الموضوع
:
رواية سعوديات بعروق أيطاليه
عرض مشاركة واحدة
06-11-2011
#
9
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 4 ساعات (01:28 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,253
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1173
♛
الاعجابات المُرسلة
»
473
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
(4)
>><< ســاعود يوماً لأقطع غمد سيف القطيعة المسلول >>><<<
بندر يبوس راس ابوه : انا طالع مسافر كم يوم و راجع بإذن الله
ابو تركي بوجه عابسـ : وش عندك وين بتهف ؟
بندر سحب نفسـ : بغير جو شوي احس اني مكتوم من الديرة
ابو تركي : يعني ما تصبر عن حركاتك النص الكم لو تكبر ماتعقل و تتركها انا مدري ليش انت كذا
كل الشباب يمرون بهالمرحلة و يتركونها و انت للحين
بندر تنهد : يابعد راسي وش سويت انا ترا السالفه اني طالع كم يوم اغير جو وبس
ابو تركي : بتغير جو اطلع مكة و اخذ لك عمرة لو فيك خير بس سبحان الله ابو طبيع ما يخلي طبعه
بندر يمسك اعصابه : حبيت احط عندك خبر يعني
ابو تركي : انا قايل لامك ما يركدك إلا العرس كلها شهر شهرين بالكثير و نزوجك بإذن الله
بندر " ياليل هالطاري اللي ذبحني " : يبه ماعليش خلاص انا ضحيت بما فيه الكفايه عندك نايف
زوجه و افرح بضناه
ابو تركي : نايف بنخطب له و بنزوجه و بنشوف عياله بإذن الله كل اخوانك تركي و محمد و نايف
مافيهم اللي غثني غيرك انت
بندر يسحب نفس و راسه بدأ يصدع : الله يسامحك يبه
ابو تركي : اها طيب دام انك مقرر و حازم شنطتك وش له جاي تتسحب للمزرعة و مكلف على
نفسك
بندر بألم : بسلم عليك قبل اروح يابوي الواحد مايدري هو يرجع او لا
ابو تركي و هو يقرأ الجريدة : والله عاد كل نفس مقدر لها كل شيء ولا احد ميت قبل يومه
بندر يحس الكلمات تصوبت على قلبه ماقد انجرح مثل ذالجرحـ
بندر بوس راس ابوه اللي مهمشه تماما
بندر : مع السلامة و اشوفك على خير يبه
ابوه : وانت سالم حياك الله .... ضبط راس المعسل يا رزاق
بندر بخيبة امل يسحب خطواته لحد ما وصل سيارته
اخذ نفس عميق و دق على سلطان
سلطان : هلا بك وينك ادق عليك من تو و لاطعني
بندر يمسح شعره : انا بالخرج عند ابوي بالمزرعة يالله بالطريق بإذن الله
سلطان : وينك يارجال الطيارة خلاص باقي عليها شويات بس
بندر : يالله عسى خير يالله سلام عليكم
سلطان قفل و تكأ راسه على الكرسي بالكافي اللي المطار
" مستعجل كثير اشوفها شوقي لها بحجم السماء و أكثر "
بندر الأوهام تضغط عليه و يفكر " ليش ابوي يعاملني بهالاسلوب ليش ؟؟ "
بعد مرور 45 دقيقة تقريبا بندر يتخطى الخطوات بالمطار
سلطان : اهلين بدري ادق عليك معلقة الشبكة
بندر عقد حواجبه : والله شكلي انا اللي بعلق ام هالشبكة
سلطان : ههههه امش بس يالله ماعاد إلا دقايق
بندر يناظر سلطان : اخس اخس يارزة والله منتب سهل وشذالشياكة
سلطان : بالله جاز لك ههههههه احس اني انعمي و اضيع اذا خشيت أي محل مدري وش اخذ
بندر يتأمله : صحيح ان " الكراف " لونها غبي شوي بس حلو هههههههههه
سلطان : من جدك خخخخخخ بالعكس اعماني ذاللبناني لحد ما خذيته
بندر : أي يغثونك يقنعك باشياء مدري كيف يتفنون ....المهم يالله بدأت الرحلة
راحوا و لزموا مقاعدهم بصمت
بندر يفكر " ياكبر حجم المشاعر اللي بتنفجر بشوفتها ... ياترى وش بيتسوي ! "
سلطان يفكر " مشتاق لها بكثير ... مشتاق اخذها و ارجعها عشان تشوفها امي و
تتعافى بإذن الله "
-
-
-
-
فترة الأقامة :
5981 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28880
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.59 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب