عرض مشاركة واحدة
قديم 06-26-2011   #57


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (01:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,809
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



جماهير الاتحاد تنتقد أداء لاعبيها بنهائي كأس الملك

جماهير الاتحاد غاضبة من ضياع كأس الملك


دبي – صدى الملاعب
أبدت جماهير نادي الاتحاد غضبها وحزنها من المستوى الذي ظهر عليه الفريق أمام الأهلي في المباراة النهائية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال لكرة القدم "كأس الملك"، والتي انتهت بخسارة العميد بركلات الجزاء الترجيحية 4-2.
وأجمع مشجعو الاتحاد – خلال تصريحاتهم لمراسل برنامج "صدى الملاعب" على MBC عقب اللقاء - على أن الفريق لم يكن في حالته الطبيعية، حيث كان بعيدا عن الخدمة ولم يقدم مستواه المعهود، فيما انتقد البعض تعامل البلجيكي ديمتري مع المباراة وتشكيلة الفريق.
وقال أحد المشجعين إن اللاعبين لم يظهروا بمستواهم المعهود، وإن المباراة كانت في متناول أيديهم، معتبرا أن الاتحاد كان الأحق باللقب حيث تخطى الهلال في الدور نصف النهائي، بينما فاز الأهلي على الوحدة.
فيما انتقد مشجع آخر تعامل البلجيكي ديمتري المدير الفني للاتحاد مع المباراة، والتشكيلة التي بدأ بها، لافتا إلى أنه أخطأ عندما بدأ اللقاء بالثنائي الهجومي المكون من الجزائري عبد الملك زياية ومحمد الراشد.
وأوضح أنه كان من الضروري أن يبدأ اللاعب سلطان النمري المباراة بجانب زياية، خاصة أنهما يجيدان اللعب سويا، وقد ظهر ذلك خلال مباريات الدوري وأبطال أسيا، لافتا إلى أن مشاركة زياية والراشد كانت مغامرة غير محسوبة.
ورفض أحد المشجعين أن يكون الأهلي هو عقدة ديمتري مدرب الاتحاد، خاصة أن آخر ثلاث بطولات حصدها الفريق كانت على حساب المدرب البلجيكي للاتحاد حاليا.
وانتقد المشجع اختيار المدافع أسامة المولد للتصدي لركلات الجزاء الترجيحية، مستغربا الطريقة التي سدد بها المدافع الكرة.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس