عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2011   #26


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (07:39 PM)
آبدآعاتي » 658,700
الاعجابات المتلقاة » 952
الاعجابات المُرسلة » 356
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثامن

لا عيوني لمحت له لا هلا ولا مرحبامدري من وين طلعت له فكرة إني معجبةبراحته سوا الحكايةقصده هو شخصية تنحبشكلة والله بالنهايةبا كتشف هو اللي معجبصدقوه وحكا صحابةقالوا إني معجبة فيهروحوا قولوا له عقابهحتى لو عاجبني ما بيه..

قال: أظن سمعتيني وش قلت للهيئة..[إني زوجته..سمعته يقول لهم إني زوجته]..

قلت: طيب…وش تبين أسوي..

آدم: إنك تتزوجيني..

رفعت راسي من السيارة وناظرته: نعععععععم؟..

آدم: سارة تتزوجيني؟؟..

حطيت يدي على راسي..قعدت أسترجع السؤال..آدم يبي يتزوجني..ليش..لأنه كذب على الهيئة.. والا عشان ينقذني من الفضيحة.. لا…ما أقدر آخذه…أنا قلبي ملك لثامر..وشلون أتزوج آدم..

آدم: جاوبيني..

قلت بسرعة: لا.. وش الجنون اللي انت فيه.. ما أقدر أتزوجك..

آدم: وليش؟..

قلت: لأن…لأن…لأني صغيرة على الزواج..

آدم[استخف فيني]: صغيرة!..[ناظرني من فوق لتحت]..سارة أنا آسف..إن ما تزوجتيني برضاك..ب تتزوجيني غصبٍ عنك..

سارة: ما تقدر تغصبني..

آدم: أقدر… شفتي هذاك؟[أشر وراي]..شوفيه[لفيت راسي على الحارس..كان قد آدم مرتين و شكلة يخوف]..إن ما نزلتي..بناديه يجي يشيلك ويدخلك جوا..

قلت: ما توقعتك ب هالدناءة..

آدم: إنتي اللي طحتي بطريقي..

ما كان عندي رد…أنا ما شفته غير كم مرة..وشلون أتزوجه… انربط لساني ولا عرفت أتكلم..

آدم: يالله الملاك يستنا جوا..[وملاك بعد.. متى جا الملاك]..

قلت: ما يزوجون السعودية أجنبي بسرعة..

آدم: بالفلوس كل شي يمشي..وبكذبة بسيطة ب يزوجني إياك وهو ما يشوف الدرب..

قلت: تكذب وش تقول؟.. مو يكفي الكذبة اللي كذبتاها على الهيئة..

آدم: لا..هذي الكذبة غير.. بقول إني اغتصبتك وإنك حامل مني..

سارة[تنحت فيه]:وبعدين ؟!..

آدم: ب يصدقني على طول..تدرين ليش؟..[سألته بيني وبين نفسي ليش؟! وكأنه سمع سؤالي].. كمل: لأنك في قصري..

تجرأت وقلت: إنت حقير..

آدم: يجي منك أكثر..

نزل آدم..و فتح لي الباب..جلست أناظرة وأترجاه بعيوني..بس ما أثرت فيه ولا ناظرني حتى… مو معقول أطلع من مشكلة وأطيح بغيرها… وش المصيبة اللي أنا فيها… نزلت وكانت رجلي ترتجف.. مشيت بصعوبة ورقيت الدرج كان طويل وكبير.. وصلت لباب القصر..وانفتح فجأة.. دخل آدم ودخلت وراه.. كان المدخل كبيــــــــــــــــــــر..وش عظيم..وأسقف القصر عالية.. وقفت بمكاني وتيبست ..ما عد أقدر أتقدم أكثر..شفت جلسة صغيرة وقريبة مني..رحت وجلست على الكرسي.. كنت مرهقة وأحس إني ب دوخ.. شفت طرف جزمته وهو واقف جنبي فقلت: أنا ما أبي أتزوجك..

آدم: للأسف..ما عندي خيار..

قلت: عندي شرطين..

آدم: موافق..

سألت: ما تبي تعرف شروطي ..[رفعت راسي]..

آدم: قولي..

سارة: شرطي الأول إنه يكون بالسر..

آدم: والثاني؟..

سارة: إنك تطلقني من ثاني يوم..

آدم: الشرط الأول موافق عليه..والشرط الثاني باطل..

سارة: هذي هي شروطي وانت قلت إنك موافق عليها..

آدم: إذا تزوجنا يصير خير..[راح وتركني في حيرتي]..

حطيت راسي على الكرسي متضايقة.. غمضت عيوني وقعدت أفكر بأهلي..بأمي وأبوي و أبوي منصور.. وعبدالرحمن اللي ما تهنيت في زواجه.. فكرت ب روان اللي قالت إن زواجنا بكون في يوم واحد..الظاهر حلمنا أنا وياها ما رح يتحقق.. فكرت بسلمان ومنى..كان ودي أساعدهم..بس أنا ما قدرت أساعد نفسي..وشلون بساعدهم.. فكرت بتهاني وبملاك اللي تحمل روح في بطنها.. فكرت بعمي اللي كان ودي أقابلة بعد زواج عبدالرحمن..وشلون بتكون ردت فعله إذا عرف إني تزوجت.. فكرت ب ثامر..وبحبي له..ما أبي تكون هذي نهاية حبي لثامر.. كان ب يصارحني و ب يقول لي.. هو وعدني إنه ما يتزوج غيري.. الظاهر أحلامي كلها ب تتحطم..وبيد آدم ب تتكسر..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

حست بإصبعه على خدي.. فتحت عيني وشفته جالس على الأرض قدامي.. أول ما شافني فتحت وخر يده عني وانتبهت لألون اللي على إبهامه… رفعت إبهامي وشفت نفس اللون عليه..

سألت: خلاص؟..

آدم[بصوته الجهوري]: خلاص..

شفت الساعة صارت سبعة الصباح.. وآدم وقف..و شكلة تسبح وغير ملابسه..طالع نظيف ولون الدم غيره.. وأنا قاعدة بفستاني..

قلت: آدم..ودني البيت..

آدم: مو ألحين..

سارة: الله يخليك..تلقاهم قالبين الدنيا علي..

آدم: لا تخافين..كلمت أبو عبدالرحمن وقلت له عن كل شي..[طيرت عيوني]..

قلت: قلت له..

آدم: إيه..

سألت: وش كان رده؟..

آدم: إذا شفتيه بتعرفين..وطلبا لشرطك ..قلت له رح يكون بالسر.. وعلى فكره عمك كان هنا..

سارة: عمي؟..

آدم: إيه عمك..كان وده يشوفك.. بس لما دخل ولقاك نايمة راح..

قلت: وأبوي ما جا..

آدم: كان لازم يكون متواجد في الزواج..

حطيت يدي على عيوني.. الدموع متجمعة فيها ورافضة إنها تطيح..

آدم: سارة تعالي أوديك الغرفة تنومين.. عيونك صارت حمرة..

قلت: ما رح يجيني نوم وأنا بعيدة عن أمي.. أبي أنوم في حضنها..

آدم: قلت لك إني ب وديك بس مو ألحين.. ألحين لازم أخلص بطاقة العايلة عشان إذا جت الهيئة تتأكد..ولازم أروح للشرطة أثبت القضية..أنا مشغول ألحين.. إنتي نومي..وإذا رجعت أوديك..

قلت: بتروح..

آدم: لا تخافين..القصر كله حرس..

سارة: أخاف أتوه..

طلع من جيبه ورقة وقلم ورسم لي خريطة..الأولى تودي لغرفة الملابس والثانية تودي للجناح..

آدم: أتوقع كذا ما رح تتوهين..

سألت: ومتى ب تطلقني؟..

آدم: ليش مستعجلة ع الطلاق….ما كأنك كنتي معجبة فيني بالزواج..

كأنه قال نكتة..إلا قال نكته وضحكت منها كثير..كان ودي أصيح بس كأنه يبي يصيحني من الضحك.. ومع صدا الصالة طالعة ضحكتي عالية.. آدم كان يناظرني وأحس إني استفزيته..

قلت: أنا أعجب فيك..أعجب فيك إنت.. ليش مين كان يناظر الثاني؟.. وبعدين لا تصدق نفسك كثير..ولا ترفع خشمك علي..

آدم عصب: إنتي مفروض تحمدين ربك إني تزوجتك و لميتك من الفضيحة اللي كنتي ب تطيحين نفسك فيها..

قلت: مشكور…بس أنا ما طلبت مساعدتك..

قام آدم وقال: الظاهر إنك قمتي تخرفين.. أروح أشوف شغلي أحسن..[و عطاني ظهره]..

وقفت : آدم..

لف علي.. قلت: إذا جيت ب تطلقني..

آدم: إذا جيت أبي أشوفك منخمده..[من وين طلع الكلمة هذي]..

طلع وسكر الباب وراه بقوة..وصدا صقعت الباب في الصالة أقوى.. أخذت الورقة..ومشيت على الخريطة..دخلت غرفة الملابس..كانت كلها ملابس نسائية..أجل هو ملابسه وين؟.. أخذت لي بجامة ولبستها..غسلت وجهي من المكياج و فكيت التسريحة..وطلع شعري ملفف كله بسبب التسريحة المرفوعة..طلعت و مشيت على الخريطة الثانية.. دخلت باب الجناح.. الصالة كبيرة.. وفيها مطبخ صغير مفتوح على الصالة..وأربع أبواب… وقفت فيها وقعدت أمتع عيوني بديكورها.. قعدت على الكنبة..وأنا مو مستوعبة إلا الآن إني خلاص صرت زوجته.. كيف أكون زوجته.. هالزواج مو صحيح.. كيف يزوجني نفسه بالغصب.. شفت تليفون قريب مني..وتذكرت جوالي..وين وديته؟.. لا يكون طاح مني في هذاك المكان المرعب.. يالله ألحين وش أسوي.. أبي أكلم.. أكلم مين؟.. روان..لا لا.. روان ب تقعد تسألني أنا وين..شهقت وحطيت يدي على فمي.. روان..كيف نسيت إن روان تكلم آدم.. يا ألله وش الورطة اللي تورطت فيها..أنا لازم أتطلق منه.. مسكت التليفون ودقيت على شذى.. بالأول ما ردت.. وقعدت أدقدق عليها لما جاوبتني..

قلت: ألو شذى..

شذى[بصوت نايم]: مين؟..

قلت: أنا سارة..

شذى: سارة.. وش عندك داقة ألحين؟..كم الساعة؟..

سارة: خليني من أسئلتك هذي ألحين واسمعيني..إذا أحد دق عليك يسأل عني.. قولي إني نايمة عندك..

شذى: ليش؟..إنتي وين؟..وبعدين هذا رقم مين؟..

سارة: شذى لا تقعدين تسألين..قولي إني عندك وبس..

شذى: خلاص طيب..

سارة: نومه هنيئة..

سكرت السماعة بوجهي على طول.. وأنا جاني النوم.. سكرت السماعة و انسدحت على الكنبة.. ودخت واستسلمت للنوم بدون ما أحس بنفسي..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ

سمعت أحد يناديني..و يصحيني..فتحت عيوني..شفتها واقفة قريب مني.. أكيد هذي وحدة من الخدامات..كانت تكلمني بالإنجليزي.. قدرت أفهمها..كانت تبيني أفطر.. شفت الساعة كانت ثناعش..استغربت فيه أحد يفطر ألحين.. قمت وغسلت وجهي وطلعت كانت تستناني.. ولما شافتني خلصت قالت لي أمشي وراها.. مشيت وراها لما دخلتني باب كبير.. دخلت وسكرت الباب وراي.. كان آدم قاعد على طاولة طويلة والفطور محطوط قدامه.. ناظرني وأشر علي بيده أجي أجلس.. رحت له ووقفت..

آدم: اجلسي..

سارة: فيه أحد يفطر ألحين..

آدم: وش أسوي..وقت الفطور كنت مشغول.. وأنا ما تعشيت أمس..وشكلك إنتي بعد ما تعشيتي..

سارة: ما أشتهي..

آدم: طب اجلسي يمكن تشتهين..

جلست على الكرسي.. وسندت راسي على يدي وقعدت أناظره وهو ياكل وأتأمل فيه.. كان ودي ثامر يكون مكانه ألحين.. ويكلمني ويجلس جنبي.. ابتسمت على فكرتي البايخة..المفروض ما أفكر ب ثامر ألحين إلا لما أتطلق من آدم..

قطع علي آدم حبل أفكاري: وش فيك تبتسمين مع نفسك؟..

قلت: ما فيني شي..
آدم: طيب كلي..[وش هذا يبين آكل بالغصب]..


عصبت: خلاص قلت لك ما أشتهي..

آدم: طب لا تعصبين..

قرب مني وحط عينه بعيني.. وخرت وجهي عنه بس هو مسكني من لحيتي ولف وجهي له.. قال: ليش طلعتي من القصر؟..[بلعت ريقي].. لو ما طلعتي كان ما صار اللي صار..

وخرت يده عن لحيت وقلت: اللي صار لازم يتصلح..

آدم: وشلون ب تصلحينه..

سارة: ب إنك تطلقني..

آدم: و الشي اللي فقدتيه..

رفعت صوتي: أنا ما فقدت شي..

آدم: لا ترفعين صوتك…وبعدين وش دراك إنك ما فقدتيها…

قمت من الكرسي وقلت وأنا مصره: ما فقدتها..

آدم وقف وقرب مني: تبين نروح المستشفى تتأكدين..تبين تفحصين..

قلت: إنت اللي يبيلك فحص مو أنا..

عصب آدم ورفع صوت: وش قلتي؟..

مسكني من كتوفي ولزقني بالجدار وقال: عيدي اللي قلتيه..

قلت: وخر عني..

تركني آدم..و وخر عني وهو معصب..لف عني وتنفس كثير..مسكته قوية..

قلت: ب نبداها هواش من أول يوم..

آدم: انتي اللي أشعلتيها..

سارة: أبي أروح لأهلي..

آدم: سارة قلت لك..مو ألحين..

سارة: متى يعني..

آدم: أنا مرهق وأبي أنوم.. إذا قمت وديتك..

سارة: أول شي قلت لي لما ترجع…وألحين تقول لي لما تقوم..

آدم: لا تخليني أركب راسي وأقول منيب موديك خلقة..

سارة: لا خلاص..[سألت].متى بتنوم؟..

آدم[ابتسم]:ألحين بنوم..

سارة: قومتني ع الفاضي..

آدم: قدرتي تنومين؟..

بلعت ريقي: مب مثل الناس والعالم..

سأل: تنومين معي؟..

قلت بسرعة: طار النوم خلاص..

مشيت وراه للجناح.. فتح الباب ووقف في الصالة.. ناظرته ولقيته يناظر المكان اللي كنت نايمة فيه..محوس..

آدم: ليش ما نمتي بالغرفة..


سارة: إنت راسم لي لين باب الجناح..وما شاء الله الجناح فيه أربع بيبان ثانين..

آدم: كان فتحتيهم..

سارة: ما جا في بالي..

آدم: المهم هذاك باب الغرفة [وأشر عليه]..

سارة: توقعته هذاك الباب[وأشرت على الباب اللي على يميني]..

آدم: لا هذا باب المكتب..

سارة: و هذوليك البابين إيش..

آدم[بنفاذ صبر]: واحد حمام والثاني غرفة صغيرة.. المرة الجاية ب أرسم لك خريطة للبيت كله و فكيني من أسألتك..

سارة: خلاص رح نم وأنا بناظر التلفيزيون..

رحت قعدت على الكنبة اللي كنت نايمة عليها.. جا وجلس جنبي..وقرب مني..لزق فيني.. حسيت بيده تحوطني..رفعت راسي عشان أشوفه كان قريب مني.. يناظرني ويتمعن فيني.. قرب مني أكثر فملت على ورا..وظل يقرب مني لما سدحني على الكنبة.. وحط راسه على كتفي ونام.. تمنيت إنه يكون ثامر اللي معي.. لفيت وجهي عليه وكان مغمض عيونه وشكله نام… رفعت يدي ولمست شعره اللي كان عاجب روان ومنى.. كل شي فيه عاجبهم.. يمكن لأني أحب ثامر..كل الرجاجيل عندي سوا.. شفت الريمونت قريب مني حاولت أمد يدي عشان آخذه بس ما قدرت.. آدم مو مخليني أتحرك..مديت يدي مرة ثانية.. آدم مد يده وسحب يدي وشبك أصابعي بأصابعه.. كنت أظن إنه نايم بس طلع قايم..رفع آدم راسه وفتح عيونه.. وهو شبه منسدح علي..

آدم: من كان يعرف إني بتزوج في يوم زواج إختي؟.. من كان يدري إني برجع البيت وانتي معي؟..

قلت [أستهبل]: إنت!..

آدم: طب لا تزعجيني وخليني أنوم..[وحط راسه على كتفي مرة ثانية]..

قلت قبل ما ينوم: رح نوم بغرفتك..

لف وجهه عني وقال: لا ..أبي أنوم في حضنك..

غمضت عيوني لأن شعره قام يصقع بوجهي.. وخرت شعره بس رجع على وجهي.. كانت ريحه شعره حلوة.. كنت مغمضة وأحس إنه حلم.. وآدم مو معي…حسيت إني غفيت بس الريحه ما راحت.. فتحت عيوني مرة ثانية ولقيت وردة قدام وجهي..يعني كنت أحلم و الريحه كانت ريحه الوردة..أخذتها وقعدت أشمها.. ناظرته كان يتمقل فيني.. ويراقبني..

آدم: ما شبعتي نوم..

سألت: كم الساعة؟.

آدم: تسعة..[سأل]..ما تبين تروحين بيت أهلك؟..

قلت بسرعة: إلا..

آدم: يالله قومي غسلي وجهك والبسي عباية من عند لمياء وتعالي..

مدري وش اللي خلاني أسأله: ما نمت؟..

آدم: ب وديك أول شي لأنك غثيتيني بعدين بأرجع أنوم..

قمت ودخلت الحمام..طلع صدق الحمام..وشلون أجل كنت أحلم… غسلت وجهي ولبست عبايتي.. بس ما عندي جزمة..ما رح أقدر أمشي بالكعب.. رجولي تعورني من أمس.. وقفت قدام آدم وناظرني من فوق لتحت.. مسك يدي و وداني لغرفة الملابس وطلع لي جزمة و عباية..لبستهم ونزلت معه..ركبت السيارة جنبه..ومشينا..كنا طول الطريق ساكتين لما وصلت البيت..

قبل ما أنزل قلت: متى ب تطلقني؟..

آدم: قولي لا إله إلا الله وانزلي..

سارة: لازم أعرف إذا ب تطلقني والا لا!..

آدم:…………………………..[ما يرد علي]..

نزلت من السيارة متضايقة..ما أبي أستمر على ذمته كثير.. وطقيت الدريشة أبي أنرفزة.. ففتحها..

قلت: ما أظن إنك تزوجتني عشان تنقذني من الفضيحة.. ولا أظن إن فيه واحد زيك يرضى يتزوج وحده مثلي..

آدم:………………………………..[ساكت وكان يناظرني من طرف عينه]..

بعدت عنه ووقفت قدام الباب..ألحين وش أسوي المفتاح مب معي.. ولا أقدر أرن الجرس أخاف يقومون..

آدم: سارة..

لفيت عليه: نعم..

مد لي جوالي..من وين جابه..أخذته بسرعة.. ومسكته.. ألحين بدق على أبوي يفتح لي الباب..

ودقيت عليه و عطاني مشغول.. شوي وانفتح الباب أول ما شفته ضميته بقوة.. وهو ضمني بحنان..

أبو عبدالرحمن: سارة حبيبي..إنتي بخير..

سارة: أنا زينه..

حضن وجهي: متأكدة..ما جاك شي يا قلبي..[والله مدري]..

سارة:إيه يبه أنا بخير…

ناظر أبوي آدم اللي كان قاعد في السيارة وناداه.. نزل آدم وسلم على أبوي وحب راسه..

أبو عبدالرحمن: مدري وش أقول لك.. بصراحة ـ ـ ـ ـ

آدم: لا تقول شي يا خالي.. أنا ما سويت شي..وأي واحد في مكاني بسوي نفس الشي..

أبو عبدالرحمن: ما أمداني أوصيك عليها.. بس ألحين بوصيك.. حط سارة بنتي بعيونك..

آدم: لا توصي حريص..

قلت: مب لازم توصيه علي لأننا ب نتطلق؟..

أبو عبدالرحمن: وشو؟..[ناظر آدم ورجع ناظرني]..ما أمداكم تتطاقون..

قلت: ما تطاقينا بس أنا ما أبي أتزوج بهالطريقة..

أبو عبدالرحمن: تقومين تطلبين الطلاق..

سارة: ما فيه حل غيرة..

أبو عبدالرحمن[يكلم آدم]: لا تفكر تطلقها..

آدم كان يناظرني وهو رافع حاجب وكأنه يقول لي.. شفتي لسانك وين ودانا.. أبي أروح أنوم في حضن أمي.. ما أبي أسمع زيادة.. سكرت إذني ودخلت وخليتهم.. رحت على طول غرفة أمي ودخلتها.. لقيتها نايمة.. ما ب صحيها بس بنوم في حضنها.. قربت منها وحطيت راسي على صدرها ونمت.. هالمرة نمت وأنا مرتاحة.. نمت في حضنها الدافئ.. نمت في حضنها وحسيت إني رجعت طفلة.. طفلة أمي اللي ربتني..ومستحيل أحد يمسكني..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس