×..الفصل الرابع..×
>..:..الجزء الاول..:..<
كان هـ الليله بهـاك ماهو عادي...
كنتي انتي وانتي لم تكونـي انتي..مـاهو
عــــادي..!
حجرتي في قمـة الفـوضى..فقد امتـلأت بـ اطنـان الاثواب..
قهــوه منسكبه..ووسـادات مليئه بـ الكحل...
ألوان.....وفرشاه.....لوحات متناثره...حبر وأوراق...معطفي..
آآآآآه..هذا فقط تأثير.."ملكته".. على الجمادات..
لا يعلم كم من اضعـاف هذه الفوضت تحذث داخلي...صدى صوت اغنية"ماهو عادي"..لـ محمد عبدو لايدع للـ التركيز مجـال..
انتشلهـــا من عالمهاا صوت الجول...
المتصل>>اشـواق
مشاعل:آلوو
اشواق:هلا ميشوو..اخبارك؟
مشاعل:الحمدالله....انتي؟
اشواق:مو بـ خير..محتااااااااااااسه الله لا يوريك
مشاعل:ههههههه...لا شفت وخلصت..
اشواق:والله ميشوو اتكلم جد...مدري وش اسـوي..ودي اروح للـ الكوافيره الحين
مشاعل تناظر الساعه المعلقه ع الجدار:توناا..خليها 3 العصر
اشواق:اليوم اخااف زحمه..
مشاعل:تبين الحين انا ماعندي مانع..
اشواق تتحلطم:افففف...بعد ذي نوير ليش تحط عزيمه كبيره..ملكه سكااتي وخلاااص..
مشاعل:...........
اشواق:اوكي ميشوو..تمريني..تعرفين المعرس مشغوول اليوم..ومافي من يودينا انا روان
مشاعل جرحتها كلمة معرس:وامك؟
اشواق:امي بتروح لـ مشغل مع خالتي انا ماأحبــه..
مشاعل:اوكي..بس البس واجيك..
اشواق:اوكي..سي يااااا
سكـــرت منهاا..معقول من الحين مشغوول هذا وانتوا ماتزوجتوا..آآه بس..
\
/
\
/
غاده:لالا ياماما ماعجبتني..مو حلووه
خالد:كيف شكلهاا؟؟
ام خالد:لاوالله!...احلف
خالد:ههههههههههههه..مو انتوا شفتوهاا؟..خلاااص كيف شكلهاا..يمكن اخطبها
ام خالد:انا اقول حلووه وبس
غاده:ماما وعععععع....ايش حلوه؟..ممكن وجه..بس البـــــاقي يعععع..قرف
ام خالد تقوم:استغفر الله بس..
خالد:ههههههه...احمدي ربك..لايبلاك
غاده:استغفر الله ياربي..استغفر الله
طلعت ام خالد عشاان تطبخ الغداا..
خالد يقرب لم غااده:طيب كيف شكلهاا؟؟
غاده:اممممم..مو سمينه ولا نحيفه..بس مغروره..على ايش مدري..المهم..وووو..شعرها طويل..فمها مو حلوو ولا خشمهاا..
خالد:خلاااص خلاااص اسكتي..ماغير تسبين انتي
غاده:معانا بنات بـ الجامعه..مررررره كشخه..خل اخطب لك وحده منهم
خالد:طيب معك وحده في اولـى..داخله نفس قسمك..اسمهاا روان اتوقع
غاده:أيـه اخت صديقك ماغير.....وش فيهاا..اعرررفها مرره
خالد:كيف..تنصحيني ولالا؟
غاده:اممممممم..خياال في نظري..بس عندها اخت اكبر منهاا..يعني ياملحك وانت خاطبها واختها ماتزوجت
خالد:طيب؟
غاده:لالا حرآآم..
خالد:انا شفتهاا قبل تقريباا اسبوع..بس مدري هي ولا اختهاا
غاده:ايوهـ..وكيف حلووه؟
خالد:يعني بس مرجوجه الله يصلحهاا..
غاده:كيف شكلهاا
خالد:اممممم..شعرهاا بني فااتح..كان مجعد شوي..ومو طويله مرره..سمرا نوعا ما
غاده:عرفتهـــــا..لالا مو روان هذي..روان غير..انت تقصد اشواق
خالد:اهـااا...وكيف روان؟؟..
غاده:قصيره..يعني اقصر مني بـ شوي..وشعرهاا لين كتفهاا نااااعم مو زي اختهاا..حلووه بس اختها املح....هي طفله تحسهاا
خالد:يعني اشواق احلا؟؟
غاده:من وجهة نظري........ايه
خالد:انا ماكنت حااط ولا وحده في رااسي..بس مجوود هو اللي جاب لي الفكـره..
غاده:والله لو بتخطبهم....انا ماعنـدي ماااااانع ابد
خالد:اخطبهم؟؟..لو باخذ اخذت وحده بس
غاده:ههههههههههه..
\
/
\
/
قـام سعود من نومـه اليوم مافي دواام..تذكر ملكة فراس..لازم يبارك له..
قام من السرير وراح للـ الحمام..
وهـو في الحمـاام..تذكر يوم ريمـا تشكي له.. هـ الانسـانه اكيد سالفتهاا سالفه..ولازم اعرف..مر في خياله يوم تجيـه بـ الموعد الثـاني
وجـزء من كلامـهاا اللي لفت نظره..
ريما:انا كنت رايحه لـ جده..وكنت بحظر زواج صديقتي..بس...
سعود:أيـوه؟
ريما:...اخوهـا من زمـان وهو يحبني وانا ماعطيته وجه..ووو..هو مدري كيف..
سعود:تكلمي..استرسلي بـ كلااام كأنك تكلمين نفسك
ريما:كثير خطوبني له وانا كنت ارده وهو مايعجبه هـ الشي
سعـود:وليه تردينه..
ريما:موو فارس احلامي..
سعود ابتسم:بس فارس الاحلام مجرد اسطوره مو ممكن تتحقق
ريما: اسطوره بـ النسبه لك..لكـن انا انسـانه اصدق انه موجود
سعود:انتي كم عمرك؟
ريما:23
سعود:كلامك كلام وحده ام 15 سنه
ريما:مايهمني..المهم انا مقتنعه بـ رايي
سعود:اوكي كلمي
ريما:اناا كنت أرده وهو ماوده...و................بس
سعود:بس؟
ريما:ايه
سعود:مأكده؟؟
ريما:ايه
سعود:اشك
ريما عصبت:انت وش تبي مني...تبيني اصير مجنونه عشاان تقتنع اني .....
سعود:انك؟؟...
ريما:انت تسمي نفسك دكتوور؟؟
سعود:والله مادرست 7 سنين ع الفـاضي..
ريما:وشو الشي اللي يثبت انك دكتور غير معطفك هـ اللي لابسه
سعود:بيني احلل شخصيتك مثلااا؟
ريما بـ تحدي:يللا!
سعود:يعني تعتبرين ان هذا دليل؟؟
ريما:مو مهم تحلل شخصيتي..بس الدكتور يختلف عن النااس بـ شي..انت اثبت لي وسوو هـ الشي
سعود:اوكي!...انتي ياريمـا..انسانه انطوائيه..غرورك وشموخك متعبينك بس في نفس الوقت معجبينك..النـاس تنظر لك انك انسـانه تنظر لهم من فوق....بس انتي غير هـ الشي..عايشه بين نااس مو من تفكيرك ويمكن من طبقتك وتحاولين تجارينهم لكن مو هذي رغبتك..بس اثباات الذاات عندك يجبرك انك تجارينهم...وفي حادثه صايرة لك من وقت مو طويـل..وحادثه كبيره..بس انتي تكابرين مع ان المكابره مو من صالحك..بس ماتبين تبينين ضعيفه..لانك القويـه داايم...تبين اكمل؟؟
ريما اندهـشت منه..لهـ الدرجه هي شفافه؟؟..:لهـ الدرجه انا وااضحه؟؟
سعود بـ شموخ:مو واضحه لكـن..في شي يتميز به الطبيب النفسي..وهو عنـدي
ريما:وكيف عرفت كل هذا؟.
سعود يبتسم:عيب هـ السؤال
ريما:أ..أ..ماعرف وش اقول
سعود:موب لازم تقولين شي..بس ابي اسمـع قصتك كااااااااااااامله..
ريما تقوم...وقالت بـ ربكه:مو الحين.انا طالعه
وطلــــــعت!
رجـع سعود للـ الواقع..هـ الانسـانه غريبــــه..ووراها سالفه بس ان شالله بعرفهاا
\
/
\
/
ماجد لابس الثـوب:مالي دخل فيك يالاخوو
فراس:لاحوول..وش يجيبك..مابيك
ماجد:ابجي..ومانيب مشوارك
فراس:مجوودي..حبيبي..
ماجد:ههههههههههههههههههههههه...ياحليلك مصدق
فراس:اشوى يعني ماراح تطول؟؟
ماجد:وجــع!...ماتبيني؟
فراس:ههههههههههههه..لا مو كذا..بس لاتطول وانا اخوك في بيت النااس
ماجد:لا بشهد واطلـع..وراي عزيمه..
فراس ينااظر كشخه عمه:طب وراك كاااشخ من الحين؟؟..
ماجد:ماكشخت...بس ثوب وغتره
فراس:مدري..ألمهم انا بروح للـ الحلاق..تجي معي
ماجد:ميب شينه..خل احلق ذا الكشـه..
وطلعـوا من غرفة ماجد عشان يروحون لـ الحلاق
|