عرض مشاركة واحدة
قديم 05-12-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 956
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دبي - العربية.نت أكمل الهلال السعودي عقد الأندية السعودية الأربعة في الدور الثاني (دور الـ16) من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد فوزه على ضيفه الغرافة القطري 2-0 الأربعاء 11-05-2011، ضمن منافسات الجولة السادسة الأخيرة من المجموعة الأولى.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة وتأهل ثانياً خلف سباهان الإيراني الذي ضمن صدارة المجموعة بنفس الرصيد من النقاط بعد فوزه على مضيفه الجزيرة الإماراتي 4-1، حيث يتفوق سباهان على الهلال بفارق المواجهات المباشرة بينهما (سباهان فاز ذهاباً 2-1 وتعادلا إياباً 1-1).

وسيشهد الدور الثاني من البطولة مواجهة سعودية خالصة بين الاتحاد (متصدر المجموعة الثالثة) والهلال على أرض الأول في جدة، بينما سيحل بونيودكور الأوزبكي (ثاني المجموعة الأولى) ضيفاً على سباهان في أصفهان الإيرانية.

على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، سيطر لاعبو الهلال على معظم مجريات المباراة وأضاعوا العديد من الفرص، فيما انتهج الغرافة مبدأ تكثيف منطقة الوسط والدفاع، مع الاعتماد على العراقي الدولي يونس محمود وحيداً في خط الهجوم.

المباراة بدأت بحذر شديد من الجانبين وانحصر اللعب في وسط الملعب في ربع الساعة الأول فلم تسجل أي خطورة عدا رأسية القحطاني بعد من ركلة ركنية مرت بجانب القائم الأيسر (8)، ثم رد الغرافة بفرصة خطرة في الدقيقة (17) عن طريق العراقي يونس محمود، وضرب الروماني ميريل رادوي الدفاع المتقن للغرافة ومرر كرة رائعة إلى المصري أحمد علي أٌبعدت إلى ركنية (28).

وتعرض مرمى حارس الغرافة قاسم برهان لضغط كبير من جانب الهلال قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول، لكن الدفاع المحكم صعب مهمة الفريق السعودي الأفضل فنياً وميدانياً.

وفي الشوط الثاني، شن الهلال هجوماً مبكراً عن طريق أحمد علي في الجهة اليمنى ومرر كرة جميلة للفريدي فلعبها الأخير بالكعب إلى ياسر وتدخل أحد المدافعين وأبعدها إلى ركلة ركنية نفذها رادوي وتابعها ماجد المرشدي برأسه فوصلت إلى القحطاني الذي أكملها برأسه أيضاً في المرمى (46).

وتابع الهلال هجومه على مرمى الغرافة الذي حافظ على نهجه وأسلوبه في التقوقع إلى الخلف، ومرر محمد الشلهوب كرة رائعة إلى الفريدي في الجهة اليسرى فلعبها من فوق الحارس قاسم برهان لكنها علت العارضة (58).

وعزز الهلال تقدمه بواسطة الفريدي بعد أن تبادل الكرة مع البديل عيسى المحياني، قبل أن يضعها على يمين قاسم برهان (82).


 توقيع : نظرة الحب