بعد يوم رجعو البنآت على بيوتهم ..
بقصر ابو عزام ..
ملاك كانت محتآسه تذآآكر على الاختبارات { دافوره مرره } ..,’
طق طق ..
ملاك .. ادخل ..
رآكآن دخل وهو يآكل تفآح ..
راكان ياكل التفآحه : مالت عليك انتي تذاكرين وباقي وين ع الاختبارات ..
ملاك : هاهاهاها .. عجل شايفني الجوري تعتمد ع البراشيم .. لاحبيبي اني اذاكر واعتمد على نفسي
راكان : الموهيم ماجيت عشان سواد عيونك .. تقول الك امي انزلي تحت كلي لك حاجه اول ما قعدتي مانزلتي ..
ملاك : طيب انت اذلف واني باحي ..
ركان : مالت .. وطلع ..
---------------------------------
البآرت الخآمس ..
الجزء الثآني ..
نزلت ملاك تحت بيجامتها الفوشيه .. ورافعه شعرها بشريطه فوشيه روعه ..
ملاك : هاي مامي بغيتيني ؟
ام عزام : يابنتي كلي لك شيء من اول ماقعدتي وانتي على لحم بطنك .
ملاك : من عنوني ياعيوني ..
ملاك : روز روز ..
روز جت : نئم آنسه ..
ملاك : سوي الي سلطه ..
ام عزام : هو .. شنو سلطه يابتي ما اكلتين شيء من الصباح ..
ملاك : لا مام شبعآنه بس ابي حاجه خفيفه ..
ملاك : خلاص روز روحي سوي السلطه
روز : اوكي . وراحت ..
ام عزام : ملاك روحي شوفي اختك سجى ما قعدت لدحين الحين الساعه 3 ونصف ..
ملاك : اوكي .. ورآحت ..
[ دخلت ملاك غرفة سجى لقتهآ حاره المكيف مطفي .. ]
ملاك : اش فيها دي .. سمعت سجى تهمس
سجى بهمس وتعب : ماما .. ماما ..
ملاك خافت عليها وراحت لها : سجى حبيبتي اش فيك ..
شافت وجها معرق ..
ملاك خافت عليها من جد .. لمست جبينها كان حار مرره ..
ملاك شهقت : هئ .. بصراخ وبكي .. ماما .. ماما ليال ..
جت ام عزام تركض وراها ليال ..
ام عزام : اش فيك تصارخي يابنيتي ..؟
ملاك والدمع اربع اربع : يممه سجى حرارتها نار ..
ام عزام بخوف : شنو .. بسرعه افتحي درجهآ في حق الحراره ..
ملاك سوت مثل ماقالت لها امها وشافت حرارتها
ملاك شهقت : ه .. بارتباك .. 39
ليال حطت يدها على فمهآ : بسرعه الدكتور باقول لراكان يجهز السياره
ام عزام كانت تبكي : ياويلي عليكِ ياسجى ..
ملاك تحاول تهدي نفسها علشان امها : ماما انتي خليك اني وليال وراكان راح نوديها ..
ام عزام : لا لازم اروح بنتي ..
ملاك : يممه اهدي احنا معاها ..
راكان دخل بسرعه : يلا ملاك البسي عباتك .. حمل سجى .. انا بالسياره بسرعه ..
ملاك هزت راسها وراحت .. نزل راكان السياره وبعدها بكم ثانيه جت ملاك وركبت قدام وسجى على ليال وراء .. وراحوا بسرعه للمستشفى ..
-------------
بيت ابو راشد ..
نزلت لجين بكشختها [ كانت لابسه تنوره لونها ابيض كسرات لفوق الركبه مع قميص نصف كم حرير لونه بطيخي يجنن ورافعه شعرها كله لفوق بكله حلوه لونها ابيض مع احمر وحاطه لها قلوس احمر صاروخ و منوكير احمر .. ]
الجوري : اوه شهالكشخه لجونه ..
لجين : صاحباتي بجون الي ..
لجين : سوزي .
سوزي : نئم ..
لجين : سوي حلويات و حطي كاسات حلوين فيهم مشروبات غازيه ..
سوزي : حازر .. ..
-------------------
دخلت مجلس الضيوف
ورشت ملطف ريحته خوقاق
بعد ربع ساعه جو كل البنات
لجين : واخيراً الكل جاء
اسيل : شنسوي في تعرفين الاشغال إلا عدنا هيء الا تخلينا نتأخر
عبير : يلا بنات خلونه نجلس ونسولف
لجين : ههههههه يلا ..
---------------------
في المستشفى
راكان وملاك وليال ينتظرون الدكتور يطلع وهم قلقانين مرره وملاك تبكي ..
طلع الدكتور راحت ملاك له علطول
ملاك وهي تبكي : دكتور كيفها اختي ؟؟ ..
الدكتور : لاتخافوا الحين هي كويسه وحرارتها رجعت طبيعيه .. فيكم تشوفونها ..
ملاك علطول دخلت ..
ملاك تمسح دموعها : كذا يالدوبه تخوفينه عليكِ
سجى : ههههه اشوف غلاتي
راكان دخل : والحين عرفتي غلاتك ..
سجى : لا اول ابي شوكولا ..
الكل : ههههههههههه
---------------------------------
عند لجين ..
دخلت سوزي تقدم لهم الحلويات و الحلا و العصيرات ..
وصديقات لجين كانوا منبهرين بالقصر لانه كان من جد فخم وحلو ..
ولجين من عادتها ماتباها يعني تدلع و تصير مغروره انّ عندهم هالاشياء بالعكس تبي تعيش الحياه عادي ايزي ..
لجين حبت تقطع الصمت ..
لجين : ها وش رايكم بطبآخي ؟
ريوف : هئ .. يعني انتي الي طابخه ..؟!
اسيل : يا الدوبه ماقلتي لنه انك تطبخين ..
لجين : هههه حبيت اخليها لكن مفآجأه .. ها فجير وش رايك ؟؟
فجر تذوقه : يم يمي لزيز مره.. تسلم يدينك ..
لجين انبسطت : هههههه حلو .. ها وانتو بنات ؟
اسيل : وع مادري كيف تطبخين الظاهر حاطه ملح بدل السكر <-- طبعاً كذب .
لجين اخترعت : وشو .. جلست تاكل .. يم لذيذه .. الله ياخذك يا اسيلوه خرعتيني ..
اسيل : ههههه احسن ..
|