الموضوع
:
رواية :: جت جت انحاااشوا
عرض مشاركة واحدة
05-03-2011
#
9
♛
عضويتي
»
68
♛
جيت فيذا
»
Jan 2009
♛
آخر حضور
»
منذ 11 ساعات (09:37 PM)
♛
آبدآعاتي
»
714,981
♛
الاعجابات المتلقاة
»
1159
♛
الاعجابات المُرسلة
»
467
♛
حاليآ في
»
بين قصــائــدهـ
♛
دولتي الحبيبه
»
♛
جنسي
»
♛
آلقسم آلمفضل
»
الاسلامي
♛
آلعمر
»
27سنه
♛
الحآلة آلآجتمآعية
»
مرتبط
♛
التقييم
»
♛
نظآم آلتشغيل
»
Windows 2000
♛
♛
♛
♛
مَزآجِي
»
♛
♛
♛
мч ѕмѕ
~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
♛
мч ммѕ
~
مشت ورده مسرعه وهي تحلطم وتكلم نفسها من القهر
ياسلام كل شوي والثاني صاكيني بشئ شوي شوي ويشيلون الفندق ويصكونه برأسه
ياربي أنا وش أسوي أعتزل الرياضه ولاأهاجر لمانشستر يونايتد يمكن يقدروني هناك ولا.........
مادرت إلا بواحد صاكها بكوعه على رأسها
ورده بصوت حاد/ جعلهم بحديده صكوك وبونش أسحبوك
وبديرل أدفنوك ولمقبره العود أرسلوك
ماأسمعت إلا واحد مات من الضحك ألتفت لمه وهي ناويه الشر
قال بفرحه/ ورده
ناظرت فيه وقعدت تقزه وعرفته طلع الأماراتي اللي كان معهم بالطياره وتلاسنت معه
قالت/ خير أنت يوم تقول( وقلدته بصوت بشع يضحك ) ورده
مات من الضحك
قال/ ماعرفتيني
قالت/ والله الوقاحه من أنت عشان أعرفك واحد من الأهل
قال/ لا بس توقعتك عرفتيني خصوصا........
قاطعته/ ليه أنت لاعب أنت وجهك
( خربتها )
قال باستغراب/ لاعب!!!!
قالت/ يووووه روح زين
ومشت وخلته لأنها كانت جوعانه
وقعدت على طاوله فاضيه وجلس قبالها شباب وقاموا يناظرونها نظرات غزل
وأرتفع ضغطها/ الله يأخذك يافله كان الحين جالسه بعباية الوطواط وأبن امه اللي يناظرني
وأسفهتم وطلبت لها عشاء وناظروها منهبلين من عشائها اللي يعشي عشره
وفجأه غصت بالأكل يوم شافت الأماراتي جاء وجلس معها
قامت تكح وتكح وعطاها كأس ماء بكل براءه
قالت/ هي أنت وش عندك مرتز عندي قم ظف وجهك
قال/ ياحووول شو هالرمسه بدال ماتعزميني تعصبين علي
قالت بعصبيه/ والله لو أعزم كلاب الشارع ماعزمتك
جلس يضحك بكل برود
وهي تنرفزت وصاحت فيه/ أنقلع عن وجهي لأسوي بوجهك شوارع
وهو مات من الضحك
هنا أرتفع ضغطها ومسكت رأسها كأنها تجر شعرها
قالت/ يووووووووووه وش أسوي ياناس أنتف شعري عشان يفهم
وكان الرجال يزيد ضحك
ويوم شافها عصبت
قال/ خلاص خلاص بروح بس بتحتاجيني قريب
وقام وجلس بطاوله ثانيه وهي أرتاحت شوي ثم كملت أكلها
وبعد ماخلصت طلبت الفاتوره وبغت تصيبها سكته لأن الفاتوره كانت غاليه
قالت/ خير إن شاالله معشيني مفطح
قال السوري/ شو
قالت/ يله عاد بلا عباطه وجب الفاتوره الحقيقيه
قال/ بردون يامدام بس هيدي أسعارنا
قالت وهي تشر بأصبعها بوجهه/ هي وش مدام شايفني ساحبتلي درزن عيال وراي أنا آنسه
قال/ سوري ياآنسه
قالت/ أيه كذا خلك منضبط لاأشكيك بسفارتنا
بعدين الفاتوره فيها خطأ
قال/ لاخطأ ولا شئ أنت هيك طالبه
قالت/ خلاص خلاص أنا بد...............
سكتت وأنتبهت أن الأماراتي يناظر فيها ويضحك
كان يرتفع ضغطها وقالت/ طيب يصير خير يالبقره الضاحكه
قال السوري/ شو
قالت بأبتسامه مصطنعه/ لالالا ولاشئ بس الفاتوره عطها زوجي هناك وهو بيوقع أو يدفعها
قال/ قبل شوي قلتي لي أنك آنسه
قالت/ هونت
قال/ شو معناها
قالت/ يعني هذا زوجي وأنا جايه معه بس متزاعلين أنت عطه وهو بيدفع
قال/ زوجك وجالس بطاوله ثانيه ليش ؟
قالت بعصبيه/ أنت وش دخلك كنا متزاعلين بس رضيت
عطه الفاتوره وانت منطم
قام وراح عطى الأماراتي الفاتوره
كان تفحط ورده لصديقتها
وأول ماجتهم جلست تعبانه من الركض
قالت بصوت متقطع من الركض/ فاتكم... لعبت... على واحد
صباره/ خبريبك رايحه تعشين مسرع لعبت على واحد
حكت لهم ورده السالفه وجلست الشله تضحك عليه
يتبع
فترة الأقامة :
5969 يوم
الإقامة :
في دفتر اشعـــارهـ
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
28873
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
119.79 يوميا
نظرة الحب
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى نظرة الحب
البحث عن كل مشاركات نظرة الحب