الموضوع
:
رواية سعوديات بعروق أيطاليه
عرض مشاركة واحدة
06-11-2011
#
80
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 16 ساعات (07:42 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,627
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1180
♛
الاعجابات المُرسلة
»
482
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
(الجـــــــــــزء الســــابع .. The Seventh part)
(1)
آآآه يانبض حياتي ودمي
وغرامي وتراتيل ضميري
ليتني مت ولـــم افــــقدك يــــــا
بسمة الدنيا على درب شعوري
>><<من بين ذكريات الأمس المتناثرة على الأطلال
و من بين زفرات الألم التي تجلد الذات بسياط لاهية من كل صوبـ
هاهي المشاعر تعزف أوتاراً من نار على القلوبـ ...>><<
ومن بين تلك الملامح نجد :
" نسرين مسافره مع زوجها ابو فراس صار لها شهر و نص يمكن "
كانت الشهر الأول سعيده معه لانو همهما تقهر خالد اللي ماطق لها خبر ومبسوط بزوجته ضي اللي حامل منه
للمره الثانية .. تطلع و تستانس مافيه مكان ما شخصت فيه مع ابو فراس هناكـ بس فيه شيء لسى مابعد
ارتوى بذاتها و حياتها فيه نقص عاطفي كبير تتجاهله نعم ولكنها من حين لآخر تقع ضحيته !!
نسرين بدأت تلاحظ جفاف ابو فراس وقسوووته
لا مبالي
لا يكترث لها
رومانسية عنده صفر على الشمال
شكاك من الدرجة الاولى،،
يالخيبة الأمل التي تلسع فؤاد نسرين المتباهية ...!!
وحتى انو في موقف صفقها كف من قسوته
الساعه 4 الفجر في (امريكا)
كانت نسرين جالسه تنتظر المصون زوجها متى يرجع الشقة لإنها ملت وطقت من الجلوس لوحدهاا طول الليلـ
والنهار ... مترت الشقة من كثر ما تدور فيها ....!
مللت وقوفها المعتاد على تلك النافذة التي تعكس صخب الأضواء و ضجيج الحياة العارمة بالمشاغل..
تماماً المظهر الخارجي لرؤية المنظر من خلف الشباك ...يعكس تماماً تشنج مشاعرها من الداخل ..!
يا لقسوة الواقع ..!
تباً للحظ .... تباً لتلك الظنونـ !
سحقاً لأعمالي السابقة ...!
ها أنا ذا اسيرة بين ثنايا زنزانة ثمار الماضي ....
كيف لا يا نسرين ...!!!
اتناسيتِ .... مقولة
(()) باكر على الظالم تدور الدواير (())) !!!
قطع زمزمة افكارها التي لا تزال تلقي عليها تعويذة من الندم ... صوت الباب الذي انفتح بهدوء ...
ما خلف ذاك الهدوء .....؟
رفعت عينيها و ادارت جسمها للأمام وهي لا تزال تبرح مكانها ...
اطلقت مداد نظرها تتنتظر ....!
دخل الاخ سكران مره ( مسطل لآخر مرحلة من الثمالة )
نسرين بسخرية و عصبية و شماتة بحالها ها هي تجر الخطى
و ضغطت على اسنانها بقهر و يديها على خصرها : بدررررري
ابو فراس تمسك بالجدار : بسم الله ا ا ي ي ايش قلت
نسرين بعصبية ولا تزال تزيد من قبضة يديها على خصرها : بدرررررري ناظر ساعتك كم ..؟
ابو فراس يناظرها بخبث وهو يتحسس بقايا شنبه : كم او كيلو متى هاهاهاهاهاهاه
نسرين تقرفت من شكله واهو سكران وقالت : خلاص يااخي تعبت منك ومن هالحالة صار لنا شهر وشوي
وانت دايم سكران مو عيشة ذي خلاص ضروري تصحى لحالك تراني مليت
ابو فراس عفط يدها وهاهي زفرات انفاسه تقترب من اذنيها : شوفي الحريم مايرفع صوتهم على الرجال
فاهمه وإلا اهلك ماربوووك ناقصة تربية انتِ
( ماذنب الأهل في كل موقف و الآخر يصرخ أدم ويدلو بدلوه على حواء بأنها لم تتلقَ التربية ماذنب الأهل و
المدرسة و المجتمع كي تدلو بدلوك عليهم )
صرخت نسرين بهستريا و عدم استعياب : لا ياللي ماتستحي على وجهك انا ناقصة تربية ..
(طرررررررررررررررررررررر اخ )
نسرين شهقت ميب مصدقه : وتضربني بعد
ابو فراس : واكسر دماغك بعد انا اخذتك عشان اتمتع فيك بس متى مابغيت انت حلوه موووت ، لكذا ابي امتع
عمري فيك بس لعلمك مالك وجود إلا .... ( قرب لها و استنشق خصلات شعرها )
ناظرت فيه بتقرف و صدود وخسرته
ودخلت تبكي واهي تندب حظها
رمت نفسها بتثاقل فظيع على جنبات السرير القاسي ...
و نوبات الندم تلطم فؤادها وبقوة .... دموعها ساخنة تكاد تلهب وجنتيها !!
ضمت البطانية لحضنها وهي تفكر بـ :
( آآه يمه تعالي شوفي حالتي انا ظلمت نفسي مع هالسكير مايقدر ولا يحترم ضرب وضربني بس وصلت انو
يغلط على اهلي لا ماارضي ، آخ يااخالد عز الله اني ظلمتك وظلمت حظي ليش تركتك وانت كنت تموت علي
ليش ياليتني مت اول ماتركتك عجزت استحمل انا هالدمث اللي عندي صدق علمني الفرق اللي ماكنت اشعر
فيه علمني اني خسرت انسان بمعنى الكلمة )
تذكرت عيالها و حن قلبها لهمـ
سقطت دمعة ترثي حال رامي و راما ...... وينهمـ ...؟ وش حالهم ...؟
<< وش يسوون ...؟ عند مين ؟ مرتاحين او تعيسين مثل امهمـ ! >><>
المعطـي الله مالخلقـه عطايـا
لو هي على خلقه سقتنا المراير
عزاي ربٍ يعطي حسب النوايـا
يرحم عزيزين الزمن والضماير
"
فترة الأقامة :
6031 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28887
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
118.66 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب