عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:27 PM)
آبدآعاتي » 715,005
الاعجابات المتلقاة » 1164
الاعجابات المُرسلة » 468
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السادس وعشرون

((الساعه 5:00 ))*
جواد واقف جنب المحل اللي قالت عنه ليان مع بنت اخته شوق .
شوق : حلو تعبت ابي اجلس .
جواد : صبري بعدين بنروح نشتري لك ايس كريم شرايك ؟؟
شوق : اي واحد كبير هااااااااالكبر " وفتحت يدينها " .
جواد : طيب بس صيري شاطره واقفي .
شوق على طول كتفت يدينها وتسندت على الجدار .. جواد ضحك عليها ووقف يمها ..
ليان وصلت للمحل وصارت تتلفت تدور عن الهديه الي قالت عنعا جود .. فجأه شافت بين الوجيه وجه مميز .. وجه واحد لفت انتباها وحاز على اهتمامها على طول .. وخلى النبض يتسارع في شراينها .. رائع ..كانت هذي الكلمه الاولى اللي خطرت على بالها .. رائع الي حد رهيب .. عجبها ذاك الوجه القوي الاسمر اللي يبين من ورا النظارة الشمسيه اللي لابسها وشعره الكثيف الاسود ولي زاد من وسامته ثيابه اللي لابسها البنطلون الاسود والقميص الابيض المفتوح من فوق .. كان شكله هادي ومختلف عن كل الموجودين ضلت تطالع فيه كانت نظارته تمنها عن تشوف عيونه فحست بلغموض يدور حوله .. فقعدة تتخيل شكل عيونه ولونهم .. هل هم وساع صغار سود بنين او يمكن عسليه ؟؟ هذا مو مهم خاصه مع شعره الكثيف مه انه قصير الا انه رائع ووجهه الوسيم ..خل اغلب البنات اللي يمرون يمه يطالعونه .. الا يرفع النظاره عن عيونه هذا خلى ليان تشهق عيونه لان نظراته اذهلها .. متغطرس مغرور متكبر فخور ومليئه بالتحدي .. هذي طريقت نظرته للي حوله ..
جواد كان يطالع اللي مار ويتنا ليان لاحظ في وحده تطالعه على طول عرفها مافي الا وحده تخلي قلبه بنبض كذا هذي ليان مستحيل ما يعرفها .. نزل لمستوى شوق ..
جواد : شوق حبيبتي تشوفين البنت اللي واقفه هناك " اشر على ليان "
شوق : اي .
جواد : روحي عطيها هذي وقولي لها من خاله جود .
شوق : حاضر .
وراحت شوق تركض لعند ليان وببتسامتها الطفوليه عطتها الكيس ..
شوق : حالو جواد يقول هذا من حاله جود .
خذة ليان الكيس وهي تحس ان رجولها بدأوا يرتجفون حيل وبتلعت ريقها ورجعت تناظر في جواد اللي رجع يحط النظاره على عيونه حاولت تتذكر النظره اللي شافتها من الشوي .. حست بجفاف في فنها .. فجأه حست بموجه نت الرعب هذا جواد اللي شافته في الصوره حاولت تذكر الصوره لتقارنها بصورة الشخص اللي واقف قدامها .. تسارعت ضربات قلبها وصار جسمها يرجف وهي تشوفه يبتسم للبنت الصغيره ويبوسها ويحملها وقبل ان يختفي عن انظارها لتفت لها وبتسم لها بتساه دوختها جننتها خلت قلبها يتحرك في مكانه كل هذا وهي ماتحركت من مكانها .. ما جلسها من وضعها هذا الا جيت بنات خالها اللي كانت متواعده معاهم ..
---------------------
((في اليوم الثاني ))*
ريان جالس يذاكر كل عاده .. الا يرن جواله .. بس الا نفاجئ منه ان يكون المتصل عليه يارا .. فعلى طول رد عليها دون تأخر .. مع ان هذي اول مره تتصل عليه فيها ..
ريان : الوووو ..
يارا : اناااا ... اناااا..
ريان حس من صوتها انها تصيح : شفيك حصل شي ..
يارا : اناا .. ادري اني ازعجتك .. بس ..
ريان : قولي اللي تبغين مافي ازعاج .
يارا : محمد .
ريان : محمد .. اي محمد .. تقصدين اخوك الصغير .. شفيه ؟؟
يارا : مريض حرارته مرتفعه ويتقيئ .. وماادري شنو اسوي ..
ريان : كان وديتيه المستشفى اللي بجنب الشقه ..
يارا : مااقدر .
ريان : ليه ؟؟ الحين انا جاي ..
---------------------
((بعد ربع ساعه ))*
وصل ريان لشقه وطق الباب وفتحت له يارا .
ريان : وينه ؟؟
يارا : داخل ماادري شنو اسوي ؟؟
ريان : وليه ما تقدرين تودينه المستشفى ؟؟
يارا : لان .. لان محمد مو اخوي ولا يصير لي ..
ريان : شنو قصدك ؟؟
يارا : اهله نخلوا عنه وعطوه ابوي علشان يربيه اللي ان يجون وياخذونه بس بعد ما حترق بيتنا مااعرفت شنو اسوي ..
ريان : طيب خلينا نوديه مستشفى الحين .
يارا : كيف نوديه ماراح يسون لنا مشكله ؟؟
ريان : بلفلوس كل شي يصير يلا جيبيه وتعالي .
---------------------
((بعد ساعه))*
ريان : هاااا يادكتور كيفه الحين ؟؟
الدكتور : يحتاج لعنايه بس هو بخير تقدرون تطمنون .
ريان : شكرا يا دكتور .
الدكتور : العفوا هذا واجبنا .. " وراح "
ريان : ممكن اعرف قصة محمد هذا عدل ؟؟
يارا : انا مااعرفها كل اللي اعرفه اني المفروض ارجعه لاهله .. وان اهله اغنياء ..
ريان : طيب وين كنتي ساكنه انتي قبل ؟؟
يارا : كنت ساكنه في حي " ... "
ريان : وين هذا ؟؟
يارا : ماادري بس اللي اعرفه انه بجنب "...." .
ريان : ايوه عرفته .. امشي معاي .
يارا : وين ؟؟
ريان : لبيتك .
يارا : ومحمد ؟؟
ريان : لا تخافين عليه امشي .
---------------------
((بعد ساعتين ))*
بو فهد جالس في المكتب الا يدخل عليه عبد المنعم .
عبد المنعم : لقيناها .
بو فهد : مين ؟؟
عبد المنعم : البنت بنت البواب .
بو فهد : ولولد معاها ؟؟
عبد المنعم : لا .. بس كان معاها " وسكت " .
بو فهد : تكلم مين معاها وين الولد ؟؟
عبد المنعم : كان معاها ريان ولدك .
بو فهد : شنو ؟؟
عبد المنعم : كنت اراقب بيتها مثل ماامرت وشفت ولدك ينزل من السياره معاها اللي خلاني اتأكد انها هي انها دخلت البيت المحترق وهي تصيح على امها وابوها .
بو فهد : وينهم الحين ؟؟
عبد المنعم : موجودين هنا .
بو فهد : روح جيبهم ..
---------------------
((عند جواد ))*
كان مودي شوق حديقة الحيوان وكانت مرره مبسوطه ..
شوق : حلو شوف الاسد مع زوجته اللبوه .
جواد : صح .
شوق : تقول نجود انه امر الغابه .
جواد : لا هو ملك الغابه .
شوق : لا هو ملك حديقة الحيوان ..
جواد : طيب ..
شوق : الحين الاسد متى يسوي زواجه على زوجته اللبوه .
جواد : لا ما يسوي زواج .
شوق : الا سوي حتى يجون الحيوانات فيه مثل الثعلب المكار ..
جواد : هذا بس في التلفزيون .
شوق : لا لازم يتزوجون ولا شلون يجيبون عيال هااااا؟
جواد : هههههههههه .. امشي ضحكتي الناس عينا ..
شوق : اذا سوى زواجه جيبني ابي اشوف .
جواد : ههههههههههههه .
---------------------

((في مكتب بو فهد ))*
دخل ريان المكتب وهو مستغرب شنو يصير .. اما يارا فكانت تمشي مع ريان وهي ترتجف من الخوف .. بس اللي خوفها اكثر ان حتى اللي عتقدته انه راح يحامي عنها طلع ولد اللي هدد سلامتها ..
ريان : يبه شنو قاعد يصير ؟؟
بو فهد : المفروض انا اللي اسئل هذا السؤال شنو تسوي مع وحده ما تصيرلك ؟؟
ريان : أنا ادري شنو يدور في فكرك الحين بس صدقني ولا شي منه صار حتى اسئل جواد .
بو فهد : بعد جواد في السالفه كملت ..
ريان : افهمني البنت شفناها بين الحياه والموت وساعدناها وفوق كل هذا كان معانا طفل ..
بو فهد فز من مكانه : طفل ؟؟
ريان : اي ..
بو فهد : وينه الحين تكلم وين الطفل الحين ؟؟
ريان : ليه تسأل ؟؟
بو فهد وخر ولده وراح لعند يارا : هلولد مو اخوك صح ؟؟ تكلمي هلولد مو اخوك ؟؟
يارا كانت في حالت صدمه ماتدري شنو تقول .
بو فهد يصارخ : تكلموا وين الولد ؟
ريان : هدي يبه انا اقولك .. الولد مريض وفي المستشفى ..
بو فهد : في المستشفى .. شفيه ليكون صار له شي ؟؟
ريان : لا ماصار له شي بس مرتفعه حرارته اشوي .
بو فهد : وليه تاركينه في المستشفى لوحده ؟؟
ريان : كان بنروح له الحين بس ..
بو فهد : امشوا خلنا نروح له ..
ريان : يبه ليه انت مهتم في هذا الولد ؟؟
بو فهد : لانه ولدي .
ريان مصدوم : ولدك بس شلون وليه تخليت عنه ؟؟
بو فهد : ومين قالك اني تخليت عنه .. أخوك هو اللي ما يبغيه ..
ريان : اخوي اي واحد ؟؟
بو فهد : اخوك جواد .
ريان : وشنو يدخل جواد ؟؟
بو فهد : لان الولد اللي تربيه هذي اسمه محمد جواد عبد العزيز ...
ريان : ولد جواد ؟؟؟
---------------------
جواد بعد مارجع البيت ستقبلته نجود بصياح ..
نجود : انت ما تحبني بس تحب شوق الشينه .
جواد : ليه تقولين كذا ؟؟
نجود : لانك تخذها وتعطيها حاجات حلوه وانا ماتعطيني شي .. انت اخويه انا مو اخو شوق ..
جواد : خلاص المره الثانيه اخذك .
نجود : بس انا ماابغي شوق .
جواد : يصير خير ..
ويصعد لغرفته ويجلس يكلم ليان .
---------------------
((في الليل ))*
بو فهد دخل البيت معاه ريان ويارا وحامل في يدينه محمد ..
أم فهد : بو فهد مين هذا اللي حامله ؟؟
بو فهد : هذا ولي عهد جواد .
أم محمد : شنو ....
بو فهد : هذا ولد جواد ..
وبسرعه انتشر الخبر ان جواد كان متزوج وعنده ولد واللي تزوجها توفت ودري الكل الا جواد اللي كان جالس يكلم ليان مايك ..
الا تجي له جود تقوله ان بو فهد يبغاه ..
جواد : ليان ثواني ..
ليان : وين ؟؟
جواد : الاب العزيز يبغيني ..
ليان : طيب لا تتأخرين ترى استناك .
ويروح الا يشوف الولد يحبي وعلى طول عليه ..
جواد : ريان شنو يجيب هذا هنا " ويحمله " .
بو فهد : مااشاء الله الولد يعرف ابوه بس الابو مايعرف ولده !!
جواد : شنو ؟؟
بو فهد : انت تذكر ان عندك ولد صح ؟؟
جواد :.......
بو فهد : هذا هو ...
لا شعورياً حطه على الارض كانه تحول لنار حرفت يده وجلس يطالعه ..
بو فهد : شفيك متفاجئ ؟؟
أم محمد : ماودك تاخذ ولدك ؟؟
جواد على طول لف عنهم وصعد فوق .. وجلس يكلم ليان علشان ينسى اللي صار ..
ليان : جود شنو فيك ؟؟
جواد : هاااا .. ولا شي .
ليان : فيكي شي شنو قالك ابوك ؟؟
جواد : جابه .
ليان : شنو اللي جابه ؟؟
جواد : جاب ولد جواد .
ليان : شنوووووووووو ..
---------------------
((في اليوم الثاني ))*
يارا صارت تعيش في الملحق اللي عندهم .. علشان تصير قريبه من محمد الصغير ..
اما جواد فجلس على صياح مو طبيعي على الباب .. بس لما فتح الباب شاف امه حامه محمد الصغير ..
ام محمد : امسك ولدك عجزنا يسكت " وتعطيه اياه "
جواد : يمه تعالي مااعرف له ..
أم محمد : تعلم .. انا بروح لابوك ؟
---------------------
((بعد ربع ساعه ))*
بو فهد : انا امس طول الليل وانا افكر في شي وابي اخذ رايكم ..
أم محمد : عن جواد ؟؟
بو فهد : اي صح عن جواد ..
أم فهد : شنو فيه جوااد ؟؟
بو فهد : أنا مقرر ازوجه ..
أم محمد : تزوجه ؟؟
بو فهد : هذا الحل الوحيد اللي يخليه يعقل ..
الجده أم جاسم : ومين اللي بترضى تتزوجه وهو ما كمل الثنويه ؟؟
بو فهد : كوثر او رغد ؟؟
أم محمد : خل رغد على جنب .
بو فهد : ليه شفيها بنت أخوي ؟؟
أم محمد : مافيها شي .. بس محمد خاطره فيها ..
بو فهد : اهااااا ..
أم فهد : أجل ما في الا كوثر ؟؟
الجده أم جاسم : وتعتقد ولدك راح يسمع كلامك ؟؟
بو فهد : مو على كيفه غصباً عنه راح يوافق .
أم فهد : اكيد بيوافق لا تيتعجلون في حكمكم عليه .
أم محمد : ان شاء الله بيوافق بس خلنا نأجل الموضوع شوي .
بو فهد : الى متى ؟؟
أمحمد : على الاقل مو الحين .
بو فهد : يصير خير ..
---------------------
((عند جواد))*
جواد : جود الله يخليك اخذيه عني .
جود : شنو اسوي فيه ؟؟
جواد : مدري بس اخذيه .
جود : مايبغيني .!!
جواد : أخذيه وعطيه هذي اليي مدري شنو اسمها .
جود : تقصد يارا ؟؟
جواد : اي يارا وديه لها .
وتاخذع وتعطيه يارا
---------------------

((في العصر ))*
جات كوثر بيت بو فهد وماخلت كلمه عن جواد ما قالتها بس لما شافت محمد الصغير ماتت عليه هذا اللي خلى أم محمد تفكر في كلام بو فهد في انه يزوج جواد ..
كوثر : عسى هلحلو الي يجنن ولد جويد الاملح ؟؟
جود : يوووه كوثر شفيك على جواد ؟؟
كوثر : مااااحبه ماينزل ..
جود : حتى لو ماكل حلالك ماتسوين كذا " وتقوم "
كوثر : تعالي وين بتروحين ليكون زعلتي ؟؟
جود : مازعلت متعوده على لسانك بس بروح اشوف ليه الباقي مانزلزا تبغين تجين معي ؟؟
كوثر : لا استناك هنا ..
أحمد كان يستنا جود تطلع علشان يكلم كوثر .. بس طلعت جود دخل على كوثر ..
كوثر : هي انت شلون تدخل كذا وانت تدري ان في احد ؟؟
أحمد : مسكي ما عندي وقت لصراخك .
كوثر : شنو هذا ؟؟
أحمد : ما تشوفين ؟؟ رساله .
كوثر : شنو في الرساله ؟؟
أحمد : اذا قراتيها راح تعرفين " وطلع "
---------------------
((في الليل بيت بو فيصل ))*
كوثر جالسه تقرأ رسالة أحمد
بسم الله الرحمن الرحيم

ماني عارف كيف ابدأ كلامي .. يمكن تشوفين ان الموضوع غريب .. والكلام اللي راح اقوله اغرب .. بس ابيكي تفهمين الكلام عدل لانه طالع من قلب محب هايم في حبك .. لما كنا صغار كنت معجب بشخصيتك أم الحين فأنا عاشق محب وهايم ومجنوب في غرامك ..
كوثر أنا أحبك .. وابغي يكون مستقبلي كله معاك .. اذا كان عندك رد على كلامي هذا رقمي رسلي لي رساله يلا ماابغي اطول عليكي
********05
أحمد

كوثر انصدمت وتفاجئت أحمد يحبها .. يحبها هي .. في هلحظه شي في كوثر تغير .. شعور انك تكون محبوب حلو ..
خزنت رقمه ورسلتله رساله
---------------------
((بعد شهر ))*
الوضع ما تغير عند ليان وجواد .. مازال يكلمون بعض في المايك لساعات .. وليان على امل انها تشوف اللي تكلمها .. اما جواد فكل يوم يتعلق بليان اكثر ..
يارا مرتاحه كثير في بيت بو فهد ورتاحت للبنات وحبتهم وحبوها ومحمد الصغير دايم معها لانه اللي الحين مو متعود عليهم وشخص الوحيد اللي يبغيه هو جواد .. وجواد مو مهتم فيه .. وريان كان يغتنم اي فرصه علشان يكلمها وهي صارت تحب تكلمه وتحب اهتمامه فيها ..
محمد سلمان خطب جود .. وجود وافقت .. وهذا اللي شجع بو فهد انه يخطب كوثر بس ام محمد قالت له أجلها بعد اشوي ..
ومحمد عبد العزيز بعد خطبت جود .. صار يحن على ابوه ان يخطب له رغد .. ووافق بعد ما طلع له محمد قرون .. وقرروا ان الملكه في اسبوع الاجازه اللي في الفصل الثاني ..
حسن نقل الدمام لان الشركه اللي يشتغل فيه نقلته يشتغل هناك .. علشان كذا سكن عند بيت بو فيصل وأحمد وكوثر صاروا يتبادلون الرسايل كل يوم ..
---------------------
((بيت بو فهد))*
جواد جلس يطالع التلفزيون .. و محمد الصغير نايم على الكنب .. رن جوال جواد وجلس يكلم صديقه اسامه .. ولان صوت جواد كان عالي جلس حمودي .. جواد شافه انه جلس بس ما قام يشيله عن يطيح .. وكمل سوالف مع اسامه .. وهو يطالعه وهو يلعب .. بمجرد ما شال عينه عنه سمع صوت طيحه قويه وتلاها صياح حمودي
---------------
نهاية البارت


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس