عرض مشاركة واحدة
قديم 06-08-2011   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 2 ساعات (03:24 PM)
آبدآعاتي » 658,896
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البااااااااااااااااااااااااااااارت الثاني(2)
البنت:انتي عهود
عهود:ايوه انا عهود ليش في شي
البنت:الحقي على بنت عمك في بنت حابساهافي الحمام وقاعده تجرحها بالموس
نسرين وعهود:ايييييييييييييييششش
قامو يجرون من الخوف ويدفدفون البنات الي متجمعين والي وحده تبكي والثانيه تصرخ سمعو وحده تقول:ياويلي شفتي كيف صقعه راسها بالارض
دخلو جوه يجرون دخلو الحمام مالقو احد بس الي شافوه دمممممممممممممممممممممم معبي الارض صرخه نسرين وغطه على وجهها وجلسه تصيح اما عهود مصدومه ودموعها تنزل فجأءسمعو صراخ في الساحه خرجو يجرون من الحمام شافو البنات متجمعين وفي وحده قاعده تصيح وتصرخ بس هذا الصراخ موغريب راحه عهود تجري وهي تقول:رنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
ووراها نسرين جلسو يدفدفون البنات واخيرا وصلو بس الصدمه الكبيره انهم شافو بنت ملامحها ماتبان من الدم الي على وجهها
عهود:ياكللللللللللللللللللللللللللللللللللللللبه فكيها
وراحه تجري وصقعه البنت كف البنت وقفه مصدومه تطالع
عهود:ياحقيره يامنحطه ياسافله ياكلبه ليش تضربينها
البنت:مارضه تدخل معي الحمام
عهود:ايششششششششششششششششششششي يابنت.....
البنت:لاتسبين لاحطك معها
عهود:انا اوريك ذحين
لفه عهود على نسرين :تبكين تعالي شيليها وروحي دقي على احمد بسرررررررررررررررررررعه
نسرين وراحه عندها:ع عهو عهود ر رنا ماترد علي
عهود:ايييييييييييييييييييش
البنت:تستاهل محد قالها ما تسمع كلامي
عهود:نسرين شيليها وروحي دقي على احمد بسرعه(قالتها بصراخ)
قامه نسرين تشيلها وساعدوها البنات دخلو الاداره انفجعواااااااا المشرفات راحه عند التلفون دقه على احمد على رقم مكتبه الي في المستشفى
احمد:هلا
نسرين وهي تبكي:ااحم احمد بسرعه تعال المدرسه
احمد:افاااليش تبكين وش صار
نسرين:في بنت ضربه رنا ورنا ذحين طايحه
احمد:ايييييييييييييييييييييييييييييييششششششششششششش ششششش باي حق تضربها
نسرين:مدري يا احمد بسرعه تعال (وسكره الخط)
احمد وهو مصدوم نزل واخذ مفتاحه


في ساحه المدرسه
عهود:عيدي وش قلتي
البنت :قلت انها ماسمعه كلامي
عهود:وليش تسمع كلامك وباي حق تطلبين منها هذا الطلب
البنت:لاني معجبه فيها واحبها واموت فيها بس هي مادتني وجه عشان كذا ادبتها
عهود:ادبتيها ها هانا اوريك الادب
وراحه هجوووووووووووووووووووووم على البنت ودخلو هي وياها في معركه قاااااااااتله
نسرين:عهههههههههههههههههههههههههههههههود بسرعه تعالي احمد جا
عهود:لسا ما خلص الحساب
وخرجه راحه البنت تلحقها لبرا
يوم خرجوا انصدم احمد من شكل رنا
احمد بعصبيه غير معهوده:مين سوا فيها كذا
نسرين وهي تصيح:مدري
احمد:كيف ما تدرين ماكنتي معها
نسرين غطه على وجهها وقعده تصيح
عهود:انا اقولك ليش
طالع احمد ونسرين رايحه فيها من الصياح
عهود:تقول انها اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ي
البنت:وين بتشردين يعني
نسرين ورجعه تصيح:احمد احمد هذي هي البنت
احمدشال رنا ودخلها السياره
وراح جري وطاح في البنت ضرب ويضر ب ويضرب ويضرب وتجمعوا الشرطه عند المدرسه
اشرطي:باي حق تضربها
احمد:بحق انها ضربه بنت عمي
الشرطي:وانت وش دخلك
احمد:حلوا وش دخلني وراح وفتح باب السياره وقال:شو ف شوووووووووووووف وش سوت فيها
انفجع الشرطي ودق على القسم وبلغ
الشرطي:تقدر تروح بس اعطيني رقم جوالك عشان نستدعيك
اعطاهم احمد الرقم ودخل السياره وطيرااااااااااااااااااااااااان على المستشفى في الطريق دق على ابوه وقاله الهرجه خرج سامي من البيت وركب سياره وطيراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان على الستشفى
دخلوها من قسم الطوارء
احمد ونسرين وعهود واقفين عند الباب وكل واحد يستنا الدكتور يطلع معدى احمد الي حس بمشاعر غريبه من يوم وهو بالجامعه يحس بمشاعر غريبه اتجاه هذي البنت وذحين راح يموووووووووووووووووووووووووووووووت من الخوف علها حاس بغصه ومو قادر يطلعا احمد في نفسه:وش سويتي في يارنا وش هذي المشاعر انا احبك ولالا ياربيييييييييييييييييي حاس انو اذا صارلك شي رح امووووووووووووت يارب تحفظها يارب تحفظها وتسلله دمعه على خده وهو مهو حاس علطول مسحها قبل ما يشوفها احد فجأه انفتح الباب وخرج الدكتور الكل طالع فيه وهو يوم شاف اشكالهم خايفين قال
الدكتور:مابغا اضحك عليكم بس للاسف البنت دخله في غيبوبه واحتمال ما تصحا منها ابدد
نسرين:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا
عهود:كذاب انت كذا تلعب علينا صح قول انك تلعب علينا الله يخليك قول قوووووووووووووووووووووول
سامي:طمني دكتور
طالع في نسرين وعهود المنهارين
جاه عهودتجري:بابا رنا دخله في غيبوبه واحتمال ما تصحا
سامي:أي ايشششششششششششششششش
وطاح على الارض راحه جري نسرين واحمد ومسكوه
سامي :مسكينه هذي البنت انحرمه من ابوها ومعامله امها السيئه لها وذحين في غيبوبه مسكين(وغطا وجهه وقعد يبكيييييييييييييي)
الدكتور:دكتور احمد ممكن تتفضل مع على المكتب
راح احمد مع الدكتور المكتب
الدكتور:تفضل اقعد
جلس احمد
الدكتور:خلينا نتكلم بصراحه يادكتور احمد واقولك ان سبب دخول البنت في الغيبوبه هو ان البنت نزفه كثير من الجروح الي تعرضتلها لانها كانه جروح بفعل اله حاده ونتيجه الضرب المتعمد على راسها الي هو العنصر الاساسي في الي هي فيه ذحين عشان كذا احنا رح نسوي الي علينا والباقي على الله
احمدوهو يبكي:دكتور تكفى ساعده بكل ما تقدرواذا يأست من حالتها قولي عشان اسفرها برى تتعالج في احسن المستشفيات
الدكتور:يادكتور احمد تأكد اني رح اسوي كل شي علي والباقي على الله
طلع احمد لقا ابوه والبنات جالسين على الكرسي وكل واحد حالته اعفن من حالته الثاني راح احمد لابوه
احمد:يبه وش رايك تروح البيت
سامي:امها كيف بنقول لامها
عهود بستهزاء:امها امها ماتدري عن هوى دار بنتها الله ياخذ عمرها يارب
سامي:برضو هذي امها ولازم نقلها ياله ياحمد اتصل على بيتهم وقولها

اتصل احمد وبعد ثلاث رنا
سعاد:نعم خير
احمد:الخير بوجهك يا خاله
سعاد:مين ؟
احمد:انا احمد يا عمتي
سعاد:هلا احمد كويس انك ذكرت انا عنك عمه اسمها سعاد
احمد:تكفييين ماني حمل هذا الكلام
سعاد:ليه خير انشالله ليش داق اجل
احمد ونشف ريقه من الكلام الي بقوله:عمتي اضبطي اعصابك وانا عارف انك انسانه مؤمنه بالله
سعاد:ولدي شهاب صار فيه شي
حزن احمد على رنا المسكينه الي باين انها ممسوحه من بالها
احمد:عمتي رنا في المستشفى
سعاد بخوف:ليش؟
احمد:الحقيقه ياعمتي اليوم في بنت ضربتها في المدرسه ورنا ذحين داخله في غيبوبه
سعاد وبده دموعها تنزل:غي غيبوبه
وسكره الخط على طول جلسه على الكنبه وحطه راسها بين يدها وجلسه تبكي دخل شهاب وتوه راجع من الجامعه
شهاب:يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وينك بسرعه حطيلي غدا
سمع صوت جاي من الصاله دخل الصاله انطدم من امه يوم شافها تبكي
شهاب:يمه ليش تبكين
سعاد وهي تبكي:اختك ياشهاب اختك
شهاب بخوف:خير وشبها اختي وشفيها رنا يايمه
سعاد وهي تبكي:في وحده بنت ضربتها في المدرسه وهي ذحين في المستشفى وداخله في غيبوبه
شهاب مصدوم:غي غيبو غيبوبه
وقال بصراخ:وانتي لذحين قاعده بسرعه قومي خلينا نروح المستشفى

في بيت سيف تركي سعد ال........
الاولد دوبهم رجعوا من المدرسه وجالسين مع ابوهم في الصاله يستنون الغدا الامعتز
وائل:فين معتز
عزام :وانا وش دراني تسالني ليش
وديان:هي قومو شوفو اخوكم فين
سيف:وديان الله يصلحك وانا زوجك انتي لمتى بتقعدين تدلعين هذا الولد
معتز:ليييييييييييييييييييييين اموت
وديان:بسم الله عليك ياولدي
وائل:اصلا انا استاهل مين قالي اجيب طاريك
معتز:لا افا عليك ياخوي
وراح قعد قدام وائل
وائل:خييييييييييييييير مشتاقلي
معتز:وائل عندي لك هديه
وائل:وانا ولد ابوي الاقامه القيامه معتز يجيبلي هديه
معتز:ايه ياله غمض عينك وافتح يدك
وائل:ليش؟
معتز:انتي سوي الي قلتلك وبس
قفل وائل عينه وفتح يده
خرج معتز منديل من يده وجلس ياشر لعزام انه يقفل فم امه عشان ماتزعق وتفضحهم
فتح المنديل وحط الوزغه في يد وائل وسكر عليها (وائل يخاف من الوزغ خوف مايعلمه الاالله)طبعا عزام يوم شافها نقز على فم امه وسكره سيف مصدوم وبرضوا فيه ضحكه
وائل:اش هذ الزج الي حطيته في يدي افتح عيني
معتز:افتح
فتح وائل عينه وفتح يده وشاف وزغه كبييييييييييييييره وشكلها حامل
جالس يطالع فيها مصدوم ويطالع في معتز وفجاه:ياكااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااالب
ونقز ورمى الوزغه في الارض وراح في ركن وجلس يصيييييييييييييييييييييييييح ويحكك نفسه من كل مكان
لاتسالوني عن حال الي جالسين معه الانهم مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااتو ضحك
وائل بعد ماهدي وضاعه شوي:الله ياخذك وزغه ياكلب مالقيه تردها الابوزغه
معتز وهو يحاول يهدي نفسه من كثر ما يضحك:انا انا قلتلك بردها
وديان :معتز وصمخ شيلها وخرجها برا
معتز:لا انا مارح اشيلها وائل هو الي يشيلها
وائل:نجوم السما اقربلك
سيف:معتز يبه قوم شيلها
قام معتز رماها الزباله ورجع قعد جات عندهم الخدامه وقالت ان الغد على الطاوله قامو يتغدون
سيف:اليوم اخوي سامي خرج من اشركه مندون ما يقول لاحد
وديان:غريبه ليش؟
سيف:مدري خليني اتصل واشوف
يوم رفع جوال لقي عشر مكالمات لم يرد علها من احمد استغرب ويوم جاب يدق دق احمد عليه
احمد بحزن:هلا عمي
سيف:هلا يبه كيفك
احمدورجع يبكي:ماني تمام ياعمي
سيف بخوف خلا كل الي على السفره يطالع:افااااااااااااااااااا ليش البكا ياحمد وش صاير
احمد:قول وش ما صار يا عمي
سيف وهو يرتجف:ابوك فيه شي
احمد:لا ياعمي ابوي ما عليه الى العافيه
سيف:اجل
احمد ورجع يبكي:رنا ياعم رنا
سيف:وش فيها رنا
احمد:اليوم وحده بنت ضربتها في المدرسه ودخلت في غيبوبه وهي في العنا يه المركز
سبف:ايششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششش
وعلطول نزله دموعه كل أي على السفره افجع
سيف وهو يحاول يمسك شهقته:الو في أي مستشفا
احمد:في المستشفى ال.....
قفل سيف الخط وغطى وجهه وقعد يبكي
وديان قامه تبكي وهي ماتدري عن السالفه
وائل وهو يرتجف:يبه وشبك
عزام:يبه تكفى تكلم
معتز:لا تخليننا على اعصابنا
سيف وهو يشهق:رنا
عزام :ادري انها رنا وشفيها
سيف:في المستشفى
وائل:افاااااااااااااا ليش
سيف وهو يحاول يجمع كلامه:اليوم في وحده بنت ضربتها في المدرسه ودخله في غيبوبه
الكل انصدم من الكلام الي انقال قبل شوي
معتزبصراخ:وقاعدين بسرعه قوموا خلونا نروح
عزام وهو يرجف ودموعه تنزل:انا انا بصراحه رجولي ماعد تشيلني(للمعلوميه عزام من النوع الي اذا خاف رممكن يصيرله أي شي)
وائل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههييي يييييييي وربي انكم ترفعون الضغط بسرعه قومو ولا اقولكم انا بروح واي يبغا يجي يلحقني
قام وقام وراه معتز وبعده عزام وبعدين ابوهم وبعده امهم وهي تلبس عبايتها


وصلو المستشى لقو الكلللللللللللللللللللللللللللللللللل موجود
دخلو لقوهم يبكون وكل واحد حالته اعفن من حاله الثاني الكل مستغرب من حاله احمد لانه قاعد يبكي مررررررررررررررررررره خرج لدكتور وقال:ياجماعه استهدوا بالله واسمعو الكلام الي بقوله الكل سكت وهم خايفين
الدكتور:انا قلت هذا الكلام لدكتور احمد وبرجع اقوله لكم حاله البنت مره صعبه وهي دخله غيبوبه احتمالللللللللللللللل كبير ماتخرج منها (لكل انصدم الانهم مايدرون انه احتماال ماتخرج منه)رجع كمل الدكتور وهذا كله بسبب الضرب المتعمد على راسها وانزيف الي نزفته من اجروح الي تعرضتلها بس (وسكت الدكتور)
حمد بصراخ:بس ايش لا تفور اعصابي اكثر من كذا
الدكتور:انا لقيه تجواب للبنت مع العلاج وانشالله مايجي نهايه الاسبوع الى هي مع اهلها في بيتها وبين ناسها (واستاذن وراح)
الكل بكى ونزل دموع الفرح فجأه سمعوا احمد
احمد ودموعه على خده:اسمعوا كللللللللللللللللللللكم رنا بعد ماتخرج من المستشفا انا ابغاها
شهاب بستهزاء:يعني ايش تبغاها
احمد:يعني احبها واموووووووووت فيها وباتزوجها
الكل انصدم من جرائه احمد كمل احمد:ولي على راسه بطحه يحسس عليها رنا لي انا لي اناوبسسسسسسسسسسس

وائل:هي انت وربي انك بايعها
عدنان:وماتستحي على وجهك
معتز:وشبكم ومن الحب ما قتل
احمد:اييييييييييييييوه هو ذا هي بتقتلني بحبها
رن جوال احمد ولقاه رقم الشرطي سكتهم ورد :ايوه هلا
الشرطي:احمد سامي تركي سعد ال....معي
احمد:أي نعم
الشرطي ممكن تجي القسم عشان بنحقق معك وجيب معك الي شهدوا الحادث وأم واخو البنت
احمد:انشالله ياله سلام
قفل اخط ورفع راسه
احمد:عمتي سعاد شهاب وعهود ونسرين ياله تعالوا معي
نسرين:فين؟
احمد:القسم
عهود:لا يمه ماني رايحه
عدنان :روحي روحي اكيد في مجرمه مضيعينها يمكن تكون ا نتي
عهود:احلف تستخف دمك
احمد:ياله بسرعه وراحوا القسم

في (قسم الشرطه)

الضابط:انتي والده رنا سعد تركي سعد ال......
سعاد:ايه نعم انا امها
الضابط:وانت اخوها
شهاب:ايوه
الضابط:وانت ولد عمها والي معك بنات عمها صح
احمد:ايوه بس هذي اختي(واشر على عهود)
الضابط:يا ام رنا احنا حاطين البنت في الحجز ونبغا منك شي واحد بس
سعاد:انا اول شي ام شهاب ماني ام رنا وثاني شي وشو هذا الشي
الكل انصدم من كلامها واحمد حقد عليها من قلللللللللللب
الضابط:نبغاك توقعين ورق انك مرح تتنازلين على القضيه
سعاد:ومن قالك اني مرح اتنزل انا متنازله
لهينا وبس الكل انصددددددددددددددددددددددمممممممممممم والكل احتقرها وخاصه احمد
احمد بعصبيه:وش تتنازلين هو بكيفك هذي بنتك تسمعين ولى لا
الضابط:لو سمحت يا احمد لا ترفع صوتك لانها تقدر ذحين ترميك في الحجز
احمد بعصبيه:ترميني وش همني فيها اصلا هذي ما عندها ضمير
الضابط:ممكن سؤال
احمد:نعم
الضابط:انت وش تطلع للبنت
عهود:يعني وش يطلعلها بنت عمو
احمد:وخطيبتي
الكل طالع فيه مصدوممين
طلع احد وخلاهم في صدمتهم
الضابط:على العموم احنا ما نقدرنسوي شي لين البنت تطلع البنت من الستشفى ونستجوبها
والبنت الي اعتدت عليها رح تقعد هينا عندنا في الحجز
نسرين:لوسمحت ممكن سؤال
الضابط:تفضلي
نسرين:انتو كيف عرفتو
الضابط:عادي وحده من الدوريات وهي تمر شافه الاخ احمد يضرب البنت حسبوه يحاول يعتدي عليها عشان كذا سو بلاغ
نسرين:اها
عهود:مطولين احنا هينا
الضابط:لا خلاص تقدرون تروحون وبعدين لما تفوق البنت نستجوبكم
وخرجو من الغرفه
دخله عهود السياره ولقه احمد جالس ومعصصصصصصصصصصصصصب حده
عهود:اما انت جرىء بزياده
احمد:بالله
عهود:والله
احمد:طيب انطمي لاني ماني رايق لك

في المستشفى

الدكتور:ذحين تقدرون تتفضلون تروحون بيتكم
سامي:الله يخليك يا دكتور اذا صار شي اتصل علي تراها بنت يتيمه ومالها احد غيرنا
الدكتور:اوك بس لازم تروحون ذحين عشان المرضى
سامي:طيب خذ رقمي(ونقله الرقم)
سيف:ياله خلونا نمشي نروح البيت
وراح الكل لبيته


في سياره شهاب
سعاد:ودينا البيت
شهاب:ورنا
سعاد:في ستين داهيه انشالله تموت
شهاب:حرام عليك يمه مهما كان هذي بنتك
سعاد:قال بنتي قال اقول اسكت بس ووديني البيت


احمد وصل البيت لقا الكل موجود
احمد:سلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
سامي:وديت بنت عمك بيتها
احمد:ايوه
رشا:احمد وش الجرائه هذي يااحمد
طالع فيها احمد بنص عين
وقال:ايه جرائه
هند:اخس يبريء
احمد بعصبيه:انتو وشفيكم اليوم كل واحد يقولي وش الجرائه هذي
عدنان:لا سلاممتك بس محد يدري ان هذا كله يطلع من تحت راسك
سامي:انت منجد تبغاها ياحمد
طلع احمد وهو مبتسم على جنب:واذا ماخذتها يمكن اموت
عهود:ومن الحب ما قتل
سامي:اجل ياولدي نخطبها لك اول ما تتخرج من الثنوي
ضحك احمد وطلع فوق
رشا:وربي اخوي طلع حبيب
هند:وانت يا عدنان قلنا عشان ماننصدم فيك زي الدلخ اخوك
عدنان:يععععععععععععع الله لايقول
عهود:اصلا انت ممسوح الاسلوب من عندك ومين بتقبل فيك الا مجنونه
عدنان:اسكتي يا كشه
عهود:ايه كشه صرف صرف انا داريه ان هذي تصريفه طيحان الوجه بس لاتخاف لقيته لك شوفه هناااااااااااك
عدنان:ههههههههههههههههههههههههههههههاي اضحكو اضحكوا تنكت هي ووجهها
رشا:وربي فشلتك
هند:تستاهل عيني بعينك اصلا احنا نسواك ونسوى طوايفك
عدنان:اقول انتي وهي روحو روحو بيوتكم وحده جايه وتاركه ولدها وزوجها واثانيه تاركه زوجها روحو روحو قبل ما يطلقونكم ترى افراد عيلتنا كثير ومانا حملكم
رشا:اقول اقلب وجهك
عدنان:انتي اقلبي وجهك
سامي:قاموا البزران يتها وشون
هند:ياله مع سلامه انا بروح بيتي
عدنان:ايوه هذي العا قله يله تفضلي برا من غير مطرود
رشا:سخيف الله لا يبلانا
وخرجت وهي معصبه
الكل طلع غرفته عشان يرتاح من هذا اليوم المتعب
دخل عدنان الغرفه لقا احمد مسدوح بملابسه قرب منه بيسأله ليش مسدوح بملابسه بس انصدم من دموعه
عدنان:احمد انت تبكي
قام احمد طالع فيه ورجع انسدح
عدنان:ليش تبكي ياخوي
احمد:ابكي على حال الدنيا
عدنان:ليش وش فيها الدنيا
احمد:الدنيا تسوي العجب
عدنان:وش خلاك تقول هذا الكلام يا خوي
حكاه احمد كل الي صاربقسم الشرطه
عدنان:مو معقول
احمد:شي ما يتصدق صح
عدنان:ولا يدخل العقل
عدنان:احمد ممكن سؤال
احمد:نعم
عدنان:انت تزوجتها شفقه صح
احمد بعصبيه:وهذا الي طلع معك
عدنان:طيب لا تعصب
احمد:ما بغا اسمع الكلمه هذي مره ثانيه انا ابغاها لاني احبها فاهم ولا لا
عدنان:فاهم فاهم لا تدف محد يقدر يمزح معك
احمد:مزحك ثقيل
عدنان:وربي انه خفيف بس انو تستثقلون
احمد:اذا هذا خفيف ومزحك الي في الصباح خفيف اجل الثقيل عندك كيف وش رايك تتلايط عن وجهي ابغا انا م
لان عندي مناوبه اليوم
(وتلحف ونام)

في بيت سيف تركي سعد ال.....

كانو الاولاد في غرفتهم مسدوحين على اسرتهم
وائل:تصدقون
طالعوا فيه
عزام:خير
وائل:دوبي اليوم اكتشف ان في بنات بهذا الجمال
معتز:احلف
وائل:والله
عزام:وش خلاك تكتشف هذ الاكشاف
وائل:نسرين بنت عمي سامر حلوه ولا لا
سكتوا كلهم
ابتسم عزام بخبث
عزام:وربي انك جبتها
وائل:انطم هذي حقتي
عزام:اصلا عندي وحده (ولف وتلحف)
معتز:وشرايكم تسكتون يا حبيبين زمانك وربي طلعتم على ولد عمكم
عزام ورجع لف :والله انك صادق ولا مين كان يتوقع ان محيميد يطلع منه كل هذا
وائل:ومن الحب ما قتل
معتز:ايه زي حب نسرين بيقتلك
وائل:انطم انا ما قلت احبها انا قلت تعجبني
عزام:وبعد الاعجاب وش يجي
معتز:الحب
وائل يسوي نفسه بنت:وااااااااااااااااااااااااااي احرجتوني بس الله يقلعك انت وياه
وفقعو ضحك


بيت رشا سامي تركي سعد ال......
تركي:وشفيها بنت عمك
رشا:متنومه
تركي:وربي ادري انها متنومه
رشا:طيب وش تبغا تعرف
تركي:ليش متنومه
رشا وخرطتله الهرجه كلللللللللللللللللللللللللللللللللللها
تركي:اف اف اف كل هذا صار
رشا:تخيل
تركي:طيب والبنت الي ضربتها
رشا:ودوها مركز الشرطه
تركي:وش صار
رشا:رجع احمد البيت معصب شوي وبياكلنا ومحد سأله
تركي:لا لازم تسألونه
رشا:بلاك ما تدري وش صار
تركي:وش صار
رشا:اليو طلبها احمد قدام الكللللللللللللل وقال انه يحبها ويمووووووووووووووت فيها
تركي بحماس:احلفي
رشا:ورب الكعبه
تركي:ايوه كملي
رشا:مرح اكمل الي لما نجلس على على الغدا
تركي:يووووووووووووووووووووووه وانا وش بيصبرني للغدا ابغاك تقوليلي ذحين
رشا:لا مرح اقول (وقامه المطبخ تجهز الغدا)
تركي:رشاتي الله يخلييييييييييييييييييييييييك
رشا بدلع:مممممممممممابي
تركي:ططططططططططيب انا زعلان
رشا:بلط البحر
تركي:صح رشا ليش مادقيتي علي اجي معك صراحه مالي وجه
رشا من ا لمطبخ:كنت خايفه لاقولك وتجي مسرع ويصيرلك شي
تركي بخبث:ليششششششششششش تحبيني
رشا:عاد انت ادري بس اليوم لا زم تجي معي المغرب نروح نشوفها
تركي:انشالله
رشا:ترى حتى اخوك ما جا
تركي:مين خالد
رشا:مين غيره وهو عندك اخو غيره
تركي:لا
رشا:الى فين وليد ما شفته من يوم ما دخلت
تركي:جيت لقيت الولد مات من البكى الظاهر يوم جاك الخبر نسيتي ان عندك ولد اسمه وليد وربي لو ماتصلتي علي من المستشفى وقلتيلي كان اليوم محد فككك مني
رشا:اجل الحمد لله اني قلتلك وبعدين ياله اطلع برا تراك رجيتني
تركي:يعني طرده
رشا:ايوه طرده
خرج تركي وراح الصاله فجأه والى حس بالدنيا تدور فيه وألم في راسه
تركي:اييييييي هذا الالم مو راضي يفارقني ياويلي ماني شايف شي
(انتبه ان وليد جالس يتفرج تلفزيون) يارب ما يصيرلي شي قدامه (وما مداه يكمل كلامه ولى ماحس الى والدنياسودا وطاح على الارض مغمى عليه)
وليد سمع صوت شي طاح على الارض التفت وشاف ابوه طايح ووجهه معرق ومن الخوف قام يصيييييييييييح وراح الطبخ يجري
وليد:ماما بابا مات
رشا وكان احد كب عليها مويه بارده:ايششششششششششششششش
وراحه تجري ورى وليد الي ساحبها من يدها
دخلت الصاله انفجعه من شكل تركي راحه جري له
رشا وهي تبكي:تركي تركي تكفى قوم تركي قوم الله يخليك
وليد وهو يبكي:ماما وشفيه بابا بابا مات صح
رشا وهي تصرخ:لا ما مات ذحين يقوم
وفجأه وكانها تذكره شي
رشا:وليد اقعد هينا انا ذحين راجعه
راح جري واخذت عبايتها
طلعت من الشقه حقتها جري
طلعت فوق وقعده تدق جرس شقه اختها هند بققققققققققوه وهي ترجف وتبكي
هند:لحظه لحظه وجع
وصلت عند الباب:ميييييييين
رشا وهي تبكي:هند الحقيني يا هند
هند وهي مرتاعه:طيب لحظه وفتحت الباب (اول ما فتحت الباب طاحت في حضن اختها وهي تصييييييييييييييييييييييييح)
هند:وشفيك
رشا:تركي تركي ياهند مدري وشفيه ميرد علي
هند:شلون ما يرد عليك
رشا:تكفيييييييين نادي خالد يجي يشوفه
هند:طيب لحظه حبيبتي(وراحت جرييييييييييييييييييي الصاله)ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
هند:خالد خالد بسررررررررررررررررررررررعه تعال
خالد:خير خيير نعم بشويش بشويش وبعدين وشبك مصرقعه كذا في شي
هند:تعال تعال(وسحبته من يده ووصلته عند باب الشقه)
يوم وصلو عند باب الشقه شاف رشا وشاف حالتها قلبه قز من مكانه
خالد:رشا خير يارشا شفيكم
رشا وهي تبكي وتشهق:تركي يا خالد تركي
خالد بخوف:وشفيه اخوي
رشا:مدري مايرد علي
خالد:شلون يعني
رشا:ِِِِِِِِِِِِِِِِِِِِ ش شكله مم مات
خالد وادنيا سودا في وجهه:نعم مات فال الله ولا فالك
رشا ورجه تصيح:طيب مايرد علي الله يخليك عفيه تعال شوفه
وطلعت من الدرج تجري ووراها خالد وهند الي تلبس عبايتها
دخلت رشا الشقه وراحه جري له وحالته زي ماهي ووجه كل ماله يزيد سواد
خالد وهو يرجف:تركي تركي اخوي عفيه رد على
رشا:شفت انا ما قلتلك مات مااااااااااااااااااااااااااااات
خالد:اسكتي اقولك ما مات(وهو قاعد يقول هذا الكلام عشان يطمن نفسه )
هند ودموعها بده تنزل:ط طي طيب ليش ما تحطون عطر
خالد:بسرعه روحي جيبي عطر بس ثقيل
رشا دخلت غرفتها تدر عطر شافه عطر عوده محطوط على التسريحه تذكره كلام تركي اليوم في الصبح يوم يقول ان هذا العطر يكتمه اخذه وخرجه جري للصاله
رشا:امسك(وجابه منديل وحطه فيه)
حطوه على خشمه مافي تجاوب حطوه مره ثانيه بس برضو كبوا عليه مويه برضو مافي تجاوب
خالد:لا ياتركي لا يكون كلام رشا صح (وبده دموعه تنزل)
رشا ببكى:تركي لا تدلع قوم عشان اقولك وش صار وربي لاقولك بس قوم
هند ببكى:بس اقولكم ما مات
وليد:لا بابا ما مات انتي كذابه
راح هند جري عند وليد وضمممممممممممممممممممته بقوه وهي تقول:انشالله يقوم
رشا:تكفى قوم انا بقولك شي مررررررررررررررره حلو انا كنه خليه مفاجأه بسرعه قوم عشان اقول
حركته بس مارد وبده تصرخ وتصيييييييييييييييييييييييييح :لا ياتركي لا الله يخليك وتهدى شويه وترجع تصيح :خلاص بقولك تركي حبيبي انا حااااااااااااااااااااااااااااااامل حامل ياتركي ورح اجيبلك البنوته الي كنه تتمناها
تركي قووووووووووووووووووووووووم الله يخليك قوووووووووووووووووووم
خالد وهو يصيح من قلب:رشا خلاص يارشا خلاص انا بروح اتصل على الاسعاف
رشا وكنها تذكره شي:اسعاف لا لاتتصل هو ذحين يقوه
وارتمه على حضنه وقعده تبكيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي












وفجأه ماحسه الى بالي يمسح على شعرها
نهايه الباااااااااااااااااااااااااارت الثاني>2<

لاتحرموني من ردودكم تراها تدعمني


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس