عرض مشاركة واحدة
قديم 06-11-2011   #65


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 6 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 674,676
الاعجابات المتلقاة » 1031
الاعجابات المُرسلة » 386
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





)


<<<؛؛؛ ها هي على ضفــاف نهـــر الأســى ....

عـــلـــــــى أمــــل " أن تندمل الجراحـ "

تحتسي أكـــواباً من الحـــرمان ...

و ترتشف مذاقاً من الــــــوحدة !! ؛؛؛>>>


حيث تتنفس الإنسانية بقايا نسمات الخيــــر


رهام جالسه عند زينة في غرفتهااا .......

رهام : تدرين المحقق بيجي اليوم؟

زينة : الله يعينك انتبهي لا يجيك طراق محترم ترى المحققين يطقون عادي مثل سلام عليكم

رهام : وش دعوووه ماطق احد شفته صفق واحد كف بقوه وبغى يموت بسبته

زينة : انتبهي لنفسك وخليك واثقه وقولي لهم الحقيقة

رهام : انتِ شجعتيني اقول لهم الصدق مع اني قلت لهم انهم ماراح يطولون شيء مني

زينة : لا ان شالله بيساعدونك ....

رهام : بس انا خايفه الممرضات يقولون شيء تدرين كاتبين شكوى ضدي انا ان تعرضت لهم بالضرب

زينة : ريا وسكينه يعني ههههههه ولا يهمك وكلي امرك لله وبشريني وش يصير معك

رهام طلعت غرفتهااا وجلست ...
-
-
-

وشافت فريق التحقيق واصل...


تركي : ماشاء الله احنا ايش قلنا لكم يالامن ذي بالذات عليها رقابة كيف تطلع وتدخل عادي

الامن : ذي بالذات مانقدر عليهاااااااااااااا ههههههههههههه نخاف تذبحنا بعد تعرف قاتله

رهام تنهدت وجلست : يلااا اسئلواااا اخلصوااااا

سلطان يبتسم بحنية : أي وقتك مايسمح لك تبين تكملين التور بالمستشفى..

بندر يناظر سلطان : قلت لكم ذي مو مريضه

رهام : حضرة المحقق اعتقد مالكم حق إلا تسألون وبس صح

بندر يبتسم : صح ... اسفين اختي يلا نبدأ...

بندر : اول شيء قبل نتوغل الموضوع وين كنت ووش مطلعك ؟

رهام : كنت عند وحده مريضة نفسيا جنب غرفتي هناااا

بندر : وش موديك لهااا

رهام : تعرفت عليهاااا وصارت صاحبتي

بندر : حلووو معناتوو انك طبيعيه تعرفين وتدركين ان في صداقات

رهام : اكيد وإلا ايش موديني لها

بسمة ونهال : أي ياحزرة الزابط .. المقانين دول مش طبيعين خالص دييي المقنونه اعتدت علينا بالضرررب

ويا المقنونه التانيه

بندر ناظر في رهام بحنيه : صدق ذالحكي

رهام : أي

بسمة : وكمان حتئتلناااااا

بندر : صدق يارهام ...

رهام تناظر فيهن : والله تمنيت بس للاسف الامن وصل

سلطان : اعترا ف عيني عينك

بندر : ليش طيب ..

بسمة : مقنووووووونه وحتسالها كمان أي دا حئي وبأخدوه

بندر يناظرهم بنظرة اخرستهم : انا قلت ليش يا رهام

رهام بكت : تخيل ياحضرة الضابط يعذبووون وحده مريضه عذبوها حسبي الله عليهم يطقونها طق حتى قصوا

شعرهااا بالغصب وجسمها كلها كدماااااات من ذالممرضات تعذبت ماقدرت تدافع عن نفسهااااااا وصراخهااا

واصل لي هنا ورحت لهااااا ساعدتها وبعدين ماسويت لهن شي بس صفقتهن كم كف ودافعت عن البنت

نهال : ودي كمان مقنوووووووونه زيك اهلهاا رموها رمي الكلاب هنا ومشيوا

سلطان بنظرة جامدة : بس انت ولا كلمة واطلعي برى التحقيقات بعدين معكم

بندر : يعني انت حبيت تساعدين المريضة

رهام : اهي مو مريضه اهي .....

بندر : ايش

رهام : لا ولا شيء .. وصدت قالت أي سؤال ثاني

بندر ( حس من رهام ان هالبنت لها قصة ) .: نبيك تتعاونين معنا الكلام اللي قليته سابقا انو زوجة ابوك كانت

تعذبك وتجبرك تطلعين شقة شباب في السليمانية وانت رفضت ذالشيء واجبرتك بالغصب ورفضت وآخر

شيء قتلتيهااا

رهام بحسرة : صح ...

سلطان : طيب كان بلغت ان فيه استفزاز يجيك

رهام : مااقدر كان محوطه علي حتى بنتي اخذتها مدري وينهاااااا جيبوها لي جيبواااااااااااا لي بنتي ....

بندر : طيب رجلك من قتله

رهام : اخوها المعفن السكير احمد

بندر فتح فمه : ليش طيب ...؟؟.

رهام تبكي : لانو احمد ذالمتخلف حاول يعتدي اكثر من مره علي وعلى بنتي ،،، آخر شيء عجزنا انا وزوجي

عنه فتوعد فيه زوجي وخاف منه لكن في يوم الاثنين الموافق 5/4 شافه زوجي داخل في بيتنااااا وخاف منه

وقتله وانا اشووف ربطوني اهو واخته اللي اهي زوجة ابوي وعذبوني شهووور وانا بسجنهم آخر شيء

اخذوني مزرعتهم بالخرج واحرقوا جثة رجلي وانا اشوف حسبي الله عليهم

واستمرت تبكي

بندر تأثر : لحول ولا قوة إلا بالله ........ قوي ايمانك بالله ان شالله .... واحنا بنثبت هالاقوال وان شالله

ماعليك شر بس عاد لازم تجين المحضر عشان توقعين وتختمين الاجراءت عشان ننهي ملف القضية ....

رهام : عندي طلب ياحضرة الضابط ..

بندر ناظرها وابتسم : تفضلي اختي ...

رهام : انا ماعندي احد اطلع له ابيكم تثبتون اني مجنونة ابي استمر هنا

تركي مستغرب : هنا ودك تجلسين ونثبت انك مجنونه....ليش خبلة انتِ ؟

رهام : اعتقد ادراة المستشفى اصدرت شهادة اني مجنونة عادي سهلت ذي المهمة عليكم اصلاً انا عندي

اضطرابات نفسية فماابي اطلع من هنا بليززز

سلطان بعقلانية : انت طبيعيه اختي لازم تطلعين وتعيشين حياتك

رهام : مو بس انااا للمعلومية نص نزلاء هالمستشفى بالذااااااااااات اصح منكم تدرون

تركي : قلت لهم بس ماصدقو هههههه هاه يا سلطان وش قولتك ؟

رهام : المريضة اللي بالغرفه اللي جنبي طبيعيه مره بس الظروف ماساعدتها ولا لقت مكان لها غير

ذالمستشفى فخلوني اكمل صحبتي معهااا اهي مالها غيري وانا مالي غيرهااا

بندر : لحول ولا قوة إلا بالله وين اهلها ياسفاه بهالأهالي بس << ياليتك تدري بس

رهام : المشكلة انهم موجودين بس حسبي الله عليهم ...........

بندر : يلا احنا نستأذن وان شالله بنساعدك بنحاول وانت اذا وصلتك أي تهديدات شيء الله الله بلغي بسرعه ...

رهام : ان شالله........



()(؛ دفــتر الأحزان يأبى أن يتطوى... و اصوات الريح تتعالى ..

لتكمل الحزن مــرارة....

مياة البحر قد نضبت !!

الأعــواد الخضراء الناضرة يبست !

كل شيء جميل كان يسعدني قد مات و انتهــى ...

ولم يتبقَ غير هذا الظلام السرمدي

يحتضن بداخله قلباً وحيداً

يخفق بشدة بين الأموات ليدلـ على الحياة ؛)()


رهام شد انتباهها صراخ (زينة ) طلعت تركض بسرعه

بندر وتركي وسلطان استغربوااا حركتها وسألوها : وش فيك يابنت

وطلعت تركض دخلت غرفة المريضة اللي جنبهااا
"
"
"
"

(( وش بيصير يا ترى ,,,,,؟؟ ))
-
-
-
-
-

طلعوا وراها شافوا باب غرفة المريضه مفتوح والدكاترة اشكالهم مايحتاج طبعا قمة الارهاب ..

جاي ستة اطباء يبون يطقون زينة ابرة ( تمسح المخ )

طبعا ذي كلهااا مؤامرة من الممرضات عشان اذا انفتح ملف التحقيق يثبتون ان زينة خبلة بجد وناويات

يسوون كذا مع رهام كمان

زينة تبكي بقوووة وبهستريا لانها عرفت بالسالفه بالصدفة ،،

ربطوووها بالسرير واهي تبكي بقوه..

رهام دخلت بسرعه وفرقت الاطباء اللي مسكوا رهام وشاتوها برىىى الغرفة وصدمت الجدار وتعورت طاحت

على الارض ...

بندر

وتركي

وسلطان

شافوا الموقف واستغربواا حبوا يستفسرون ...

سلطان قلبه حن بقوه : شباب لازم نتصرف لازم

بندر يتابع الموقف

صـــــــــــــــــــاعقة ...

مفـــــــــــــــاجأة ...

صـــــــــــــــــــــدم ة


بندر يحس ان جسمه انقبض ...

قلبه طاح في بطنه عجز يتحرك

شاف موقف متجرد من الانسانية .....

انسانة مريضة تنشات ومريضة ثانية تبكي بحسرة والجميع يضحك او حتى بعضهم يأكل خبز ويناظر ...

رهام ناظرت وشافت بندر قدامهااا : تكفى الله يوفقك الله يسعدك تصرف بسرعه خويتي بيذبحونهاا تكفى

بيغسلون مخهااا الله يخليك

بندر انصعق : كيف يغسلون مخها خير ان شالله احنا بالسعودية ماعندا ذالخرابيط

رهام : والله انا اعرف ذي المؤامرة من الممرضات خايفات من التحقيق بيثبتون اني انا واياها مجنونات تكفى

ابووس رجولك

بندر مايحب احد يتوسل له : ابشري ابشري ...

بندر طق الباب

تركي : بندر لا تتهور ترى مايحق لك مو من خصوصياتك تسوي كذا

بندر بإمتعاض : يا رجال ماعلي منهم ميب مرجلة نشوف ذالمخسرة و نمشي

فتح الباب بهدوء ...

ودخل الغرفه

شاف الاطباء مسوووين دايرة ويقررون ...

الدكتور فؤاد : الابرة دي صوغيره اوي عايزين وحده اكبر ياممرضة نهال

نهال : حاضر ....

الممرضة بسمه تقرب لزينة وتقول لاذنها : موتي ان شالله حتفئدي عقلك وحتضلي طول عمرك مقنونه........

مسك الدكتور زينة بيخدرها عشان الابرة القوية ..

زينة تصرـرـرخ تبكي : لااااااا تكفون لاااااااا

بندر عجل بخطواته نوعاً ما .....

اسرع الخطى بقوووووه

بنــدر اذا في مشاعر خوف مختلط بحيرة وقلق وتوتر فهو شعوره في ذاللحظه

بندر قلبه يرجف

صـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــد مه

قلبه واحساسه عرف الصوت ...

( ياربي من شوقي لها اتخيلها في كل مكان ملعون ابو الحب اللي يغربل كذا )

" أي بس ذا الصوت للي كان يتوسل لي دايم مااطقه ولا اجرحه بشيء متأكد "

من دون شعور قال للدكاترة : وقفوا شغلكم

زينة ( تحس انها بحلم ) فزت واهي مربطه وعجزت ناظرت ببندر وطاحت على السرير رجعت نامت

الدكتور يعدل نظارته يناظر بندر من تحت النظاره ^_^ : مين دا أي دخلوا هناااااااااااااا

بسمة : دا الزابط يادكتر..؟

الدكتور : قرى ايه ياحزرة الزابط مش عارف انو ممنوع انك تخش اوضة أي مريض والدكتر بيعمل عملية

بندر بثقل وقلبه لا يزال في تضارب مستمر : ولا كلمه وقفوا كل شيء

( بندر لسى ماتأكد طلب من اصحابه يوفقفون برى )

( دخل قرب وبعد الدكاترة طردهم واحد ورا الثاني واهو يعطيهم محاضرة بالانسانية لسى ماعرف انها حبيبة

قلبه )

واهو يتكلم لمح عيون مرهقه

ووجه ذابل

وجسم كله كدمات

والهندام مبعثر

والدموع تغطي الوجه ...

والايدين مربطه ....

و الآهات معزوفة حزن انتظمت بعهد القهر ...

سكــــــــــــــــــــــ ـــــــــت بندر...

وقف كلامه

ضاع الكلام ..

تسارعت نبضات قلبه ...

الآلآم فظيعه تسري في مسارب روحه ...

صدمة عنيفة تجتاح عالم كيانه ...

كل متناقضات العالم تفتك في مشاعره ..


انصـــــدم

انحرق قلبه .................

عجز يمشي رجوله وقفت عن الحركه ....

زينة تحسم انها تتحـــــــــلم .....


س اخيرا نطقت وقالت بإرهاق وصوت لا يكاد يسمع : بندر تكفى ساعدني تكفى فكني بيذبحوني ..

بندر عجز يقاوم هالشعور ( مستحيل تكون زينة مستحيل ) ...



لتفت ...
وتوها ... توها ما اختفت ...
ماكساها الليل ... باللون الحزين ...
التفت ... وتعالت صرخته ...
في نظرته ...
صاح ... لكن بالنظر ...
وانكسر .... شوفه عثر ...

حسايف .. تذبل الضحكه وهى بين الشفايف ..
تذبل الفرحه وتضيع ...
ويصبح الكون الوسيع ...
مايكفي خطوتين .. لاكساه الليل بااللون الحزين ..
يوم مدلها يده ..
كانت الرجفه لقا ..
ودعت فيها الشقا ..
وتركت بين الاصابع ..
عطــرهــا ..
وعمرها ... ما جت على وقت الوعد ...
إلا ذاك اليوم ...
و عمرها ... ما بكت .. و ما ضحكت ...
ما حكت له .. واسكتت
مثل ذاك اليوم ...
كانت أجمل من خياله ... كانت انضر ...
كانت أكثر ... من أماني عمره الظامي حنين ..
و اختفت ... من كساها الليل باللون الحزين

اختفت في الطريق اللي معه ...
كانت تجيه ...
كيف دربٍ جمعه معها ... خذاه ...
ليتها اختارت سواه ...
تزرع القرقا لياليها ... عليه ...
وحسايف ... حسايف ...



بندر الشعور لا يكاد يستوعب وجودها هنــــــــــــا !!

تلقائيا ً حشر الاطباء واحد وراء الثاني ومسك الدكتور فؤاد نوى يذبحه بس قال: شغلك معي بعدين ياحيوان

وصفقه كف طيحه بالارض

الدكتور فؤاد : اطلبوااا البوليس يخدوا المقنون دااا

صفقه بندر كف محترم ثاني طيحه للارض مره ثانيه بعدما قام

... بندر : يلااا فك رباط زينة يلاااااااااااااااااااااا اااا

الدكتور : وكمان عارف اسمهاااا

بندر: افتحه لا يجيك كف ثالث يعقلك و اذا فيه مجنون فهو انت يالواطي

فتح الدكتور الرباط

ونطت زينة بسرعه وتخبت ورا ظهر بندر في كل براءه تعلقت في بندر وضمته بقوه تشبصت فيه بكل مافيها

( ماتشعر بحالها )

زينة : بندر تكفى فكني منهم بيعطوني ابره اانا خايفه طلعهم تكفى تكفى وتضغط بقوه عليه الله يوفقك لا

تخليني انا خايفة بيغسلون مخي

بندر ناظر لها وشافها وللحين منصدمـ وبقوه

شفتك ولا حطيت عيني بعينك * خايف عيونك لا تنادي عيوني
واخضع وانا عندي خضوعي بيديك * أكبر مصيبة فيك عالم جنوني

يا نور عيني لا تبين حنينك * كلً يهون إلا انت لا ما تهوني
ودي بقربك بس ويني ووينك * جور الليالي صار دونك ودوني


شافها في شكل مره يرثى له و دموعه على وشكـ : لا تخافين حبيبتي قلبي انتِ ماراح اخليك !

بندر طردهم وراحد ورا الثاني ....

زينة خايفة مره قلبها يضرب بشده ...

بندر عصب بقوووه من هالموقف وانصدم من رؤية زينة هنا بالمـــــــــكان

ويش تسوي.....؟

متى دخلـــــــــــــــــــت ....؟

ومين رماها هنا...............؟

وذي اللي كانت رهام تحكي عنهااا معقوله ..............؟


التفت بندر لزينة بشفقة اللي كانت متشبصة فيه بقوة من الخوف ....

بندر عجز يتكلم قلبه تفطر الم وحزن لانه شاف زينة بهالحاله يتأمل عيونها حزينة مرتجفة

فقدت عقلها يعني ، معقولة اخذتها من ابوها عاقلة وآخر شيء اسلمها له مجنونه ،،،

تحرك بندر وتمسكت فيه زينة واهي تبكي : لا تتركني تكفى خايفة منهم والله خايفه خذني معك لا تتركني بندر

تكفى

ضمها بندر لصدره بقوه وقال : ماراح اخليك حبيبي لا تخافين انا معك والحمدلله اللي جيتك بالوقت المناسب....

زينة تبكي بحسره : بندر انا خايفة بيغسلون مخي انا صح مجنونه صدق

بندر مسك وجهها و ناظر عيونها : لا قطع لسان اللي يقول عنك كذى وانا ماراح اخليهم .....

بندر ضم زينة وحس بإحساس الدفا اللي فقده من زمان واهي كمان ...

زينة مازالت بغير شعورها : خذني معك لا تخليني هنا اخاف ...يووه بس لاااا رهام تضل لوحدها لا مابي اطلع

وجلست تبكي

بندر لاحظ تقلب المود عند زينة بسرعه رحمها قرب لها وقال : لا تخافين دنيتي ما راح اخليك انت واياها بطلعكم ...

زينة : تبكي أي بس رهام حرام ماعندها اهل وين نأخذها تسكن معنا في بيتنا

( بندر تكدر لانو حس ان حسها مو في وعيهااا لانهم متطلقين ، رحمها وكسرت خاطره تمنى لو انها على

ذمته للحين كان طار فيها على طووول دمعة بندر تلمع في عينه )

زينة : ليش تضايقت من رهام خلاص خلاص انا بضل هناا عندها وانت تروح للبيت بلحالك بس هاه انتبه لا

تجي صوب التكيييف مباشرة ترى مضر...

بندر ابتسم بوس زينة وقال : لا مو متضايق بس متضايق من هالمستشفى يالله نطلع

زينة حطت يدها على شفته وقالت : لا ذالمستشفى بالعكس اهي اللي حمتني بعد الله يوم اهلي رموني كلهم

حتى امي ذبتني هنا وراحت لي 5 شهور ماشفتها

وناظرت فيه بقوووه وعصبت وبكت بهستريا : حتى انت بعد وش له جاي عندي اكيد بتضربني

و(خافت رجعت على ورا)

زينة : بعد اطلع برىىىى

وبكت بهستيريا

زينة : بعدين انت مطلقني وش مجلسك عندي ماابي اشوفك انت السبب في كل شء ذبحتني عذبتني انت

السبب

وقطعت شعرها..

بندر بإحساس العاشق المحروم : زينة خلاص ارحمي حالك

سلطــــــــــان دخل على الصوت العالي

و عيونه ما تتحمل الموقف
_

_

؟

؟

؟؟؟؟

نبضات قلبه تعزف على أوتار من اللحظات المألوفـــــــــــــة ....!

تشخصت عيونه وبقوه على الإنسانة البالية الباكية المنهارة ...!

و اشر له بندر يطلع ....

طلع سلطان و هو مابعد استوعب شيء من اللي شاف ....

يحس هالموقف موب غريب عليه حس في نظرة البنت شايفها قبل بس وين وين ....؟؟؟

" أي صح تذكر ذي هي نفسها مثل نظرة امه وحالتها يوم تتعب و تتنوم بالمستشفى ......"

تعوذ من الشيطان و اشتاق لامه ......

رهام مستغربه وخافت على زينة ليش المحقق يجلس كل هالوقت عندها ؟؟

ودخلت فجاءه عليهم ...

زينة راحت تركض لها وتضمها وقالت : رهام شوفيه جاي بيذبحني بيعذبني بعد ليتهم ريحوني ذبحوني ولا

شفته جاي يذبحني ..؟

رهام مستغربة وقالت : لا زينة هذا الضابط ,,, لا تخافين بيساعدنا

زينة بصراخ : لا ياخبله ذا بندر هذي زوجي اللي طلقني قبل

رهام ناظرت مستغربه في بندر اللي كان متكدر : صدق

زينة : والله مااكذب والله

رهام : شين و قوي عين وش جايبك ترز عمرك هنا بعد ناقصتك هي عز الله من شفتك تصفق العالم كفوف

مارجيت خير انقلع برى يلااا لااذبحك واسيل دمك ترى اعرف

( وضحكت هالخبلة لانها فقدت صوابها بعد )

زينة انهارت وتخبت ورا رهام وتهذي


طاوعك قــــلبك تخليــــني و تــــــروح
و انا احــــــــــسب اني غلاك و دنيتك

كنت احســــب اني بداوي بك جروح
ما دريت ان اقـــــسى طعوني طعنتك

بندر : انت بالذات مالك شغل لا يجيك كف محترم تراي متحمل خبالك من توووو عشان التحقيق فاهمه وبعدين

ماابي اطلع من هنا كيف اطلع واترك بنت عمي هناااااكيف اقل شيء بنقلها مستشفى ثاني

زينة خايفه بصوت باكي : اطلع برى مابي منك شيء مو تبي تذبحني خلاص انت قتلت عقلي صرت مجنونه

بسبب عقلي فقدته بسبتك برى

وناظرت في رهام وبكت

رهام عصبت وصارت مره تصرخ ومره تضحك

.. بندر متضايق وكل هموم العالم قليلة علي الحاله اللي اهو فيها............

بندر ألتفت لها

باهته

مبهمه

متغيرة

منكسرة

قربها بس رفضت وبشده و صرخاتها تتعالى ...

الممرضات اضطروا يطلعونه بالغصب و جته حالة لا توصف

طلع بندر وجهه متغير

سألوه الشباب عن السالفه

عجز يكمل وطاح مغمى عليه ....

<< لست اعلم أي عالم حائر هذا ..تستوطنه الصدمات و تستغذي اضلعه الآهات السرمدية !! >>



 توقيع : نظرة الحب









رد مع اقتباس