عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2011   #51


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (10:35 AM)
آبدآعاتي » 3,247,913
الاعجابات المتلقاة » 7416
الاعجابات المُرسلة » 3685
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





بداية سريعة والمرحوم يشعل النزال آخر الشوط الأول دون مزيد من الأهداف في الشوط الثاني
انتصر الشباب وطار الأهلي لنصف نهائي الأبطال بصخب جماهيري
محمد السعيد
فاز الشباب وتأهل الأهلي، هذا هو العنوان البارز في لقاء الإياب مساء اليوم السبت بين الأهلي والشباب في دور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أمام حشد جماهيري غصت به مدرجات استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، وفاز الشباب بهدف سجله ماجد المرحوم في الشوط الأول، في حين فاز الأهلي ذهابا في الرياض (بالاحتجاج 3/0)، وبالتالي رجحت الأهداف كفة الأهلي متأهلا للدور نصف النهائي أمام الوحدة.
واكتسى الملعب بألوان الأهلي في حضور جماهيري لافت للاحتفال بالتأهل بعد انتهاء قضية الاحتجاج ضد مشاركة عبدالعزيز السعران واعتبرت النتيجة 3/0 وبالتالي صعوبة التعويض على الشباب.
دخل الصربي أليكس مدرب الأهلي بتشكيل مكون من : ياسر المسيليم - جفين البيشي - كامل الموسى - إبراهيم هزازي - منصور الحربي - كامل المر - صاحب العبدالله - تيسير الجاسم - مارسينهو - عماد الحوسني .
فيما دخل نظيره الأرجنتيني هيكتور مدرب الشباب بتشكيل مكون من : وليد عبدالله - تفاريس - وليد عبدربه - عبدالله شهيل - زيد المولد - أحمد عطيف - ماجد المرحوم - عبدالملك الخيبري -كماتشو - ناصر الشمراني - الحسن كيتا .
الشوط الأول
جاءت بداية المباراة بأفضلية للفريق الأهلاوي بفضل المعنويات العالية للاعبيه قابله تراجع من لاعبي الشباب وحرص على عدم ولوج هدف في مرماهم يقلص الآمال . بيد أن هذا التراجع لم يكن بالشكل المحكم، حيث تهيأت للاعبي الأهلي فرصتان محققتان للتسجيل، كانت الأولى في الدقيقة 11 بعد تسديدة رائعة من تيسير الجاسم أمسكها وليد عبدالله ببراعة، وبعدها بـ4 دقائق فقط كسر الحوسني مصيدة التسلل التي نصبها دفاع الشباب وانفرد بمرمى وليد وسددها قوية تصدى لها وليد عبدالله بتألق .
ومع مرور العشرين دقيقة الأولى دخل لاعبو الشباب في أجواء اللقاء وسيطروا على وسط الملعب في بعض فترات الشوط ، وتهيأت للمرحوم فرصة التسجيل بعد أن سدد كرة داخل منطقة الجزاء ذهبت لخارج الملعب ، بعد هذه الفرصة أبى المرحوم إلا أن يعوض الكرة الضائعة بهدف شبابي حين انسل خلف المدافعين وغمز عرضية كماتشو برأسه في شباك المسيليم د33 ، بعد الهدف حاول لاعبو الأهلي إدراك التعادل بيد أنهم اصطدموا بقوة وصلابة الحاجز الدفاعي.
وقبل نهاية الشوط تهيأت فرصة تعزيز التقدم للشباب حين توغل كيتا داخل منطقة الجزاء ولعب كرة عرضية أبعدها جفين لضربة ركنية .
واختتم الجاسم مسلسل الفرص المهدرة في هذا الشوط بتسديدة من خارج منطقة الجزاء امسكها وليد عبدالله بثبات.

الشوط الثاني
جاء باستحواذ شبابي شبه كامل وشن لاعبوه العديد من الهجمات، بينما تراجع لاعبو الأهلي للمناطق الخلفية واعتمدوا على المرتدات .
ومع مطلع هذا الشوط زج هيكتور مدرب الشباب بعبدالله الأسطا وحسن معاذ بديلين لزيد المولد وعبدالملك الخيبري، فيما أجرى نظيره الصربي أليكس تغييراً بخروج المصاب عماد الحوسني ودخول حسن الراهب .
وفي ظل الاندفاع الشبابي ومحاولات التسجيل في المرمى الأهلاوي انفرد الراهب بمرمى وليد بعد عرضية أرضية متقنة من الجاسم بيد أنه تباطأ في التسديد لتصل لأحضان وليد عبدالله رد عليها الأسطا بتسديدة داخل منطقة الجزاء امسكها المسيليم .
وطالب الشبابيون بركلة جزاء حين تعرض قائد الفريق أحمد عطيف للعرقلة من لاعب الأهلي إبراهيم هزازي بيد أن الحكم لم يحتسب شيئاً .
واصل الشباب شن هجومه وحرمت العارضة الشباب من هدف محقق حين سدد الشمراني كرة قوية ارتطمت في العارضة . رد عليها الجاسم بتسديدة وصلت لأحضان وليدعبدالله .
وشهدت الدقائق الأخيرة سجالاً بين الفريقين لم يسفر عنه أي تغير في النتيجة



تيسير الجاسم يشيد بالشباب ويؤكد أن الاحتجاج لم يشغلهم
فهد بن خالد: جماهير الأهلي أثبتت أصالتها .. الحوسني: مدربنا رسم طريق النجاج
عبدالعزيز خريص

أشاد الامير فهد بن خالد رئيس النادي الاهلي بوقفة الجماهير الاهلاوية في مباراة اليوم أمام الشباب ومن خلالها تأهل الأهلي إلى الدور نصف النهائي لكأس الأبطال.
واعتبر أن حضور 16 ألف مشجع أهلاوي دلالة على معدن تلك الجماهير.
وتمنى الامير فهد بن خالد أن يوفق الفريق في مواصلة مسيرته خلال البطولة وتقديم لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال كأقل هدية لهم.
وعبر عن رضاه التام عن ما قدمه الفريق تكتيكيا داخل الملعب مشيرا الى أن لاعبي الاهلي لم يوفقو في استغلال عدد من الفرص التي أتيحت لهم .
ونوه رئيس الأهلي بقوة فريق الشباب ومستوى لاعبيه وتميزهم وهذا يعزز مستوى التأهل بعد أن أبت لاعبوا الأهلي مدى كفاءتهم.
تيسير: الاحتجاج لايعنينا
من جانبه، قال تيسير الجاسم لاعب الأهلي إنه وزملاءه اللاعبونن سعيدون بالتأهل لدور الأربعة من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ، مضيفا بأن الفريقين اديا مستوى ممتاز "الشباب يستحق التأهل بسبب فوزه في المبارتين ، ونحن نظرنا للمباراة بدون الاحتجاج وهذا ظرف وامر قانوني خدم الفريق ولا يعني لنا أي شيء".
وهنأ الجماهير الأهلاوية وشكرها على دعمها ومؤازرتها المميزة.
كما نوه بالأسلوب التكتيكي الذي رسمه مدرب الفريق.
الحوسني: أليكس قادنا للتأهل
من جهته، بارك مهاجم الاهلي عماد الحوسني للجماهير الاهلاوية التأهل الى دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين وقال : "نحمد الله على الـتأهل خصوصا أن فريقي ظهر باداء جيد رغم أهدار العديد من الفرص التي سنحت لنا خلال الشوطين".
وأكد الحوسني أن الاصابات التي تعرض لها الفريق أثرت على الاداء العام "ولكن المدرب الصربي أليكس دخل المباراة بالتشكيل الذي يقود الفريق الى التأهل بغض النظر عن النتيجة ".
وعن استبداله قال الحوسني "تغييري بسبب الاصابة التي تعرضت لها في الشوط الاول".



ضربة جزاء في مباراة الدمام آخر دقيقة لم تحتسب من الحكم السعودي النمري
محمد فودة: الحكم السويسري حرم الشباب من 3 جزائيات أمام الأهلي .. وسامي حرم الاتفاق التأهل
سلطان الحارثي
قال الخبير التحكيمي الأستاذ محمد فوده المحلل برنامج (الجولة) إن الحكم السويسري في مباراة الأهلي والشباب خطأ في عدم احتساب ثلاث ضربات جزاء للشباب في الدقيقة 49 لعبدالله شهيل الذي أعيق داخل المنطقة، وأخرى في الدقيقة 61 دفع من المدافع جفين للاعب الشباب كماتشو، وفي الدقيقة 62 دفع آخر من إبراهيم هزازي لأحمد عطيف.
وأشار الفودة في حديثه عن مباراة اليوم السبت في إياب دور الثمانية لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بأن كيتا تحايل أمام الحكم في الدقيقة 51 وكان يستحق بطاقة صفراء لكن الحكم لم ينذره. وخطأ آخر ضد تفاريس في الدقيقة 72 بمهاجمته الحارس الأهلاوي، واعتبر سقوط فيكتور في الدقيقة 77 عاديا ولا يستحق أي قرار.
وفي مباراة الاتفاق والوحدة، توقف الفودة عند آخر حدث في الدقيقة 90 بوجود ضربة جزاء للاتفاق لم تحتسب وهي إعثار من المدافع، ولو احتسبت وسجل منها هدف لأصبحت النتيجة 5/3 وبالتالي تأهل الاتفاق. وتحدث عن عدة أخطاء لكنها غير مؤثرة، وطالب الحكم السعودي سامي النمري بمراجعة نفسه.



عبدالجواد: أريد أن أركض في الملعب طربا بالراقين
جماهير الأهلي تسحر محللي (الجزيرة) في يوم خاص جدا
إدارة الأخبار


قدمت جماهير الأهلي لوحة رائعة في حضورها ولافتاتها وأهازيجها مساء اليوم قبل أن تنطلق مباراة الأهلي والشباب في إياب دور الـ8 لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على ستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
وسلطت قناة الجزيرة في الاستديو التحليلي بقيادة الزميل عبدالعزيز البكر الضوء على الشكل العام للجماهير واللوحات البيضاء والخضراء التي تحمل النشيد الأهلاوي الخاص.
وتفاعل محمد عبدالجواد مع الصور قائلا "والله العظيم إن هذا الجمهور يثبت إنه راقي، تنظيم رائع، أنا جاني شعور أن أدخل الملعب وأجري، هذا الجمهور هو رقم 12 و13 و20 في الملعب، يستحق أن يفوز ويحتفل، نحن نستمتع بالسحر الأهلاوي، إن شاء الله المباراة أهلاوية".
وعلق محيسن الجمعان بأنه تنظيم مميز، تشعر وكأنك في ملعب أوروبي، هذا ما ننشده في ملاعبنا من مثاليات".
ومع انطلاقة المباراة صدح الجمهور الصاخب بالنشيد الخاص الذي دشن في منتصف الموسم.
ونحن في (قووول أون لاين) نحيي الجماهير على هذا الجمال والروعة، مع أمنياتنا أن تكون النهاية أجمل بين الفريقين.





في أياب ربع نهائي كأس الأبطال .. الأهلـي بجمهور (مـا أروعــه ) برغم خسارة الشباب يصل للأربعة

متابعة / عبد الرحمن الزهراني -حمود الزهراني
تمكن الفريق الأهلاوي وشقيقه الوحداوي من بلوغ نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال واللعب وجها لوجه في الدور القادم وذلك بعد أن فاز الفريقان في مجمل لقاءي الذهاب والإياب فالأهلي بعد أن كسب الذهاب بثلاثية على الشباب خسر الأياب بهدف وحيد بينما الوحدة برغم خسارة الأياب ب4-3 من الاتفاق في الدمام بالأمس الا أن لقاء الشرائع الذي فاز فيه الوحدة بهدفين لهدف أعطاه الأفضلية بالتسجيل في مرمى الخصم وستكون مواجهة الأهلي والوحدة الخميس القادم
الأهلي × الشباب

وسط حضور جماهيري غفير وصل إلى 16245 ساند الأهلي في لقائه مع الشباب تأهل الفريق الأهلاوي إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال برغم خسارته بالأمس للقاء الإياب في ربع النهائي من شقيقه الشباب بهدف وحيد دون رد وذلك في اللقاء الذي احتضنه استاد الأمير عبد الله الفيصل بمحافظة جدة وقد سجل الهدف ماجد المرحوم في الدقيقة 33 وقد منحت نتيجة الذهاب بثلاثية دون رد أفضلية الأهلي وقد شهد اللقاء تنافسا كبيراً بين الطرفين وخلقاً رياضياً رفيعاً أثناء وبعد المباراة.

سيناريو اللقاء


جاءت بداية لقاء الأياب بين الأهلي والشباب بطريقتين مختلفة حسب حاجتهما لنتيجة اللقاء فالأهلي صاحب الأرض والجماهير الغفيرة لعب بأسلوب 4-5-1 محاولا أن ينهي اللقاء بالفرص المتاحة له من أجل التأهل بينما الشباب اعتمد هيكتور على اسلوب 4-4-2 في ظل بحثه عن الفوز بنتيجة كبيرة والسعي للتسجيل المبكر ولكن الأداء في بداية اللقاء كأن أهلاويا بعد أن سيطر على مجريات اللعب وتمركز في ملعب الشباب ولكن بدون خطورة فعلية على المرمى وقد شن الشمراني كرة عكسية في الدقيقة 7 انتهت بتسديدة قوية بجوار المرمى ليرد الأهلي في الدقيقة 11بهجمة منظمة من الجهة اليمنى عن طريق الهزازي ثم المر الذي توغل ولعب عرضية لتيسير الذي سدد كرة قوية جدا من مشارف الصندوق أبدع وليد عبد الله في التصدي لها بكل براعة وبعدها بدقيقتين فقط كاد مارسينهو أن يسجل هدفا ذكياً بعد تسديدة من منتصف الملعب وسط تقدم وليد ولكن الكرة مرت بجوار المرمى بينما في الدقيقة 16 أضاع الحوسني كرة انفرادية سددها بقوة وتصدى لها وليد بصعوبة وقد تواصلت خطورة الأهلي من خلال التسديد ففي الدقيقة 29 سدد مارسينهو كرة قوية مرت بجوار المرمى ليرد الشباب بكرة خطيرة جدا عن طريق المرحوم الذي وجد نفسه أمام المرمى بعد عرضية زيد المولد ولكن تسديدة المرحوم مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الأهلي والتي أربكت الأهلي وأعطت ثقة أكبر في صفوف الشباب.
المرحوم يسجل للشباب
ومن كرة عرضية لكماتشو وخطاء في إبعادها من جفين وصلت العرضية لماجد المرحوم الذي حولها برأسه بكل سهولة في المرمى كهدف شبابي في الدقيقة 33 وسط محاولة ياسر في إبعادها ،وبعد الهدف مباشرة كاد يعدل الحوسني الكفة ولكن كرته اللولبية تفطن لها وليد وأمسك بها بكل ثقة.
وفي الدقيقة 36 نجح ياسر المسيليم في انقاذ مرماه من هدف محقق بعد أن لعب دور القشاش وخلص كرة من خارج الصندوق قبل أن تصل الكرة للشمراني وبعدها بثلاث دقائق فقط سدد تيسير الجاسم كرة قوية أمسك بها وليد عبد الله بكل ثقة وفي الدقائق الأخيرة من عمر هذا الشوط حاول الشباب في اضافة هدف ثان يسهل به مهمة الشوط الثاني ولكن الحال بقي على تقدم الشباب بهدف وحيد حتى نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء.

الشوط الثاني
ومع بداية الشوط الثاني أجرى المدربان تعديلات في التشكيل فالأهلي أشرك الراهب بديلا عن المصاب الحوسني بينما الشباب عزز الفريق بحسن معاذ وعبد الله الأسطاء كبديلين عن زيد المولد وعبد الملك الخيبري
وسط رغبة كل فريق في تسجيل هدف مبكر في هذا الشوط يلخبط به أوراق المنافس ولعل البداية كانت بمطالبة شبابية بركلة جزاء رد عليها الأهلي بهجمة رائعة من مجهود فردي لتيسير من منتصف ملعب الأهلي تجاوز بها أكثر من لاعب قبل أن يمررها للراهب المنفرد ولكن تأخر الراهب جعل وليد يمسك بالكرة بكل سهولة في الدقيقة 55 كما أن الأسطاء رد على الأهلي بتسديدة قوية امسكها المسيليم بينما سدد بعدها عطيف كرة عشوائية مرت فوق المرمى وقد تواصلت خطورة الشباب بعد ذلك من تمريرة لكماتشو نجح كامل الموسى في ابعادها وقد تبادل الفريقان بعد ذلك الهجمات غير الخطيرة على المرميين وفي الدقيقة 77 قدم فيكتور فاصلاً مهارياً بعد نزوله بديلا عن الراهب وراوغ دفاع الشباب قبل أن يسقط في منطقة الجزاء وفي الدقيقة 78 سدد كماتشو كرة قوية نجح المسيليم في الامساك بها وبعدها مباشرة سدد ناصر الشمراني كرة قوية جدا اصطدمت في العارضة قبل أن يبعدها صاحب العبد الله لمنتصف الملعب. وفي الدقائق الأخيرة واصل تيسير تألقه بعد أن تقدم بفاصل مهاري ولعب عرضية اصطدمت في المدافع عبدربه وذهبت لوليد عبد الله
الدربكة في صندوق الأهلي حضرت مرتين وفي كلتا الحالتين نجح دفاع الأهلي في تخليصها
وفي الوقت بدل الضائع بذل فيكتور مجهوداً رائعاً في خطف كرة من وليد عبدربه وسدد بقوة ولكن وليد عبد الله نجح في الأمساك بها وبعدها أعلن الحكم السويسري عن نهاية اللقاء بفوز الشباب وتأهل الأهلي إلى دور الأربعة في كأس الأبطال من خلال مجمل اللقاءين.

الاتفاق × الوحدة
بعد مباراة ماراثونية جمعت الاتفاق والوحدة على استاد الامير محمد بن فهد بالدمام في اياب كأس الابطال جمعت الاتفاق والوحدة انتهت بفوز الاتفاق بنتيجة 4-3ولكن الافضلية نقلت الوحدة الى دور الاربعة سجل للاتفاق السالم هدفين وريشاني هدفا وتيجالي هدفا وسجل للوحدة مختار فلاته هاتريك بداية اتفاقية هجومية بحثاً عن نتيجة مبكرة لأن الفوز وحده يؤهل الاتفاق مستغلا الفريق التراجع الواضح لفريق الوحدة للدفاع حتى الدقيقة 4 ومن كرة عكسية جانبية على رأس السالم وضعها قوية في مرمى الوحدة على يمين الحارس هدفا اتفاقيا اول وهو الهدف الذي حرك الميدان ورفع معنويات اصحاب الارض الذين عادو للمباراة فقط 8دقائق حتى جاء دور علاء ريشاني في الدقيقة12من ومن وسط ملعب الوحدة وبنفس سيناريوا هدف الوحدة الاول في مكة يسدد كرة استقرت على يسار الحارس هدفا اتفاقيا ثانيا رائعا وهو الامر الذي ضاعف مسؤولية لاعبي الوحدة الذين بدأوا في البحث عن العودة لأجواء المباراة وهو ما تحقق لهم عند الدقيقة 26 من ركنية تصل الكرة الى مختار يضعها رأسية ارضية تستقر على يسار السبيعي هدف اول للوحدة وهو الهدف الذي احرج الاتفاقيين كثيرا وعادل الكفة ولم يكن امام لاعبي الاتفاق تكثيف هجومهم من جميع الجوانب حتى اصبح مرمى الوحدة تحت تهديد صريح وواضح حتى الدقيقة 45ومن ركنية ينجح السالم الارتقاء من فوق الجميع ويضع كرة رأسية في المرمى الوحداوي هدفا ثالثا للاتفاق وكنتيجة طبيعية في ظل الافضلية..مع بداية الشوط الثاني تخلى الوحداويون عن التراجع للدفاعات وحاولوا التعامل مع الاتفاق بالمثل ولكن افضلية اصحاب الارض من حيث السيطرة والهجوم احالت دون مايذكر للضيوف حتى الدقيقة63ومن هجمه اتفاقية مرتبة من الدفاع انتقلت الى احمد المبارك في الوسط يرسلها ذكية من خلف المدافعين لتيجالي الذي اخترق الدفاعات ليواجه حارس الوحدة ودون أي مضايقة يضع الكرة في المرمى هدفا اتفاقيا رابعا وبالرغم من الرباعية الا ان الوحداويةن لم يفقدوا الامل من خلال المرتدات السريعة التي حققوا منها الهدف الثاني في الدقيقة 69من جزائية سجلها مختار وضعها على يمين السبيعي وهو الهدف الذي اعطى لاعبي الوحدة أملاً وكانت الفرصة سانحة لمختار فلاتة الذي اهدر هدفاً في الدقيقة في الدقيقة75 عندما سدد كرة ابعدها السبيعي الا انه عوضعها في الدقيقة77 بتسجيله الهدف الثالث حاول الاتفاق في العشر الدقائق الاخيرة من خلال الهجوم الضاغط والفرص الضائعة الاتفاقية التي دفع فيها الفريق الثمن غالياً وغادر من بطولتين على يد الوحدة ليفوز الاتفاق ويتأهل الوحدة.




فهد بن خالد: قدمنا أجمل المباريات ومرحبا بالوحدة

جدة - البلاد
اعتبر رئيس النادي الأهلي الأميرفهد بن خالد أن المباراة التي جمعت فريقه بفريق الشباب من أجمل المباريات التي لعبها فريقه خلال هذا الموسم برغم الخسارة التي أرجعها لقوة الفريق الشبابي الذي لا يستهان به.. مقدماً تهاني وتبريكاته الحارة لجميع رجالات الأهلي وخصوصا للجماهير الوفية والصادقة والتي يصعب على أي مسؤول اهلاوي ان يفيها حقها من الحب والتقدير ،15 ألف رجل حضروا للملعب ووقفوا مع الفريق بصوت واحد وكلمة واحدة اثبتوا بأنهم اوفياء بكل ما تعنيه الكلمة وان شاء الله نستطيع ان نرد لهم هذا الجميل بتحقيق بطولة كأس الأندية الأبطال لتكون هدية متواضعة لهم.
ومضى الامير فهد قائلا بدون شك المباراة كانت صعبة واللاعبون أدوا الملطوب منهم في الملعب وطبقوا الجانب التكتيكي بالشكل الصحيح وكنا الافضل في بداية الشوط الاول وسنحت لنا عدد من الفرص ولكن بكل اسف لم تترجم لاهداف ولكني اعود واكرر بأننا لعبنا امام فريق كبير جدا هو فريق الشباب ولا نختلف اطلاقا على هذا الامر ولكن في نهاية الأمر اننا تأهلنا لدوري الاربعة والذي سيكون اكثر صعوبة على الفرق التي تأهلت فالفوز بإجمالي المباراتين يعني الوصول للمباراة الختامية.
وعاد الامير فهد للحديث عن المباراة ليقول لو بقيت المباراة على نفس النتيجة السابقة فوز الشباب 2/1 بكل تأكيد سيكون الوضع مختلفا بين الفريقين وهذا هو الطبيعي من خلال المعطيات ولا ننسى بأن ادارة الناديين والاعلام والجماهير اعطت الامور اكبر مما تستحق بالنسبة لموضوع الاحتجاج مما كان له الاثر على الفريقين.
وحول لقاء فريقه بفريق الوحدة في الدور نصف النهائي قال مبارياتنا مع شقيقنا الفريق الوحداوي دائما ما تظهر بصورة جميلة ورائعة وممتعة للجماهير وانا اؤكد بأن الفريقين سيقدمان مباراتين جميلتين كما هي عادتهما في جميع اللقاءات السابقة ولا ننسى ان الفريقين سيكونان حريصين على التأهل للمباراة الختامية وهنا ستكون المتعة.



الراهب: أهم شيء التأهل

متابعة: علي العكاسي
اعتبر مهاجم الاهلي حسن الراهب بأن الخطة الفنية التي قدمها الجهاز الفني هي الأهم في الوصول لنصف النهائي واضاف:
حاولنا خطف هدف الفوز منذ بداية المباراة ولكننا اخفقنا في ذلك واكبها حدوث بعض الأخطاء الواضح وان شاء الله نعالجها.. وشكر الراهب الجمهور الاهلاوي ومساندته ودعمه والذي كان داعماً رئيسياً لتطلعاتنا واكد بأن خروجه بعد دخوله بأن يعد في كل الاحوال تكتيك مدربين ولا اعتراض عليه أبداً.



الحوسني: الإصابات حرمتنا الفوز

متابعة: علي العكاسي
ثمن المهاجم الاهلاوي البارز عماد الحوسني الوقفة الجماهيرية الاهلاوية والتي كانت بحسب قوله هي الدافع الأقوى في تحقيق الوصول للدور نصف النهائي.. وقال:
وما عطل فرصة الفوز امام الشباب حضور الاصابات والتي لم تساعدنا على تحقيق ما نريد والهدف المهم هو احراز النتيجة والتأهل لمباراة النصف النهائي ومقابلة فريق الوحدة والذي لن يكون في كل الاحوال سهلاً وسيصمد امامنا وبحول الله نصل لمباراة الختام.



الهزازي: سأكل العشب الأخضر من أجل الأهلي

جدة - البلاد
وجه المدافع الاهلاوي ابراهيم هزازي شكره للامير خالد بن عبدالله على حضوره ومتابعته التدريبات وكلماته التي كانت لها بالغ الاثر على نفوس اللاعبين بل انها كانت النبراس لهم في طريقهم للمباراة فقد وجهنا سموه بأن نلعب بحذر لاننا سنواجه فريقا كبيرا.. كما اوجه شكري وتقديري للامير فهد بن خالد على اهتمامه وحرصه الدائم على الفريق.
وأضاف الهزازي قائلا بالنسبة للمباراة اعتقد اننا قدمنا مباراة جميلة ومثيرة مع شقيقنا فريق الشباب وحاولنا تحقيق الفوز من خلال الفرص الكثيرة التي سنحت لنا في الشوط الاول ولكن الحظ لم يحالفنا ولكن في نهاية الامر المهم التأهل بغض النظر عن النتيجة.. مؤكدا بأنهم سيواجهون فريقاً قوياً في الدور نصف النهائي وهو الفريق الوحداوي الذي لن يكون سهلا. وحول المستوى الجميل الذي ظهر به في المباراة قال هزازي انا لاعب ولي مشاعر واحاسيس ومتى ما كنت مرتاحاً فبدون شك سأقدم المطلوب مني وسآكل العشب الاخضر من اجل الاهلي ولكن عندما اواجه ضغوطاً نفسية فبالتأكيد سيكون وضعي الفني غير جيد.



وليد عبدربه يتعمد إصابة الحوسني

متابعة: علي العكاسي
ظهر المدافع الشبابي وليد عبدربه والمنتقل حديثاً من النادي الاهلي في اللقاء الايابي لدور الربع النهائي لمسابقة خادم الحرمين الشريفين للابطال اكثر اصطداماً واحتكاكاً مع مهاجمي الاهلي وخصوصا مع المحترف العماني عماد الحوسني والذي تلقى ضرباً متعمداً وعنيفاً من لدن عبدربه كاد خلالها ان يقضي على خدماته منذ بدايات الحصة الاولى..
ولعل الاسلوب المتجاوز الذي يسلكه عبدربه دائما وابدا بسوء تعاملاته مع المهاجمين سيبقى من اهم الاوراق التي ستهدر طموحات الشبابيين في قادم الايام وستحمله الكثير من الاوزار والخسائر قد يدفع ثمنها الشبابيون غالياً وقد يسوق في النهاية مثل هذه الثقافات المتجاوزة والعنيفة لبقية زملائه في الدفاعات البيضاء.
والسؤال الذي يطرح نفسه ماذا ستفعل لجنة الانضباط تجاه خشونة وليد عبدربه؟!



مجانين الأهلي يشعلون المدرجات

متابعة: علي العكاسي
سجلت الجماهير الاهلاوية عبر مراسم اللقاء الكبير بين الاهلي والشباب.. حضوراً جماهيرياً مكثفاً.. ساندت ووقفت مع تفاصيل هذا النزال بشكل مختلف ومتألق.. صاحبها اطلاق (الاهازيج) الشعبية والعبارات الراقية والمفردات الداعمة للكتيبة الخضراء والتي ازدادت روحاً واشتعالاً وحماساً طاغياً نقل الاهلي عن جدارة واستحقاق الى دور النصف النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ومقابلة الفريق الوحداوي والتي ستبقى الطريق الأسهل للذهاب نحو نهائي هذا السباق وانتزاع اللقب الكبير.. الذي يستحقه الاهلي حتى يعود الى منصات التتويج من جديد.



انتصار الفاهمين وعودة الكلاسيكو


عبد الرحمن الزهراني
• منذ تقديم الأهلي احتجاجه على الفريق الشبابي بمشاركة السعران الغير نظامية ومسئوليه على ثقة تامة بكسب القضية
• الثقة الأهلاوية لم تأتي من فراغ بل جاءت نتيجة فهم اللوائح بشكل صحيح وتطبيقها بعد ذلك على أرض الواقع
• فوز الأهلي في المكاتب كما يدعي البعض جاء ليعطيه حق مكتسب فقده في الملعب بأخطاء العريني التي حرمه من فوز عريض بقرارات عكسية فادحة.
• بغض النظر عن المتأهل وعن نتيجة الإياب التي لعبت بالأمس بين الأهلي والشباب إلا أن القرار يعد تاريخي وأنصاف للأنظمة واللوائح
• لا أدري كيف انتهت عليه مواجهة السهرة بالأمس بين القلعة والليث ولكن الشئ المتأكد منه أن جمهور الأهلي كأن نجم اللقاء بلا منازع
• فجمهور الراقي يعد حالة فريدة من العشق والوفاء والجمال ويعتبر أحد الركائز المهمة في رياضة الوطن
• ولكن هناك من يسعى بشتى الوسائل أن يشوه الصورة الجميلة لهذا الجمهور الراقي من خلال الاستفزاز المتواصل والتركيز على بعض الأخطاء الفردية
• ولعل حديث الرمز الأهلاوي لجماهير فريقه بعدم الالتفات للأستفزازات جاء من خبير رياضي واعي بعد أن شعر بالحملة المنظمة على هذا الجمهور المثالي في كل المناسبات
• ولمعرفة سموه بالدور الكبير الذي قدمه ويقدمه هذا الجمهور في مسيرة النادي ولفعاليته في تحقيق النتائج الايجابية
• وبعيدا عن الأهلي والشباب نبارك للاتحاد والهلال بلوغ نصف النهائي وتقديمهم للجماهير هديه في نهاية الموسم بحضور كلاسيكو مثير من جديد
• بالطبع الكلاسيو القادم سيكون قمة في الأثارة والامتاع فالاتحاد يريد تأكيد تفوقه في المواجهات المباشرة في الفترة الأخيرة بينما الهلال يريد تأكيد سطوته على البطولات المحلية ورد الدين للاتحاد
• وبالطبع سيكون الجمهور السعودي الرابح الأكبر في هذا التحدي التنافسي الكبير والذي نتمنى أن يكون عند حسن الظن
تمريرات
- بعد أن كسب الأهلي الاحتجاج تمنيت لو خرج للفضاء من أزعجنا بفهمه للوائح في الفترة الماضية في كل القنوات وقدم اعتذاره على فشله الذريع في فهم اللوائح
- ولكن أعتقد أن كسب الأهلي للقضية أصابه في مقتل بعد أن استنفذ كل طاقاته في سبيل مغالطته للحقائق
-خروج النصر من كأس الأبطال لم يكن مفاجئا و جاء امتداد للأخطاء الفنية والإدارية في الفريق التي نتمنى إصلاحها في الموسم القادم ليعود العالمي لسابق عهده
- مدرب قدير وثلاثي أجنبي عالي المستوى إلى جوار المطوع هو من سيعيد النصر لمنصات التتويج
- صراع الرائد والتعاون المبكر والتنافس على إتمام الصفقات وسد الثغرات في الفريق دليل على رغبة الثنائي في عمل موسم قادم استثنائي
- الصداع الكبير الذي يسببه فيكتور لمنافسي الأهلي جعلهم يصنعون من إصابته قصص وروايات لعلها تنجح في زرع الفتنه بين اللاعب والفريق
هدف
القرارات الأخيرة للاتحاد السعودي لكرة القدم بقيادة الأمير الشاب نواف بن فيصل تعتبر بداية التصحيح للكرة السعودية وعودتها من جديد للزعامة القارية





الأهلي والوحدة في مواجهة منتظرة في نصف النهائي
الشباب والاتفاق يودعان كأس الملك بانتصارين بلا قيمة
الرياض - خالد الحربي، الدمام - عبدالله العبود
فعل الشباب مساء امس كل شيء باستثناء زيادة غلته من الاهداف في مرمى الاهلي الذي منحته الخسارة 1-صفر بطاقة الانتقال الى دور الاربعة بعد اعتبار فوز الاهلي في لقاء الذهاب 3-صفر، وعلى الرغم من غزارة الهجمات الشبابية الا ان ذلك لم يشفع له امام تراجع الاهلي واعتماده على الهجمات المرتدة وبذلك يواجه "القلعة" الوحدة الذي خاض مباراة مثيرة امام الاتفاق في الدمام انتهت بخسارته 4-3 دون ان تخرجه من البطولة كونه فائزا في الذهاب على أرضه 2-1
الاهلي - الشباب
بدأ اللقاء بحذر من الطرفين، بيد أن المحاولة الأولى كانت عن طريق الأهلي عندما سدد تيسير الجاسم كره قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن إلى يد حارس الشباب وليد عبدالله (3)، ومن هجمة مرتدة وصلت الكره إلى مهاجم الشباب ناصر الشمراني داخل منطقة الجزاء الأهلاوية الذي سددها قوية، ولكن اعتلت العارضة (9)، وأنقذ حارس الشباب وليد عبدالله مرمى فريقه من هدف محقق للأهلي عندما تصدى للكره التي سددها لاعب وسط الأهلي تيسير الجاسم (13)، وعاد وليد عبدالله لينقذ مرمى فريقه مرة أخرى عندما تصدى للكرة التي سددها العماني عماد الحوسني (15)، بعد ذلك سيطر لاعبو (الليث) على وسط الميدان وشنوا عدد من الهجمات على مرمى الخصم، وأضاع لاعب وسط الشباب ماجد المرحوم هدف التقدم لفريقه عندما انسل من خلف المدافعين، وسدد الكرة التي وصلته من زميله زيد المولد، ولكن مرت بجوار القائم (30).
ونجح ماجد المرحوم في إحراز هدف التقدم لفريقه عندما وصلته الكرة خلف المدافعين لم يتوان في وضعها برأسه على يمين الحارس (34)، وسدد تيسير الجاسم كرة قوية تصدى لها ببراعة حارس الشباب (40).
وشهدت بداية الحصة الثانية أفضلية شبابية للبحث عن هدف ثان، ومن مجهود فردي من تيسير الجاسم من الجهة اليمنى، راوغ أكثر من لاعب شبابي ولعب كرة عرضية لزميله حسن الراهب الذي تأخر في تسديد الكرة لتصل إلى يد وليد عبدالله (55).
ورد الشباب بهجمة مرتدة لتصل الكرة إلى عبدالله الاسطاء الذي سدد كرة قوية ولكن إلى يد حارس الأهلي (56)، وانقذ مدافع الأهلي ابراهيم هزازي مرمى فريقه من هدف شبابي عندما ابعد الكرة قبل أن يسددها أحمد عطيف مع مطالبات شبابية بركلة جزاء (66)، وسدد لاعب وسط الشباب البرازيلي كماتشو كرة قوية من خارج ال 18 ولكن تصدى لها ياسر المسيليم (77)، وأنقذت العارضة مرمى الأهلي من هدف شبابي عندما تصدت للكرة التي سددها ناصر الشمراني (79)، وأنقذ حارس الشباب مرمى فريقه عندما تصدى للكرة التي لعبها تيسير الجاسم نحو المرمى(82)، وتوالت الهجمات الشبابية على مرمى الأهلي بحثا عن تحقيق هدف ثان ولكن تنتهي تلك الهجمات على مشارف منطقة الجزاء عند أقدام مدافعي الأهلي، وفي الوقت بدل الضائع كاد مهاجم الأهلي البرازيلي فيكتور سيموس أن يعادل النتيجة عندما انفرد بالكرة وسددها قوية ولكن تصدى لها ببراعة وليد عبدالله (93).

الاتفاق - الوحدة
افتتح يوسف السالم باكرا أهداف اللقاء بكرة راسية حولها داخل الشباك الوحداوية مستثمرا عرضية حسن مظفر (3) ليواصل الاتفاق ضغطه على الوحدة المتراجع، وينجح لاعب الوسط علاء ريشاني في إضافة الهدف الثاني بتسديدة قوية سكنت مرمى الوحدة (11).
وحرك الهدف الاتفاقي روح الوحداويين ليعيدوا نهجهم وانضباطهم التكتيكي داخل الملعب من خلال تعزيز قدراتهم الهجومية بحثا عن تقليص الفارق والعودة لأجواء المباراة ونجح مختار فلاته في تسجيل هدف برأسه (24) غير أن فرحة الوحداويين لم تكتمل اذ سجل يوسف السالم هدف الاتفاق الثالث قبل نهاية الشوط الأول (45) موسعا الفارق وصعب به مهم الوحدة قبل دخولهم للشوط الثاني.
في الشوط الثاني قلب الوحداويين الطاولة بوجه الاتفاق بنزول سلمان الصبياني وعبدالعزيز مجرشي، تغير معهما أداء الفريق واقتسم مع الاتفاق السيطرة وتبادل الهجمات التي قربته من التسجيل كثيرا، غير أن المهاجم الروماني تيجالي أضاف الهدف الرابع للاتفاق (62) لكنه لم يفقد الوحداويين الامل وحاولوا تقليص الفارق، ليحصل مختار فلاته على ركلة جزاء (69) ويسددها داخل الشباك كهدف ثان له وللوحدة.
ويواصل فلاته حضوره وينجح في تسجيل هدف الثالث (هاتريك) بهدف راسي (77) أطلق من خلاله رصاصة الرحمة على الاتفاق وإخراجه من كأس الأبطال بعد أن كان قريبا منه، ووفقت العارضة أمام هدف اتفاقي (90) عندما تصدت لمحاولة كادت تنقله لدور نصف النهائي، وشهدت الثواني الأخيرة احتجاجا من لاعبي الاتفاق على حكم المباراة سامي النمري لعدم احتسابه ركلة جزاء اتفاقية اثر تعرض تيجالي للإعاقة الواضحة داخل منطقة الجزاء الوحداوية.



إعلان تفاصيل استاد جدة في نهائي الأبطال
زيادة مقاعد ستاد الأمير عبدالله الفيصل إلى عشرة آلاف
جدة - خالد الدماك
تقرر ان تتم زيادة مقاعد استاد الامير عبدالله الفيصل بجدة كأس خادم الحرمين الشريفين للابطال للكرة الى عشرة آلاف مقعد ليصبح العدد الفعلي 28 ألف مقعد في ظل ما يواجهه مسؤولي الاستاد من حضور جماهيري كبير للقاءات الاهلي والاتحاد خصوصا المواجهات الحاسمة بالاضافة الي النهائيات التي يستضيفها الاستاد. من جهة ثانية تشير مصادر"دنيا الرياضة" الى انه من المتوقع ان يعلن خلال نهائي كأس الابطال هذا العام عن بداية العمل في الاستاد الدولي الجديد لملعب جدة بعد ان تسلمت رعاية الشباب الارض التي سيتم تشييد الاستاد عليها شمال مطار الملك عبدالعزيز بجدة.

</B>






 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس