عرض مشاركة واحدة
قديم 06-16-2011   #60


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الحافلات تنقل جماهير الأهلى إلى مكة المكرمة

جدة - البلاد :
وفرت الأمانة العامة بالنادي الأهلي حافلتين سعة خمسين شخصًا لكل حافلة ووجبات غذائية لرابطة جماهير الأهلي التي ستتحرك في الثالثة من عصر الخميس إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع لدعم الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم الذي يخوض مباراة الذهاب في نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام الوحدة، وقدم رئيس الرابطة سعود برقاوي ونائبه بدر تركستاني شكرهما لإدارة النادي على الاهتمام بالرابطة وجماهير الأهلي وتوفير كافة سبل الراحة لها لتقوم بواجبها في دعم الفريق معنويًا، وأشار رئيس الرابطة إلى وجود جماهير أهلاوية كبيرة من جدة ومكة والطائف والمنطقة الجنوبية قامت بالترتيب للحضور إلى ملعب الشرائع ومساندة الفريق مساء يوم الخميس.
من جهة أخرى استهل الفريق الأهلاوي تدريباته مساء أمس باجتماع للجهازين الإداري والفني واللاعبين استمع خلالها اللاعبون للتوجيهات الفنية النظرية قبل التطبيق الميداني للعمل التكتيكي في التدريب الذي شارك فيه جميع اللاعبين، وتابع التدريب رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد ومدير الكرة السابق عبيد الملحان وعدد من أعضاء الشرف.



العقيد الشهراني: الوحدة صعب ولكن الأهلي سيتأهل
جدة - إبراهيم المدني
اعتبر عضو شرف النادي الأهلي العقيد أحمد الشهراني مباراة الفريق مع شقيقه نادي الوحدة يوم غد الخميس صعبة وذلك لتصاعد مستوى الفريق الوحداوي مؤخراً. وقال الشهراني لـ(البلاد) رغم صعوبة المباراة وحماس الوحداويين الكبير ولكن الخبرة الأهلاوية سترجح كفتهم، ومتفائل بالفوز والوصول للنهائي.
وأضاف العقيد الشهراني قائلاً: لا نقلل من إمكانات فريق الوحدة ونحترمه كثيراً ومصدر تفاؤلنا هو أن لاعبي الأهلي لديهم إصرار للوصول لنهائي الأبطال هذه المسابقة الغالية والتي تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين سلمه الله ورعاه. ونوه عضو الشرف الأهلاوي بالدور الكبير الذي لعبه ويلعبه الرمز الأهلاوي صاحب السمو الملكي الأمير خالد العبدالله وحرصه على بلوغ الفريق لنهائي الأبطال هذا العام وتعويض جماهيره العريضة عن الخروج من مسابقات الموسم الرياضي. ودعا العقيد الزهراني لاعبي الأهلي إلى استعادة الروح المعروفة عنهم وتقديم المستوى اللائق بقلعة الكؤوس.






صافرة جلال تضبط «ذهاب» الأهلي والوحدة
المدينة المنورة - صالح الحبيشي
كلفت لجنة الحكام بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الحكم الدولي خليل جلال بقيادة مباراة الذهاب ضمن نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين بين الوحدة والأهلي يوم غد «الخميس» على ملعب استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية، وسيساعده عبدالعزيز الكثيري وبدر الشمراني وعبدالرحمن المالكي حكما رابعا ويقيم طاقم الحكام يوسف ميرزا.
وأشار رئيس لجنة الحكام الرئيسية عمر المهنا بان اللجنة تلقت إشعارا من قبل أمانة القدم بترشيح طاقم محلي للقاء الوحدة والأهلي بعدما تلقت اعتذار العديد من الاتحادات الأوروبية عن ترشيح طاقم اجنبي لهذه المباراة.



جمهور الأهلي يطلق مسيرة من جدة لمكة دعماً لفريقه أمام الوحدة
جدة- نايف مشهور
قررت مجموعة كبيرة من الجماهير الأهلاوية التجمع بعد ظهر يوم "الخميس" أمام مقر النادي والتوجه عبر مسيرة هي الأكبر من نوعها كما يزعمون إلى العاصمة المقدسة مكة المكرمة ومنها لملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع لمساندة فريق كرة القدم الذي سيحل ضيفا في لقاء الذهاب بالدور نصف نهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال أمام منافسه الوحدة، وستتميز المسيرة الأهلاوية كما أشارت مجموعة من الجماهير المنفذة لها بالشعارات الخضراء والبيضاء وسيكون فيها أكثر من خمسين سيارة ومجموعة كبيرة من الجماهير التي ستحتضنها المسيرة الأهلاوية، في الوقت الذي كشفت فيه "دنيا الرياضة" من مصادرها داخل أروقة النادي الأهلي البرنامج الإعدادي لفريق كرة القدم لخوض لقاء الوحدة المرتقب يوم "الخميس" من خلال معسكر يمتد ليومين سيكون يومه الأول بتناول اللاعبين طعام العشاء في مقر النادي ومن ثم التوجه للمعسكر الداخلي قبل أن يكمل الفريق إعداده المعنوي في معسكره بأحد الفنادق الكبيرة على كورنيش يوم "الخميس" والتوجه من مقر الفندق للعاصمة المقدسة مكة المكرمة لخوض اللقاء.



مفارقات غريبة.. الاتحاد بدون فوز يتأهل.. والأهلي بهزيمتين يرافقه
الأهلي تأهل على الرغم من الخسارة في الرياض وجدة أمام الشباب
المدينة المنورة - صالح الحبيشي
شهدت مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال العديد من المفارقات الغريبة في دور الثمانية خلال مباراتي الذهاب والإياب إذ جاء تأهل الاتحاد لدور نصف النهائي من البطولة بدون فوز عقب تعادله مع النصر في مباراتين 3-3 و1-1، بينما خرج النصر من الدور ذاته على الرغم من عدم تعرضه للخسارة، وتجددت مفارقات البطولة من خلال تأهل الأهلي للدور قبل النهائي على الرغم من خسارته في المباراتين أمام الشباب 2-1، قبل ان يفوز بالاحتجاج 3-صفر و1-صفر، وودع الشباب البطولة على الرغم من فوزه بالمباراتين على الأهلي.
في المقابل الهابط لدوري الأولى الوحدة سجل نتيجة جيدة ووصل للدور قبل النهائي بفوزه على الاتفاق 2-1 بمكة وخسارته بالدمام 4-3، وتأهل بفارق التسجيل خارج ملعبه، بينما التعاون المتأهل لدور الثمانية من البطولة منع من المشاركة بقرار من لجنة الانضباط باتحاد الكرة، ولعب بدلاً عنه الفيصلي.




الأهلي «يغربل» قائمته


جدة – عبدالله عون


دخل لاعبو الفريق الأول في النادي الأهلي معسكرهم الإعدادي بمقر النادي استعداداً للقاء الوحدة غداً (الخميس) في ذهاب نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، بعد اكتمال عناصر الفريق بعودة قائد الفريق محمد مسعد إلى القائمة، بعد أن غاب في مواجهة الشباب الماضية بسبب البطاقة الحمراء التي تحصل عليها في لقاء الذهاب، إضافة إلى جاهزية المحترف العماني عماد الحوسني، بعد الإصابة التي لحقت به في اللقاء الماضي.


وأدى لاعبو الفريق تحضيراتهم للمواجهة المرتقبة بعيداً عن أعين الجماهير، وبحضور عدد من أعضاء الشرف، وبإشراف المدير الفني الصربي اليكس الذي أحدث بعض التغييرات في خريطة الفريق، إذ أعاد كامل المر بديلاً عن إبراهيم هزازي ومشاركة مسعد إلى الوسط الأيمن، إضافة إلى الزج باللاعبين المحترفين البرازيلي فيكتور والعماني عماد الحوسني منذ بداية اللقاء، في إشارة إلى رغبته في انتهاج الجانب الهجومي منذ بداية اللقاء.
وألقت تسمية حكم اللقاء خليل جلال بظلالها على الجماهير التي وجدت في النادي، وأبدت تخوفها من تكليفه، ومبدين استغرابهم من إسنادها له، كونها مواجهة في نصف النهائي








</B>








 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس