولا بشهر مره وبالصدفه اشوفهم واتحسراذكر ايامنا اول كيف والحين شلون!!
نوف::لا انشاءالله بكره بيجون وبنشبع منهم
________________________________________
في بيت ثاني بعد الغدا
:اجل وين العيال ماتغدوا معنا؟؟
:ابد رهف على قولتها اربعاء وماتبي غدا تبي تنام والعيال الباقي نايمين وخالد خبرك في المجله
ابوخالد::والله لو يخلي هالمجله ويشتغل معي احسن له
ام خالد::خله على راحته هو مرتاح,,
ابوخالد وبداخله الفرحه مو سايعته:المهم اسمعي بكره بروح لبيت اخوي ابو فهد اتصل علي وعزمني........
ام خالد وهي فرحانه:الله يبشرك بالخير بابوخالد والله فرحتني اكيد تراضيتوا
ابو خالد:ايه اتصل علي اليوم وتعذرلي وانا بعد تعذرت له الحق كلنا غلطانين المفروض مانخلي الشيطان يلعب بروسنا
ام خالد::الله لايعيدها و يارب يخليكم لبعض والحمدالله ترى الاخوان مالهم غناة عن بعض
:صدقتي وصخ دنيا فرقتنا والله شاهد علي طول الاربع سنوات الي فاتت وانا قلبي محروق,,
وكمل هو يقوم عشان يرتاح عطي العيال خبر علشان يجون معنا
ام خالد::انشاءالله ولايهمك
_________________________________________
في مكان ثاني
تحديدا في المجله
كان جالس على الكرسي ومريح راسه عليه وسارح بتفكيره,,سارح بعيدطالع برى الرياض
وحدودها كل تفكيره بحايل,, اه ياريم والله اني مشتاقلك ,,ليتك تدرين في الي بقلبي لك
,,,معقوله ماتدري اني احبها اذا الكل يدري امي اخواني حتى اخوها يدري معقوله
ماحست ,,شلون يعني ياخالد تبيها تجي تقولك انا احبك ليش وين عايشين حنا,,بس على الاقل
تعطيني اشاره اي شي,,اصلا وش يعنيني لحايل الا بس علشان المحها لو من بعيد ...
أ بتسم يوم تذكر العطله الصيفيه الي راحت,,, كانواطالعين كلهم للمزرعه هو كان مطلع البنات معه
بالسياره وقتها قالت اخته خالد مر البقاله ,,قلتلها وانا اناظرريم من المرايه بمر بس
بشرط؟؟؟قالت,,وشووووو؟؟قلت اذا ريم قالت ابي البقاله مريتها..
التفت علي اخوها وقال انت وش لك باختي بس انا طنشته ورجعت اناظر ريم هاه ريم تبينها
ريم وهي تسحب الشيله على عيونهاو بصوت واطي مسموع قالت انا وش دخلني
قلت وانا اشق الابتسامه,,دخلك انك شيخة البناااات وجلسوا البنات يحنون عليها
بعدين نطقت ايه ابيها,,قلتلها تااااامرين امر الحين امرها
وقتها قالت رهف وناسه لابغيت شي دقيت على ريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
يعني كل هذا وماتدري اه ياريم ,,,,
بعدين قرر انا لازم اكلم اهلي بالموضوع واقولهم اللحين انا مستعد للزواج ومتهيئ يعني ابوي ماعنده عذر نفس اول لارجعت البيت بكلم امي تخطبلي ريم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ تعريف عائله ابوخالد
ابو خالد::حالته الماديه ممتازه عنده شركة بناء ,,متفاهم مع عياله يموت برهف بنته لانها وحيدته ومدلعها ,,,,
ام خالد::طيبه حنونه على عيالها عندها قدره تخلي عياله يشكون لها بدون لاتسألهم,,دائما مبتسمه ومتفائله,,
خالد::26سنه ,,يشتغل في مجله ,,طيب بس مزاجي واذا حط احد في باله مايرحمه فيه حنيه ,,طويل اسمرملامحه حلوه وحاده
نايف::21سنه ,,خفيف دم كان يكره الدراسه وماكملها اشتغل مع ابوه طوله متوسط ملامحه هاديه ,,
نواف::18سنه اخر سنه بالثانوي,,طبق الاصل من نايف بكل شي ومتعلق فيه بس الفرق نواف عنده طموح بدراسته,, ودايم مناقر مع اختهم مستلمينها,,
رهف::16سنه..اول ثانوي ..قلبها طيب مره ,,بيضاء ملامحها طفوليه مليانه شوي وهذا الي معقدها مع اخوانها,,,
_________________________________________