عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2011   #116


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (03:36 PM)
آبدآعاتي » 658,928
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



تابع مشهد بدر و بندر في الكافي "

بندر حن قلبه و بقوة

تذكرها و تذكر قلبها العطوف

بندر : اجل يالله عشان ما يقلقون عليك زود

بدر يتفحص وجه بندر : مستغرب انا تصدق

بندر بنظرة جنان بينت حدة عيونه : وش اللي مخليك مستغرب كذا ؟

بدر يطق الطاولة بخفة و قام : ولا شيء امش بس نطلع من هنا ...

بندر فهم عليه و تأكد انو يقصده مع زينه بس استغبى شوي ..

بندر يمشي ورا بدر لحد ما ركبوا السيارة ...

بدر تكأ ظهره على المرتبة و تأمل بصمت

بندر : اقول ابو روز

بدر : سم

بندر : عدوك يسم هههه والله مسخرة قولة ابو روزا ذا جاك ولد سمه مايكل او جو عشان تكمل

الصفة

بدر ابتسم ببرودة : ليش يعني على بالك بكرر غلطي وبآخذ اجنبية بعد

بندر : اكيد لا ماعاد انت بأخذ اجنبيه عقب اللي شفته من ذاك العصلى مدري وش اسمها ، بس

عاد ترى تقدر تأخذ سعودية و تسمون مايكل هههه

بدر تنهد : يارجال وين بس وش تقول ما تشوف العيال كيف نفوسهم علي للحين شايلين

بندر يسوق و ناظرهـ : ياخي منيب بحب تغبري الحريم ذا العيال بالعكس مبسوطين عليك مره

بدر : لا تقيسهم بنواف ..نواف من يومه وهم قريب لي يعني انا اقصد سعود و بدر

بندر : ياشيخ وش فيك الرجال كول معك

بدر تنهد : يمكن انا اللي مقدرتا نسى اجل ( تنهد ) والله يعين

بندر : ياهوووه يالعشاق مضنيك البعد وبقوة وين سلمان بس يشطح لنا ببيت شعر كذا

بدر تنهد : ياخي انت تدري اني مره متعلق و منتهي بس مليت والله من المنه و الخواطر اللي

مدري وش تبي

بندر " وش اقول اجل انا " وهو يسوق بروية : الله يهدي النفوس ياخوي

بدر : آمين

-

-

شويات ووصلوا بيت ابو بدر ...

بدر : ما ودك تنزل تتقهوى ...؟

بندر ابتسم : لا يالنذل ماقلتها إلا لأنك متأكد ان عندي موعد مع الدكتور

بدر : خخخخخخخ اشوا اللي فهمتها يعني ضف وجهك ...

نزل و سحب الباب ... ووقف يحاكيه مع الشباك

من زواية آخرى

ألقت نظرها و شعرت بمشاعر تطبخ بقوة

هذا بنـــــــــــدر !!

تأملته بحنين و أنين

و كأنها تصرخ بصمت و تقول " أنا هنـــــــــــا "

استشعرت بوجود بدر الذي سحب خطواته الشامخة حتى دخل القصر

لم تشعر بشيء عدا تصاعد تلك الآهة المستعرة بين خلجات الروح

وهي تشوف بندر يطلع و لا كأن لي ذكريات هنا قاعده تشوفه و تبكي عليه

دموعها بللت الموقف بحسرة

" أه يا حظي لو معي ولد او بنت منه كان اظل اشعر بذكرياته

واشم ريحته بس وش اقول غير الحمدلله على كل حال "

دقات الباب قطعت تفكيرها

مسحت دموعها بسرعه و لفت...

تمشي بتبعثر نوعا ما

وقفت امام المراية الكبيرة اللي قبل الباب على اليسار ..

عدلت تنورتها القصيرة الرماية .. و رجعت شعرها على وراء

فتحت الباب ..

بدر : ههههههههه كل ذا عشان فتح الباب

( شدها وضمها بحنان اخوي لا يضاهى )

زينة تبكي

بدر : هاه دلوعتنا رجعت اكبر نصابة واكبر ممثلة مثل قبل هههههههههه

زينة تناظره : ليش ليش ...؟ ( تبكي )

بدر ضمها و تنهد : ليش لي شياختي لا تسأليني انا اسألي الزمن ...!

نزلت راسها بحزن

بدر رفع راسها : طول ما انا عايش ارفع ذالراس فوق فاهمه ! وبعدين تلوميني ليش سويت كذا

ليش يعني سهله علي ادري ان ذالقمر اختي غير شقيقة و اعديها عادي خخخخخ

ابتسمت بحزن

بدر شد وجهها : ايوه كذا خليك مبتسمة على طول

زينة بعصبية شوي : اذا كررت حركاتك الغبية اللي سويتها منيب ببتسم ابد ( و بكت ) وبعدين وينى فيه

ليش مابعد شفت امي وشذالقلب هاه ..؟ خلاص تبلدت ماعاد عندك حساس

بدر تنهد : قلت لك والله العظيم كنت منصدم ماش عجزت اصدق لين ربي اراد

زينة : و امي

بدر ابتسم بحزن كبير : بروح لها عقب الصلاة بتخاويني

زينة تتبتسم : اكييييييد

بدر : اجل زهبي نفسك إلا وين روز

زينة : عند البنات

بدر عقد حواجبه : أي بنات

زينة : بنات عمي

بدر : عمي مين ..؟ ليش تخلينها

زينة : هههه وش فيك مفهي عند داليا و ريم و الهنوف

بدر : وش جاب عمر امهم لعمر روزي

زينة : هههه هو مافيه أي توافق بس عاد واثقة بيسلونها

بدر : عز الله اللي استمرت تحكي انقلش

زينة : ههههههههه هاه يا بعد راسي تبي شي

بدر : لا يالغلاا بس استعدي بعد الصلاه ( تنهد) عشان نزور امي

زينة : ابوي بيجي طيارته الساعه داري

بدر ابتسم : داري قال لي اليوم العصر

زينة تفكر شوي ...

زينة : اخيرا التم شملنا

بدر يتأملها : أي شمل ...؟ وانتِ بتتركيننا و تروحين عند امك

زينة دمعت عيونها : لا مين قال .؟ منيب بروح يا بدر امانه لا يجي في بالك اني يمكن ابعد

قاطعها بدر بحنية : بس امك ام سلطان بحاجتك بعد و انانية منك لو تتركينها ههه اصلا وش دعوة

ابوي بيخليك تبعدين عنها

زينة تحس برجفة من شدة حزنها و توترها : منيب بروح ابداااا خصوصا ذالفترة

بدر تنهد : ياشيخه الواحد مايدري وش مقدر..! وانا ذالفترة ما براسي شيئ

غير سلامة امي يارب الله يشفيها و يعافيها

زينة دمعتها نزلت : آمين

بدر وقف قدام زينة و حست بتوتره ..

بدر : زينة

زينة تتأمله : سم

بدر مسح وجهه و ملامحه توحي بحزن كبير .. : زينة ابي اطلب منك طلب

زينة رجولها ماعاد تقوى : امر .. انت تأمر امر مو تطلب يا بدر

بدر بعد صمت لمده 3 دقايق : تكفين يالغالية سامحي امي و لا

قبل يكمل اخذت يدها و حطتها على شفايفه

قلبها يرجف بقوة

و دموعها غطت وجهها : وش تخربط يا بدر وش تقول ؟

بدر بتوتر فظيع : من جد احكي معك لا تحرميني فرحة اني اطالب باعظم شيء لامي خصوصا

لانك انتِ صاحبة الشأن والباقيين بحريقة مايهموني انتِ وبس فديتك

زينة تبكي : بدر ليش تحكي كذا انا احب امك يكفي ربتني و علمتني

ضمها بدر بحزن : اتمنى اذا رحنا لها بعد شوي تقولين لها انك سامحتيها انتِ وياليت لو

امك بعد تسامحها

زينة طاحت بحضن بدر : وش تقول انت ...؟ ليش تحكي كذا ...؟ حرام عليك منيب بتحمل اسمع ذالحكي

مسح بدر على شعرها : افا ياختي ماعاش من يضيق خلقك وانا موجود ....

ارفعي راسك و لا تصيحين فديتك زينة انا اشياء كثيرة ماعاد انا بقادر ارتبها انا على كثر

اللي صار لك ماكنت حولك ولا قدرت اسوي لك شيء ..... ذا اللي غابني و قاهرني والله

ميت قهر الحين طلع لك اخو وكفو والله سلطان ماينعاب فيه ابد ....

اكيد ماعاد بتصيرين بلحالك ابد مع أي ازمة او ضيقة

زينة تضربه على رجوله و تبكي بحسرة : وش تقول وش تخربط ليش تقول كذا ...؟

بدر غمض عيونه : عرفتِ لي شانا سويت اللي سويته ...عرفتِ ليش ...؟ انا خلاص ياختي

حياتي مدري وش بتصير ...؟ الله يعين بس على هالدنيا لو انا على علم بذا اللي بيصير

كان ضليت هناك زود و زود و ريحتكم مني

زينة تناظره : وش انتِ ماتحس مانتب بشر مستكثر علي انا زينة وجودك و فرحة فيك ياخي وشذالقلب

اللي معك وشو ....

بدر يحاول يهديها : لا تعصبين فديتك انا اقولك اللي احس فيه لانك اقرب اخت واقرب مشاعر تصافحني والله

زينة تجفف دموعها : اوعدني ماعاد اسمع ذالسيرة على لسانك

بدر عض شفته بقهر : بإذن الله ماعادك بتسمعينها خير شر ... يالله اقام بطلع اصلي و ارجع بعد الصلاة

بإذن الله

زينة : على خير ... انتبه لنفسك امانه معك


-


-


بعد الصلاة


زينة و بدر يتجهون للمستشفى ...

بدر وقف : انتِ ليش تلقفتِ وقلتِ لامي اني موجود للحين ؟

زينة : امش يالله تنتظرنا اكيد وليش مااقولها حرام مسكينة لازم تفرح بك

بدر بتوتر : الله يعين والله خايف اجيب العيد وبصحونه بعد

زينة : هههه وش فيك بدر قلبت انا الأقوى منك الحين

بدر بخوف : لو شفتِ قلبي تراه اقشر بالحيل اخاف اجيب العيد

زينة بحزن : لا انتبه ترا الدكتور يقول اهم شيء النفسية تعرف المرضيين بذالمرض اللهم

صلي على محمد الراحة النفسية اهم شيء بالنسبة لهم

بدر يبلع ريقه : يالله عسى خير .....

يجتازون المسافات

يقعطون الخطواتـ

زينة : تدخل انت او انا قبل ؟

بدر : لا انتِ ادخلي عشان تدري اني وراك

زينة : لا بدر انت عشان هي متخيله تشوفك اكيد

بدر : ووووه ياكثرك يالله ادخلي فكينا منيب ناقص ترا

زينة : يا سلام وش فيك طيب لا تنافخ هههههه

فتحت الباب ...

من الطرف الآخر

المرض غير بكل ملامحها و احالها لمومياء مرهقة

بعيون مرهقة تنظر إلى زينة و تنتظر من سيتبعها ؟

زينة تبتسم : السلااااااام كيفك اليوم ياقمر ؟

مضاوي بإرهاق : اهلين و و و ين و لدي

بدر بخطوات مرتجفة و قلب دامي سحب نفس قوي و دخل

بدر تشجع و ضغط على نفسه : مساء الخير

مضاوي من عيون دامعة مرهقة غير مصدقة تشعر بأنها تستبيح

اجمل لحظات الحلم او أطياف الماضي الذي تكلل بابهى الذكريات

بدر تقدم و زينة تسحبه بخفيه و بصوت خافت : تعال حرك

بدر بعيون حزينة غير مصدقة انصدم بقوة لرؤية امه بهذا المنظر

و لكن عفوا

تلك هي النهاية المرسومة لكل من ظلم ذات يوم او استباح حقوق ليست له !

بدر بوس راسها و دموعه هطلت وبقوه

مضاوي مسكته و ضمته لصدرها بقوه وهي تبكي : وينك عني يا يمه وينك عني يايمه

بدر ضمها بقوة : سامحيني يمه انا فداك من ساسك لراسك سامحيني يالغلاااا

مضاوي انهارت تبكي بحسرة : ليش تركتني ليش شفت وش صار شفت ؟؟

بدر يضمها : افا يمه انا عضيدك و سندك لا تقولين كذا هذا كله مقدر من رب العالمين

قاوم دمعته لا تنزل : الله كريم الله كريم وانا باخذك برى تتعالجين

مضاوي تتنهد : هنا او برى النهاية وحده بس اللي ابيه شيء واحد تكون جنبي

بدر ابتسم بحزن : بس كذا ولا يهم كيانا بلزق لك لزقة 24 ساعة

زينة في عالم من دموعها طبعا حست انها فعلا ميب امها لان موقف مضاوي مع بدر

غير موقفها مع زينة تماما

بدر تعامله بكل حنان و تعاطف و حب و تضحية ...

بدر : زينة وش فيك مسكته ؟

زينة ابتسمت بحزن : لا منيب ساكته بس اشوفكم

ابتسمت مضاوي بحزن لها : الله يخليكم لبعض يارب ...

زينة : بدر الله يهديك وش قالت لنا الدكتورة أكدت ما ندخل بجوالاتنا وش عندك داخل فيه هنا

مسوي بيزنز مان

بدر هايم في شوفة امه و طول وقته يحكي عليها و يطمنها ...

بدر : نسيت طيب ماتصير يعني هههه عموما اخذيه قفليه و خليه معك لين نطلع

مضاوي بإرهاق : وين يمه لا تروحون

بدر : افا ياقمر اطلع واترك الدكتورة مضاوي بلحالها وينى فيه بس ههههه

( مضاوي نزلت دمعتها قارنت بين حالها اول و الحين من جد واقع مؤسف ولله الحمد على كل حال )

زينة اخذت جوال بدر و طلعت برا عشان تقفله بحيث انو ما ياثر على الاجهزة

دق .. بندر يتصل بك

طبعا دقتها ام الركب .... لدقايق ^_^

زينة بصوت عالي لانها بغرفة ثانية : بدر جوالك يدق وش السواة ؟

بدر : طنشي ابو ام العالم ايه صح اذا بندر ردي ضروري و قولي له خلاص بعد شوي

زينة : وشو اللي خلاص بعد شوي ؟

بدر : مالك شغل يالله يمه شفتِ بنتك ذي ماتغيرت للحين هههههههه

مضاوي بحسرة " أي بنت واي حكي كل شي انفضح " : الله يخليها لامها وابوها

بدر بهمس : افا واخوها يمه ههه وإلا تبيني لكب لحالك

مضاوي : ولاخوها بعد و لبنت اخوها وين روز ماجبتوها معكم ..؟

-

-

زينة لاحظت اصراره وهو يدق

زينة : نعــم

بندر " يالبيه " : الله ينعم عليكـ ...بس عفوا انا داق على جوال بدر وإلا ..؟

زينة تحرك عيونها على فوق بقهر : والله انت ابخص

بندر ابتسم " احبها يا ناس " بصوت عذب جدا : دام اني ابخص فأنا واثق اني داق عليه ممكن لو سمحتِ

احاكيه ؟

زينة بثقة " ضيعت بقوة على اسلوبه " : بديهي لو يقدر يحاكيك كان رد

بندر " وهـ وبس " : وش عنده مسوي اني مشغول ومدري ايش ؟

زينة بعصبية : عموما بدر يقولك بعد شوي خلاص

بندر<< توه طالع من الدكتور : هههههههههههه وشو ذا

زينة بثقل رازة الفيس : ماادري أي خدمة ثانية ..؟

بندر " اقولها تسامحني او موب وقته " بعد صمت : تمسين على خير يضم قلب مغليك في امان الله

زينة قفلت وهي تحس كلمته ذي جت بالجرح بالقلب ...

بدر : كفششششششتك يامجرمه وش تسوين اعترفي مافيه مجال يالله

زينة بعين عاشقة مجنونة : لا بس قلت له اللي قلت لي << جتها دلاخة بنت كلب ^_^

بدر : وش فيك زينة امزح معك ههههههههه افرديها عاد

زينة : قلت له اللي قلت لي و ضحك علي

بدر : هههههههههههههه اوريك فيه ان ماجحدته خلاص منيب بروح معه نجيب ابوي

زينة : يؤ وانا ليش ما تاخذني

بدر : اخذك معي وسط الرجال كل الشباب بيروحون نواف و حجرف

زينة : نواف عادي بالنسبة لي

بدر بنظرة خبيثة شوي : خخخخ صح صح يبي لي جلسة كاملة معك وش قصتك انتِ و نواف

زينة تكرنت شوي وعصبت : وش يعني بيكون ولد عمي و بمثابة اخوي

بدر بيقهرها : والله مشكوك بامره

زينة عصبت من جد : الرجال خاطب و بيتملك قريب وانتم للحين احرجتوني معه مو لشيء إلا عشان بروما

كان معنا

بدر ضمها بحنية : امزح معك وش فيك هههههههه

زينة دمعتها تبرق : منيب ناقصة من جد متوترة ترا

بدر يناظرها : صارحيني لانك رديتِ عليه صح

زينة " مجافي و صاد و كله غرور و كبرياء وانا بعد بتعامل معه كذا "

زينة : ومين يكون لا قام ولا جلس عندي لو بتحسس من صوته ما كان رديت

بدر بخوف عليها : وش فيك متنرفزة اجل خلاص سوري ماصار إلا كل خير

زينة متوترة مره : تأخرنا على ابوي ...


بدر : تعالي نسلم على امي و ننزل

زينة و بدر اتجهوا وطبعوا بوسه على راس مضاوي اللي نامت لها نص ساعه من تحت تاثير المخدر ...

-

-

-

راحوا البيت و بعد سويعات من الوقت وصل الوالد

واستقبلوه بالحفاوة و الترحيب

طبعا كانت هناك عدة مواقف لن اذكرها بإختصار لإنها تكللت بالدمع و الشرهات و العتاب من وإلى الجميع

زينة مره انبسطت بشوفة ابوها ..اللي بالفعل امرها امر تروح و تنتقل تعيش عند والداتها

تقديرا منه لذكرى تلك الإنسانة

بدر التزم الصمت التام ..

زينة رفضت في البداية بس بالنهاية اضطرت تسوي كذا

و ها هي تعد اغراضها للإنتقال لبيت امها ليلى ...

-

-


(7)

ويلاه .. ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل عليّ ويلاه .. نساه طول الهجر وإلا الصبر من قسوته قسّاه

وماصار .. وماصار مني خطا غير العطا والتضحيه ماصار .. جبّار ياهالزمن ماتنضمن فيك البشر جبّار

ويلاه .. ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسأل عليّ ويلاه .. نساه طول الهجر وإلا الصبر من قسوته قسّاه

حنيت لإحساسنا بوصالنا من كثر ماحنيت .. حسيت إن الوصل يمكن حصل لكني ماحسيت

يالله / ياربهم أهديتهم فـ أهديه يا الله .. رباه / رب البشر رب القدر كان القدر فرقاه


حجرف في السيارة يسمع راشد وهو يصدح بهالاغنية و خاش معها جوي

سلمان : وقسم منيب مصدق احس ودي اربط خصري و ارقص ههههههه

حجرف وهو يلف << مرسمين طبعا الشباب توهم طالعين من مناسبة رجوع عمهم سعود

حجرف : يارجال مدري وش لك بالشقا كل ذا عشان خطبتك انت و الطعس الثاني خلاص توثقت ههههه

سلمان : وه بس و اقوووول اهم شيء اني امسكها لا تطير علي

حجرف : ههههههه طموح والله ايه صح ترا يقولون والعهده على اللي يقول عاد ابحل به انت ههههه المهم

ولا لك بالطويلة يقولون لك ملكة الشعر تموت بعد ما يدنو القرب من الحبيبة

سلمان : إلا بتزيد و تزيد و تزيد مسكوني اياها بس هههههههه وتشوفون

حجرف : والله مدري وش معجلكم على الشقا وو الإرتباطات

سلمان : وش عنده حجرف طشقندي خخخخخخ وانت بالدور ورانا تراك

حجرف يبتسم << خقاق ذالمسلم : ايه اوكي اكيد اني بعرس منيب جالس عزوبي هيك

بس عاد انا بمزاجي اختار اللي ابيها و الوقت اللي ابيه

سلمان : والله انت الظاهر لازم يفصلون لك وحده تفصيل ما تزيد ولا تنقص

حجرف : ههههههه الظاهر كذا حتى امي تقول كذا لا و المدمغ نايف ذا يقول اللي يسوي

سواتك يطيح باقشر وحده

سلمان : لا نصاب ذا ههههههه او لا صح صادق نسيت انو نسيبي الحين

حجرف : والله اللي منتب صاحي خير شر لا انت ولا هشام ضاقت يعني ضاقت ما فيه إلا عمي

فهد تاخذون بناته ههههههه

سلمان : اه بس من بنات عمي فهــــــد انطم انت و خلك على الهيلق اللي طايح فيهم

حجرف : هههههههه انا على الاقل العب اتمسخر بس زواج مرة وحده مستحيل

سلمان : لانك منتب كفو تعقل و تركد على قولة ابوي توك يابابا ماشبعت دشرة

حجرف : ههههههه شفت ابوي يوم يغرد علي ذاك المرة والله مروق ياحبني له يعلق

و يتريق علي

سلمان : اكيد تلاقي كل حريمه عندهـ هههه عشان كذا شاق الضحكة ياجعلها دومـ

حجرف : آمين .....يالله عاد ياقمر انا مضطر اشوتك هههه اكيد امي تحتريك على احر من الجمر عشان

تاخذ عليماتك خصوصا وانك لك فترة عنها

سلمان : عاش مصرف اصلا بنزل لاني مضطر وإلا وقسما بالله ياكنت ناويك احشرك و ازنقك زنقة بنت كلب

حجرف : ههههههههههههه

نزل سلمان و صفق الباب ....

دق جوال حجرف ... ناظر بغير إكتراث و ابتسم

حجرف : هلا والله وغلا

..............: اهلين قلبي و حياتي و عمري كله

حجرف ( الله ياخذ عمرك قولي آمين من جدك كل ذالغلا خخ) : اهلين و سهلين بارق صوت بحياتي سمعته

وين الناس لك فترة غاطسة

...............: أي حياتي تعرف بعد ما اجلس ابد بالسعودية

حجرف ( مين بيجمعها ذالمهايطية الحين ) : ياليلك والله هههههه

....... : وش فيك كأنك منتب مصدقني ؟

حجرف : هههههههههههه أي اصدق و أي مااصدق يا ماما شكلك ضربتِ فيوز و بديت تخطبين

نسيت انو طلال رفيقنا هههه يعني يعني هههه

دقتها ام الركب بقوة و توترت : أي طلال

حجرف : ههههههه ماعليش ياقلبي انا غير عاد انا انسان المظاهر ماتهمني ابد و كون انك ساكنة منفوحة

ههههه ابدا ماغيرت ولو قد النملة عرفتِ هههه

...........( تنرفزت بقوة لانها عايشة دور البنت المترفة ، و ناسبة نفسها لأحد العائلات المشهورة

وهنا نشوف مشكلة كبيرة ....... من العار على البنت ان تنسب نفسها لاحد العائلات المشهورة و تدس

افعالها الغير اخلاقية باسم هذي العائلة او تلك )

حجرف : وش فيك ياقلبي سكتي ههههههههه

....................: لاني منيب فاهمه انت وش تحكي بالضبط ...؟

حجرف : هههههههه مسرع نسيتِ سواة طلال فيك ، طلال الـــ ما كان معك البارح ؟؟ ههههه و ..

قاطعته : أي طلال واي معي البارح وش فيك انت شارب شيء

حجرف : لا شفتي انك مضيعه على طلال هو اللي بحياته ما عمروه صحى طول الوقت فاقد هههههههه

بس انا ولله الحمد ما عمري فقدت ابد هههههههه

..................: حقير و سخيف

حجرف يهز راسه : نو نو وش فينا بدينا نغلط و نتعالى على اسيادنا عيب ذالحكي عيب مابي اسوي

سواة طلال معك بليز ترا ارحمك والله العظيم ارحم اللي على شاكلتك

................: الله لا يرحمك قل آمين

حجرف : و لعنة و لعنتين وش سويت لك يعني انتِ ما تمشين إلا باسلوب يحسسك انك مثل الكلبة مثل

ما تصرف طلال معك ..؟

................: هذا دليل نقص اصلا ولا يسويه إلا الإنسان اللي عنده نقس بثقته بحاله


حجرف بثقة : عشان كذا انا منيب مسوي مثل طلال موب عشان شيء إلا عشان ارحمك وربي

ارحمك و مدري عن ظروفك اللي نزلتك لذالمستوى من الإنحطاط الأخلاقي

...................: هههههه شوفوا مين يحكي مسوي عمرك شريف مكه هاه ؟؟

حجرف : منيب مسوي نفسي إلا حجرف بن عبدالله وبس ... اللي غابني تدرين ايش انك ناسبة نفسك

لعائلة الـ ........ مو عيب عليك قبل عيب نسيت انك تسمعين بالعيب موب حرام ؟

.............: اطلع من راسي لا تسوي فيها مطوع و كلك اخلاق اصلا انت و طلال قدر ولقى غطاه

حجرف : و لقينا بعد مسخره و مهزلة نتمسخر عليها ههههه

.........( الدمعة بعينها لانها حبت حجرف بالقعل و عشقته بجنون ) : ماابي ارد عليك لانك حجرف بس

والله العظيم لو انو الخسيس النذل طلال لكونت ( تحكي حكي منطقة معينة بالسعودية لان اصلها منها )

اتصرفت معو بس انتا الغالي وربي يشهد قد ايش حبيتك

حجرف : اقول طيري هناك بس ههههههه اذا اخذتِ الجنسية تعال حاكي عمك السعودي

....................( أي عقل هو هذا واي دين هو الذي يفكر به هؤلاء اين هم عن فهم دين الرحمة الإسلام )


................( تبكي ) : الله يسامحك

حجرف يغني بينه وبين نفسه << مطنشها : مثل وقفت تلمس جروحي و حيرتي .... بعيدة وقفت وانا بعيد

بلهفتي محد عرف وش اللي حصل ..........

..........( زاد بكاها زيادة )

حجرف : ايوه بما انك ساكتة وذا شيء طيب يدل على انك فعلا تملكين بعض الشيء من الحياء هههه ولو

انها مجاملة ...انا اقولك بالطيب يعني ياليت لو ماعاد تدقين ذالرقم اوكي يا ...........حلوة !

...............: ولا يهمك ماطلبت غالي كل شيء يرخص لك

حجرف : هههههههه اوكي ياليت تكونين قد الحكي لاني منيب بحب ابهذل بنات خلق الله معي منيب مثل

طلال والله كفو ذيب مايسنعكم إلا هو ما ينلعب عليه

.............: على اساس انو هو مابيلعب بديلووه

حجرف : يحق له ليش نسيتِ هو ولد مين ....؟

..............: تبن ابن تبن هذا اهي عيشتوه طين في طين و لا يعرف السعادة ابد من المصايب اللي بيعملها

حجرف : الله يكتب له السعادة يستاهل والله ابو نايف المهم كلامي وصلك و لابي اعيده اوكي

..............( تبكي) : بس حجرف انا

حجرف بتضجر : يالله خلاص بس كفاية تمثيلات انا واحد اتسلى بس ماللعواطف أي باب .....

قفل منها

حجرف بتقرف : وشذاللزقة اعوذ بالله اوووف بس يمكن لو اني ذاب على خشتها ريال كان طست

حرك السيارة و اتجه للإستراحة ........

-

-


-


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس