الموضوع
:
رواية سعوديات بعروق أيطاليه
عرض مشاركة واحدة
06-11-2011
#
54
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 7 ساعات (03:21 PM)
♛
آبدآعاتي
»
715,746
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1187
♛
الاعجابات المُرسلة
»
482
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
وردة تضم حمودي وهي لا تزال حريصة على أن لا تجعل احدا يشاركها همومها حتى أختها ود التي باتت في الآوانة الأخيرة تنظر نظرات شفقة لأختها لغياب زوجها المتكرر بحجة الشغل ...!!
وردة تنوم حمودي بحنانها و مشاعرها الحميمة بالأمومة والعطف ....
جلست على التلفزيون ...تمللت ..... ( وش اسوي ....؟؟ )
وقفت بقامتها المصقولة تتأمل شكلها بالمراية ( كل الناس تسأل وش فيك ناحفة ..؟ اللي تطلع الأربعين بالعادة يزيد وزنها و بشكل ملحوظ ...أنا ماصار لي 3 شهور من ولدت ماحسيت بلحظة سعادة ....ليش يا بــدر ..؟ معقولة صدق مقولة أن الزوج يتغير مع ولادة اول طفل ...)
تنهدت بحسرة اعتادت عليها ... وناظرت صورته اللي على طرف السرير ....يبتسم بنظرته المغرورة ..
خجلت حتى وهي تناظر صورته وحست بكيانها انصعق من شوفته .....
( بدر اعتاد على السهر خارج المنزل كثير خصوصا بعد ما رجعت وردة بيتها بعد فترة الأربعين ....بس صار له يوم وليلة ما بعد شفته وكل من سألني عنه قلت بالداوم الله يا وردة تكذبين على نفسك نسيتِ إن خالد معه بالشركة يارب ارحمني يارب ....)
كانت تتأمل مع الشباك بصمت حزين .....
و لمحت سيارته دخلت ...
نبضاتها زادت و ابتسمت بلطف و خجلت بشكل لا مثيل له.....
( وردة وش اسوي ياربي أخاف اسأله وينه فيه و يزعل ويرجع يطلع احسن حل اسوي نفسي نايمة ..؟ لا لا مايصير بيقول ما انتظرتني ....بجلس اشتقت له ......) << - - - قد يستغرب البعض إنها حتى في طريقة اللبس تستحي و تخجل من زوجها و تكتفي باللبس العادي ...
صدمتها الكبيرة كانت و هي تتأمل حبيبها و زوجهـــا وهو يجـول حديقة المنزل الفارهة
( بماذا يفكـــر ...؟ وش هالجو الشـــاعري اللي هو فيه ...تمنيت أني معه بس استحي لا مستحيل اسوي كذا .... انخرست دقاتها وهي تشوفه بدأ يكلم بالجوالـ و هاهي ترى معالمه السابقه الحنونة العاطفية قد ارتسمت على محياه بكل شوق و حب ...)
شالت كيانها وجلست على اقرب كرسي بحيرتها اللي اعتادت عليها ....
( معقول يسويها بدر و يحاكي بنت ياربي يكون ظني خطأ حرام ما ابي اظلمه هذا دنيتي حبي من الطفولة ابو ولدي حرام اسيء الظن فيه ..... رجعت تطل تتأمل وهي تكذب إحساسها اللي تجزم 90% انه صحيح بس تقنع و تطمن عمرها )
-
-
جلست تضرب أخماس بأسداس ... إلى أن سمعت صوت الباب انفتح ....
تلقائياً وقفت و راحت تسير بخطى مرتجفة : اهلين
بـــدر ( الحين غايب عن البيت يومين ومسوي ثقل وجايتني تبتسم وتقولي اهلين ) : اهلين
وردهـ حتى ما ناظرته ابد من خجلها : تعشيت
بدر ( ملعون ابو الرومانتيك اللي تسمعين فيها يا أم ولدي ) : والله مدري ناظري ساعتك يعني اعتقد الوقت ماعاد إلا على صلاة الفجر !
وردهـ انجرحت بصمت وابتسمت : ههههه مدري قلت يمكن
بـــدر يناظرها بصمت ( حرام عليك لا تذبحين حبي لك بذالخجل انتِ اللي جبرتني اناظر غيرك ) : اجل حمودي نايم ....؟
وردهـ : أي نايم ( مشاعرها تبكي على تهميشه لها )
بدر : وش مسهركـ كان نمتِ معه ..؟
وردهـ سكتت على طرف لسانها بتقول " انتظركـ" بس استحت و لا ردت ...
بــدر ( هين يا وردهـ إن ما طلعتك من قوقعة الخجل البدائية ذي ماكون ولد ابوي ) : اوكي هاتي لي غطاء ووسادة بنوم هنا انا
وردهـ بكل رحابة صدر و من باب الطاعة للزوج ابتسمت : ابشر ( وراحت تجيب طلباته )
بـــــدر شات شماغه بإهمال فظيع وغرس يدينه بشعره ( وش أخرتها معها ذي اقولها بنوم هنا تقولي ابشر امنيتي مره بحياتي تعارضني ابي اكشن بيننا ابي نقاشات حتى اتفنن في كيف ارضيها ...؟ يارب ارحمني وش السواة .......... لا احد يلومني لو عرفت غيرهــا )
وردهـ : سم جبت لك الـلي طلبت
بـــــدر بعصبية : خلاص يالله لا اشوف وجهكـ لا إنتِ ولا ولدك ذا مو يزعجني بصوته ترى لي يومين مانمت فاهمه
وردهـ بحسرة : نوم العافية ابشر .....
طلعت و هي تجر اذيال الخيبة ....
تلقائياً مسكت حمودي وضمته بحنانها و دموعها رفيقتها .......
><>< تدري عيوني بغيابك ماهيب مرتاحه ...تبكي على فراق طيفك وأنت ذابحني
ياللي ذبحني غلاه شكرا على رماحه ...اللي طعني بها ما بيوم ريحــــــــنــــــي ><><
-
-
-
-
-
ود : سعودي حياتي وضع وردهـ ابد مو عاجبني من بعد ما ولدت حموودي وهي
قاطعها سعود : قلبي عن الوسوسة ذي ترى ماراح تجيب لك غير الهم
ود بدلع : حبيبي اختي لابد اداريها
سعود قرب لها : بالله عليك وولدي طيب وش ذنبه اذا امه قلقانه على اختها لا ياقلبه ( مسك بطنها) ألزم ماعلي ولدي فهمتِ !!
ود : سعوود والله احكي جد أنا وربي اختي متغيره ...
سعود ( أي والله حتى بدر ملاحظ سفرياته كثرت و يطيح بالإستراحة اغلب وقته ) : يابنت الحلال شيء طبيعي تتغير الحين صارت أم
ود بحيرة تناظره : بكرة بتصير مثل بدر اذا ولدت ؟
سعود يبتسم على دلعها و خوفها : وأنا اقدر يالغالية إلا بيزيد غلاكـ غلا حتى حجرف بننطله عند امي مانبيه معنا
ود بإمتعاض : أي حجرف
سعود : هذا ولدي اقصد
ود بتقرف : احلف بس ولدي انا اسميه حجرف
سعود : هههههههههه اسم جدك يابنت استحي
ود : يؤ مو كافي حجرف اخوي انظلم ...بس يمكن لو سميته حجرف تطلع اطخم مثل حجرف اخوي
سعود مسوي معصب : لا ياشيخه وليش ما يطلع علي اجل بسميه سعود بن سعود
ود : هههههههههههههه الله يرحم حالك بس
سعود : أمين يارب والله يقوم أم حجرف بالسلامة يارب
ود : احلف بسسس قلت لك انسى انسى
سعود يغمز : يهديك الله إن شاءالله
( ومازالت الأحاديث بينهم على هذا المحــــــــور )
-
-
-
-
هشام يشتغل على اللاب توب بحماس ....
أميرة كاشخه على آخر أناقة الحمل ..... ومعها كاس عصير
اميرة : هاه حياتي بشر عساك خلصت
هشام : ياقلب حبيبك والله انتِ خلاص يالغلا شويات و بنجز كل شيء ياعمري
اميرة تبتسم وهي تعطيه العصير ......
هشام : لا ابيه من يدينكـ
اميرة عدلت جلستها : وأنا كم من حبيب عندي تستاهل يا ابو عبدالعزيز << عكس وردهـ تماما ، اميرة فاهمة كثير ...
دق جوالها عقدت النونة اميرة : مين بيدق ذالوقت يؤ لا يصير تركي الله يستر بروح اشوف
هشام مسك كاس العصير : انا قايل منذ مبطي ان العواذل كثير خربوا علينا
اميرة بقلق : بشوف مين ...
اميرة ناظرت جوالها : داليا
هشام : ههههه والله اني قايل انه واحد يسمع بالذوق اختك ذي وجه ابه فهره مايهمها شيء دقي شوفي وش عندها ..؟
اميرة : هلا دلو
داليا : اهلين و سهلين
اميرة : وش عندك ليشم ابعد نمتِ فيك شيء
داليا : اعصابك ههههه ولا شيء بس مسكت معي اسهر
اميرة عصبت : احلفي بس و دراستك تدرين كم الساعة
داليا : بالله لا تقولين ان الساعه 2 ونص ههههههه
اميرة : سخيفة للحين
داليا : وش فيها السخافة احسن شيء بالدنيا اصلا خخخخ
اميرة : تدرين انك رجيتِ قلبي قلت اكيد فيك شيء
داليا : ههههههه لا تخافين نايف ياعمري مرابط عندي 24 ساعه لا عاد كله بكوم ويوم نروح لابوي بالمزرعة المس كوم
اميرة : ههههههه الله يعينك ضربتِ مشوار
داليا : أي والله ياني اكره طريق الخرج ذا حقدت عليه عشان المزرعة مدري وش معجب ابوي مسنتر فيها ...إلا تعالي وين قيس ؟
اميرة تناظره وهو يقفل اللاب : يسلم عليك ههههه
داليا : انا والله فاضيه وقلت بخش النت فحبيتا وريك آخر ديزاين سويته حطيت عليه صور اخواني كلهم ابيك تشوفينه وبعد حبيب خاله يانا مجهزة له حركات ....
اميرة : اسكتي لا تذكريني بليز .....ترى والله ابكي اذا تذكرت ...اصلا حتى لميس يوم ولدت غمضت عيوني مابي اشوف خفت
داليا : خخخخخ تخيلي تولدين مثل ولادتها ههههه إلا تعالي ود يوم شافت المشهد دقتها ام الركب ويقولون بالقوة واختها طمنها سعود انه بيوديها المستشفى قبل ولادتها بايام كثيرة تفادياً لهيك شغلات
اميرة : ود عاد خوافه من يومها ههههههههههههه
داليا : اجل يالله انا بفحط في المنتديات شوي و بنوم انتبهي لعمرك
اميرة : وانت بعد حبيبتي ...إلا تعالي وين نسرين ..؟
داليا : عندها راما والظاهر بكرة فيه حفل بمدرستهم وتعرفين نس نس تضرب ابو الأناقة فشكلها ناوية بتهزئية محترمة للمدرسة اللي طردت راما من الكلاس
اميرة : ههههههههههههه الله يعين يالله حبيبتي باي
داليا : بايات ....
رجعـــت تغــوص في المنتديات و تفحط في عالم الروايات لإنها مدمنة قراءة الروايات ....
-
-
حجـــــــــــــرف في الخــــــــــــــــبر هو و نــــــــواف
طبعــــــــــا حجرف تقابل مع اصحابه في مقهى راقي جدا في الخبــــــر
حجرف و نواف سلموا على القروب اللي تعرفوا عليهم ....
اثناء الجلسة ( طبعا كلهم قاعدين يتصفحون النت )
نواف : والله مدري وش جايز لكم بذالشات انا منب بحب هالحركات ههههه
دعاني الشوق ( ناصر ) : بالعكس فله والله تصيد على كيف ام راحتك
ناصر : بالعكس تدرون اني انا مشبك يمكن 20 او 26 بنت بالشات
نواف : هههههههههههههه تنرحم بالله مبسوط على هالإنجاز
حجرف : خله يوسع صدره البنت اللي ترخص نفسها تستاهل
ناصر : تدرون يا شباب البنات وربي صدعوا براسي من كثر ما يحبوني و يطيحون على النك نيم تبعي ناظروا بالله كم برايفت كونفرسيشن معي ...!
حجرف ناظر نواف وابتسم ...... نواف : كفو والله هههههههههه
( طبعا وصل 3 اشخاص من طرف ناصر وكلهم شباب كـــول و رايقين بس مشكلتهم تفكيرهم سطحي جدا كل واحد همه كم برايفت كونفرسيشن معي ... وكم صديقة معه ... واللي اكثر محادثات خاصة و اكثر رصيد بالبنات هذا هو الرجال بنظرهم < - - - تفكير سطحي و عقيم جداً
استمرت الجلسة و اسمتعوا الشباب مع بعض .....
ناصر : حجرف لا تقول انك بتروحون الرياض الليلة
نواف : إلا والله بنرجع ترى كلها قطة عصا يعني نمغطها بإذن الله قبل الفجر واحنا بالرياض
حجرف : متعود انا ترى على مشاوير الخبر والرياض بالذات هههههههه
ناصر : مااسرع جلسنا مع بعض ياخي
حجرف : يالله عاد انت لازم نشوفك بالرياض ونفل ابو السبحه هناكـ يجوز لك الوضع
ناصر : ياخي والله مع اني منب بحب الرياض كتمه مافيه شيء كل شيء عوائل او ممنوع هنا فله و غمز عينه
حجرف : ههههههههههه انت تعال ومالك إلا اللي يسركـ يا رجال ...
توادعوا وكل راح بطريقه
في السيارة
نواف : ياخي انا رفيقك ناصر ذا ما هضمته خير شر مهايطي بقوة
حجرف : ايه ملاحظ عليه ههههههههه وإلا رحمته يوم يستعرض بخوياته لو بسوي مثله كان غطيت على ابو جد خاله بهالحركات
نواف : ههههه ياخي والله سطحي من يوم جلسنا لين قمنا وهم كلامهم بنات وبنات وخير وآخرتها طيب ههه
حجرف وهو يفسخ شماغه : وسع صدرك يارجال
نواف : ايه بس يعني اول مره يشوفنا يعني المفروض يثقل مو يكب عشاه كله و يستعرض بالبنات ونعم ماستعرض به والله ههههههههه
حجرف يبتسم : هو حبيب بس انه مهايطي واضح .....انتبه للطريق بس ....
شويات دق نايف على حجرف و رد عليه ....
-
-
فترة الأقامة :
6042 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28888
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
118.46 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب