عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:27 PM)
آبدآعاتي » 715,005
الاعجابات المتلقاة » 1164
الاعجابات المُرسلة » 468
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



((البارت الرابع والعشرون ))

محمد عبد العزيز : حسن .. " يصارخ " انتبه السياااااااااااااره .
حسن : شفيهاااااااااااا
ويطالع قدام ويشوف سياره جايه هرن سيد (( رونج سايت )) قدامهم وسرعتها تتخطى الحد المسموح به بكل قوته لف الياره بس للاسف لفها في الاتجاه الخطئ في وقت متاخر .. لان الساره صدمت فيهم ومن قوه الصدمه وسرعة السياره اقلبتهم في الصرف الزراعي .. علشان تتكرهم بين الحياه والموت .
---------------------
((في المزرعه))*
خالد : الشباب تاخروا قلوا ساعه ويجون والحين صارلهم ثلاث ساعات .
بو حسن : تلقاهم نسوا نفسهم من الوناسه .
بو فيصل : اي بس لازم يرجعون الحين .
بو حسن : خلوهم على راحتهم ياريتني ارجع شباب واروح معاهم .
بو سلطان : على الاقل خلونا ندق عليهم نشوف وينهم فيه الحين ومتى بيرجعون ؟؟
بو فهد : انا ادق عليهم .
دق بو فهد على محمد بس ما في رد دق علة جواد نفس الشي .. الجوال يرن بس ماحد يرد .. في الجها الثانيه .. الهدوء يعم المنطقه الزراعيه وصوت رنين الجوال بدد سكون الليل .. صوت قدوم سياره على الطريق .. فور ما بانت انوار سياره بدأ منظر الحادث يبان لانظار اللي يسوق السياره ..
ليكشف له عن حادث رهيب .. خفف من سرعته الى ان وقف .. بسرعه طلب الشرطه والاسعاف ونزل يشوف اصحاب السيارتين .
---------------------
((في المزرعه))*
بو فهد : غريبه مافي احد فيهم يرد على جواله .
بو فيصل : ليكون صاير لهم شي ؟؟
بو حسن : لاتفاولون بشر .
بو سلطان : مكن هم في مكان مايسمعون فيه الجوال ؟؟
بو فهد : شنو هلمكان اللي مايسمعون فيه صوت الجوال ؟؟
بو فيصل : الله يستر .
---------------------
((في موقع الحادث))*
صوت تجمع الرشى والاسعاف وتجمهر الناس حول الحادث بدد سكون الليل .. داخل السياره الكل فاقد الوعي من اثر لصدمه .. بس صوت الضجه خارج السياره جلس واحد منهم .. جواد وهو يحس ان كل عضو في جسمه متخدر .. حاول يتحرك بس هذا حسسه بالغثيان وبشي ثقيل عليه ما خلاه يتحرك فتح عيونه شاف محمد سلمان عليه حول يحرك يده اليمنه بس موجه من الالم خلتها يصرخ بصوت مخنوق اكيد يده عالقه في مكان علشان كذا ما يقدر يحركها أو يحرك جسمه بس مع هذا سحب يده اليسره .. بس من المجهود الي بذله في سحبها الالم الي في راسه زاد حط يده على راسه وهو يحس بشي يسيل على وجها مسحه بيده وبعدها علشان يشوف شنو هذا من الضوء المتسرب لسياره عرف انه دم .. بس الي زاد من رعبه انه مو دمه هو لحاله هذا خليط من دم كل الي يعرفهم .. دخل في حاله هستيريه يبغي يتحرك صار يصارخ يستنجد بأحد .. كل شي بدأ يرجع له لحظه اصطدامهم فقداهم السيطره على السياره واخير انقلابهم في الصرف الزراعي .. حاول يجلس أحمد ومحمد سلمان لانهم الاقرب له بس مافي فايده .. مافي غيره جالس .. سمع صوت خارج السياره يطلب منه يهدء علشان يقدرون يساعدونهم .. بس شلون يهدء وهو في هذا الوضع .. بدأت السياره تتحرك من مكانها .. الشرطه يحاولون يطلعونهم .. اول مارفعوهم من الصرف بدأوا يحاولون يفتحون البيبان علشن يطلعونهم .. جواد يطالع حواليه والرعب مسيطر عليه مايحس بجسمه يحس بخدر في كل جسمه ويده ما يدري ليه ما يقدر يحركها .. واخوانه شنو صار لهم .. يشوف سيارات الاسعاف والشرطه في كل مكان .. صار يصارخ عليهم يساعدون اهله وهم يهدون فيه الي ان دخلوه في سيارة الاسعاف .. كان وضع الباقي أخطر من وضعه ..
---------------------
((في المزرعه))*
الجوري : غريبه سلطان مايرد علي !!
كوثر : مل منك شكله .
الجوري : اتحداكي .. مستحيل يمل مني .
جود : ياعيني واثقه الاخت .
كوثر : دامه يموت عليك مثل ماتقولين ليه مايرد عليك ؟؟..
الجوري : مدري يمكن حاط جواله على الصامت مشاعل دقي على فارس قوليه خل سلطان يكلمني .
مشاعل : حتى فارس مايرد .
رغد : شكل قيس وعنتر سافهينكم .
مشاعل : اوووه .. علمتك كوثر طوال اللسان .
رغد انحرجت : .....
جود: خلو بنت عمي في حالها .. كذا خلتوها تنحرج..
الجوري : اااوووف .
شجون : شفيك ؟؟
الجوري : ابي اكلم سلطان .
جود : روحي له .
الجوري : لو اقدر ما قصرت بس مدري وينه ؟
---------------------
(( وصلت اول سيارة اسعاف للمستشفى .. نزلوا المسعفين سلطان .. دخلوه المستشغى وعلى طول بدأوا شغلهم .. اللي يقيس نبضه والي يقيس ضغط الدم والي يعاين عيونه .. الي ان دخلوه لغرفت العمليات ..
ثاني سياره وصلت الي كان فيها جواد الي الحين جالس .. اول ماوصل وهو يسمع الممرضات يهدونه ويحاولون ياخذون منه معلومات .. وهو يناظرهم بصدمه كل شي صوله مثير لرعب .. تم تشخيص حالته كسر في اليد اليمنه وجروح تتراوح مابين العميقه والخفيفه .. شخص ثاني بعد جلس في سيارة الاسعاف .. فارس اول ما شاف الاجهزه اللي عليه .. حاول ينزعهم ويبعدهم عنه لانهم والالم الي في صدره وراسه شل تفكيره حاول المسعف انه يمسكه لا ياذي نفسه اكثر بس هذا زاد من خوف فارس .. فضطر يعطيه ابره مهدئه .. فارس في هذي الحظه حس بقوه مو طبيعيه وضرب المسعف وطاح لتفت عليه السائق ..
سياره مسرعه للوصول للمستشفى .. داخل السياره وحده بتولد وتصارخ من شده اصراخها زوجها مو شايف قدامه لم وصل للمستشفى بدل ما يوقف السياره زاد السرعه من شده السرعه صدم في عامود الاناره .. انكسر عامود الاناره .. ومال علشان يطيح على سيارة الاسعاف الي فيها فارس .. بعد مانقلبت السياره على جنبها الايمن بعد مانتبه السايق للعامود اللي بيطيح بس فارس لما ضرب المسعف شتت انتباه السايق ونقلبت السياره وطاح عليهم العامود علشان تصير حيات المسعف والسائق وفارس في خطر اكبر واللي زاد الوضع خطوره سقوط الامطار بغزاره ..
عمت لحظة صمت رهيبه قبل ماتوصل باقي سيارات الاسعاف ..))
---------------------
((عند جواد))*
عطاهم كل المعلومات المطلوبه وراحت الممرضه علشان تتصل بأهلهم
---------------------
((في المزرعه))*
رن جوال بو فهد .. شاف انه رقم غريب .. تردد قبل مايرد ..
بو فهد : الوووووووو
: السلام عليكم هذا رقم عبد العزيز .....
بو فهد : وعليكم السلام اي انا عبد العزيز مين معي
: مستشفى "......." ولدك جواد صار له حاث وهو عندنا الحين .
بو فهد : حاااادث ؟؟
: بس تطمن مافيه شي خطير .
بو فهد ك واللي معاه .
: اسفه ما عندي اي معلومات عن احد غيره يلا احنا ننتظركم .
بو فهد يسكر الجوال ويقوم .
بو حسن : مين اللي صاير له حادث ؟؟
بو فهد : جواد !!
بو فيصل : والباقي ؟؟
بو فهد : مايدرون عنهم !!
بدون اي كلام ثاني قاموا علشان يروحون المستشفى بس الحريم امسكوا فيهم ومارضوا يروحون الا معاهم فخذوا مشاعل والجوري ورغد وأم محمد وأم حسن وراحوا ..
---------------------
فارس كان محجوز في سيارة الاسعاف مو عارفين يطلعونه والمسعف اللي معاه لما نقلبت السياره .. كان حامل ابرة المهدء فبلخطأطاح على الابره وفقد وعيه .
طلعوا لهم الدكاتره والممرضات علشان يسعفونهم ويشخصون الحاله .. بعد جهد قدروا يحررون المسعف اما فارس فما قدروا يحررونه لان المسعف كان رابطه بسرير فخافوا يحركونه يزيدون من وضعه السيئ .. اما هو فشي الوحيد الي يفكر فيه الحين مشاعل كيف بتتلقى الخبر الا يسمع صوت احد يكلمه .
الدكتور : تسمعني ؟؟
فارس : اي .
الدكتور : انا احاول اساعدك طبعا مانقدر نطلعك الا لما نتاكد ان اذا حركناك ماراح ياثر عليك ومن التشخيص اللي عندي لازم نغزك ابر في الجها اليسار بين الضلعين التحتين علشان نسحب السوائل المتجمعه علشان تقدر تتنفس عدل ولا ترضت حياتك للخطر انت فاهم علي ؟؟
فارس : اي ..
الدكتور : انا الحين بدخل ماابغيك تتحرك حيل علشان اعرف اشتغل .." ويدخل في السياره يوصل لفارس الا تتحرك السياره " .
فارس :آآآآآآآآه.
الدكتور : الحين بجيب الابره .
فارس اما شاف الابره خاف : شنو هالابره الطويله ؟؟
الدكتور : هذي علشان توصل للمنطقه المحدده ..
ويحدد الدكتور مكان الابره ..
الدكتور : بعد الي الثلاثه وادخلها ابيك تاخذ نفس عميق 1-2 ...
فارس : دقيقه ..
الدكتور : شفيك ؟..
فارس : ابغيك تقول لزوجتي اني احبها ..
الدكتور بتسم له : ماراح اقول لها لانك انت اللي راح تقول لها ..
فارس : خايف ...
الدكتور : مافيها شي اذا كنت خايف هذا يعني ان عندك شي تخسره ..
فارس : يعني انت خايف ؟؟
الدكتور : اي لاني عندي شي اخسره معناتها انا عايش ..
في هذا الوقت وصل بو فهد والباقي اول ما شافوا سيارة الاسعاف منقلبه انقبضت قلوبهم .. كلهم ودخلوا المسعفين الا مشاعل اللي تطالع سيارة الاسعاف الا تسمع صوت فارس ...
فارس : دكتور .
الدكتور : لازم الحين ادخل الابره ولا راح يكون هناك مضاعفات في حالتك .
فارس : خلاص دخل الابره بدون ما تعد .
ويدخلها ...
فارس : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ...
مشاعل راحت تسرع له ودموعها تنهمر شلال على خدها .
مشاعل : فارس .. فارس ..
فارس : مشااعل .
الدكتور : لا تتحرك شفت خليتني ادخل الابره اكثر من الزوم .. لو سمحتي اهدي اشوي علشان نساعد زوجك .
مشاعل حطت يدينها على فمها علشان تمنع صوت صياحها انها يطلع ..
الدكتور سحب السوائل من فارس وبدأوا يقصون الحديد الي يمنعهم عن يطلعونه .. اول ما طلع مسكته مشاعل وصارت تصيح من قلب وفارس يهديها الى ان وصل لغرفت العمليات ..
---------------------
(( عند جواد))*
دخلوا الكل له ..
أم محمد احضنته وهي تصيح .
بو فهد : شنو صار وين الباقي ؟؟
جواد : .......
بو حسن : تكلم شنو صار لحسن ؟؟
جواد : مدري .. مدري ..
أم فيصل : محمد وينه ؟؟
بو فهد : وين اخوانك ؟؟
جواد : شفيكم مدري عنهم .
الممرضه : المريض يحتاج لراحه ولا تخلونه يتكلم كثير .
بو فيصل : مافي احد جى وياه .
الممرضه : اعتقد في عدة مصابين جابوهم معاه .
بو حسن : وينهم ؟؟
الممرضه : كلهم في غرف العمليات ماعدا واحد حالته مستقره بس لمسى ما صحه .. يعاني من جروح وكسر في رجله بس .
بو فهد : ممكن نشوفه ؟؟
الممرضه : ممكن تعال معي .
راح معاها بو فهد للغرفه الثانيه .. شاف ريان حس براحه اما شافه على الاقل تطمن على اثنين من عياله .. على طول طلب من مدير المستشفى يحطهم في احسن غرفه عندهم .. وراح علشان يطمن على باقي عياله اللي في غرف العمليات .
---------------------
((في وحده من غرف العمليات))*
كان حالت حسن يرتى لها بسبب الاصابات الكثيره .. كل الدكاتره مشغولين فكان في ممرضه تراقب حالته علشان تخليها مستقره الي ان يجي واحد من الدكاتره .. وخلل مراقبتها اصابته صار الجرح الي في رقبته ينزف وبدأ الدم يسيل بغزاره لان حسن جلس وتحرك مما سبب النزيف على طول الممرضه مسكت مكان النزيف تحاول توقفه بس مافي فايده .. وتحولت ملابسها البيضه للون الاحمر حاولت تستدعي احد يساعدها بس الكل مشغول .
حسن : خلي الدم يوقف .
الممرضه : لا تخاف بيوقف .
حسن : كل هذا الي عليك دمي .. ههههه .. لو اني تبرعت ابه احسن .
الممرضه ستغربت انه ما نهار في مثل هذا الوقت : ان شاالله تتبرع مره ثانيه .
حسن : انتي تعتقدين اني بعيش علشان اتبرع ؟؟
الممرضه : اكيد " ودمعت عيونها " .
حسن : اذا نجيت تدرين شنو راح اسوي ؟؟
الممرضه : شنو ؟؟
حسن : بذبح جواد .
الممرضه : مين جواد ؟؟
حسن : هذا ولد اختي .
الممرضه : طيب ليه بتذبحه ؟؟
حسن : بس كذا نذاله وبعد مااقتله بقطع لسان كوثر علشان اريح الامه العربيه منها .. وبشتري جوال لابوي .. ههههه .. تدرين اني توني معلمه عليه .. وبعدين بسفر امي .. وابوي ماراح اخذه نذاله بس اكيد بعدين بيكسر خاطري وباخذه تدري انا طيب مااقدر اخليه بروحه ..هههههههه
الممرضه : طيب شنو بتسوي لنفسك ؟؟
حسن : انا ... اممممم .. مدري !!
الممرضه : انت ماتبغي مثل تتزوج ؟؟
حسن : لا ..
الممرضه : ليه ؟؟
حسن : اخاف تزعج امي وابوي وهم اهم شي في حياتي .
الممرضه : وقف النزيف ..
حسن : شكلك ممرضه شاطره ..
الممرضه : شكراً الحين لا تتكلم ..
الا يدخل الدكتور ويبدأ شغله ورجع النزيف في اثناء العمليه
---------------------

محمد عبد العزيز .. كان يعاني من كسور في رجوله ثنتينهم وعنده جرح عميق ومحتاج لعمليه ونزف كثير بس واجهتهم مشكله ان فئة دمه نادره حتى لما طلبوها من بنك الدم ما حصلوها متوفره فطلب الدكتور من الممرضه انها تدق على اهله علشان يجيبون متبرع له بسرعه ..
بو فهد رن جواله على طول رد : الووووو
الممرضه : هذا والد محمد عبد الزيز ؟؟
بو فهد : اي .
الممرضه : ولدك في المستشفى مسوي حادث .
بو فهد : ادري وانا موجود هنا .
الممرضه : لو سمحت احضر لقسم " ....... " لان ولدك محتاج لتبرع لدم وفصيلته نادره حيل .
سكر بو فهد الجوال ..
بو سلطان : مين ؟؟
بو فهد : المستشفى يقلون ان محمد عندهم .
بو سلطان : بشر ..
بو فهد : يحتاج لتبرع دم .
بو سلطان : يلا نروح اجل له .
بو فهد : بس مافي احد منا يطابق فصيلته الا اخته نجود لانهم طالعين على ابوي الله يرحمه .
بو سلطان : رغد .. رغد فصيلت دمها مثل فصيله ابوي ..يلا بسرعه خلنا ناخذها ونروح بسرعه .
ويروحون وتاخذ الممرضه رغد معاها ويسحبون منها دم ويكملون عمليه محمد عبد العزيز ..
---------------------
((بعدها بوفهد راح يسأل عن الباقي))*
الدكتور : استقبلنا اليوم تسع اشخاص في نفس الحادث بس يأسفني اني اقولك ان في شخص منهم عطاك عمره ..
بو فهد : مين .. شنو اسمه ؟؟؟
الدكتور : للاسف ماقدرنا نتعرف عليه ماشفنا عنده هويه او شي يدل عليه اذا تبغي تتعرف عليه ؟؟
بو فهد : وين هو الحين ؟؟
الدكتور : تعال معاي اوديك له .
ويطلع من عند غرفت الدكتور .. الا يلتمون حوله ..
بو حسن : بشر شنو صار معاك ؟؟
بو فهد ودمعته نزلت على خده : في واحد منهم مات .
أم حسن : لا عيالي ...لالالا
أم محمد مسكتها وقامت تصيح معاها ..
بو سلطان : اي واحد فيهم ؟؟
بو فهد : مدري هذا الدكتور بياخذني علشان اتعرف عليه .
وراحوا معاه وصلوا لمكان بااارد خالي من اي مشاعر مكان لا يحوي الا الموته ...
الدكتور : مين الي يبغي يتعرف علي الجثه ..
بو فهد : انا ..
بو سلطان : أنا ..
بو فيصل : انا ..
بو حسن : أنا .. الدكتور : لو سمحتوا بس واحد ..
بو فهد : أنا عندي اربع عيال غي هذا الحادث .
ودخل مع الدكتور ..
بعد دقايق طلع بو فهد وعيونه مليانه دموع
أم حسن : اي واحد فيهم قولي اي واحد فيهم ؟؟
بو فهد جلس على الارض وزاد صياحه .
_____________
نهاية البارت


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس