عرض مشاركة واحدة
قديم 06-13-2011   #75


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (10:59 AM)
آبدآعاتي » 3,247,800
الاعجابات المتلقاة » 7410
الاعجابات المُرسلة » 3682
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



اخبـآر العــــــآلمي في صحافه الاثنين الموافق 11\07\ 1432 هـــ ..
..



























مصدر نصراوي يؤكد لسبورت: سعد الحارثي لايزال نصراوي وملفه بيد رئيس النادي
















مصدر خاص لسبورت: الحارثي لا يزال نصراوي والقناة الرياضية تؤكد : الحارثي في شرم الشيخ للانتقال لنادي خليجي.. وبن طالب يلمح إلى عدم رغبة النادي في استمرار الحارثي






أكد مصدر نصراوي كبير رفض الكشف عن أسمه أن توقيع اللاعب / سعد الحارثي لنادي سعودي أمر غير صحيح إطلاقاً وعاري من الحقيقة .






وقد أستغرب المصدر النصراوي سرعة انتشار الشائعة مؤكداً بالوقت نفسه أن أي لاعب يرى نادي النصر ضرورة وجودة بالنادي لن يغادر النادي مطلقاً وأن نادي النصر يعرف جيداً كيف يتعامل مع مثل هذه الحالات في تجديد عقود اللاعبين ، مؤكداً بالوقت ذاته أن الحارثي يبقى نصراوي حتى لو أنخفض مستواه .





وعرج المصدر بالحديث أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي على علم ودراية بكل صغيرة وكبيرة بموضوع تجديد اللاعب لعقده مع النصر وأن ملف التجديد بكامله الآن لدى الأمير فيصل الذي سينهي هذا الأمر بالقريب العاجل ، داعياً الجماهير النصراوية الغالية بعدم الالتفات للإشاعات هذه .





من جهة أخرى انتشرت أخبار إعلامية عن تواجد الكابتن سعد الحارثي برفقة مدير أعماله الاستاذ ذيب الدحيم في شرم الشيخ حيث تجري مفاوضات لانتقاله لنادي خليجي. وكانت القناة الرياضية التي بثت هذا الخبر عبر برنامج الملعب قد استضافة المتحدث الرسمي باسم نادي النصر الاستاذ طارق بن طالب والذي أكد أن النادي لم يقدم عرض للحارثي بل كانت مفاوضات شفهية حيث كانت مطالب الحارثي أكبر من إمكانية بحسب بن طالب الذي المح إلى عدم اهتمام النصر بالتجديد مع اللاعب وقال أن النصر سيقدم عرض بحسب ما يراه النادي وفي حالة تلقي اللاعب لعرض أكبر فهذا هو الاحتراف ونتمنى له التوفيق .































تغيرات تطول الجهاز الإداري.. والمطوع يترك النصر


المطوع
الرياض - الرياض
تُناقش مساء اليوم إدارة الكرة بالنصر في اجتماعها الطارئ أوضاع الفريق الأول الذي خرج خالي الوفاض من كافة بطولات الموسم الجاري، برياسة الأمير فيصل بن تركي على هامش المشاكل المادية والإدارية التي يُعانيها الفريق، كما ينتظر أنْ يحسم الاجتماع القضية الناجمة بين حسين عبدالغني، وعمر هوساوي، كما تُشير المصادر إلى أنّ تغييرات ستطول الجهاز الإداري بالفريق.
من جهة ثانية غادر النجم الكويتي بدر المطوع إلى الكويت بعد انقضاء فترة إعارته للنصر، وكان المطوع في حديث سابق قد أكد أنه طلب من إدارة النصر تأجيل الحديث عن المفاوضات إلى نهاية كأس الملك وشدّد على ضرورة تخاطب النادي مع ناديه الأصلي "القادسية" الكويتي للتوصل إلى اتفاق يُرضي الأطراف كافة، مشيرا إلى إمكانية رفضه العرض النصراوي في حال لم يكن مُقنعا، على الرغم من حبّه النصر وجماهيره الوفية.
كما أشارت مصادر إعلامية في الفترة القريبة الماضية إلى دخول الشباب على خط المفاوضات بغرض خطف ودّ اللاعب الكويتي.
وكان المطوع قد تمكن من خطف القلوب النصراوية نظير المستويات الكبيرة التي قدّمها على الرغم من قصر مدة وجوده في الفريق الأصفر إذ استطاع تسجيل 10 أهداف في ستة أشهر، كما كان له دور كبير في صناعة العديد من الأهداف.
وقدّم المطوع عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شكره الجزيل لجماهير النصر والقادسية على دعمهم له في أثناء وجوده في النصر مُبدياً اعتذاره الشديد للجمهور النصراوي في حال بدَرَ منه أي قصور.
ويأتي حديث المطوع في إشارة واضحة إلى عدم عودته للنصر في ظل أزمة النصر المادية، وعدم حسمهم الموضوع، إضافة إلى تمسك مدرب القادسية الجديد بضرورة وجود المطوع في الفريق الموسم المُقبل.



































اجتماعات لرسم مستقبل النصر


الإثنين, 13 يونيو 2011

الرياض - علي المرشود



Related Nodes:
فيصل بن تركي.
يعقد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي اجتماعاً مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في مقر النادي بحضور نائبه عامر السلهام والمدير العام للكرة سلمان القريني، لوضع التصورات الخاصة بالفريق ومستقبله في الموسم المقبل، إضافة إلى آلية صرف الرواتب المتأخرة.
فيما يجتمع السلهام والقريني عصر اليوم (الاثنين) مع مدافع الفريق عمر هوساوي لتسوية المشكلة التي حدثت بينه وبين قائد الفريق حسين عبدالغني في التدريب يوم الأربعاء الماضي، وستسعى الإدارة إلى مصالحة المدافع مع عبدالغني قبل أن تأخذ المشكلة طريقها إلى القانون كما أشار إلى ذلك وكيل أعمال هوساوي نواف المهدي، فيما ينتظر أن يتم التعامل مع غياب اللاعب عن مواجهة الاتحاد وفق لائحة الاحتراف الداخلية.
هذا وكان لاعب الفريق الكويتي بدر المطوع غادر الرياض أمس عائداً لبلاده بعد نهاية فترة عقده، وأشارت المصادر إلى أن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي هو من سيتولى مفاوضات تجديد إعارة المطوع بعد أن وجدت المفاوضات في اليومين الماضيين قبولاً كبيراً من جانب نادي القادسية الكويتي في عملية استمراره مع النصر.
من جهته، رفض مدرب النصر الموقت البرتغالي غوميز تقديم تقرير فني لإدارة النصر، وذلك بعد نهاية مهمته التي أشرف من خلالها على الفريق في الفترة الماضية، ووعد برفع وجهة نظره الفنية بشكل ودي من دون الخوض في أي تقارير رسمية.
































الكويتي بدر المطوع ينهي احترافه في النصر




أحمد العتيبي ـ الرياض 2011/06/13 - 0000
حجم الخط:

أعلن بدر المطوع نجم نادي القادسية الكويتي والمعار إلى صفوف نادي النصر انتهاء فترة احترافه في صفوف النادي السعودي.



بدر المطوع


وقال المطوع عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" الأحد "كل الشكر والتقدير لكل شخص وقف معي في فترة احترافي مع النصر وخاصة جمهور نادي القادسية والنصر الأوفياء، وأرجو المعذرة عن أي تقصير مني في الفترة الماضية"، ويأتي هذا القرار بعد تأكيدات من رئيس نادي القادسية الكويتي ومدربه حول حاجة فريق القادسية لخدمات المطوع إضافة لمواطنه مساعد ندا المعار لصفوف الشباب وعدم الالتفات للعروض الاحترافية.
وعلى ذات الصعيد وصل الى الرياض الأحد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي بعد ان قطع برنامجه العلاجي للمشاركة في واجب العزاء لوفاة خالته الاميرة منيرة بنت سلطان بن عبدالعزيز والدة الرئيس العام لرعاية الشباب الامير نواف بن فيصل، وسيعقد الامير فيصل بن تركي مساء الأثنين اجتماعاً بالجهاز الاداري واللاعبين لبحث اسباب اخفاقات الموسم الذي انتهى بعد خروج الفريق على يد الاتحاد في بطولة الابطال.
من جانب آخر تقرر ان يقيم الفريق في العاشر من يوليو المقبل معسكراً إعداديا قي مدينة الطائف قبل انطلاقة استحقاقات الموسم المقبل، على ان يقيم الفريق معسكراً تدريبياً اخر في ثالث ايام عيد الفطر في مدينة الدوحة، حيث تسعى الإدارة النصراوية الى اخذ موافقة العديد من الاندية القطرية لخوض مواجهات اعدادية، حيث ينوي الفريق خوض اربع مواجهات ودية، ويسعى الجهاز الاداري الحصول على موافقة ناديي الريان والغرافة خصوصاً في ظل العلاقة المميزة للنصر مع الناديين.
وكشفت المصادر المقربة من النادي العالمي ان الامير فيصل بن تركي سيعقد اجتماعاً خاصاً مع المشرف على الفئات السنية الدكتور ايمن باحاذق لثنيه عن الابتعاد عن الإشراف على الفئات السنية خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه فريق الناشئين والذي توج عطاءه بالفوز بلقب الدوري الممتاز.

































العين الإماراتي يفاوض سعد الحارثي




اليوم ـ الدمام 2011/06/13 - 00:44:00
حجم الخط:

دخل نادي العين الإماراتي في مفاوضات جادة لضم مهاجم النصر سعد الحارثي لصفوفه في الموسم المقبل



خاصة بعد ان استلم الروماني كوزمين تدريب فريق العين. والمعروف ان الحارثي قد دخل فترة الستة أشهر الأخيرة في عقده مع نادي النصر مما يخول له الانتقال لأي نادي يرغب في خدماته ومن المتوقع الأيام المقبلة تفاصيل أكثر عن الصفقة.





























الحارثي نصراوياً


علي القحطاني ــ الرياض






علمت مصادر «عكاظ» بأن اللاعب سعد الحارثي الذي دخل فترة الستة أشهر أمس لن يغادر صفوف فريق النصر وسيتم التجديد معه بعد وصول رئيس النادي، علما بأن فريق الشباب خاطب وكيل أعمال اللاعب للانتقال وهو العرض الوحيد الذي وصل لوكيل أعمال اللاعب، إلا أن هناك تدخلا شرفيا كبيرا في نادي النصر ممن هم مقربون من اللاعب سعد الحارثي، إضافة إلى رغبة اللاعب، وسيجعل اللاعب ووكيل أعماله ذيب آل دحيم يجلسان على طاولة التفاوض مع الأمير فيصل بن تركي لإنهاء هذا الموضوع.




من جهة أخرى، سيجتمع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر باللاعبين بعد وصوله من الولايات المتحدة الأمريكية بعد رحلة علاج طويلة استمرت قرابة الشهرين وسيكون الاجتماع الأخير قبل توجه اللاعبين إلى إجازتهم السنوية وسيتركز على عدة أمور هامة منها المشكلة الأخيرة الحاصلة بين اللاعب عمر هوساوي وحسين عبدالغني، التي من خلالها قررت إدارة الكرة الخصم من مرتب اللاعب عمر الهوساوي بعد رفضه لمرافقة الفريق في مباراته الأخيرة أمام الاتحاد وتحججه بأنه يمر بظروف عائلية اكتشف فيما بعد أنها كانت ردة فعل على الموقف الحاصل بين اللاعبين. وسيناقش الأمير فيصل اللاعبين في العوائق التي منعتهم من تقديم المستوى المأمول منهم وسيمنح اللاعبين قرابة الـ40 يوما كإجازة رسمية على أن يعودوا في شهر رمضان للمعسكر الذي سيكون في مدينة الطائف وسيسلم المدرب البرتغالي المؤقت ملفا عن ملاحظاته على الفريق وما ينقصه والسلبيات التي يعاني منها، وسيتم عمل مخالصة نهائية مع الثلاثي الأجنبي فيكتور فيقاروا والروماني أوفيديو بيتري والأسترالي جوناثان ماكين، وسيتم تصفية حقوقهم المالية خلال اليومين المقبلين، وستعمل الإدارة على إنهاء الالتزامات المادية تجاه اللاعبين الأجانب ما عدا الكويتي بدر المطوع الذي قدمت إدارة نادي النصر عرضا لإدارة نادي القادسية الكويتي بغية التجديد معه لموسم مقبل بعد أن أبدى اللاعب راحته في التواجد في نادي النصر.






























منح اللاعبين 40 يومًا إجازة..ووضع ملامح الموسم المقبل اليوم



استمرار المطوع نصراويا ومصير الحارثي معلّق وانتهاء عقد فيكتور وماكين


المدينة - الرياض



تؤكد مصادر ( المدينة ) ان ادارة النادي قد توصلت لتفاهم كامل مع اللاعب بدر المطوع للاستمرار موسما جديدا مع الفريق بعد نجاح تجربة اعارته لأربعة اشهر في حين سيبقى موضوع سعد الحارثي معلقاً ما لم يقبل بعرض النصر وسيتم التعاقد مع مدرب من امريكا الجنوبية وثلاثة لاعبين اجانب بحيث ستتم اعارة بيتري لأحد اندية رومانيا حيث تبقى من عقده مع النصر موسماً آخر في حين انتهى عقد فيكتور وجون ماكين.
وعلى صعيد متصل تحدد إدارة نادي النصر مساء اليوم البرنامج الزمني للفريق للموسم المقبل وذلك من خلال اجتماع لرئيس النادي الامير فيصل بن تركي مع الاجهزة الادارية والفنية حيث يعلن عن منح اللاعبين اجازة لمدة اربعين يوماً يعودون بعدها للتمارين من خلال معسكر يقام بمدينة الطائف يتخلله مشاركة في دورة المصيف وذلك لصعوبة اقامة معسكر خارجي خلال شهر رمضان المبارك.





..
اتمنى يجددوون مع بدرآن لو رآح خســـــــــآرهـ ..


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس