عرض مشاركة واحدة
قديم 06-12-2011   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



قدمتها «يوروموني» تقديرا لأدائه المالي القوي

البنك الأهلي يفوز بجائزة أفضل بنك في المملكة لـ 2011





عبد الكريم أبو النصر أثناء تسلمه جائزة أفضل بنك في المملكة.

حقق البنك الأهلي سبقا مهنيا جديدا يؤكد ريادته المصرفية إثر الإعلان عن فوزه أخيرا بجائزة "أفضل بنك في المملكة لعام 2011"، المقدمة من مؤسسة يوروموني الدولية المتخصصة في الشؤون المالية والمصرفية خلال حفل جوائز يورومني لعام 2011، الذي أقيم في مدينة دبي.
وتمثلت أبرز الاعتبارات التي تم على ضوئها منح الجائزة للبنك الأهلي في الأداء المالي القوي للبنك خلال لعام 2010 والربع الأول من 2011، إضافة إلى النتائج الاستثنائية التي حققها البنك على صعيد النمو والتوسع، إضافة إلى معايير أدائه المرتفعة وإنجازاته النوعية.
وقال عبد الكريم أبو النصر، الرئيس التنفيذي للبنك الأهلي، عقب استلامه الجائزة: إن ما حققه البنك في هذا المجال يعكس الثقة الكبيرة من قبل العملاء والمبنية على جهود جميع العاملين في البنك.
وأضاف إن فوز البنك بهذه الجائزة المُقدمة من قبل مؤسسة متخصصة وذات مصداقية عالية هو بمثابة تعزيز للمكانة التي يشغلها البنك الأهلي في صدارة منظومة البنوك السعودية، التي تُؤهله باستمرار لنيل ثقة المزيد من العملاء على المستويين المحلي والإقليمي.
وذكر أن اختيار البنك كأفضل مؤسسة مصرفية على مستوى المملكة يعكس في حقيقة الأمر ريادة البنك الأهلي في مجال الصناعة البنكية، كما أن منح البنك لهذه الجائزة في هذا التوقيت يأتي بمثابة تأكيد جديد على متانة الوضع المالي للبنك.
وقال: "إن البنك الأهلي يؤمن بأهمية القدرة التنافسية والاحترافية العالية التي تعدُّ الدافع الرئيس لرفع مستوى الخدمات والمنتجات المصرفية".
واعتبر أن الجائزة تأتي تقديرا للموقع الرائد الذي يحتله البنك الأهلي بين البنوك السعودية، وأضاف إن ذلك يعكس بموضوعية فلسفة العمل الجماعي التي يتبناها البنك والهادفة إلى حشد وتوظيف طاقات الكفاءات الوطنية التي يزخر بها البنك لخدمة عملائه، حيث إنها تشكل دافعا لتقديم المزيد من الجهد والعمل من أجل تحقيق أهداف البنك.
واختتم أبو النصر حديثه بالقول إن الكثير من المنتجات التي ابتكرها البنك الأهلي أصبحت مُطبَّقة اليوم من قِبل العديد من المصارف والمؤسسات البنكية الوطنية والدولية الأمر الذي وضع البنك على رأس قائمة البنوك محليا وإقليميا ودوليا من حيث تنوُّع وابتكار المنتجات والخدمات المصرفية.
يذكر أن البنك الأهلي قد فاز بالعديد من جوائز يورومني، من أبرزها فوزه لعام 2011 بجائزة أفضل مُقدِّم خدمات بنكية خاصة لست سنوات متتالية، إضافة إلى اختيار يورومني صفقة بوابة الرياض إحدى صفقات التمويل التي أنجزها البنك الأهلي في مجال الطاقة على مستوى الشرق الأوسط. من جانب آخر، حصلت الأهلي كابيتال الذراع الاستثمارية للبنك الأهلي على جائزة أفضل مدير للصناديق في الاستثمار الإسلامي لعام 2011، كما فازت بجائزة أفضل الشركات البحثية المتخصصة في أسواق الدين والأسهم في منطقة الشرق الأوسط للعام 2010.


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس