الموضوع
:
رواية اكرهك واحبك ولا ابيك وابيك ...
عرض مشاركة واحدة
06-10-2011
#
4
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 4 ساعات (11:58 AM)
♛
آبدآعاتي
»
714,917
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1155
♛
الاعجابات المُرسلة
»
465
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
الجزء الرابع
شذى : حتى فواز اقرب شخص له هي غنادر
وعد نازله من الدرج : صباااااااااااااااح الخيرات
شذى : الا قولي مساء
وعد : يؤ يؤ جد متخلفه الساعه توها جايه 3 وتقولين مساء؟
شذى : باللهي؟؟ باقي نص ساعه او ساعه ويأذن العصر وتقولين صباح !!
نوف : ههههههه كالعاده هووووشه بينكم ,, شذى خلااااص شدخلك انتي فينا كيفنا حنا..
شذى : ماهميتوني اصلا بس هالدلخه تقهرني
وهي تقلد صوت وعد : يؤ يؤ جد متخلفه ,, ما المتخلف غيرك
نوف : ههههههههههههه شذى على انك مررررحه ودمك خفيف الا انك عصبيه بشكل محد يتصوره
الجده : خلاص اسكتووو , شذى انتي الاكبر والاعقل
وعد بدلع : يؤ يؤ ياااااااجدوده يعني انا ونوووف مجانين ولا شنو؟
الجده : وعد
وعد برجه : عيووووونها وهي تسبل بعيونها
الجده : انكتمي
شذى ونوف ودانه : هههههههههههههههههههههههههههه
وتين : ماما ماما ابي اكلم بابا
دانه : موب وقته انا بتغدى ثمن ادق لك عليه
وتين بصراخ : لااااااااااااااااااااااااا ماما قومي وهي تسحبها
دانه بعصبيه : وتيييييييييييييين اهجدي
وعد : حراام عليييك صغيره ماتفهم دانوو الله يهديك وهي تلتفت على وتين وبحنان : حبيبتي تعالي انا بدق لك عليه
ركضت لها وتين وضمتها : احببببببك وعد
وعد بضحكه : ههه وانا اكثر ياعيونها
صحيت على منبه جوالي وااااااي احلى نومه حلمت بأبوي الله يرحمه كان يبتسم ويقول لي الله يوفقك ياغنادر واهتمي بنفسك فديته بس مدري انا كذا اي حلم احلم فيه لازم افسره الله يعيني على حالي هههه شفت جوالي الساعه 4 حلووو قمت اخذت شور ولبست تنوره سكيني سوداء طبعا قصيره لتحت الركبه بشوووووي وبدي ابيض وفوق البدي بلوزة كروشية سوداء على الصدر بس ومن قدام ربط ولبست بوت اسود عزكم الله ونزلت للصاله شفت جدتي ووعد ونوف وشذى ودانه وتونه فديتها
شفت وتين تركض لي فتحت ايديني وضميتها وشلتها ودرت بها بستها على خدها : وحشتيييييييييني يا وتونتي
وتين بمرح : وانتي اكثررررررررر
الجده : انتهبي تدوخينها ياغنادر
غنادر وقفت والتفت على جدتي : انا وهي متعودين كذا ياجده صح توتو؟؟
وتين : ايييييييييه صح
نزلتها واتجهت لوعد ونوف شفتهم وقفو ضميت وعد : كيييييفك ياقلبي؟
وعد تبوسني على خدودي : تماااام , واااااااي ياحلاتك طالعه قمر بهالخدود الورديه متغيره للاحلى طبعا
غنادر باحراج : ياقلبي من ذوقك وانتي احلى طبعا
رحت لنوف وضميتها وبستها : اخبار الحلوه نوف؟
نوف ضمتني اقووووى وباستني : تمام بشوفتك ياقلبي انتي كيفك
غنادر : اول ماشفتك وانا بخير
جلست وانا اقول لهم : اشتقت لكم
وعد : مو كثرناا والله
كلنا التفتنا على صوت الباب يفتح
فواز : السلاااااااااااام عليييييكم
الكل : وعليكم السلام
فواز جلس على الكنبه بتعب : آآآآه
غنادر بابتسامه : سلامتك منها
فواز جلس جنبي وباسني على خدي : محد حاس بي كثرك تعالي لغرفتي اشتقت لك من زمان عنك
قمت معه وانا مستانسه فيه اكثر من خال والله احس انه ابوي وامي واخوي واختي وخالي وعمي وكل اهلي فواز ووبس
دخلت غرفته وجلست على سريره شفته يسكر باب الغرفه وبتجه لي ويجلس بجنبي
فواز : اييييه كيفك بعد امس؟
غنادر بابتسامه : تصدق والله اني مااهتميت ولو متهمه بيبين علي اعرف حالي
فواز : شسوي فيه ماينفع معه شي؟
غنادر بابتسامه : فوازي انا ماطلبت منك شي
فواز : بس انتي خلاص المفروض ماتكسنين عنده
غنادر : بس امي
قاطعني فواز : امك لو هي تحس طلبت الطلاق منه بس للاسف هذي ماعندها قلب تحس فيه
غنادر بحزن : مهما كانت امي
فواز : ودك ترجعين ؟
غنادر بصدق : لا والله الود ودي اموت ولا اروح
ضمني فواز بحنيه : بعداوينك ياقلبي ,
وبعد عني ونزل راسه وسكتنا لمدة 5 دقايق بعدها رفع راسه وقال : انا ادري ماودك تتزوجين الحين بس فيه واحد متقدم لك وانا الصراحه عاجبني الولد وبعد ماودي ترجعين لهم
غنادر وقفت وبنرفزه قلت : فواز الا هالموضوع
وقف فواز بجنبي وبعصبيه اول مره تطلع منه : غناااااادر رجعه لامك وزوجها على جثتي ترجعين وامك ماراح توافق تخليك هنا افهمي
غنادر بعناد : حتى زواج نو وي
فواز بعصبيه شدني من ايدي عورني : انا وافقت عليه والشور شوري
غنادر بعصبيه : لااااااا يافواز ما اتفكنا على كذا
فواز طلع وهو معصب : والله اذا رفضتيه اني ما اكلمك طول حياتي
وسكر الباب
جلست على سريره ودموعي على خدي ليش كذا يافواز عارف اني ما استغى عنك ولا لحظه شسوي ؟؟ هو صدق امي ماراح تخليني اجلس عند جدتي ... بس بعد ما ابي اتزوج وارتبط كل الرجال كذا خاينين واكبر دليل زوج امي النذذذذذل يخون امي مع من مع بنتها !!!!!!!!!!!!!!
شفت فواز طالع معصب مسكته من ايديه : هااه شقالت؟؟
فواز بعصبيه : رااافضه
دانه بتنهيده : كنت متوقعه الا ماقلت لي منو اللي متقدم لها؟؟
فواز : صديقي
دانه : ليكون انت طالب منه يتزوجـــ....
قاطعني فواز : انتي بعقلك , انا ما ابيع غنادر بهالشكل صح اني كنت دايم اشكيله واقوله مشاكلها وانها متعبتني بس عمري ماطلبت منه انه يتزوجها هي غنادر روحي افهمي
دانه : طمنتني لا دام كذا انا بحاول اقنعها ان شاء الله
فواز برجاء : ايه حاولي تراها موب عاجبتني وهي بهالوضع كل ماطلعت امها تخاف وتدق علي تعال خذني
دانه بشك : متأكد ماصار شي ذاك اليوم ترى كلنا شاكين
فواز : لا ماصار شي , انا بطلع وانتي حاولي فيها
دانه : ان شاء الله
انتهى الجزء الرابع
فترة الأقامة :
5964 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28872
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.87 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب