عرض مشاركة واحدة
قديم 06-18-2011   #30


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (03:26 PM)
آبدآعاتي » 3,247,766
الاعجابات المتلقاة » 7408
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



بعد أحداث الشغب
حرمان الاتحاد السكندري من جمهوره المشاغب

الاتحاد السكندري بدون جمهور لنهاية الموسم


القاهرة - mbc.net
قررت لجنة الطوارئ في الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة المباراة المقبلة لفريق الاتحاد السكندري بدون جمهور وخارج محافظة الإسكندرية، وذلك بسبب أحداث الشغب التي شهدها استاد الإسكندرية من هجوم الجماهير داخل أرضية الملعب بسبب هزيمة الفريق من وادي دجلة.
واستقرت لجنة الطوارئ خلال اجتماعها برئاسة سمير زاهر على تنفيذ تلك العقوبة بداية من الأسبوع الخامس والعشرين للدوري المصري لكرة القدم.
وتوعدت لجنة الطوارئ من خلال الموقع الرسمي للاتحاد المصري فريق الاتحاد بخوض جميع مبارياته بدون جمهور وخارج ملعبه إذا ما تكرر نفس الأمر مستقبلاً.
وقررت اللجنة إقامة المباريات المتبقية من الدوري المصري بالحكام المصريين ما عدا المباريات التي تم الموافقة على إسنادها لحكام أجانب متمثلة في أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي.
وتم اعتماد نقل مباراة المنتخب المصري الأوليمبي مع نظيره السوداني التي ستقام يوم السبت المقبل من استاد الإسكندرية إلى استاد حرس الحدود بالمكس مع إقامة المباراة في موعدها المحدد وسريان نفس التذاكر المباعة مسبقا.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس