06-10-2011
|
#18
|


الجزء الثامن عشر
ام غسان : بخير جعلك بخير وشلونك انتي يابنتي؟
غنادر باحراج : الحمدلله
ام غسان : بكره ان شاء الله بنسوي عزيمه بمناسبة رجوعكم ولا تنسين تقولين لاهلك
غنادر : ان شاء الله
غسان باستغراب : على الاقل ماسألتوني يمه؟
ام غسان : مايحتاج وانا امك , وبعدين معروف اذا رجعتم بالسلامه يبي لكم عزيمه !
غسان : طيب ماقلت شي بس فرضاً مانقدر بكره , خبركم تعبانين وتونا راجعين من سفر
ام غسان : لا لا ان شاء الله مافيكم الا العافيه , وبعدين كلها ساعتين موب عرس
بشرى : غسان خلاص امي قررت هههههههههه
غسان بابتسامه قام وباس راس امه : تامر الغاليه , والتفت علي : غنادر امشي ابيك
رحت معه , اممممم شكله لجناحنا
دخلنا الجناح اللي ماقصرت فيه بشرى الله لايحرمني منها فرجيتها عليه وقلت لها هناك الغرفه بدلي وطلعت وانسدحت بالصاله آخ ظهري متكسر تعبان وابي انام شغلت التيفي قلبت بالقنوات مافيه اي شي , ماحسيت بحالي الا وانا آخذ غفوه قمت على صوت التيفي خرعني صوته ! بروح للغرفه انام عن جد تعباااااان ومهدود حيلي دخلت الغرفه و ........................ !!
فرجاني الجناح الصرااااحه روعه قليله فيه موب ذوقه اكيد قالي اخذي راحتك انا بروح للصاله على بال ماتجين رحت للغرفه واتجهت للحمام عزكم الله اخذت دوش سرريع لبست الروب وطلعت ماحسيت الا وهو قدامي ............ يمه وش اسووي ارجع !؟؟ النذل قالي ماراح اجي الا لما تخلصين , جيت بأرجع ماحسيت الا وايده على خصري وحرارة انفاسه على رقبتي وايده على روبي بيفتحه
غنادر : لااااااااااااااااااااااا..
دخلت بنام ماقدرت اصبر سمعت صوت الحمام عزكم الله يفتح التفت الا واشوفها قدامي بروب الحمام !!!!!!!!!! شعرها مبلل وخدودها وشفايفها ورديه وريحتها ريحة فراوله ماحسيت بروحي الا وانا ماسك خصرها وابوس رقبتها وانا مغمض وبدون وعي اتجهت ايديني لروبها بفتحه ماحسيت بروحي ومافقت من حالي الا بصرختها !!!!! : لاااااااااااااااااااااااا !!؟؟؟؟؟؟ شفيها رفعت راسي لها شفتها تقول ...
غنادر : انا محرمه عليك !!!
غسان "قهرتني كيف محرمه على كيفها هذي" بعصبيه : لا والله يامدام .. سحبتها ورميتها بقوه على السرير وفسخت تيشرتي ..
غنادر بصراخ : لاااااااااااااا والله والله ما امززززح انا ماعلي صلاه !!
توني استوعب معنى كلمة "محرمه عليك" حسبي الله عليك ياغنادر طالعه بروب وتقولين محرمه توجهت خارج الجناح وطلعت !!
آآآآآآآآآآآآآآآآهـ الحمدلله ياربي , لا لا لا تحسبوني امزح والله كانت علي الدوره وما كذبت بس الحمدلله جت بوقتها متلخبطه هالايام فديتها بس ههههههههههههه , لبست بنطلون اسود وتيشرت ابيض كت واتجهت للسرير وانسدحت آآآآآه واخيراً ابي انام و وو بس
طلعت اريح اعصابي بحديقة بيتنا , شفت شموخ وشهد يلعبون بالماي ما ابيهم يشوفوني سميت بالله واتجهت لجناحنا دخلته وسكرت الباب غريبه وينها !! رحت للغرفه شفتها نايمه وجهها ملاك والله ملاك ياناس كأنها طفله بريئه بستها على خدها ولحفتها عدل .. بنام جنبها دامها نايمه انسدحت بجنبها وتلحفت ...... حاولت انام ماقدرت قعدت اتأملها ماقدرت استحمل حطيت ايدي على خضرها وسحبتها عندي اخذت راسها حطيته على صدري ومسكتها بإيدي وضميتها بأقوى ماعندي : آآآآآآآآآآآآآه .. بستها على شفايفها بهدوء عشان ماتصحى بيس شكل نومها ثقيل هههههه احسن غمضت عيوني و و و و ... نمت !!
صحيت حسيت بشي ماسكني بقوه وقدامي سواد !! شنو هذا !!!!!!!! تيشرت غسان رفعت راسي شفت وجهه قدامي
غنادر بصراخ : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
غسان بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيك !!!!!
غنادر بعصبيه : من اللي سمحلك تنام بجنبي لا وبعد ماسكني
غسان بابتسامه حنونه ضمني بقوه : بالله عليك موب احسن نومه
غنادر ارتبكت مدري ليه ! : اا.. لا طبعا
غسان غمض عيونه وبابتسامه قال وهو للحين ضامني بقوه : عندي انا احسن نومه بحياتي ... وباسني على خدي وراح وتركني مصدوووومه !!!!!!!!
شذى : شفيها غنادر مااتصلت وماترد بعد
نوف : ههههههههههه عايشه بالعسل ست الحسن
وعد : ايه تلقونها غاطسه بأحضانه هههههههههههههههاي
دانه : وجع وجع بنات آخر زمن ماتستحون
وعد : هههههههههههههههاي خالتي الله يهديك وش فيك ترى عادي هالكلام احنا بعصر التكنولوجيا
دانه : انقلعي بس قال عصر التكنولوجيا قال ,, بس هذا مايمنع ياحبيبتي يكون عندك حياء الحياء من الايمان
وعد : هههههه طيب ومن قالك انا ما استحي حرام عليك ياخالتو انا اكثر وحده بالوجيه الودره ذي اللي تستحي
شذى و نوف : خييييييييييييييير !!
وعد : هههههههههههه بنحاش احسن لي
انحاشت وشذى ونوف وراها
دانه بضحكه : الحمدلله والشكر
بشرى : شمووووووخ
شموخ : هلا مام
بشرى : روحي نادي غنادر مرت خالك تجي تشرب قهوه عندنا بسسسرعه
شموخ : ان شاء الله
شهد : مام
بشرى : هلا !
شهد : خالو وينه؟؟
بشرى : توه طالع يقول بروح لربعي
شهد : طيب غنادر وينها ليس مانزلت؟؟
بشرى : خبرك توها عروس واكيد مستحيه , قلت لشموخ تروح تقول لها
شهد : اهاا..
كنت مو مستوعبه حركته ابد !!!! يبوسني ويضمني !!! ايييييييييييييه عرفت عشان يتحقق مطلبه بعييييييد عنك يا غسان تحلم تحلم !؟ سمعت صوت الباب يطق رحت وشفت من فتحت العين شموخ وش تبي ؟؟ فتحت لها
غنادر : هلا شموخ
شموخ بابتسامه : هلا والله غنادر امي تقول تعالي تقهوي دام غسان طلع
غنادر بابتسامه : ان شاء الله الحين جايه ..
|
|
|
|