عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ يوم مضى (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



رفعه راسها والدموع على وجهه :تركي تركي تركي قام تركي قام
تجمعو كلهم على راسه وجلسوا يطالعوله بنضرات كلها امل
خالد:ياله قوم بسرعه(وهويبكي)
تركي وبدا يفتح عيونه فتحها على الاخر وجلس يطالع فيهم
تركي:رشاه مبرووووك يا قلبي
رشا ما صدقه يكلمها غطه على وجهها وقعده تبكيييييييييييييييييييييييييييييييييي
تركي:ليش ليش البكا خلاص لا تبكين
خالد وهو يمسح دموعه:خرعتنا يا خوي الله يصلحك
تركي ويحاول يلطف الجو:افا حتى انت بكيت
خالد وانتبه لنفسه:اقول انطم
وليد وهويبكي:بابا ليس ليس ليس تسوي كدا
تركي:عيوني ما سويت شي بس كنه ادلع
رشا وهي ما زاله تبكي:مره ثانيه لا تدلع زي هذا الدلع
تركي بخبث:ليش تخا فين علي
رشا بعصبيه:اسكت
خالد:مدامك تدلعت وخلصه دلع باخذ مرتي وبروح بيتي
تركي:ياويلك تقلدني
خالد:مو بكيفك ياله يا هند
وطلعوا من الشقه وسكروا الباب
لف تركي وطالع في رشا ووليد فتح ذراعينه
وارتموا فيه وجلسوا يصيحوووووووووووووووون
تركي ودموعه بده تنزل:خلاص ال تبكون قطعتوا قلبي
ورجع يكمل:ياله يا رشا قوليلي
رشا :من عيوني كم عندنا تركي احنا وخرطتله الهرجه كلللللللللللللللللللللللللللها من طق طق الين السلام عليكم


في شقه هند و خالد
خالد من يوم ما رجعوا وهو ساكت ما تكلم هند مستغربه بس تحسب عشان خاف على اخوه
ماقدره تتحمل هذا الصمت القاتل فتكلمت
هند:خلودي وشفيك
خالد طالع فيها وسكت
هند:لسا خايف على اخوك
خالد:لا
هند:اجل؟
خالد:خايف عليك
هند:انا؟
خالد:ايوه
هند:ليش؟
خالد:هند امانه بسألك سؤال وش الي يخليك تعيشين مع واحد ميؤس انه يجيبلك عيال
هند:خالد تكفى ترا اكره الكلام في هذا الموضوع
خالد:لا لازم نتكلم فيه
هند:خلاص يا خالد
خالد:انا خايف اموت وتضيعين
هند ودموعها نزلت :لا يا خالد فال الله ولا فالك جعل يومي قبل يومك
خالد:ليشت تبكين خلاص لا تبكي
هند:اسمع ياخالد حتى لو مت وانا ما عندي عيال انا مارح اتزوج بعدك ابدا ابدداا
خالد:طيب انتي ايذا متي انا يمكن اتزوج
هند بحزن:عاد انت براحتك انا مالي دخل فيك
خالد:تاكدي ياهند لويعرضون لي بعدك ميه وحده مرح اخذ غيرك انت تدرين ليش
هند ببرائه:ليش:
خالد:لانك الهو الي اتنفسه انتي ياهند عمري وحياتي وكل شي بدنيتي وبعدك ماسوى شي
هند وهي تبكي:وحتى انا امووووووووووت فيك
خالد:ياله عاد بلا دلع
هند وهي تمسح دموعها:وشفيها لادلع زي اخوك المحروووووووس
خالد قام دخل الحمام وقعد يضحك


في المستشفى
بعد صلات العشاء تقريبا الساعه عشره ونص كان على احمد مناوبه ومكان عنده شغل<بلمختصر فاضييي
قاعد يتمشى في اسياب المستشفى والي يشوفه يقول هذا شايل هموم الدنيا على راسه وهو في الحقيقه قاعد يفكر بحبيبه القلب>رنااااااااااااااااااا<
وهو يكلم نفسه:وربي ان الحب مايلعب اثاريني حبيب وانا مادري بس وربي اني احبها بس مدري ليش وش جذبني فيها حبها تسلل لقلبي فجأه وما اداني أي انذار ياليتك يارنا قلتيلي انك رح تحبني عشان استعد لحبك بس وربي الحب عذاااااااب وربي عذاااااااااب وصدق من قال اليوم حسيت روحي بتطلع حبيتك يارنا وانشالله رح اخليك اسعد انسانه في الدنيا قلبتي كياني يا رنا احبك احبك احبك اكثرمما تتصورين انتي بس اطلعي من المستشفى ويصير خير رح اتزوجك غصب عن الكل رح اريحك من العذاب الي انتي عايشه فيه )وزفر
وهو يمشي مالقى نفسه الى عند باب غرفتها تردد كثير قبل ما يدخلها في النهايه قرر وفتح الباب كانه الغرفه ضلااااااااااااام بس في نور خفيفوهو نور النجف الي فوق السرير كانه الغرفه بااااااااااااارده تقدم منها بشوييييش وقف عند راسها وقعد يتأملها عمره في حياته ما شاف بجمالها(جسمها الرشيق شعرها الطويل الي لنص الظهر وناااااااااااااااعم زي الحرير ومقصوص مدرج بطريقه حلوه ولونه اسود مررررررره بياضها الفاتن شفايفا الورديه خشمها الطويل عيونها الوااااااااااسعه حواجبها المرسومه عيونها الواسه ولون عدستهاالنيلي)
معقوله حبيتها عشان جمالها لا مو معقول بس ليش احس فيها شي يجذب غير الجمال وليش كذا الي يشوفها يقول انها ميته وحيه بنفس الوقت لا هذا اكيد من الضرب الي انضربته اليوم الله يكسر يد الي ضربك يارنا وخلا هذي حالتك قولي اامين
وفجأه انفتح الباب دخل الدكتور المسؤل عن حاتها
الدكتور:انت هينا يا دكتور احمد
احمد:ايوه وانت لسا ما خلص دوامك
الدكتور:لا خلص بس قلت اور عليها قبل ما اخرج
احمد:يعطيك العافيه
الدكتور:دكتور ممكن اسألك سؤال خصووصي
احمد مستغرب:تفضل
الدكتور:هو مين سوا فيها كذ وش السبب الي يخليه يسوي يها كذا
احمد:انا زيك مادري وش السبب بس الي اعرفه انها بنت معاها في المدرسه
الدكتور مستغرب:ليش تسوي كذا
احمد:هي بس خليها تفوق واسألها
الدكتور بعفويه :مشالله مره مهتم فيها
احمد وهو مبتسم:اكيييييييييد كيف ما تبغاني اهتم بزوجتي
الدكتور وهو يضحك:يالله منك المال ومنها العيال
احمد بأسلوب تمني:الله يسمع منك
الدكتور:انا لا حظت انا الكل مهتم فيها الى امها واخوها
طالع احمد:ليش وش خلاك تلاحظ
الدكتور :لان امها ليوم دخلت عندي المكتب وقالتلي كلام غريب
احمد بخوف:وش قالت
ادكتور:تقول ما اتعب نفسي واعالجها لانها ايذا ميؤس من حالتها اخليها تموت براحتها
احمد بعصبيه ودهشه في نفس الوقت:هي قالت كذا
الدكتور:أي والله هي قالت
سكت احمد الدكتور لاحظ صمته فما حب يحرجه وخرج
الدكتور خرج من هينا احمد قعد يهدد ويتوعد من هينا

سمير تركي سعد ال.....
نجود:والله مسكينه رنا تحزن
وعد:أي والله يا بنتي تحزن
سمير :تتوقعون مين سوا فيها كذا
وعد بحقد:اكييييييييييد امها
سمير مستغرب:معقوله توصل لذي الدرجه
وعد:واكثر كمان
سمير:بس هذي مهما يكون بنتها
وعد:اقول هذي وحده ماعندها رحمه اتوقع سعد مات بسببها
سمير خايف :كيف يعني
وعد:يعني جاته جلطه ومات
نجود:وش هذا الكلام يا امي ا قول خلاص قفلو على الموضوع وبعدين انا بطلع انام وري جامعه

في بيت سيف تركي سعد ال.....
وائل:عزوز ممكن تسكت عشان اسمع
معتز:ميه وعشرين مره اقلك لا تقول عزوز
وائل:اخوي ولازم ادلعك
معتز:والله اني ماسكت
وجلس يتكلم مع عزام
وائل:اففففففففففففففففففففف اسكت احسلك ابغا اسمع
معتز:وش تسمع
وائل وهو شوي ويبكي:ياشيخ اسكت انا من زمان استنا هذا الفلم وانت ما تتكلم بصوت واطي صحيت الجيران اتوقع ذحين يجون يقولون وطو صوت الراديو الي عندكم
معتز:تتمسخر ها والله ماسكت
عزاموهو يضحك:وربي تحطيم وبعدين يا وائل اتحداك اذا فاهم شي
وائل:من ناحيه فاهم انا ماني فاهم بس اهم شي في الفلم البنت الحلوه هذي
معتز:والله انك وسخ وجزاء لك اوريك ذحين
وقام وراح ورى دولاب التلفزيون وفصل الفيش ودخله في جيب بنطلونه ورجع جلس
وكلللللللللللللل هذا صار امام عيون وائل وهو مندهش من جرائه معتز اما عزام لا تسألون عنه لانه مييييييييييت ضحك
وائل:يا حيوااااااااااااان جيب الفيش
معتز بتريقه:حسن الفاضك واذا عقلت برجعه لك معني اتوقع مرح يرجعلك طول العمر
عزام:وربي انك داهيه يا معتز
معتز وهو شايف نفسه:اعجبك صح
وما يدري الى وذيك الجزمه في مقفاه
وائل:وربي لو ماتجيب الفيش لاوريك شغلك
معتز معصب:ليش تضرب يا حيوان
وائل وهو معصب :لسا ما شفت الضرب
معتز يصارخ:والله تعال وريني اجل
وائل ولا يقل عصبيه:لا تتحدى يا زفت
عزام وهو عارف وش ممكن يصير ذحين:خلاص خلاص معتز رجعله الفيش وتعال نطلع نتكلم في الحوش
معتز وهو يصارخ:لا هذي تسكيته اجل انا ماني طالع الين ماخليه يندم على هذي الضربه
وائل بتحدي :اتحداك تلمسني
قام معتز وهو اذا عصب عصب راح جريييييييييييييييي ونط علىوائل وجلس يصفقه ويديه بقوس ووائل يحاول يشيله عنه بس مو قادر وجلسو يضاربون وانوااااااااع التلحيط والتصفيق وتفقيع الوجه وعزام يحاول يشلهم عن بعض بس مو قادر
وائل بصراخ :بعد ياكلب يا حيوان
معتز وهو يزعق:لا تتسب يا ملعون
وائل وهو يضربه:وربي لو ما تنطم لا وريك شغلك يا حبيب البنات
معتز وهو معصب من هذي الكلمه:انا حبيب البنات
وائل بتحدي:ايوه انت
قام معتز طرح وائل وجلس فوقه وحط يدينه حول رقبته وجلس يخخخخخخخخخخخخخنقه عزام انصدم وحاول يشيله ماقدر جلس يصيييييييح على معتز علشان يقوم عن وائل الي وجهه صار اسسسسسسسسسسسسسسود من الخنق ولا حياه لمن تنادي قام وطلع فوق جرررررررررررري واقتحم غرفه المكتب وكان جلس فيها ابوه وامه
عزام وهو يلهث:الحقو معتز بيقتل وائل
سيف مفجوع :يقتله ليش
عزام:مو وقت ليش ذ حين اقولك الاولاد تضاربو ومعتز قاعد يخنق وائل
ونزلوووووووووووو تحت جري ولقيو الحال على ماهو عليه حاول يفكون ماقدرو وديان مصدومه اول مره تشوف معتز بهذي الشراسه
سيف وهو يحاول يشيل معتز عن وائل:بس انت وهو احنا في ايش وانتو في ايش
وديان بخوف:معتز حبيبي فكه وانا اوريك فيه
معتز بصراخ:انطمو هذي تسكيته بس انا اوريكم فيه انا رح امسح اسم وائل من العايله
وجلس يشششد يده على رقبه
وما فكه الى لما قال عزام وهو يصيح بهستريا:قتلت الولد خلاااااااااااااااااص ما يتحراكككككككك

في بيت سامي تركي سعد ال....

دخل عدنان غرفه عهود ولقاها سرحاااااااااااااااااااااانه
عدنان:عهود
عهود:هلا
عدنان:ممكن سؤال
عهود:تعال اقعد
وجلس
عهود:وشو سؤالك
عدنان بتردد:رنا
عهود:وشبها
عدنان:وشخلاها تنضرب كل هذا اضرب
عهود:مرح تصدق لو قلتلك
عدنان:لا رح اصدق
عهود:وحكته السالفه من طق طق الين السلام عليكم
عدنان وادهشه ماليه وجهه :مو معقول
عهود:الى معقول
عدنان:شوفلك الوقحه تضربها عشان مارضيت تدخل معاها الحمام
عهود:تخيل
عدنان بدهشه:تخيلت خلصت ياله تصبحين على خير بكره وراي جامعه ووراك مدرسه
وطلع من الغرفه


في بيت سامر تركي سعد ال......
سامر وهو يكلم اخوه سامي في الجوال
سامر:نقولها ولا لا
سامي:اقولك لا عشان ما تخاف وتشيل هم
سامر:اخاف احد يقولها وتزعل
سامي:انشالله محد يقولها الوالده كبيره وما تتتحمل
سامر:الله ييسر الي فيه الخير
سامي:اامين ياله اخوي تامر على شي
سامر:لا سلامتك يله مع السلامه
سامي:هلا والله مع سلامه

بعد ماقفل الخط لف جنبه لقا نسرين جالسه هي سرحححححححححانه
سامر:نوسه وش صار اليوم في المدرسه عشان بنت عمك تنظرب كل هذا الضرب
نسرين:والله لو قلتلك ما تصدق
سامر:قولي يا بنتي قولي
حكته نسرين السالف من البداااااااايه لين النهااااااااايه
سامر معصب:احلفي
نسرين:والله
سامر:اخ لو تطيح هذي البنت في يدي لاني بوريها شغلها واخليها تندم قدشعر راسها
نسرين:اصلا عهود ما خلتا في حاله وربي ورتها شغلها
سامر:تعجبني ذي البنت وانتي وش سويتي
نسرين بعفويه:انا نا جلست ابكي
سامر:والله بختي فيك الناس كلهم يخارجون في الحياه الاانتي
نسرين:وش تبغاني اسوي وربي لا تنتف شعري تنتيف
سامر:روحي روحي نامي بكره مدرسه الله يصلحك


في بيت سيف تركي سعد ال....
وما فكه الى لما قال عزام وهو يصيح بهسيريا:خلااااااااااااااااااص قوم قتلت الولد مو قاعد يتحرك
قام معتز مفجوع ومو مصدق يحركه يمين شمال بس ماقام
وديان وه تصيح:قتلت اخوك يا معتز قتلت اخوك
سيف وهو مفجوع :وربي يا معتز لو مات لاخليك تلحقه
دخل عزام المطبخ جريييييييي وجلس يصييييح على الشغاله عشان تعطيه مويه بارده
اخذالمويه ودخل الصاله و طشها على وجه وائل
قام وائل مفجوع ويوم تذكر ان معتز الي سوا فيه كذا نط عليه عشان يضربه
بس عزام كان اسرع منه ومسكه
وائل:فكني خليني اوريه شغله
سيف بصراخ:توريه شغله ا لانا بوريك شغلك انت وياه
وطلع فوق جاب الخيزرانه ونزل اول ما شافوه شردومعتز دخل الحمام وسكرعليه
اما وائل فتح الباب وخرج الشارع
جلس سيف عند باب الحما م يصرخ على معتز عشان يطلع بس لا حيا لمن تنادي
جاة عنده وديان وقالت :والله لو تقعد تصرخ لبكره مايطلع احسلك اطلع نام الوقت متأخر
طالع فيها سيف وماقال شي وقام وطلع



في بيت سامي تركي سعد
رجع احمد من المناوبه الساعه وحده ونص دخل الصاله لقا عدنان مسدوح يتفرج التلفزيون وعهود معاها كتاب الاحياء قاعده تتهاو ش معاه
احمد:مساء الخير
عدنان :هلا مساء النور
احمد:كيفكم
عدنان:احلف
احمد:والله ليش
عدنان:وين كنت مسافر لايكون الصين
احمد ببرائه:لا كان عندي مناوبه في المستشفى
عدنان وهو يضحك:انت محد قالك من قبل انك نصاب
احمد:لا
عدنان:اجل يكون لي الشرف اني قلتلك
احمد:ليش وش سويت
عدنان:لا ابد سلامتك(ترى عدنان يستهبل بس عشان احمد قال كيفكم في العاده مايقولها الا لامه والبوه)
فجأة الا وتصرخ عهود كلهم نقزو وطالعوا فيها
عدنان:عسا ما شر
عهود:ياربببببببببببببببببببببببببببببي
احمد:خير عهود بابا في شي
عهود:الله ياخذك
احمد مصدوم:انا
عهود:لا
عدنان:اجل انا
عهود:لا لا
كلهم سوا اجل مين
عهود:كتاب الاحياء
عدنان قام وحط يده على جبهه عهود
عدنان:دكتور اختك مسخنه
احمد:بالله اعطوني فيفادول
عهود:لا تتمسخرون وربي ماني قادره احفظ
عدنان:عادي الحل عندي
عهود بحماس:وشو
عدنان:سكري الكتاب ومو لازم تذاكرين
عهود:بس هذا الاختبار الاخير ولازم اجيب درجه
عدنان:انا قلتلك وعاد انتي بكيفك
عهود وكأن الفكره دخلت راسها سكرته ودخلت الطبخ
عدنان:لايكون صدقت
احمد:تستاهل
عدنان:ليش
احمد:محد قالك تقولها وانت تعرف انها مجنونه وتسويها
عدنان:ذحين تجيب درجه زي وجهها وتقول عدنان قالي
احمد:انا بطلع انام
عدنان بعفويه:وانا
احمد يستهبل:اطلع الشارع حلوه هذي قال انا قال اطلع نام
عدنان وكأنه تذكر شي
عدنان:الا اقول احمد كيف رنا
احمد:الحال كما هو
عهود وهي خارجه من المطبخ:الا ماتدري يا عدنان اليوم وش صار في القسم
عدنان:الا ادري
احمد:وما تدرون اليوم وش قالي الدكتور المسؤو ل عن حاله رنا
عدنان وعهود:وش قال
حكاهم احمد الهرجه من طق طق الين السلام عليكم
عهود بعصبيه:ياشيخ هذي انسانه ماتستحي
عدنان:يبغالها اعادة تربيه
احمد:وانت الصادق ياله تصبحون على خير
وطلع وترك عدنان وعهود تحت

في بيت رشا سامي تركي....
وهم نايمين قام تركي مفجوع
مسك راسه وهو يحس بالم لايوصف
جلس يشد ويشد على راسه عشان يهدا الالم حاول يوقوم ويدخل المطبخ عشان يشرب مويه وهو في المطبخ من قوه الالم فقد توازنه وطاحه الكاسه وانكسره من يده قامه رشا مفجوعه ودخلت المطبخ لقت تركي جالس على الارض وهو يتألم
رشا:تركي بسم لله عليك وشفيك
تركي وهو يدوب يجمع الكلمات:لا ولا شي يا حبيبتي انتي بس روحي نامي
رشا:وشلونا نام وانت بهذي الحاله اتصل على خالد يوديك المستشفى
تركي بسرعه:لالالالا ماله داعي
رشا:لا بكره لازم تروح المستشفى
تركي:لا مولازم
رشا:تركي اوعدني تروح
تركي وما يحب يزعل حبيبته رشا:اوك خلاص اروح ولا تزعلين
ابتسمه رشا وخلته يتعانزعليها عشان يدخل ينام


في بيت سامر تركي سعد ال.......
نسرين ودوبها بتحط راسها بتنام من بعد ماخلصت مذاكره
سمر:نسرين
نسرين:اممممممممممممممممممممم
سمر:وش رايك في وائل
نسرين ونقزت من السؤال هذا الغريب:ليه وشفيه وائل ولد عمي سيف
سمر بتريقه:ليش كم عندنا وائل في العايله
نسرين:وشفيه
سمر:اليوم شفته يطالعلك بنظرات غريبه في المستشفى
نسرين:ليش وش سويت
سمر وبدت اعصابها تفور من اختها الخبله:ليش انتي مايطالعولك الناس الا ونتي مسويه شي
نسرين بعفويه:لا
سمر وعصبه خلاص:نامي نامي يا غبيه الدنيا ماشيه وانتي مو حاسه بشي
(طبعا الكل يتنرفز من تصرفات نسرين ومن عفويتها يحسبونها تستهبل ما يدرون ان هذا طبعها وهي حسااااااااااسه وناعمه كثير وعمتها وديان ام عزام تموووووووووووووت فيها وفي طبعها)


تعالو نوصف لكم ابطال روايتنا
نبدا بأحمد
احمد:طويييييييييييييييل وعنده شويت عضلات عيونه عسليه وواااسعه خشمه طويييل واسمر شويه وشعره ننننناعم وبني غامق دايم على وجهه مررررررررررررررررره كيوت وراايقه ملامحه
عدنان:طويللللللللللللللللللللللللل ونحيف ابيض وشعره ناعم ودايم ومسويه سبايكي عيونه واسعه وعسليه فااااتح لونها حواجبه مرسسسسومه خشمه زي السيف يعني بالمختصر المفيد خقااااااااااااااق
عزام:متوسط الطول نحيف شعره ناعم بس يتلفلف ودايم على وجهه ومايرضى يقصه الى بالحرب بشرته برونزيه عيونه عسليه يعني شكله جوننننننننننننننننننان
وائل:طويل شوي جسمه رياضي ابيض عينه عسليه شعره نننننننننننناعم ولونه بني وداااايم طوييييييييييييل لنص رقبته وطويا من قدام وجهه وريرفعه دايم بطوق ومايقص لو يذبحونه واذا قصه بس يحدده عيونه لونها رمادي مرررررره شكله ناااااااااااااايس
معتز:عاد هذا لا تسألوني عنه طويل ومصطح شعره كدشش بس ناعم عيونه عسليه اسمر خشمه طوييل حواجبه مرسومه رسم ويسمونه في العايله حبيب البنات او مطيح البنات لان البنات يخقوووون عليه بس مايعطيهم وجه ويكره هذي التسميه ويعصب منها
شهاب:طويييييييييييييييل وجسمه رياضي عيونه واااااااااااااسعه ونظرته حااااااااااااده لوناه نيلي زي اخته رنا حواجبه مرسسسسسومه وابببببببببيض وشكله مررررررررره حلو


نجي للبنات
عهود:شعرها ننننننننننناعم وبني بس يتلفلف ومستحيل تلمه عشان كذا اخوها عدنان يقولها كوشه
بشرتها برونزيه عونها واسعه وعسليه وخشمها طويييييييييييييل وشفايفا ورديه متوسطه الطول وملا محها مره راااااااااااااااااايقه ونايس
رنا:عاد وصفنالكم يا ها بلا طمع
نجود:حللللللللللللوه تجننننننننننننن وكلمه تجنن قليله فيها شهرها ننننننننننننننااااااااااااااااااااااعم وقصير لرقبتها لونه بني على اشقر عيونها واااااسعه وكأنها مكحله ولونها رمادي فاااااتح خشمها زي حد السيف شفايفها ورديه مررررررررررررره
نسرين:شعرها طويييييييييييييييييل وناعم ولونه بني على اشقر قصيره شوي بيضا وعيونها عسليه خشمها طويل وشفايفها ورديه ومره ملامحها ناااااااااااااااعمه ورايقه
سمر:شعرها لنص ضهرها كيرلي بس ناعم وملامحها قريبه من ملامح اختها ننسرين


بعد مرور اسببببوعين من الاحداث وباقي بس اسبوع عن الاختبارات النهائيه وهذا الاسبوع ابطالنا الي في المدارس ما داومو عشان هذا لاسبوع اجازه ويسمونه اسبوع المراجعه اما الي في الجامعه اختبروا وخلصوا قبلهم بسبوع رنا لسا ما فاقه من الغيبوبه واهلها خافوا عليها لايكون مرح تفوق


في المستشفى
احمد كان قاعد في مكتبه الى وتدخل عليه النيرس مسرعه
النيرس:دكتور احمد الدكتور طلال يبغاك(هذا المسؤول عن حاله رنا)
احمد انفجع:ليش خير انشألله
وقام وراها جري

دخل مكتب الدكتور طلال
الدكتور طلال:وشبك خايف تطمن بس بقولك ان رنا فاقه من الغيبوبه
احمد ومو مصدق:والله يادكتور
طلال وهو يضحك:والله
احمد:طيب اقدر اشوفها
الدكتور طلال:تقدر بس لا تكثر حكي

خرج احمد مسسسسسسسسرع ودخل غرفه رنا
لقها مسدوحه ومغمضه عيونها بس مي نايمه
دخل احمد وصل الين عند سريرها
احمد بحب وهو يهمس:رنا
رنا فتحت عيونا بصعوبه وجلسه تططططاااااااااااالع وفجأه بكت
احمد اختر:وشبك يارنا
رنا وهي تبكي:احمد انا خايفه
احمد:ليش ؟؟؟
رنا :انا مابغا ادرس
احمد:ليش؟؟؟
رنا:خايفه من ذيك البنت
احمد:لا تخافين بتدرسين وهي بتخرج من المدرسه بكبرها
رنا ببرائه:والا
احمد وهو يبتسم :والله ياله عاد بالا دلع اسبوعين على اعصابنا خليني ادق عليهم ذحين فرحهم
اتصل احمد وثواني الى الكل متجمع ي المستشفى الى سعاد وشهاب
عهود:وحشتينااااا
رنا:وانتو اكثر
عدنان:كذابه ما وحشناك
رنا :ليش؟؟
وائل:لانك يا ست الحسن والدلال نايمه ومكبره المخده واحنا على اعصابنا
رنا:لا وحشتوني في الحلم بس
عهود:والله وحشتيناوبلأخص بعض الناس(وجلسه تطالع في احمد)
نسرين :يله قومي بالسلامه عشان الاختبارات بعد اسبوع
رنا بتعب:من جد اجل لازم اخرج بكره وباجي عندك يا عهود عشان اخذ الاشياء المهمه
عدنان:ليش تخططين من قالك بتطلعين بكره
رنا :انا قلت
دخلت نجود من الباب وهي تجري
نجود وهي تبكي:رنا حبيبتي والله وحشتيني ليشت سوين فينا كذا
الكلللللل مستغرب من نجود ورده فعلها
رنا باستغراب:ليش حياتي شوفيني قمت باسلامه
راحه نجود عندها جريييي وحضنتها وجلست تبكي
رنا ما قدره تتحمل وجلسه تبكي معاها
سمر :ياله بلا دلع شوفيها زي الغزال
وائل يتريق:الغزال مره وحده
سمر :ايوه
وائل:احلفي
سمر بتريقه :والله
وائل يبغا ينرفزها:واااااااااااااااااااو والله لوتشوفين شكلك في المرايه قبل شوي تنفجعين وشبك الله يصلحك الجني هج وشرد من زمان
سمر وعصبت خلاص:اقول انطم
وائل ويبغا ينرفزها زياده :عادي ما بينا فشايل
سمر بصراخ :والله لو ما تسكت يصييرلك شي ما قد صار
وائل بتحدي:وش بتسوين يعني
نسرين وحست ان ذحين بيصير شي:خلاص يا وائل وبعدين
عاد وائل خق على صوتهاوقال:عشانك بسكت(وسكت)
معتز وهو يهمس ويدق عزام ويقول:شوف شوف وائل خق على صوت البنت
عزام بهمس:أي ملاحظ
وائل وهو حاس انهم يتكلمون فيه قام فجأه وقعد يغني بصوت عالي
بتفكر في ايه حبيبي
وساكت بس ليه
دي كلمه بسنيه تؤلها تاخد البي
متؤلهالي ولو بعنيك
وجلس يرقص ويهز
عاد عدنان مره تحمس خصوصا انه يحب الرقصه والطقطقه
والكللل مات ضحك طبعا الشيبان والعجايز مو موجودين في الغرفه ولا ما كانوا تجرأو وسوها
الى فجأه انفتح الباب ودخلت منه وحده طبعا احمد اول ما شافها جاه اكتأب فضيع وكشر
____:سلامات يا حلوه
الكلللللللللل ساكت ويطالع في البيئه الي قاعده تتكلم
وائل بتريقه:الله يسلمك ممكن نتعرف
عدنان بتريقه:خيييييير فاتحه الباب وداخله
عهود:داخله حلبت مصارعه انتي
___:انا اسمي دلال زميله احمد
الكللل طالع في احمد وفقعوا ضحك فجأه
عهود وهي ميته ضحك:انت ما لقيت الى هذي الاشكال تصاحبها
نجوود بعفويه:دلال ليش معبيه وجهك مكياج كذا وليش متعطره هذا العطر
دلال تحاول تتجاهلهم:مشالله قالبين الغرفه دسكوا
وائل بتريقه:ابد سلامتك كنا طربانين وحبينا نرفه عن نفسنا و شرياك تنضمين معانا
دلال وعجبتها الفكره:ياله اجل غنو بلا حب
سمر:لاااااااااااااااا ماما وشرايك تورينا مقفاك لان البنت فايقه من غيبوبه واخاف ترجع في غيبوبه ثانيه وما عاد تصحا
معتز:يلا اطلعي برا
دلال:اذا انتو ما تبغوني احمد يبغاني
كلهم طالعوا احمد وش رده اما احمد مصدوم وجالس يطالعها بقرف
احمد بستهزاء:انا (ويأشر على نفسه)ابغاك انتي(ويأشر عليها)
الكل مات ضحك اما دلال خرجت وهي ميته قهر
وبعد ما هديوا وقطعوها حش
رنا:فين امي وشهاب
الكلللللللللللللللل سكت
احمد يصرف:لا وين الشياب مادخلوا
رنا تكرر السؤال:فين امي وشهاب
فجأه انفتح الباب ودخلوا الشياب منه ومن بينهم الجده ام سامي
ام سامي:ياحبيبتي يارنا وش سوت فيك الملعونه هذيك الله لايوفقها وجلست تبوسها وتبكي
الكلللللللل تأثر وعدنان يبغا يلطف الجو
عدنان:جده تراني مو جود
ام سامي:كيفك يا دودي
عدنان:الحمدلله انتي كيفك
ام سامي:طيبه بخير
لفت وجلست تطاااااااااااااااااااااالع في الغرفه وقالت
ام سامي:اقول فين سعاد
احمد بعصبيه يحاول يكتمها:لسا ما شرفتنا
عم الهدووووووووووووء على الغرفه وفجاء انفتح الباب ودخلت منه سعاد رازه نفسها ووراها شهاب
الكل جلس يطالع فيها بشمأزاز بعكس رنا الي فرحت لما جات امها
سعاد بدون نفس:كيفك
رنا بفرح:الحمد لله انتي كيفك يا ماما
سعاد وهي معصبه:لاتقولين ماما انا ماني ماما
عدنان بصبيه:اجل مين
شهاب :انت وش دخلك
سامي:بس يا عيال
احمد بعصبيه شديده:بلا بس بلا هم هذي اذا مالقت الي يوقفها عند حدها مرح تردع
سعاد بتريقه:بالله تعال وقفني عند حدي
ورجعت تطالع في رنا الي عيونها ملاياااااااااااااااااااااانه دموع وقالت:اسمعي ذحين بيجي الظابط المسؤول وبيسألك وش صار ياويلك تقوليله وياويييييلك ما تتنازلين عن القضيه
سمير:لا والله طالت وشمخت انت منتي مسؤوله عنها فاهمه
سعاد بتريقه:اجل انت المسؤول اقول تخسى
سمير:احترمي نفسك يا مره
حنان:مو عيب عليك تكلمين الرجال بهذي الطريقه
معتز من اخر الغرفه وبكل برود:اصلا هذي تعرف العيب
شهاب:احترم نفسك يا معتز
معتز ببرود:ماقلت غير الحق وانت هذي مي اختك مو عيب عليك ولد عمها يقعد يسأل ويستفسر عنها وانت موجود
شهاب:ولد عمها مسؤول عنها
معتز:بس مو لما تكون عايش
سكت شهاب
وائل بعصبيه:تكلم يا رمه ياحرمه ياقليل الادب يالي اتفشل اذا قالولي شهاب ولد عمك والمشكله عمي تعبان في تربيتك الله لايوفقك يا شيخ
قام شهاب على وائل وكان رح يضربه لولا دخول هند ورشا ومعاهم ازواجهم وقف شهاب ورجع مكانه
رشا:الحمدلله على السلامه رنا(وسلمت عليها)
رنا وخانقتها العبره:الله يسلمك
طلبت طرحه واعطوها عشان تغطي راسها عن خالد وتركي
هند:الحمدلله على سلامتك يا روحي (وباستها)
رنا:لله يسلمك
تركي:الحمدلله على سلامتك يا رنا
خالد:الحمد لله على سلامتك
رنا:الله يسلمكم
عدنان كان ملاحظ حركات وائل وشهاب الي كانوا يتكلمون بالاشاره ويتحلفون في بعض
فجأه قال:لا والله انت وياه صرنا طرش احنا ما نسمع ليش تتكلمون ببلغه الاشاره
التفت الكل وجلسسوا يطالعون في وائل وشهاب الي استحوا
نهااااااااااااااااااااااااااااااايه البارت الثالث وبدايه الرابع4 لاتحرموووني من ردودكم الحلوه وتأكدوو ردودكم تدعمني.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس