الموضوع
:
رواية اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك ...
عرض مشاركة واحدة
06-10-2011
#
10
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 19 ساعات (02:16 PM)
♛
آبدآعاتي
»
714,942
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1157
♛
الاعجابات المُرسلة
»
467
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
الجزء العاشر
غنادر : خلاااااص شذى لا تطفشيني تراني خلقه طفشانه وضايق صدري
شذى ضمتني بحنان : والله رااااااااااح اشتااق لك ولعنادك
غنادر ضميتها اكثر : وه بس مع رجتك الا اني احببببببببك موووت
شذى بمزحه طقتني على كتفي : بكره هالكلام يكون لغسان وحنا لنا الله
غنادر : محد يجي ظفركم والله لا غسان ولا عشره من امثاله
دخلت علينا وعد : وااااااااااو واااااااو ياغنااااادر طالعه قمر عن جد انا انهبلت شلون عاد غسان الله يعينه
نوف بضحكه : عن جد قمممممممممممر هههههههههه اقول غنادر شكلك بتحملين من اول يوووووم
وعد وشذى ودانه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
غنادر باحراج : نوفوه وجع والله انك قليلة حيا
نوف : هههههههه جد وش اسووي انا اللي بنت رحت فيها شلون عاد هو؟؟
غنادر : اسكتي بس , الا وين جدتي
دانه : ههههههه ياحلوك ياغنادر وانتي منحرجه ,,,,,
شذى بتزيد من احراجي : والله تهبلين لا انحرجتي بكل حالاتك حلوه الله يعينك اليوم سهررررره ههههههههه
غنادر : بتنطمون ولا شلون؟؟
وعد برجه : شلوووون؟
غنادر : لا والله جد وين جدتي؟؟
وعد : دقايق اناديها
غنادر : ايه الله يعافيك قبل لا تبدأ الحفله ثمن تروحون وتتركوني
شذى : لا والله انا بجلس عندك لما يزفونك بعدين بروح لاحقه على الرقص اهم ماعندي انتي
غنادر ضميتها : فدييييييتك بس
فجأه دخلت ديما : غنـــــــدوووورتي ركضت وضمتني
غنادر : ياعمررري ديووومه تو مانور المكااان
ديما : مبروووووك ياقلبي الف مبروووك
غنادر : عقبااالك
ديما : اسكتي لا تحرجيني
شذى وغنادر ودانه ونوف : ههههههههههههههههههههه
دانه : ديما اثآريك مو مثل صاحبتك ماتعرف للخجل ههههه
شذى تبي بس تحرجني : لالالالالا انا مو معك يا دانه ماشفتيها تو يا ديما وخدودها حمرا , البنت تنحرج وبقوووه بعد بس حنا اللي ماندري الله وين قاطنا
ديما : هههههههه غنادر طالعه قمر ياقلبي
غنادر باحراج : تسسسلمين
شذى : اوووووووووووه شفتيها وقعدت تصفر مرجوجه شذووي
ديما : هههههههههههه ادري ادري سم الله عليهااا بنوته رقيقه والبنت طبعها الخجل
غنادر بقهر شذى اففففففف ما تسكت : الحيا من الايمان
شذى : هههههه ادري ياقلبي مايحتاج تقولين
جت وعد ومعها جدتي
الجده بدموع : مبرووووك ياحبيبتي الف مبرووك
ضميت جدتي وحطيت راسي بحضنها : الله يبااااارك بعمرك يا اطيب قلب
الجده : لا اووصيك على روحك
غنادر : من عيوووني وبتردد قلت : جدوده امي ماجت؟
الجده باحراج : دقيت عليها وللحين ماجت
غنادري ادري ماراح تجي مو شي جديد : اهم شي انتي
شذى : خلالالالالالاص لا تقلبونها عزا
وعد : يلا يلا بدو الناس يجون يلا ياجده يلا دانه ونوف وشذى وديما
شذى : انا بجلس عند غنادر
وعد : كيفك
طلعو كلهم وجلست شذوي عندي
شذى : كيف شعورك بهاللحظه ؟؟
غنادر : عادي بس ما ابي افارقكم
شذى : الفراق لابد منه
غنادر : اكشششخ ياشذى اللي لابد منه
شذى : ههههههههههههه لا والله اتكلم جد كلنا مصرنا بهالطريق
وقعدت اسولف مع شذى بسوالفها اللي تنسيني كل شي بس مو طول الوقت جالسه لا تطلع وترجع وتطول يمكن تاخذ نص ساعه وكذا ...
شذى : الساعه تشير الى الواحده والنصف وجت وقت الززفه ههههههههههه خايفه مو؟؟
غنادر احس بخوف اكيد بس ماحاولت ابين : لا عاااااااااااااااااااادي
شذى "تطير عيونها فيني" : قولي والله؟؟
غنادر :ياذا الووورطه" : جد ما احس بخوووف ابد
شذى : انتي غريبه عجيبه
غنادر : احسسن شي
دخلت دانه ومسكتني بإيدي
دانه بابتسامه : يلا حبيبتي
قمت معها ودخلت مع باب ذهبي وكانت اغنية الزفه
الزيــن نهديهــا فرحــة ليــاليهــا
اسم على مسمــى ربــي يخليهـــا
في عيــدها الثــاني جينــا نهنيهــا
عسـى العمــر كله والسعــد يضوريهــا
الزيــن محلاهــا محــلا محياهـا
بيــن البشــر وردة سبحـــان بــاريهـــا
لو عالقمــر تقبــل من نورهـــا يخجــل
وإذا اطلبــت ينــزل ينــزل إلى إيديهــا
بنــت الوفــى كله وشموسه وظلــه
طيب العــرب كله من طيب أهليهـــا
من حـب والدهــا يلبس قلايدهــا
والزيــن زايدهــا وطيبــة عن ابيهـــا
حــلوة وأمــورة مثــل أمهـــا صــورة
والزيــن معــذوره لو البــدر يغليهـــا
رقتهــا فيهــا وطيبــة معاليهــا
يــاربي تحفظهــا لعيــون غاليهـــا
آلفنآن : حسين آلجسمي
رآبط آلآغنــيه :/
اغاني حسين الجسمي حلوة وأمورة
كانو بنتين يمشون قدامي ومعهم ورود وحده عن يميني والثانيه عن شمالي وانا بالوسط وكل العيون علي ودي الارض تنشق وتبلعني ماتعدوت ان الناس يناظروني كذا متعوده ادخل الاعراس ارقص واتفرج على العروس يووووه الله يعينهم موقفهم صعب واخيرا شفت الكرسي وجلست عليه وانا اقول بنفسي "الحمدلله مابغينا"
جو ناس يباركون لي ما اعرفهم وبعد 15 دقيقه جت دانه وقالت غسان بيدخل والحريم تغطو قلت جعله يطيح على وجهه افففف الله يعيني عليه
دخل على موسيقى حلووه ورايقه وعلى يمينه اتوقع ابوه تصدقون ما اعرف شكل ابوه وعلى يساره فوااز وفهودي وراهم ياحلاتتتتتتتتتته كان شكله رزه ماحسيت الا بدانه تقول : قومي اوقفي شفيك تنحتي
غنادر سمعت كلامها ووقفت ماحسيت الا بأنفاس حاره على جبهتي رفعت راسي شفته
غسان بابتسامه : مبروك
غنادر انقرفت من بوسته وععع الظاهر بان على وجهي سكت ومارديت عليه جاني فواز وسلم علي وبعده ابوه جد هنا انحرجت
ابو غسان : مبروك يابنتي
غنادر باحراج : الله يبارك فيك
انتهى الجزء العاشر
فترة الأقامة :
5968 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28873
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.80 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب