عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2011   #48


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (01:56 PM)
آبدآعاتي » 3,248,024
الاعجابات المتلقاة » 7423
الاعجابات المُرسلة » 3689
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



السعوديون يفضّلون حمل القليل من النقود إلى الخارج



أظهر مسح أن المسافرين من دول الخليج والشرق الأوسط الخليجيين يفضّلون حمل القليل من النقود خلال سفرهم إلى الخارج، فيما يستخدمون الصراف الآلي للحصول على العملة المحلية عند وصولهم إلى وجهتهم توخياً للسهولة والأمان.
وأشار إلى أن البطاقات الأكثر استعمالا هي: الصرّاف الآلي بنسبة 64% والبطاقات المدينة بنسبة 21% والبطاقات الائتمانية بنسبة 12%.
وأوضح المسح الذي أجرته "فيزا" أن المسافرين من السعودية والإمارات والكويت ومصر يفضلون في رحلاتهم إلى الخارح الحصول على عملة الدولة التي يسافرون إليها بواسطة الصرّافات الآلية في وجهة عطلتهم.
وقال مدير المنتجات في فيزا الشرق الأوسط شانكر رام: "هناك عدد متزايد من المسافرين يدركون منافع سحب المال من الصرافات الآلية خلال عطلتهم. فالمسافرون قادرون على تفادي خطورة حمل كميات كبيرة من النقود والحصول على الأموال اللازمة لرحلتهم من شبكة الصرافات الآلية الواسعة".
وأضاف رام: "حمل كميات كبيرة من النقود يعرّض المسافرين للخطر. ليس هذا فحسب، بل قد يواجهون معضلة التصرّف بالأموال المتبقّية بعملة البلد الذي سافروا إليه. إضافة إلى ذلك فإن سحب الأموال من الصراف يساعد المسافر على البقاء على اطّلاع على نفقاته خلال رحلته".
وأبان المسح الذي طال ثمانية أسواق هي: السعودية والإمارات والكويت ومصر وجنوب أفريقيا وروسيا وأوكرانيا وكرواتيا، أن المسافرين من الشرق الأوسط سحبوا ما معدّله 1531 دولاراً عند وصولهم إلى وجهتهم في آخر رحلة لهم، أي ما يوازي 42% أكثر من المعدّل الإجمالي (1080 دولاراً) للذين خضعوا للمسح.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس