عرض مشاركة واحدة
قديم 04-04-2011   #76


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 12 ساعات (12:19 PM)
آبدآعاتي » 658,876
الاعجابات المتلقاة » 960
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



مدرب الجزيرة: سنهاجم الهلال ونعود للإمارات ظافرين بالنتيجة


توعد البرازيلي كارلوس براجا مدرب فريق الجزيرة الإماراتي منافسه الهلال في اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين يوم الثلاثاء بالرياض في دوري ابطال اسيا.
وقال براجا في المؤتمر الصحفي الذي عقد علي خلفية لقاء الفريقين، انه سيهاجم الهلال بثلاثة لاعبين، مشيرا الي انه سيعود للامارات بالتقاط الثلاث.
وأوضح مدرب الفريق الاماراتي انه قرر أن يمنح عددا من النجوم الكبار راحة من مباراة الهلال، مبررا ذلك بأنهم مرهقين ولديهم مباراة نهائية في كأس رئيس الدولة يوم 11 أبريل ومباراة أخرى في الدوري 15 أبريل.
وأشار الي انه سيقوم باشراك عشرة لاعبين من المنتخب الأولمبي أمام الهلال وان كله ثقة فيهم لتقديم مايعزز قوة الفريق لتحقيق الفوز علي الهلال.
وقال "أعمل منذ ثلاث سنوات في الجزيرة وفلسفتي لايوجد لاعب أساسي وآخر احتياطي، جميع اللاعبين يجب أن يكونوا جاهزين للعب وتأدية ماهو مطلوب، أنا أثق فيهم جميع".

وأشاد براجا في تصريحاته بمدرب الهلال الأرجنتيني جابرييل كالديرون موضحا انه أحد أصدقائه وله مزايا كثيرة واستعاد ثقته بالفوز على الغرافة بعد الخسارة من سباهان الايراني.


 توقيع : نظرة الحب