عرض مشاركة واحدة
قديم 04-16-2011   #185


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 15 ساعات (05:52 PM)
آبدآعاتي » 658,703
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



15-04-2011 أحمد علي يفتتح خماسية الهلال ويقوده للقب كأس ولي العهد عصام أحمد :
قاد الدولي المصري أحمد علي فريقه الهلال السعودي للفوز بكأس ولي العهد السعودي للمرة الرابعة على التوالي والعاشرة في تاريخه في نهائي شهد مواجهة مع مواطنه مختار مختار المدير الفني لفريق الوحدة.
وكان مختار مختار قد نجح في قيادة الوحدة للمباراة النهائية لأول مرة منذ 42 عاما إلا أنه خسرها أمام الهلال بطل النسخ الثلاثة الأخيرة والذي استحق الفوز عند جدارة واستحقاق حيث كان الأكثر سيطرة وخطورة على المرمى الوحداوي وتمكن من تسجيل 5 أهداف في أكبر نتيجة لمباراة نهائية للبطولة منذ عام 1963 عندما فاز الاتحاد على الاتفاق 6-2.
وتقدم المتألق أحمد علي للهلال في الدقيقة 23 من عمر اللقاء بعدما حول برأسه عرضية متقنة من الدولي السويدي ويلهامسون إلى داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني نجح ويلي نجم المباراة الأول في صناعة الهدف الثاني لعبد الله الزوري في الدقيقة 60.
ويهدر مهند عسيري فرصة تاريخية للعودة بفرسان مكة للمباراة مرة أخرى بعدما وضع كرة ماكرة حولها العتيبي بصعوبة إلى ركلة ركنية لم تستغل في الدقيقة 64.
وفي الدقيقة 69 يقضي محمد الشلهوب تماما على آمال الوحدة ويمنح اللقب للهلال بتسجيل الهدف الثالث لفريقه، وليحقق الشلهوب لقبه الثامن في البطولة مع الزعيم.
ويستمر السيرك الهلالي الرائع وينجح السويدي ويلهامسون في تتويج جهوده خلال اللقاء بهدف رابع رائع في الدقيقة 71 ويغادر بعدها اللقاء ويدخل عيسى المحياني بدلا منه.
وينجح الموهوب نواف العابد في تسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 80 ليختتم مهرجان الأهداف.
وحقق الهلال لقبه العاشر في كأس ولي العهد لينفرد تماما بالرقم القياسي بفارق 3 ألقاب عن غريمه الاتحاد الذي حقق اللقب 7 مرات، كما أن البطولة هي رقم 51 في تاريخ الهلال الذي اختير نادي القرن العشرين في آسيا، في حين فشل الوحدة في تحقيق لقبه الثاني في البطولة بعد الأول عام 1960.


 توقيع : نظرة الحب