عرض مشاركة واحدة
قديم 05-26-2011   #612


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (03:36 PM)
آبدآعاتي » 658,928
الاعجابات المتلقاة » 962
الاعجابات المُرسلة » 363
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الدوحة – حجز نادي السد القطري مقعده في الدور ربع النهائي بعد فوزه على الشباب السعودي 1-0 يوم الأربعاء على ستاد الشيخ جاسم بن حمد في الدوحة ضمن منافسات الدور الثاني في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل نادي السد هدف الفوز في الدقيقة 12 من عمر اللقاء عن طريق المدافع عبدالله كوني.
وتقام منافسات الدور الثاني (دور الـ16) بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وهذه هي المرة الثانية التي يبلغ فيها السد الدور ربع النهائي بعد عام 2005 حين خرج أمام بوسان الكوري الجنوبي، أما الشباب ففشل في تكرار إنجاز العام الماضي حين وصل إلى قبل النهائي.
وتفوق السد منذ بداية المباراة وسعى لهدف مبكر ونجح في ذلك إثر كرة من ركلة ركنية اصطدمت بصدر عبد الله كوني وأكملت طريقها إلى المرمى.
وشن الشباب السعودي هجوماً مكثفاً بحثاً عن التعادل لكن براعة الحارس محمد صقر حالت دون وصول لاعبيه خاصة ناصر الشمراني والبرازيلي كماتشو والغيني الحسن كيتا إلى الشباك.
وكانت أول الفرصة المحققة للشباب عن طريق كماتشو من تسديدة قوية صدها صقر بصعوبة (13)، ثم أطلق البرازيلي تسديدة قوية ارتدت من الحارس السداوي إلى ناصر الشمراني حاول تسديدها في المرمى الخالي لكن حارس السد عاد بلياقة عالية وتصدى للكرة بجسمه وحولها إلى ركنية (29).
وقاد كماتشو هجمة أخرى للشباب من الجهة اليسرى ومرر عرضية إلى ماجد المرحوم بجانب القائم الأيسر والمنفرد بالمرمى لكن صقر تصدى له وأنقذ الموقف.
استمر ضغط الشباب في الشوط الثاني مع بعض المحاولات المرتدة للسد كانت خطيرة وأبرزها كرة من يوسف أحمد التقطها حارس الشباب قبل أن تصل إلى البرازيلي لياندرو.
وكثف الشباب ضغطه بكل لاعبيه مع نهاية المباراة وكان قريباً من التعادل من الفرصة الأخيرة في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع عندما وصلت كرة بالخطأ من دفاع السد وتهيأت إلى كيتا بمفرده فسددها قوية لكن محمد صقر أنقذها ببراعة ليقود فريقه إلى ربع النهائي.
وسبق ان تأهل زوباهان الإيراني بتغلبه على النصر السعودي 4-1، وسوون بلوينغز وسيؤول الكوريان الجنوبيان بفوزهما على ضيفيهما اليابانيين ناغويا غرامبوس وكاشيما انتلرز 2-0 و3-0 على التوالي يوم الأربعاء، في حين كانت فرق الاتحاد السعودي وسيباهان الايراني وشونبوك الكوري الجنوبي وسيريزو أوساكا الياباني حجزت بطاقاتها يوم الثلاثاء.
وكانت المرة الثانية التي تلتقي فيها الفرق القطرية مع نظيرتها السعودية في الدور الثاني بعد عام 2009 حين فاز ام صلال على الهلال بركلات الترجيح.
كما شهد الدور الأول من البطولة الحالية ثلاث مواجهات قطرية-سعودية، الأولى في المجموعة الأولى بين الهلال والغرافة حيث فاز الهلال 1-0 ذهاباً و2-0 إياباً، والثانية في المجموعة الثانية إذ فاز السد بالذات على النصر 1-0 ذهاباً في الدوحة وتعادل معه 1-1 في الرياض، والثالثة بين الشباب أيضاً والريان في المجموعة الرابعة وتفوق فيها الشباب بتعادله مع منافسه 1-1 ذهاباً في الدوحة وفوزه عليه 1-0 في الرياض.
وكان السد تصدر ترتيب المجموعة الثانية في الدور الأول برصيد 10 نقاط من ست مباريات، مقابل 8 نقاط للنصر السعودي الثاني والاستقلال الإيراني و5 لباختاكور الأوزبكي.
وفي المقابل حصل الشباب على المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات أيضاً وبفارق نقطتين خلف زوباهان الإيراني، مقابل 6 نقاط للإمارات الإماراتي و4 للريان القطري


 توقيع : نظرة الحب