عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2011   #40


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (09:43 PM)
آبدآعاتي » 658,809
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



آدم: سارة..إحنا وش قلنا من البداية؟!..

سارة: ما قلنا شي… لأنك فهمتني إني بعيش عند سطام ما قلت لي إنك بتاخذني عندك القصر..

آدم: وش الجديد في الموضوع؟..

سارة: بقول لك شي…لا تقرر إنت و سطام وأنا آخر من يعلم..

آدم: المرة الجاية بأستاذن منك..

سارة: يكون أحسن..

آدم[عصب]:سارة..وش ناوية عليه؟..تفورين دمي!..

سارة: دمك يفور من أول ما قلت لك إني أحب ثامر..

آدم[يصرخ]: رجعتي ونطقتي اسمه..

سارة: مهما تسوي بظل أحبه…

:طوط…طوط…طوط… طوط …طوط… طوط…طوط…طوط…طوط…طوط..

سمعتها هالنغمة كثير..خلاص حمت كبدي..متى يطلقني وأفتك.. وبعدين أي وعد اللي وعده وتسبب في عدم طلاقي منه…الله يبلشه..دخلت عندهم مرة ثانية..بس هالمرة قعدت جنب سلمان.. وكنت أفكر وشلون أتخلص منه… ما لقيت حل.. حتى لو أبي أخلعه..لازم أوكل محامي ودوخة راس وحالة… أكيد فيه حل.. لازم ألقى حل ..مستحيل أعيش كذا…لا والدراسة قربت وما بقى شي عليها.. أخاف ينزل مستواي عن الأول.. وش بسوي؟..

سلمان: سارة..وش تفكرين فيه؟..

سارة: بالدراسة..

سلمان: لا تذكريني..

سارة: ليش؟..

سلمان: أحس إني بسقط مدري ليش؟..

أبوي: تذكر…إذا سقطت ما فيه سيارة..

سلمان: لا إنشاء الله ب نجح..

أبوي: مثل ما تعودنا يا سارة..[ناظرته]..أبي درجات ترفع الرأس..

سارة: كله توفيق من ألله..

أبوي: والنعم بالله..

سلمان[يسألني]: منتيب رايحه لسطام؟..

ناظرته وقلت: كنك ما تبني؟!..

سلمان: وش دعوة إلا طبعا أبيك.. بس قلت يعني غريبة من أولها خلاك تنومين عندنا..

ناظرت أبوي وناظرني..كنت أبيه يعلق بس ما تكلم.. رجعت وناظرت سلمان وفضلت إني ما أرد عليه… وأول ما قال ألله أكبر المغرب..قمت بسرعة وصليت والكل طلع..أبوي راح وسلمان أكيد طلع مع عبدالله وأمي راحت للجيران(أم محمد) وروان جالسه فوق في الغرفة لها ساعتين… أنا جلست مع فهده وجوري.. ما عندي شغله.. قعدت أسمع سواليفهم وهم ما يدرون إني ورواهم.. وأضحك عليهم.. تمنيت إني أكون في عمرهم وأرجع أستمتع بحياة الطفولة مرة ثانية… رن جوالي وكان سطام… ألحين ب يبلشني..أفففففففففففففففففففففففف…رديت عليه: ألو..

سطام: السلام عليكم..

سارة: وعليكم السلام..

سطام: كيف الأحوال..

سارة: تمام..انت وشلونك؟..

سطام: أنا بخير… بس متضايق شوي لأنك نمتي عندهم وخليتيني..

سارة: لهالدرجة فراقي مأثر عندك..

سطام: وأكثر والله… بس يالله ما علينا.. مو أنا جايتني أوامر أجي آخذك..

سارة: تآخذني؟!..

سطام: إيه طبعا مثل ما إنتي عارفه حكم القوي..[عرفت إنه يقصد آدم]..

سألته: إنت قريب؟..

سطام: يعني مو قريب مرة..بس تجهزي..

سارة: طيب..

سطام: يالله تشاو..[تشاو!!!!!!!!!]..

سارة: تشاو..

سكرت من سطام وطلعت لغرفتي عشان آخذ عبايتي.. فتحت الباب ولقيت روان قاعدة على الماسنجر ومثل كل مرة.. تكلم ثامر بإيميلي.. زهقت منها ومن عنادها لي.. كنت ب هب في وجهها بس قلت لا… خل روان تكلمه على إنها أنا في الماسنجر… مب لازم يعرف إنها أنا المهم إنه ما يزعل من عدم ردي لمكالماته… والله وطلع فيك منفعة يا روان… بتسندين لي خدمة عمري ما فكرت فيها…

ألحين أقدر أرتاح من إن ثامر ما يزعل مني… لبست عبايتي وبستها على راسها… ناظرتني وسألتني: بتروحين؟!..

سارة: إيه…سطام في الطريق..

روان: قولي له إني أكرهه..

طيرت عيوني فيها: ليش حرام عليك؟.. والله إنه حليل..

روان: أكرهه وبس..عشانه أخذك مني..

سارة: والله لو إنه خاطفني…

روان: بالنسبة لي..إيه خاطفك..

سارة: حاضر ويوصل..مع السلامة..

روان: مع السلامة..

ضمتني وعيت تفلتني…بعدين وخرتها عني ومشيت بدون ما أناظرها…أخاف أناظرها مرة ثانية وأشوف حزنها وأتضايق… نزلت وبست فهده وجوري… كانت في عيونهم أسئلة كثيرة وكان السؤال الأسهل: بتروحين مرة ثانية؟..

سارة: إيه..

جوري: وبترجعين؟..

سارة: إنشاء الله..

فهده: المرة الجاية نومي عندنا كثير..


ابتسمت وقلت: طيب..

طلعت لما رن الجرس ولبس نقابي.. فتحت الباب وشفت سطام واقف..

سألني: يالله؟؟!..

سارة: يالله..[تذكرت شي]..لحظة..

دخلت مرة ثانية وسطام مستغرب مني.. رقيت بسرعة لغرفتي ودخلتها…ما شفت روان بس سمعت صوت صياحها في الحمام.. كان ودي أجلس معها وأواسيها..وتوني أبي أطق باب الحمام بس تذكرت سطام اللي يستناني تحت.. أخذت البيضة اللي جابها لي ونزلت…طلعت مرة ثانية وشفت سطام في السيارة..ركبت جنبه وهو كان يطقطق بالجوال وشكله متضايق…

قلت: يالله..

ناظرني سطام بعدين ناظر البيضة وقال: جبتيها معك؟!..

قلت: حلوة مرة…شكرا..

سطام: تستاهلين أكثر..

سارة: على فكره.. روان تقول إنها تكرهك..[ناظرني مستغرب]..

سطام: تكرهني؟؟..

سارة[هزيت راسي]: إيه..

سطام: وش مسوي لها أنا؟..

سارة: لأنك خليتني أسكن عندك..

سطام: إيه.. مو أنا بتجيني مشاكل من ورا راسك وراس آدم..

سارة: وأنا شدخلني؟..

سطام: إنتي ما دخلك.. أنا اللي لي دخل..طيب؟..[هذا شفيه]..

طول الطريق كان يقول لي ويسولف علي عن الشركه وكيف مسكها.. كيف كانت حوسه أول ما دخلها..سطام ما فيه مثله.. طلعت من بيت أبوي اللي فيه كلهم حنونين…ودخلت بيت سطام اللي كله حنية لولا الثعابين… أول ما دخلت البيت طبعا كنت متمسكه بسطام من الخوف.. دخلت معه للبيت وبعد ما حطيت عبايتي في غرفتي والبيضة فوق الطاولة طلعت وقعدت بالصالة اللي فوق… كنت متربعة على الكنبة لأن الثعابين تجي من تحتي ومن يمين ويساري..وكأن سطام مدربها تستقعد لي… كنت متيبسة في مكاني وأنا أناظر سطام.. علامات وجهه تقول إنه ميت من الضحك علي.. بس لازم أتعود عليها… متى أتعود عليها أبي أخلص من هالرعب… رن الجرس وقام سطام ف قلت بسرعة: خذ ثعابينك معك..

سطام: دقيقة بس…هذا راعي المطعم بعطيه فلوسه وأجي..

قلت مصرة: خذهم معك يا سطام…

سطام: طيب..

شالهم معه ونزل…أنا قمت بسرعة ورحت لغرفتي وسكرت الباب… فتحت التلفيزيون وقعدت أتفرج في غرفتي… كنت أناظر التلفيزيون وأنا منسجمة.. فجاه مدري ش صارلي وقمت أغني: أشوفك وين يا مهاجر..قلي بأي بلد صاير..

قلي بأي بلد صاير…أشوفك وين يا مهاجر..



فراقك مو سهل عندي ..ولا هي أزمة وتعدي..

تعال وطيب الخاطر…أشوفك وين يا مهاجر..



فراقك علة العلة.. عقب الرأس ما خلاه..

فراقك علة العلة…عقب الراس ما خلاه..



يوم الهاجرت والله..فطر قلبي وصرت شاعر..

وانت بهذا ما شاعر..أشوفك وين يا مهاجر..



مثل طير بقفص وحده..كبر الشجر من عنده..

غصب عنه رضا بوعده..زمان الجاب وش وده..



مثل طير بقفص وحده..كبر الشجر من عنده..

غصب عنه رضا بوعده.. زمان الجاب وش وده..



هذا البيت وأركانه.. إلك صورة على جدرانه..

هذا البيت وأركانه.. إلك صورة على جدرانه..



وأنا اللي مو أنا بغيرك..وغلاتك ما عشقت غيرك..

يا أمس وحاضر و باجر.. أشوفك وين يا مهاجر..



متى ترجع ليالينا..وسوالفنا وأغانينا..

وعدك يا الوفي ويناه.. حبيبي ليش ناسينا..



متى ترجع ليالينا.. وسوالفنا وأغانينا..

وعدك يالوفي ويناه.. حبيبي ليش ناسينا..



حبيبي عود لدياري..وطفي بجيتك ناري..

حبيبي عود لدياري..وطفي بجيتك ناري..



أغلى أناس أنا عندي.. يا حبي وقسمتي ووعدي..

أريد أناسك مو قادر..أشوفك وين يا مهاجر..



أشوفك وين يا مهاجر.. قلي بأي بلد صاير..

قلي بأي بلد صاير..أشوفك وين يا مهاجر..

أول ما خلصت الأغنية دخل علي سطام بلا احم ولا دستور وقال: في أمريكا..

استغربت وقلت: وشو اللي في أمريكا؟..

سطام: المهاجر..[عطيته نظرة خلته يسكت...مو لهالدرجة كان صوتي عالي]..

سارة: واللي يرحم والديك.. لا يصير دمك خفيف..

سطام: طب ارجعي غنيها مرة ثانية..مرة حلوه..

سارة: عجبك صوتي؟..

سطام: يجنن..[ابتسمت]..تصلحين تكونين طقاقة..[طارت الإبستامة على طول]..

قلت: طقاقة هاه..طب قول على الأقل إني أصلح أكون مطربة؟..

سطام: بدون مبالغة؟!..[هزيت راسي إيه]..صوتك أحلى..

سارة[استحيت]: شكرا شكرا.. طالعه على عمي..

سطام: علي أنا؟..[أشر على نفسه]..

سارة: إيه عليك انت..مو انت اللي غنيت لي يوم زواج عبدالرحمن..

سطام: إيه بس كان صوت متواضع مب مثل صوتك الشجي.. يالله غني لي..

سارة: لا تخليني أصدق نفسي.. أنا عمري ما غنيت قدام أحد..

سطام: ليش؟..

سارة: مدري..دايما أغني بيني وبين نفسي..

سطام: طب غني لي..

سارة: ما قد أحد طلب مني هالطلب..

سطام: غريب عليك؟..

سارة: إيه..

سطام: أبي أغنية هادية..

سارة: وش تبيني أغني لك..

سطام: أي شي تعرفينة..

سارة: طيب…احم احم..

سطام: الله الله..تحمين بعد..

سارة: أكيد..لازم..

سطام[لازم يعلق]: حشا سيارة..

سفهته و بديت أغني:


صدقني ماهي في صالح قلبكـ الفرقى
صدقني انك بتتعب لو تفارقني
جرب وابعد وانا اللي بنتظر وابقى
عشان اذا قلت لك كلمهـ تصدقني
ان رحت يعني انا بالله ويش بلقى
اقلها بس من قسوتك تعتقني
لاتحسب…اني بذوقـ المر بكـ واشقى
ولا دموعي على شانكـ بتسبقني
ادري بتجيني وعينكـ بالشقى غرقى
وبتحاول بقد ما تقدر ترجعني
الله يسهل لقلبك سكة الفرقى

وانا على قولتكـ ـ ـ ـ..[سمعت صوت صراخ ووقفت]..

سطام: كملي..[سكرت إذني من الصراخ]..

سألت: وش صاير من ذا اللي يصارخ..

سطام: عادي عادي.. دايم تصير..

قلت وأنا مسكرة على إذني من الإزعاج: ليش؟..البيت اللي جنبنا مسكون والا عندهم حرمة مجنونة..

سطام: لا هذي ولا هذي..ثعابيني تتعشى..

وخرت يدي عن إذني ولا سمعت جوابه زين ف سألته مرة ثانية: وش قلت؟..

سطام[يعلي صوته]: ثعابيني تتعشى..

استغربت: تتعشى.. وش دخل أكلها بالصراخ اللي سمعته.. لا يكون تتعشى على البني آدميين..

سطام: لا..الصراخ اللي تو سمعتيه هو صراخ طلعت الروح..

سألته لما خف الصوت واختفى: ليش هي وش تآكل بالضبط؟..

سطام: أرانب..

عدتها: أرانب!..الأرانب كذا صراخها..

سطام: إيه..صراخها كنه صراخ حريم..

سارة: وأنا كل يوم بمسي على هالنغمة..

سطام: ب تسمعينها كثير..و يالله كملي الأغنية..

سارة: حومت كبدي..معد أبي أغني..

سطام: طب ما تبين تتعشين..

سارة: انسدت نفسي..

سطام: بكيفك..[قام وطلع برا الغرفة]..

سكرت التلفيزيون وقعدت على تسريحتي… شفت جوالي من المراية..يرن بس مالي خلق أقوم وأروح أشيله… ولما شفته طول وهو يرن قمت وأخذته.. كان ثامر اللي يتصل.. رجع واتصل مرة ثانية بس ما رديت عليه… ما كنت خايفه مثل أول لأن روان تكلمه على إنها أنا.. عشان كذا كنت مطمئنه… لما سكر وما اتصل دقيت على شذى وعلى طول ردت..

قلت: هاي شذى..

شذى: هاي في عينك..[طيرت عيوني..هذي وش فيها تصارخ علي؟]..ليش غاطسة كل هالمدة؟..

سارة: ما فضيت..

شذى: تكفين عاد اللي يسمعك يقول بزنس ومن..من متى ما كلمتيني..

سارة: ما أدري..

شذى: أنا أذكرك…آخر مرة دقيتي علي الفجر يوم زواج أخوك.. وكنتي تقولين كلام غريب ما فهمته بس أذكر كل اللي قلته لك طيب..

سارة: يعني ما كنتي تذكرين شي؟..

شذى: ولا شي..

سارة: أحسن…سالفة وراحت خلاص ما لها داعي..

شذى: قولي لي وش الأحوال..

سارة: تبين تعرفين الأحوال… بعطيك إياها باختصار..انتقلت أعيش في بيت عمي..

شذى شهقت: أمآآآآآآآآآآنة؟!..

سارة: والله..

شذى: وروان وش سوت؟..

سارة: اسكتي..سوت النون وما يعلمون..

شذى: حرام ما تنلام..انتي أربع وعشرين ساعة معها ولا قد طلعتي نمتي برا البيت أكيد ب تتضايق..

سارة: هي تضايقت وبس..إلا قلبت الدنيا.. حتى يوم شافتني كفختني تتصورين..

شذى: إيه أتصور… روان هذي يطلع منها كل شي..

سارة: وانتي كيف الأحوال..

شذى: والله تمام…

سارة: والوالد وشلونه؟..

شذى: والله على حالة.. انشاء الله يكون زين..

سارة: هو وش فيه بالضبط..

شذى: والله علمي علمك..ذا الدكاترة كل يوم طالعين لنا بشي جديد..

سارة: الله يشفيه..

شذى: آمين..[سمعت في جوالي صوت الانتظار]..

سارة: لحظة شذى..عندي مكالمة ثانية ب أشوفها..

شذى: طيب..

وخرت السماعة من إذني وشفت الاتصال من آدم.. هذا وش يبي ما تكفيه المكالمة اللي كلمتها إياه.. بسم الله توني أبي أسكر السماعة بوجهه إلا و ثامر يدق مرة ثانية… يا ربيه وشذا البلشة.. أكلم مين آدم والا ثامر.؟.. أقول بس بكمل مكالمتي لشذى.. رجعت وحطيت المكالمة على شذى..

سارة: ألو شذى سكرتي..

شذى: مين عندك بالانتظار؟..

سارة: رقم غريب ما أعرفه..

شذى: لحظة أنا بعد عندي انتظار..

ما سمعت صوتها يمكن عطتني انتظار.. شفت جوالي مرة ثانية… ثامر سكر بس آدم ما سكر.. ظل يرن ويرن وأنا باردة مثل الثلج… رجعت وحطيت الجوال على إذني و استنيت شذى لما رجعت..

سألتها: مين اللي كان معك؟..

شذى: روان..

سألته: ليش ما حطيتي لنا مكالمة جماعية..

شذى: ما تبي تكلمك..

سارة: ما شاء الله صريحة..

شذى: هههههههههههههههه.. مسكينة..

سارة: أنا بعد مسكينة..ما غير مقابلة عمي وثعابينه..

شذى: إيش إيش؟!..

سارة: عنده ثعابين يا شذى..مستوعبة..

شذى: يمه..

سارة: إنتي يمه..أجل أنا وش أقول؟..يبه!!..عايشه مرتاعة في هالبيت ما أطلع من غرفتي إلا وهي محبوسة بغرفته.. ولا بعد… فاتك الصراخ اللي تو سمعته.. تخيلي يعطيها أرانب تآكلها.. والأرانب صراخها كنه صراخ بنت..

شذى: يمه يا سارة لا تخوفيني ترى ما أنوم في الليل..

سارة: أقول عاد ترى ما وصلت لهالدرجة..

شذى: يالله مع السلامة قبل ما أسمع شي ثاني..[وسكرت السماعة بسرعة]..

يا ربي هالبنت استخفت… قمت وسكرت الباب وطفيت اللمبات وتركت سهاريه تنور علي ثم حطيت راسي على السرير ونمت..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

قمت اليوم الثاني بسبب نور الشمس القوي اللي دخل غرفتي… فتحت عيوني وناظرت الشباك كانت الشمس قوية مع إن الجو بارد… قمت وغسلت وجهي وصليت..قعدت قدام المراية و فكيت شعري وزينته… خليته مفكوك ونزلت… دخلت المطبخ وفتحت الثلاجة…سويت لي سندويتشة و نسكافيه.. قعدت آكل في المطبخ… أكيد سطام في الشركة… وأنا طفشانة أبي أروح لأهلي..والله حرام أجي عشان بس أقابل أربع جدران… نزلت عيوني ولمحتها تزحف قريب مني… تجاهلتها واعتبرت إن ما فيه شي تحتي.. أربع جدران وثعابين مو هذا اللي كان ناقصني.. أقعد أقابل خفة دم راعيهم إن رجع… أف وشذا الحالة الكئيبة… لما خلصت أكل قمت أدور في البيت وأفتح المجالس وأتفرج… كان مرة حلو وخاصة التحف اللي معروضة في مجلس الرجاجيل.. كنت أمشي والزواحف تمشي وراي.. الظاهر إنهم أول مرة يشوفون أنثى في البيت… حسيت إنهم شباب ويرقمون…ضحكت على أفكاري السخيفة وحسيت إني مجنونة واستخفيت… رقيت مرة ثانية لغرفتي ولأول مرة أسمح لها تدخلها معي… ما أقول إني ما كنت خايفه… بس كنت أبي أتحدى الخوف… فتحت العلبة اللي أحط فيها مجوهراتي… تعلقت عوني في الخاتم اللي فيها… الخاتم هذا هو الشي الوحيد اللي بقالي منه… أخذته ولبسته..وصرت أسترجع كيف أهداني إياه..لما دق علي ذاك اليوم..

ثامر: عندي لك هديه بمناسبة عيد الحب..

سارة: والله… بس أنا ما أعترف ب هالأعياد..

ثامر: وحتى أنا ..بس عشانك هالمرة بس ب أحتفل فيه…

سارة: وشلون آخذ منك الهدية؟… تعرف إني ما أقدر أقابلك..

ثامر: ب أشتريها و ب غلفها عند محل الهدايا وأنا بقول له إذا جيتي يعطيك إياها..

سارة: وشلون ب يعرفني؟..

ثامر: قولي له أسيرة حبي و ب يعرف على طول..

سارة: أنا أسيرة حبك..

ثامر: إيه والله إنك أسيرة حبي..

سارة: خلاص أجل..أرسل لي اسم المحل وعنوانه وأنا أروح آخذ الهدية..

ثامر: حاضر..يالله باي..

سارة: باي..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس