عرض مشاركة واحدة
قديم 06-19-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (11:23 AM)
آبدآعاتي » 715,017
الاعجابات المتلقاة » 1164
الاعجابات المُرسلة » 470
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت التاسع عشر
(( في سياره محمد .. رغد كانت جالسه ورى محمد مباشره وكانت تطالع فيه في المرايه وتتأمل وجهه ورسمة عيونه
الحاده وسكسوكته اللي زادت جماله وكانت في عالم ثاني .. رفع محمد عيونه للمرايا علشان يشوف السياره اللي وراه
والتقت عيونه بعون رغد وبهذي النظره رجعت كل آيام الطفوله ..ضحكهم وحزنهم .. نزلت رغد عيونه بخجل ..
ودخلت رغد في حياة محمد من جديد ))..*

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((في سياره احمد ))..*
"كوثر وجـــــواد مسويين ازعاج موطبيعي "
جـــــواد : أم لسانين
كوثر : اوووف ايش تبغى
جـــــواد : مشاء الله عليك تعرفين نفسك
كوثر : انا لله وانا اليه راجعوون .. اخلص ايش تبغى
جـــــواد : لآ .. ما ابغى شي بس بغيتك تسكتين يالعنزه
كوثر : شنو شنو شنو .. انا عنزه يالتيس الأجرب
احمد : بتسكتون ولآ ارميكم من النافذه
ـــــــــــــــــــــــــ
((قبل 12 سنه كوثر عمرها 6 سنوات واحمد عمره 10 سنوات))..*
كوثر : حمودي يالدب تعال
احمد : نعم
كوثر : يالدب .. ياراس البطه .. روح جيب لي مويا وبعدين تعال العب معنا
جود : اخوي مو خادم عندك
كوثر : هو اللي قال لي انه راح يكون لي اسوي فيه اللي ابغى ..
((احمد في صغره كان سمـــــين مره .. وفوق هذا جبان يخاف من كل شي ويبكي على آي شي .. وماكان عنده شخصيه
مثل الآطفال اللي بسنه ابد ..وهو كان معجب بشخصيه كوثر رغم تسلطها عليه.. فكان ينفذ لها اوامرها .. وكوثر كانت
تستغله استغلال مو طبيعي))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((في سياره محمد .. مي كانت جالسه بين جود ورغد .. وكانت تطالع ريان اللي كان جالس قدامها ))..*
مي : ريانوه .. موقادره اتحمل جمال عيونك
ريان : ياشيخه قولي مشاء الله ..
مي : يلآ .. ريان عطني اياهم علشان يكمل جمالي الساطع
ريان : معليش تحملي عيونك .. تدرين الجمال مايكمل
مي : عليـــــك عيون تخفق
"ريان دخل في عينه غبار فجلس يفرك فيها "
محمد : ميووه ... حرام عليك حسدتي الولد
الكل : ههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((في سياره احمد ))..*
كوثر : احمدووه .. صاير حركات وشخصيه .. بعدين شلون نحفت كذا اذكرك قبل كنت ماتدخل من الباب هههههههه
احمد : ...........
جـــــواد : اووه يرحم والديك اسكتي خمس دقايق بس
كوثر : وانت ايش دخلك .. انا مو في سيارتك
احمد : طيب مادامك في سيارتي اسكتي
كوثر : تبغاني اسكت هاا .. وقبل كنت خاتم في صبعي كل اللي ابغاه تسويه لي
احمد : بس .. خلآص مقدر اتحمل وجودها في السياره اكثر
جـــــواد : ايوة يا اخوي نزلها من السياره دفعة بلا عن العائله
كوثر : ياللي ماتستحون على وجيهكم تتقوون على بنت ضعيفه .. لي الله
شجون "بصوت واطي ": كوثر خلاص اسكتي عنهم ..
ـــــــــــــــــــــــ
((واخيــــراً وصلوا الأحســـــاء))..*
جـــــواد : الحريه ياقووم .. مابغينا نوصل
محمد سلمان "اخو كوثر": هذا وانت ماتسوق
جـــــواد : بصراحه انت كاسر خاطري
محمد سلمان : ليه ..
جـــــواد : اختـــك ..
محمد سلمان : ههههههههه ليه ايش سوت لك بعد
جـــــواد : قول شنو ماسوت ... راديو مو بنت
محمد سلمان : خخخخخ تستاهل
جود : محمد
محمد سلمان + محمد عبدالعزيز : نــــعم
محمد عبدالعزيز : ياهوو اختي تناديني انت ليه ترد
محمد سلمان : يا اخي كم مره قلت لك غير اسمك
"ويروح محمد لجود "
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((عند البنات .. تجمعوا البنات في غرفه وحده وقرروا ينامون مع بعض ))..*
مي : هذا المكان محجوز لي
شجون : لآ حبيبتي انا حجزته قبلك
مي : لآ والله ..
شجون : اقول ابلعي العافيه وشوفي لك مكان ثاني
مي : ان شاء الله تشوفين كوابيس
الجوري : طيب انا وين
جود : انتي في الغرفه ..
الجوري : هههاااااي بايخه .. اقصد وين انام
جود : مع يور هزبن
الجوري : لآ والله .. انا بنام معكم
كوثر : على كثر الغرف اللي في المزرعه ومتجمعين كلكم في غرفه وحده
"الايرن جوال الجوري "
مشاعل : اكيد العاشق الولهان المتصل
الجوري "ترد ": هلآ حبيبي
سلطان : وينك ..؟؟
الجوري : مع خواتي
سلطان : متى رااح تجين
الجوري : وين اجي ..؟؟
سلطان : غرفتنا
الجوري : بس انا بنام معهم
سلطان : وشوو ليه تنامين معهم وانا مع مين انام
الجوري : حبيبي نام مع الشباب
سلطان : لالالا .. ابغى انام معك
الجوري : ياعمري ياحبيبي ودي انام معهم
سلطان : واهون عليك انام لوحدي
الجوري : لآ .. ماتهون علي .. خلني انام الليله معهم بس ..
سلطان : جوري اعقلي وتعالي ازين لك
الجوري "بدلع ": حبيبي بس الليله
سلطان "بعصبيه ": جوري خمس دقايق لو ماتجين بجي اجرك من شعرك "وسكر في وجهها"
"الجوري خافت اول مره يصرخ عليها وعلى طول قامت راحت له "
جود : العاشق الولهان مايقدر يستغنى عنك
شجون : مافي امل يستغني عنها ..
جود : اساساً هي عامله له عمل مو معقوله متعلق فيها لهذي الدرجه
"البنات كلهم قاموا يضحكون عليها وهي طلعت من الغرفه ودمعها على خدها ماتوقعت ابد ان سلطان حبيبها اللي يخاف عليها من هبة النسمه
يصرخ عليها.. دخلت الغرفه ودمعها على خدها .. سلطان شاف شكلها وعلى طول راح لها "
سلطان : تو مانور المكان ..
"الجوري تلف وجها عنه "
سلطان : حبي ايش فيكي
الجوري "وتبدأ تبكي ": ليه تصرخ علي
سلطان "تذكر انه انفعل وصرخ عليها .. جلس جنبها وقرب منها بس هي بعدت عنه "
سلطان : جوريه حبيبتي والله ما اقدر انام بدونك
الجوري : ...........
سلطان : عمري لآتزعلين مني انا ما اقدر انام ولا أعيش ولآ استانس من غير ماتكوني معي ..
الجوري : ............
سلطان : ردي علي حبيبي .. الحبيب مايزعل من حبيبه ..
الجوري : واثق اني احبك
سلطان : ايوه واثق .. انك تحبيني وتموتين فيني وتعشقيني وماتقدرين تنكرين .. بالله خلاص حبيبتي والله اتوب وما اصرخ
عليكي ابداً .. ابداً .... ها حبي رضيتي علي ..؟؟
"الجوري تبعد عنه "
"سلطان يمسك ايدها ويبوسها و يغني لها"

بعدك زعلاني مني
قولي لي ردي علي
بعدك زعلاني
هالنظره بتجنني أنا و حياتك مافيي شوفك زعلاني
"جوري تسمع له وكانت مبسوطه عالآخر "..
سلطان : ها حبي .. صافيه لبن
الجوري "وهي تبوس خده ": حليب يا اشطى ..

(( جـــــواد اول ماوصل .. على طول راح اتصل على ليان اللي كانت نايمه ))..*
ليان : الوو
جـــــواد : صباح الخير ياحلووه
ليان : صباح النور
جـــــواد :نايمه
ليان : ايوه .. كم الساعه الحين
جـــــواد : 9 ونص
ليان : يووه .. بدري
جـــــواد : ليه كم الساعه نايمه ..؟؟
ليان : الساعه اربع الفجر
جـــــواد : بسك نوم اجل ... يكفيك خمس ساعات نوم
ليان : حرام عليك الناس اجازه
جـــــواد : بلا دلع واجلسي
ليان : ربي على الظالم ... ليه صاحيه من بدري
جـــــواد : اممم خمني انا وين
ليان : لآ تقولين انك جنب بيتنا وتنتظريني افتح لك الباب
جـــــواد : الظاهر انتي الى الأن ماصحيتي من النوم
ليان : اجل مايحتاج اعرف انتي وين الا اذاتبغيني اجيك
جـــــواد : خلاص مو لازم تعرفين
ليان : يلا قولي انتي وين
جـــــواد : ماني قايله لك .. عقاب
ليان : يلا عاااد
جـــــواد : اعتذري قبل
ليان : لآ والله .. اجل مو الزم تقولين
جـــــواد : يلآ روحي كملي نوم .. وآسفين على الآزعاج
ليان : جود زعلتي ... بس انا ماقلت شي يزعل
جـــــواد : طيب شنو تبغين الحين
ليان : خلاص انا اسفه .. قولي انتي وين
جـــــواد : خلاص سامحتك
ليان : لآ والله .. ليه كان في احتمال ماتستامحيني
جـــــواد : كل شي جايز
ليان : خلصي وقولي انتي وين
جـــــواد : انا في الأحســــــاء الحين ..
ليان : احلفي ..
جـــــواد : والله العظيم انا في الأحساء
ليان : متى راح ترجعين
جـــــواد : اممم بعد اسبوع
ليان : لا والله .. ترجعين الحين .. الحين
جـــــواد : ليــــه ..؟؟
ليان : زواج بنت خالي يوم ثاني العيد
جـــــواد : طيب وانا ايش دخلني بزواج بنت خالك
ليان : ابغاكي تحضرين
جـــــواد : يووه .. حسافه كان ودي اشوفك
ليان : حرام عليك ابغى اشوفك .. تعالي الزواج
جـــــواد : تخيلي اجي واشوفك واسلم عليك وانتي ماتعرفيني .. واقولك انا جود .. شنو راح تكون ردة فعلك ..
ليان : اممم بطير من الفرح .. وبحضنك .. وبضحك
جـــــواد : بس ..؟؟ مافي بوسه .؟؟
ليان : استحي يابنت عيب ..
جـــــواد : اجل ماني جايه
ليان : يلاااا عااااد تعااالي
جـــــواد : ما اوعدك بشي
ليان : اوووف مالقيتوا تسافرون الا الحين .. مالي دخل تجين .. يعني تجين
جـــــواد : اممم اشوف اذا وافق جـــــواد يجيبني
ليان : تكفين .. ابغى اشوفك
جـــــواد : احاول ..
ليان : لالا ماتحاولين .. تجين يعني تجين
جـــــواد : يمكن مايوافق جـــــواد ..
ليان : وليه مايوافق .. اقتله لو مايوافق
جـــــواد : نعم نعم .. بتقتلين اخوي وتبغيني اجيك
ليان : جوود لآزم تجين ولا راح ابكي
جـــــواد : فديييت دموعك
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((في المزرعه وبعيد عن الكل في شخص ثاني كان يكلم جوال))..*
بوفهد : ها لقيتوها
عبدالمنعم : تلقينا اخبرا تقول انها تشتغل في مشغل نسائي
بوفهد : يعني لقيتوها ..
عبدالمنعم : اليوم راح نروح للمشغل وان شاء الله تطلع هي
بوفهد : طيب .. لآ تنسى تعطيني آخر الأخبار
عبدالمنعم : حاضر طال عمرك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( في اثناء ماكان بوفهد يكلم جوال .. كانت يارا عايشه في رعب .. كانت حابسه نفسها مع محمد الصغير .. وتبكي من الخوف
وصوت ضربات الباب اللي شوي وينكسرةمن قوتها .."ليه يصير فيني كذا ".. هذي الفكره اللي تدور في راس يارا
وسط كل هذي الضجه ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
(( قبل نصف ساعه ..كالعاده جلست الصباح وغيرت لمحمد الصغير واكلته .. وبدأت شغلها بالمشغل .. هي تشتغل
مع عاملتين فلبينيتين.. في العاده يفتحون المشغل الصباح وماتجي صاحبة المشغل الا الساعه 3 العصر .. بس اليوم لاحظت يار
ان العاملتين يتصرفون تصرفات غريبه .. تجاهلتهم وراحت تكمل شغلها .. كانت تمسح الأرضيات وبعدها رن جوال
وحده من العاملات وراحت فتحت باب المشغل .. يارا استغربت في العاده مافي حد يتصل عليهم ويجي على طول ..
محمد صار يبكي وراحت له علشان تسكته .. شوي الا وتحس بيد خشنه تحاوط خصرها وترفعها عن الأرض ))..*
: هذي هي الحلووه اللي بعتوها لي ... لآ تخافين حياتي راح اعاملك مثل الملكه ..
((استوعبت يارا الموضوع العاملات مدخلين عليها رجال .. وهو حاملها صارت تصارخ وتضرب فيه علشان ينزلها
بس ماقدرت .. ضربات جسمها الهزيل والصغير قدام ضخامة هذا الوحش ..لاحظت ان العاملات راحوا الغرفه الثانيه
واتركوها لوحدها .. كان يحاول يبوسها بشكل مقزز وهي تحاول تبعد عنه الى ان جرحته جرح جنب عينه خلاه يتركها
ويحط يدينه على عينه .. على طول اخذت محمد وراحت تركض بأقصى قوتها وكان راح يمسكها بس ما انتبه لمواد
التنظيف اللي عالأرض فطاح وهي دخلت دورة المياه وقفلت على نفسها ..والحين هو جالس يكسر الباب عليها ))..*
: اطلعي يابنت ××× .. انتم يا اغبيه ماعندكم مفتاح ثاني
العامله : تو ماستر أول ذا كي وذ ذا مادام
((يارا كانت تدعي ربها ينجيها من المصيبه اللي هي فيها .. والله استجاب دعاها .. رن الجرس بس هذاك الوحش ما اهتم
كمل ضرب على الباب .. خافت ان املها الوحيد في النجاة يروح .. وصارت تدعي بكل خشوع ))..*
العامله : مستر وي هاف تو اوبن ذا دور
: روحي عن وجهي
((ويروحون .. بس اللي يدق الجرس ماراح ))..*
العامله : مستر
: نعم ايش بغيتي
العامله : وي هاف تو اوبن ذا دور
(( وتدخله غرفه داخليه الى ان يخلصون من الزبونه ويروحون يفتحون الباب ..يارا حست الوضع هدأ .. فتحت الباب
بشويش ومشافت احد .. وبسرعه اخذت محمد ودعت ربها ان محمد مايبكي ولما شافتهم مشغولين مع الزبونه على طول
اخذت كل الأغراض اللي تقدر تشيلهم وطلعت منن المشغل ... برا المشغل كان عبدالمنعم جالس في سيارته الا يرن جواله
وبيرد الا يطيح الجوال من ايده ودخل تحت مقعد السياره فنزل يجيبه وفي نفس الوقت طلعت يارا من المشغل ومشت بأسرع
ومشت بأسرع مايمكنها علشان تجي من الخطر اللي يهددها في المشغل ... وداخل المشغل ..... ))..*
الزبونه : متى تجي صاحبة المحل
العامله :3o'cloek
الزبونه : امم بس انتم اللي تشتغلون هنا .. مافي عاملات سعوديات
العامله : يس بت ذي نت كم ناو
الزبونه : مافي احد منهم يسكن في المشغل
العامله "بارتباك ": جست ون
الزبونه : طيب هذي ماعندها اهل
العامله : ذير از بيبي وذ هير
الزبونه : وينها الحين
العامله : آي دون نو
الزبونه : روحي ناديها لي
العامله : بت ....
الزبونه : ايش فيكي ماتسمعين .. روحي ناديها ولآ راح اشتكي عليك عند صاحبة المحل
"وتروح العامله تدور على يارا بس مالقتها "
العامله : آي كان نت فايندهر
الزبونه : وين راحت
العامله : آي دونت نو ..ميبي شي جو اوت
الزبونه : طيب انا راح ارجع الساعه 3 العصر اكلم صاحبة المحل ..
"وتطلع من المشغل وتركب السيارة "
عبدالمنعم : بشري ياسعاد لقيتيها
سعاد : ايوة لقيتها
عبدالمنعم : وينها ..؟؟ وليه ماجات معك ..؟؟
سعاد : هي تشتغل هنا اكيد بس ماشفتها .. الظاهر انها طالعة لمكان ثاني .. خلينا ننتظرها لمن ترجع
عبدالمنعم :لآ حول ولاقوة الا بالله .. ننتظر بعد شنسوي
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
((بعد ماطلعت يارا من المشغل وتمشي وماتدري وين تروح .. هي ماتقدر ترجع لحارتها لآنها بعدت كثير ..تعتبر الحين
ضااايعه .. سالت دموعها على خدها وغرقتفي احزان مالها نهاية ))..*
ــــــــــــــــــــــــــــ
(( في مكان ثاني .. شخص غارق في احزانه بعد مافقد اغلى احبابه .. فقد زوجته وعياله واغلى مايملك
.. ماسك صورتها ويتذكر ضحكتها وبسمتها .. اشتاق لصوتها .. يتمنى لو يسمعه مرة وحده بـــٍس .. دخل تركي غرفة
عبدالرحمن .. تذكر لما جات له عبير تقول لها انها حامل .. كانت الفرحة مو شايلته.. تذكر كل مراحل حملها ودلعها ..
وكل وقت تقول له انها نفسها شي .. وتذكر بعض الأوقات انها تجلسه في نص الليل علشان يجيب لها الأكله اللي نفسها فيها
ولما جات بتولد كانت كل ماتتألم هو يتألم معها .. وبعد ماولدت كيف كانت فرحتهم بولدهم .. كان مايفارقها لا ليل ولا نهار
.. بس الحين راح كل هذا ومابقى الا الآحزان والذكريات المؤلمة )).*
تركي : آآه .. ليه تركتيني ياعبير .. ماتدرين اني ما اقدر على فراقك ولآ اقدر اعيش في دنيا انتي رحلتي عنها
انتهى البارت


 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس