عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2011   #508


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (10:49 PM)
آبدآعاتي » 658,828
الاعجابات المتلقاة » 959
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



أبو ظبي – خسر نادي الجزيرة الإماراتي أمام ضيفه سيباهان الإيراني 1-4 يوم الأربعاء على ستاد محمد بن زايد في أبو ظبي ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى في دوري أبطال آسيا 2011.
وسجل جواد كاظميان (32) والسنغالي ابراهيما توريه (60 و71) وغلام عنايتي (90) أهداف سيباهان، في حين أحرز البرازيلي جادير باري ( 14) هدف الجزيرة الوحيد.
وكانت المواجهة السابقة بين الفريقين ضمن الجولة الثانية انتهت بفوز سيباهان 5-1 على ستاد فولاد شهر في أصفهان.
ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الأربعاء أيضاً نادي الهلال السعودي مع ضيفه الغرافة القطري على ستاد الملك فهد في الرياض.
ورفع سيباهان رصيده في صدارة ترتيب المجموعة إلى 13 نقاط من ست مباريات مباريات ليضمن الحصول على المركز الأول، مقابل 10 نقاط من خمس مباريات للهلال و7 للغرافة في حين تجمد رصيد الجزيرة عند نقطة واحدة.
وفشل الجزيرة في تحقيق أي فوز في المجموعة بعدما تعرض لخسارته الخامسة على التوالي وبقي أخيرا برصيد نقطة واحدة.
وقدم الفريق الإماراتي مستوى جيد خلال الشوط الأول حيث سيطر على الكرة وشن العديد من الهجمات على مرمى الضيوف.
وافتتح أصحاب الأرض التسجيل في الدقيقة 14 بعدما تلقى باري كرة من خميس إسماعيل ليقوم المهاجم البرازيلي بمجهود فردي ثم يسدد بقوة في المرمى.
ولكن سيباهان استعاد التوازن ليدرك التعادل عندما أرسل خسرو حيدري عرضية حاول توريه لعبها خلفية لكن الكرة وصلت إلى كاظميان الذي سدد مباشرة في مرمى الحارس علي خصيف (32).
وفي الشوط الثاني فرض الفريق الإيراني تفوقه مستغلاً التفوق البدني للاعبيه، ليأتي الهدف الثاني إثر تمريرة طويلة وصلت إلى توريه الذي سدد رغم مضايقة علي العامري كرة أرضية زاحفة سكنت مرمى خصيف (60).
وأضاف توريه الهدف الثاني له والثالث لفريقه بعد استلم كرة متقنة من إحسان حاج صافي وسدد دون تردد في المرمى (71).
واختتم البديل عنايتي رباعية سيباهان بعدما ارتقى لتمريرة عرضية من الجهة اليسرى وحولها رأسية داخل المرمى (90).
وفي الدور الثاني (دور الـ16) يلتقي سيباهان مع بونيودكور الأوزبكي ثاني المجموعة الثالثة، في حين يلعب صاحب المركز الثاني مع الاتحاد السعودي أول المجموعة الثالثة أيضاً.
يذكر أن نظام البطولة ينص على أن مباريات الدور الثاني (دور الـ16) تقام وفق نظام الخروج، وذلك من مباراة واحدة تقام على أرض الفريق الذي تصدر مجموعته في الدور الأول.
وكانت المواجهات السابقة للجزيرة شهدت التعادل مع الغرافة 0-0 في أبو ظبي، والخسارة أمام الهلال 1-3 في الرياض ثم 2-3 في أبو ظبي، والخسارة أمام الغرافة 2-5 في الدوحة.
وفي المقابل فاز سيباهان على الهلال 2-1 في الرياض، وفاز على الغرافة 2-0 في أصفهان ثم خسر أمامه 0-1 في الدوحة، وتعادل مع الهلال 1-1 في أصفهان.


 توقيع : نظرة الحب