الجزء السابع عشر
رنا
حاولت انسى كل اللي صار ماقدرت .. احس برجفة في اطراف يدي ..
كلما مسكت أي شي احسه بيطيح من يدي ..
تعوذت من الشيطان وقريت المعوذات وآية الكرسي ..
جلست على الكرسي في المطبخ .. وانا قلبي يدق بقوووووة من ايش ؟؟ ما أدري ..
دخل فواز علي وانا سرحانه ..
فواز وهو يضحك ومبسوط على الآخر : هههههه نحنُ هنا ..
انتبهت له .. قلت له من دون نفس : خيـــــــــر .. وش تبي ؟؟
فواز : سلامتك .. وين الشاهي ؟؟
أشرت بعيوني على صينيه الشاهي : ماتشوفه قدامك والا لازم تزعجني ..
شال الصينية وقبل لا يطلع قال : جهزي العشاء عشان بروح اجيب الرز من المطعم .. ( وبإتسامة واضحه على شفايفه ) خلي عنك التفكير بحبيب القلب كلها اسبوع وتتلاقين وياه ..
بغيت الحقه بس للأسف هرب ودخل عند الرجال ..
قهرني .. الله يآخذ عدوه ..
حاولت اتناسى كل شي عشان اعرف اشتغل .. بس ماقدرت ..
بتسألوني وين أمي صح ؟؟
امي صرفتها هي وسدومه بعد صلاة المغرب ..
خليتهم يروحون لخالتي .. لاني ماعرف اشتغل وعندي احد ..
خصوصا امي ..
اعرفها امي مايعجبها العجب .. مرة تقول ليش المرقة ملحتها كذا ؟؟ ليش لونها كذا ؟؟ ليش صحون التمر قليلة كثريهن ؟؟ ليش وليش وليش ؟؟ ومستحيل اقضي من ليشها ..
خليها تطلع وتوسع صدرها احسن من الكرف اللي راح تشوفه ..
المهم .. صرت اشيل الأكل واحطه في المقلط .. لين خلصت ..
قعدت تقريبا نص ساع هوانا ارتب السفرة كان ناصر يدخل معي ويساعدني بالترتيب ..
لما خلصت دخل فواز بصياني الرز ..
عاد انا قضت مهمتي طلعت وجلست في الصالة .. عشان اخلي اخواني يحطون الرز .. ويقلطون ضيوفهم ..
انسدحت على الأريكة وانا احس ظهري بينكسر ..
من كثر التعب وقوته غفت عيني من دون ما أحس ..
ورحت في عالم الاحلام الوردية .. <<<< اكذب عليكم ..
أحمد
كنت طول الوقت مبتسم .. واحس اني بطير من الفرحه ..
لما قلطونا على العشاء .. كلهم دخلوا الا انا ..
لان فواز ناداني..
فواز : أحمد أبيك شوي ؟؟
أحمد : هلا آمر ..
مسك يدي ووقفني عند باب ما أعرف يطلع على وين ..؟؟
فواز وهو يترك يدي : وقف هنا دقيقة واجيك اوكي ..
قلت له من دون ماافهم وش السالفة : اوكي ..
وقفت انتظره يمكن ماتعديت الدقيقة .. كنت افكر وش يبي فيني فواز ..
كنت جدا مستغرب ..
بس قطع على هواجيسي ..
فواز : أحمد .؟
أحمد : معك معك .. وش بغيت ؟؟
فواز وهو يرفع حواجبه لي : ماتبي تشوفها ؟؟
طيرت عيوني .. مو مصدق اللي سمعته : من هي ؟؟؟!! لاتكون رنا ؟؟؟!!
فواز وهو يضحك علي : ههههههه لي شانت خاطب غيرها ؟؟ اكيد رنوووو ..
عقدت حواجبي وانا اسئله : وهي موافقه ؟؟
فواز وهو يسحبني من يدي : لاتكثر قرق وتعااااااااااال ..
دخلني على سيب طويل آخر باب ...
فواز وهو الى الآن ماسك يدي : جاهز ..
اخذت نفس طووووووووووويل وانا اتنهد : جاهز ..
فتح الباب شوي شوي ..
فواز وهو يفك يدي : ادخل لك خمس دقايق فقط ..
وش قصده هالخبل ؟؟ لايكون يبيني ادخل بروحي ...؟؟ والله لاتصير كارثة بيني وبينها ان تخرب الدعوه بكبرها ..
أحمد : وليش مو داخل معي ؟؟
فواز وهو يبتسم بخبث : انت ادخل وشوف اذا تبيني ادخل معك او لا ؟؟
خفت من تفكير فواز .. لايكون مسوي لي مقلب وانا ما ادري .؟؟
احمد : فواز عن حركاتك اللي مالها طعم ..
فواز وعلى باله يعصب : وبعدين معك .. بتدخل والا ادخلك غصب .. بس يكون بعلمك وقت الخمس دقايق محسوب .. وهذرك اللي هذرته قبل شوي فوت عليك دقيقة ..
حسيت فواز صادق بعد الكلام اللي قاله ..
ناظرته مستحي : يعني اتوكل على الله وادخل ؟؟
هز لي راسه يعني ايه ..
دخلت وانا خاااااااااااااايف وبنفس الوقت فرحان ..
سمعت صوت الباب يتسكر .. التفت بشوفه ..
الا انا بروحي بالصاله ..
ناظرت الصالة نظرة سريعه ..
وقفت مبلم مدري وش اسوي ؟؟
وينها اللي بشوفها ؟؟ والا قاعد يلعب علي فواز ؟؟ والله لأشوته لو كان يلعب علي ..
قربت من الكنب بجلس عشان اخفف التوتر اللي احسه ..
لفت انتباهي الاريكه اللي كانت قريبه من التلفزيون ..
واللي انتبهت له اكثر ..
كأن شخص منسدح عليها ..
احس وقف قلبي لما قربت من الاريكه وانا احس ان قلبي بيموت من الفرحه القويه اللي شفت فيها رنا ..
بس وشلون شفتها ؟؟
شفتها في وضع لا تحسد عليه ..
من جد فواز مخربها ..
يخليني اشوف اخته وهي نايمه .. من جد منسم هالرجال ..
قربت من عندها اكثر واكثر وانا متحمس وبنفس الوقت خايف ..
قربت الين وقفت عندها بالضبط مايفصل بيني وبينها الا اصبع ..
جلست اتأمل في شكلها ..
ياويلللللللللللللللللللللي .. هاذي رنا ..
مستحيل تكون هاذي عاشت معنا في بيتنا .. مستحيل ..
كأنها شخص ثاني مو هي ..
تبون اوصف وش شفت ؟؟
اكيد تبون صح ..<<< على بالي احمسكم هههههههههههه
اللي لفت انتباهي اكثر شي وعجبني مرة شعرها المنثور على الأريكه ..
نايمه على جنبها الأيمن ..وضامه الخدادية الصغيرة بين يدينها وموسده راسها عليها .. وناثره شعرها وراها .. اما جسمها كان مرة مكشوف .. التنورة اللي عليها كانت كاشفه تقريبا كل ساقها .. فماحبيت اناظر اكثر في سيقانها ..
صديت عنها وجلست أتأمل ملامح وجهه ..
بياض وجهها غير عن بياض جسمها .. جسمها ابيض بكثير .. بس ما أظلم جمال وجهها ووسامته اللي يغنيك عن البياض ..
كانت جدا بريئة .. شفايفها الصغيرة المليانه الوردية كانت ميزة وجهها النحيف ..
كأنه خاتم سبحان اللي خلقها بهالشكل .. وكتبها من نصيبي ..
رقيت لأنفها وبعدين لعيونها بعدين لشعرها مرة ثانية ..
هاذي النقطه اللي ابتديت فيها ولازم انتهي فيها ..
مديت يدي بجراءة ولمست شعرها من الاطراف بس ..
خفت المسه من فوق تحس فيني وتقوم ..
بسسسسسسس .. ابعدت يدي على طول لما سمعت الباب ينفتح ..
ناظرت على طول بالباب .. فواز ..
فواز وهو يأشر لي يعني تعال ..
مشيت بسرعه وطلعت من الصالة وانا ماودي ..
كان ودي الليلة زواجي وآخذها معي بس هانت كلها اسبوع وتصير عندي ..
رنا
كنت نايمه ولا أدري عن هوى داري ..
الا لما حسيت بظل شخص واقف قدام عيوني اللي حجب عنها نور الصالة ..
فتحت عيوني بثقل .. وعجزت اميز من هو الشخص اللي قبالي .. فغمضت عيوني مرة ثانية ورجعت نمت ..
بسم الله ما أمداني الا بأحد يهزني ويقومني ..
.........: يالله قومي .. رنووووووو ..
تأففت من داخلي .. هاذا فواز اكيد يقول شيلي العشاء ..
ياربي مالي خلق ..
فتحت عيوني .. وصوتي كله نووووووووم : خير وش تبي ؟؟
فواز : قومي ياحلوة ضفي المقلط ..
عصبت بقوة وانا متنرفزة حدي : اووووووووووووووووف وش ذا الحاله ؟؟ ورى ماتدخل تضفه انت واخوانك ..؟؟
فواز : والله عاد مو انا اللي متزوج .. اذا صرت انا اللي بتزوج بأضفهن واغسلهن لو بغيتي ..
ادري كذاب .. لانه لو خطب وملك .. راح يعزمونه اهل البنت ويسوون مثل ماسويت انا ..
رنا : خلاص انقلع عن وجهي ..
فواز : يعني بتقومين .. ترى مراح اجي مرة ثانية فاضي ل كانا .. كم مرة جيتك .. تعبت رايح جاي اقومك ..
صرخت باقوى ماعندي : خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص يامزعج .. ضف وجهك ..
ضحك علي وراح ..
حماااااااااااااااااااااار .. يقهرني ببرود اعصابه .. اوووووووووف منه ومن احمد ومن كل العالم ..
قمت وانا اترنح يمين وشمال .. لان النوم لاعب فيني لعب ..
وطول ماانا اشتغل كنت اهاوش واصارخ وارفع صوتي بالكلام .. احس هالطريقة تخفف شوي من اللي انا احس فيه ..
**** يوم الزواج ****
رنا
ناظرت نفسي في المرآية للمرة الأخيرة وانا حاسه ان روحي بتطلع من الخوف اللي احس فيه ..
قطعت خلوتي فجووووووورة بنت خالتي اللي ناظرتني بإعجاب واضح من ملامحها لكها فضلت تسكت وماتعلق .. بتعرفون بعدين ..
فجر : يالله رنو كل شي جاهز ومابقى الا حضرتك تشرفينا ..
حطيت ايدي على قلبي : خايفة يافجر ..
فجر وهي تضحك ومستغربه خوفي : هههههههه ضحكتيني والله .. يارنو اللي يشوفك يقول اول مرة تتزوجين .. وبعدين أنتي اللي طلبتي كل هذا محد ضربك على يدك وقالك سوي زواج وطقطقه وزفه ..
ندمت اني تكلمت معها وبينت لها خوفي : انزين وين سدوم ؟؟!
فجر : لاتخافين قاعده مع جدتها ..
قلت وكلما الخوف يزيد عندي : أي جده ؟؟!
فجر : عند أم زوجك ..
بلعت ريقي وانا احاول اني اكون طبيعيه : انزين نادي على أمي ..
فجر بقلة صبر : خالتي رافضه تماما أنها تشوفك ..
توترت زياده : يالله على امي هذا وقتها الحين .. انزين نادي أمك ..
فجر والصبر عندها نفذ : الحين ورى ماتنزلين وتفكينا .. ترانا طفينا الأنوار وولعنا الشمع .. مو وقت دلعك يارنا أخلصي علينا ..
غمضت عيوني واخذت نفس طويل وعميق وانا احاول اهدي نبضات قلبي اللي كلما لها وتزيد ..
سميت بالرحمن ورفعت فستاني بكل يديني .. مشيت خطوة وحده ووقفت ..
فجر انتبهت لي : ليش وقفتي ؟؟
قلت وانا متضايقه منها مرة : فجوررررة افهميني .. ماقدر والله ماقدر ..
كأنها حست على دمها وتأكدت فعلا اني خايفه .. فحاولت تهديني : رنا حبيبتي ماله داعي الخوف كلها ربع ساعه وتخلص الزفه ..
قربت من عندي ومسكت فستاني من على جنب : يالله بساعدك على الفستان الين توصلين الدرج ..
كأني تطمنت شوي لوجود فجر عشانها بتساعدني : كل شي جاهز ..
فجر وهي تحرك يديها : كل شي ..
رنا : والمصورة ؟؟
فجر : حتى هي جاهزة ..
رفعت ثوبي بمساعدتها .. سميت بالرحمن وطلعت من الغرفة ..
وقفت اول الدرج انتظر الزفه اللي راحت فجر عشان تبلغهم اني جاهزه .. ويشغلونها ..
حاولت ارفع صدري كله بس ماقدرت .. كان مكشوف بطريقة واضحه ..
فستاني هذا ياتعبت عليه تعب .. مابعده ولاقبله تعب ..
من حرتي عشانهم غصبوني حطيت حيلي في هالفستان العاري جدا عشان بس اقهرهم ..
وهذا السبب اللي خلى امي ماترقى عندي لفوق .. لانها رافضه تماما هالفستان ..
مالبسته عندها .. بس فتحت دولابي وشافته وانصدمت لما لقته عاري في كل شي .. ماكان مستور ابد ..
فستاني كان جريء .. عريان الصدر ونص الظهر .. كان عبارة عن قطعتين من القماش الأبيض من بياض الثلج مشغول عليهن كرستالات ناعمة من الأطراف .. تغطي بس ثلاثة ارباع بروز صدري .. موصول بقطعة شفافة حيل بس بكرستالات اكثر ومفتوح من النص على شكل مثلثات الى سرتي .. والفتحه مسكرة بثلاث ازراير كرستال وحده في الصدر والثانية في النص والثالة على السرة اما اللي بين الازارير كلن مكشوف ..
في نهاية الخصر .. قطعه كانت على شكل كسرات عريضه ممسكوه بكرستالة دائرية كبيرة تنزل منها على الجوانب طبقات ناعمة وكثيرة من الشيفون .. وفي الوسط شيفون نازل من قدام ساده ومن ورى ذيل لكنه مو طويل ..
اتمنى فهمتوا .. لانه مصيبه راح اتعرض منها لجميع المواقف المحرجه .. بالوصف اللي وصفته ..
كنت صابغة شعري من الأسود الى الذهبي وقاصه شعري شلال على طوله .. اطول خصله في وجهي عند دقني ..
سويت شعري كيرلي بدون ماألبس طرحه ..
ماقلت لكم اني بايعتها ..
على نحري كنت لابسه عقد ألماس ممسوك من الرقبة وتتدلى منه خيط عريض من الألماس يوصل الى نهاية الزرار الأول ..
ولبست معه اسوارة الماس ناعمة لكنها عريضه شوي وخاتم صغير بالكاد ينشاف ..
مكياجي كان مرة مرة ناعم .. لاني احس نفسي احلويت كثير بعد الصبغه فما حبيت اكثر مكياج ..
اما المسكه فما اهتميت فيها كثير .. كانت جدا عادية .. لكن كلها ورد جوري ..
اشتغلت موسيقى الزفة ..
مرة روعه .. كانت موسيقى حزينه بي بنفس الوقت تعطي أمل للمستمع ان القادم اجمل ..
نزلت اول بارتباك واضح في خطوتي .. بعدين الثانية والثالثة ..
الين الأخيرة والمصورة في كل درجه تأخذ لي صورة هذا غير الفيديو ..
كل هذا الشي ماكان معجب امي وكانت معترضه عليه .. لكن اصراري وعنادي ان الزواج ماراح يتم الا بتنفيذ شروطي وكان هذا من ضمن الشروط ..
وقفت عند آخر درجه عند انتهاء الموسيقى ..
ابتدت الزفة الثانية اللي الكل راح يشوفني فيها ويتكلم علي اما بالاعجاب او الانتقاد .. اما بالدعاء لي ان الله يوفقني او الدعاء على طريقة لبسي والموسيقى والتصوير .. اللي يرفضه مجتمعنا وخصوصا اهلي واقاربي ..
لكني كاكنت ابد مهتمه .. اذا امي وهي امي ماسمعت كلامها ..
تبوني اسمع كلام الناس .. على قولتهم ( مخليه الدرعا ترعى .)
اشتغلت الزفة كانت ..
العروســــــــــــــهههههههه ..
اقبلت والكل حياها .... ( والله ماظنتي احد حياني .. الكل بس مطير عيونه علي ..)
بالحياء والزين .. والحسن كاسيها .. والحسن كاسيها ( سمعت وحده تقول للي جنبها : امااااااااااااا الحياء كاسيها .. شوفي وشلون لابسه بس ) ( هذا وانا مابعد مشيت الا خطوتين .. اجل لو بوصل للكوشه وش راح يقولون ؟؟)
كنت امشي بخطى واثقة .. كنت اكابر على نفسي من داخل .. احس ودي انفجر واصيح .. احس اني مخنوقه من الظلام والاصوات والهمز واللمز اللي اسمعه .. خصوصا وان امي زعلانه علي ..
ماصدقت وصلت للكوشه ..
بعد ماخلصت الزفه الثانية .. كانت فجر معي ..
ساعدتني عشان ارقى الدرج ولما رقيته وحده ثنتين ثلاث ..
لفيت عشان المصورة ..
لما خلصت لفيتمرة ثانية لجهة الكرسي مشيت لين وصلته ..
ساعدتني فجورة لين جلست ..
الطقاقة بعد ماشغلوا الأنوار : اذكروا الله ياحاضرين .. صلوا على النبي .. ماشاء الله تبارك الله ..
الكل : ماشاء الله تبارك الله .. اللهم صلي وسلم على حبيب الله محمد ..
كان قلبي يرقع وخفت اكثر بعد ماشغلوا الأنوار ..
الكل مركز علي ويناظرني ..نظراتهم تخوووووف مرة ..
قلت لفجورة وانا ماسكه يدها : فجر تكفين لايجي احد يسلم مابي اسلم على احد ..
فجر وهي تهمس لي : اوكي اوكي .. تطمني ..
قاموا بنات خالتي وبنات عماتي يرقصون ويستهبلون قدامي ..
الطقاقة : اهداء خاص للعروسة ..من نور وسلمى ومشاعل .. ( هذولي بنات عمتي )
وقولوا اسم الله على غزال طب وقولوا اسم الله
يازين دله ابو العيون السود يازين دله
وقولوا هلااااااا باللي زهى بلبس الحرير
مورد الخدين مردوع الشفاه ..
تعالي تعالي قربي هلا حياك يالله تعالي
حلالي حلالي كله على شانك حلالي ..
طقت لهم الطقاقه كل اللي يبونه ورقصوا واستهبلوا الين تعبوا ..
ولما قربوا من عندي عشان يسلمون منعتهم فجر : لا بنات بعدين سلموا .. رنا مرة نفسيتها ماتسمح ..
سمر : ليش وش فيها ؟؟
فجر : عشان امها معليش بنات اعذورها ..
نور : لاعادي معذورة انزين قولي لها اننا نسلم عليها كلنا ونقولها الف الف الف مبروك .. واللوك حقها مرة حلو .. امانه توصلين لها هذا الكلام .. صح يابنات هذا الكلام والا انا غلطانه ؟؟
البنات بصوت عالي : صح صح ..
كلهم اشروا لي يسلمون ويرسلون بوسات .. وكنت ابتسم لهم وودي اقوم واستهبل معهم .. بس مقدر .. من قرادة حظي والله ..
بس كنت ادور بعيوني على امي لكني للأسف ماشفتها ..
احمد
خلصت ست الحسن والجمال قرقها وبربرتها الفاضيه اللي مالها معنى ..
الكل كان يسلم علي ويباركون لي ويثنون على اختياري اللي من وجهة نظري ماهو موضوع ثناء علشان الناس تشكرني عليه ..
انا اخترتها عن قناعه ووافقت اني اربي بنت اخوي بإختياري ..
محد اجبرني او ضغط علي لكني كنت انقهر من الكلام اللي يجيني ..
مثل : الله بيوفقك عشان بنت اخوك هاليتيمة ..
ناس غبيه ماتفهم .. يقهرون الواحد وهو في وسط فرحته ..
انا ماكنت ابي لاعرس ولاطقطقه .. بس هي اللي اصرت ومشت رايها على الكل .. ياني منقهر منها ومرتفع ظغطي ..
فواز وهو جاي لجهتي : احمد بقولك شي بس تنفذه ؟؟
استانست على فواز عشان مدبره له شي ..
عقب اللي سواه لي قبل اسبوع يوم الملكه ,, وانت امووووووت عليه هالولد ..
قلت له وانا فرحان : قول وانا بخدمتك ..
فواز وعيونه كلها مكر : تبي تقهر رنا ؟؟
ابتسمت اول ماسمعت اسمها : ايه وشلون ؟؟
فواز وهو يضحك : ههههههههههه ادري منقهر منها .. اصلا كلنا منقهرين منها بس والله لأخليك تبرد حرتك ..
كنت شاق الحلق واستعجل فواز بالكلام : يالله فواز قول ..
فواز وهو يغمز لي : أدخل عليها ..
طيرت عيوني : وين ؟؟؟؟!!!
فواز : يعني وين ؟؟؟ ادخل عليها بالقاعه ..
أحمد : هههههههههه صاحي انت ؟؟
فواز : والله صاحي .. لاتخاف انا اضبط لك الموضوع .. موافق ؟؟!
غمضت عيوني وانا بنشوة انتقام .. واخيرا جاتني الفرصه عشان ابرد حرتي : موافق ..
دق فواز على خالته عندي : هلا خالة ... احمد بيدخل على رنا .. ايه ايه .. ياخالة انا شاد الظهر فيك لاتخيبين ظني فيك .. يعني اوكي .. ياحبي لك .. انتي احلى خالة في العالم .. يالله الحين بندخل .. مع السلامة ..
رنا
الطقاقة : لو سمحتوا ياحضور الكل يتغطى المعرس راح يدخل ..
عجزت استوعب اللي قالت الطقاقة ..
حسيت برجفه باطرافي ..
كنت مصدومه وماني قادرة افكر ..
تمسكت بيد فجر بأقوى ماعندي عشان ماتروح وتخليني ..وانا ارتجف ..
فجر وهي تحاول تفك يدها : رنو خليني .. بيدخلون رجال بروح اتغطى ..
مسكتها بالقوة ومنعتها من الروحه : لا لايافجر لاتروحين تكفين .. والله اخاف بروحي .. ( وكملت بغباء ) من اللي راح يدخل ؟؟ ( وقعدت اصرخ ) مابي مابي ..
فجر وهي تناظر للرجلين اللي دخلوا وهي مرتبكه : رنو فكيني شوفيهم دخلوا ..
التفت للمكان اللي كانت تناظر فيه فجر وارتخت عظامي وفكيت فجر من يدي وانا اشوف فواز ووووووووووووعريس الغفله ..
غمضت عيوني بهدوء وكأني أحاول أنام وانسى كل شي يصير لي ..
ماصحاني الا تصفير وصراخ وتصفيق الحضور اللي كأنهم تفاجأوا بدخولهم وعجبهم الوضع ..
فتحت عيوني الا احمد بوجهي ويحب جبيني ..
قلبت عيوني مرة مرتين ثلاث ماني مصدقه اللي يصير ..
صدري يعلى ويهبط وماني قادرة اسيطر على مشاعري ..
دموعي برمش عيني شوي واصيح ..
احمد والى الآن مقابلني : مبروك يارنا ..
غمضت عيوني وانا ودي الفه بطراق هو وفواز ..
حسيت بأحد يجلس قبالي .. ومسك يديني
فتحت عيوني بسرعه وسحبت يديني من دون مااشوف من هو اللي ماسكهن ..
سمعت ضحكة فواز : هههههههههههههه يالخبلة انا اخوك ..
ناظرته بنظرات تقتل وانا ساكته واحس احمد خانقني ..
فواز وهو يأشر لأحمد : اقعد احمد جنبها .. وراك واقف ..
احمد
كنت متوتر حدي .. ياليتني ماطاوعت فواز .. بس بنفس الوقت احس بمتعه ..
جلست بجنبها مثل ماطلب فواز ولصقت فخذي بفخذها وتعمدت الحركه ..
فواز ضربني على فخذي : احترم نفسك تراني الى الآن موجود ..
ضحكت وانا احس بإرتجاف رنا من قربي ..
أحمد : فواز أطلب منك طلب ؟؟
فواز وهو يستهبل : عيوني لك .. آمر ؟؟!
أحمد : قل للطقاقة تطق القوس قوسك ..
فواز وهو يبتسم : ماطلبت شي الحين اخليها تطق لك ..
فواز راح للطقاقة ..
اما انا فوقفت ومسكت رنا بكل يدينها ووقفتها غصب عنها لانها كانت رافضه تقوم وتتثقيل بالقومه ..
مشيت انا وياها الين نص المنصه ووقفت قبالها ..
الطقاقه :
القوس قوسك والسهام سهامك
مالي على رمشٍ تسله قوة
انا اسيرك واقف قدامك
واللي تبي تسويه فيا سوه ..
قربت من أذنها وهمست لها : انتي اللي جبتيه لنفسك .. تحملي يارنا اللي يجيك ..
ناظرت في رنا .. كانت في غيبوبه .. ما كأنها واقف معي ..
رجعت همست لها مرة ثانية : رنا تدرين انك جريئة بلبسك ..
وثقت في قلبك وطيب انسامك
ماظني تظلم وانت فيك مروه
قلبي رهيف ولايروم هيامك
توه تعلم كيف يعشق توه ..
طالعت في رنا مرة ثانية .. وانا اصلا ماشلت عيوني منها ..ههه
كانت مغمضه عيوني وكأنها نايمه ..
استغليت ضعفها وموقفها وصرت استهبل عليها
كل شوي اقرب من اذنها واقولها كلام ..
ياني دايخ من شكلها .. خصوصا شعرها اللي يوصل لنهاية ظهرها ..
كل شوي المسه والعذر وش هو ؟؟
ابي اسمعها مع اذنها .. فاضي صح ؟؟!
قلبا جبرته لاترص احكامك
خفف على قلبا حكمته جوه
يفداك لكنه يشيل احلامك
ملكك ولا لي منه غير مخوه
قربت من اذنها بعد هالكلمات : رنا ذبحتيني .. وربي ماخليتي فيني عرق يسقي عرق ..
بك زين من راسك الين ابهامك
والليل يآخذ من صباحك ضوه
مايحجب الوجه الصبوح لثامك
طلتك دايم يالحلا محلوه
قربت من اذنه مره ثانية هذا اذا كنت مبعد اصلا : رنا وربي لو مافتحتي عيونك لأضمك قدام خلق الله ولا علي منهم ..
رنا
اول ماسمعت اللي قاله ..
فتحتهن علي طول .. اعرفه متهور ويسويها ..
شفت ابتسامته الخبيثة وهو يقول : ماتجين الا بالعين الحمراء ..
حسيت بدوخه ومسكت راسي لكني غمضت عيوني خفت احمد يحس فيني ..
لكن احمد حس فيني : دايخه .؟؟؟!
ذبحتني الدوخه وحسيت اني بطيح
قلت بصوت يالله يالله نسمع : أحس أني بطيح ..
احمد
لما حسيت انها فعلا دايخه ..
سحبتها وجلستها ..
التفت بدور فواز مالقيته .. الغبي راح وخلاني .. انا وش اسوي الحين ؟؟
المشكلة اني مااشوف احد الكل متغطي ..
مامرت دقيقه الا اشوف حرمه كبيرة متجهه للمنصه وبالتحديد لرنا ..
ماعرفتها .. لكن رنا اول ماشافتها ..نزلت دموعها وجلست تصيح ..
هاذي امها .. اخيرا جت ..
رنا بكل دلع ونعومه : مــــــــــــــامــــــــــــا ..
قربت امها من عندها وضمتها وصاروا يصيحون ...
الين ماجت امي وفكتهم وطلعتني من القاعه ..
اما رنا .. هههههههه .. بصراحه مدري عنها ...؟؟
خطير صح ..
رنا
مسكتني فجر وطلعتني من القاعه ورقتني للغرفة فوق ..
لمارقيت فوق كملت صياح .. جلست اصيح وطلعت كل اللي فيني ..
بس خرب مكياجي الناعم ..
حسيت بقيمة امي جنبي وتندمت اني عصيتها وماطعتها باللي قالته ..
وش فادني لبسي وزفتي والموسيقى اللي حطيتها ..؟؟
ابدا ابدا مافادتني بشي ..
لكني في نفس الوقت كنت ابرر لنفسي واقول ( هم اللي اجبروني )
بعد ماهديت رتبت اغراضي وناديت على الكوفيرة اللي كانت تابعه للمصورة عشان تعدل مكياجي ..
رنا : فجورة تكفين نادي امي وجيبي لي سدوم ..
فجر : ان شاء الله ..
وطلعت ..
بعدماتعدلت ج تامي وسلمت عليها وتسامحت منها ..
بعدين بوست سدومه الين ماصارت كل خدودها حمراء ..
طلعوا مني .. فدقيت على فواز عشان يجي ينزلني ويركبي السيارة .. مابي احمد يجيني فوق في الغرفة يكفي اللي سواه قبل شوي ..
على بال ما أغير لبسي لاني مابي احمد يشوفني مرة ثانية بهالبس ..
بقهره بس دام هوا اللي جابه لنفسه ..
أحمد
جى عندي فواز وسمعني مع اذني : رنا دقت تقول يالله ..
رديت عليه ببلاهه : يعني ارقى لها فوق ؟؟
فواز : لا .. تقول افتح السيارة بركب ..
ناظرته بنظرات يعني احلم انت واختك : اقول فواز بلا خبال انا راقي لها يعني راقي ..
قمت بسرعه ورقيت الدرج اللي بين القسمين متجه لغرفة رنا ..
رنا
كنت توي فاكه الأزارير اللي في النص وقاعده اسحب الفستان لتحت .. وكل اللي فوق مكشوف .. كنت أحاول اسحبه شوي شوي علشان الفستان مايخرب ..
وانا اسحب بالفستان .. دق جوالي ... عرفت انه فواز بيقول يالله انزلي ..
وانا اسحب الفستان واكلم نفسي : شوي شوي يافواز اصبر خلني اقلع هالزفت وارد عليك ..
لكن صوت الجوال المزعج وهو يرن وعصبيتي وانا اسحب الفستان اجبرني اني ارد ..
تأففت :: اوف هاه فواز ؟؟
فواز : احمد رقى لعندك
عقدت حواجبي وكأني مااستوعبت : من هو ؟؟
فواز وهو يرفع صوته : احمد احمد .. تراه رقى لعندك ..
سكرت منه ..وعلى طول انا التفت للباب ... وش اسوي ياربي ؟؟
من دون تفكير سحبت الفستان لفوق وسكرت الازارير ..
رحت ركض للباب بقفله لكن !!!!
كان احمد اسرع مني ..
احمد
تفاجأت وانا بفتح الباب الا رنا بوجهي وماسكه المفتاح .. شكلها كانت بتقفله ..
ابتسمت على شكلها المصدوم : ليش ياحلوة تقفلين الباب عني ؟؟
تغيرت ملامح وجهها وهي تناظرني بعدين كسرت عينها لاني كنت اطالعها رومانسيه ..
شكلها استحت ..
رجعت على ورى وجلست على الكنبة الطويلة وهي متوترة حدها ..
سكرت الباب وقفلته ورحت للباب الثاني وقفلته بعد ..
جيت وجلست جنبها ..
ظلينا ساكتين لدقايق .. بصراحة مدري وش اقول ..
انتظرتها تتكلم ماتكلمت ..
رنا
خفت وارتجفت عظامي .. وبغى يغمى علي لما دخل ..
كنت ساكته انتظره يقولي يالله البسي عبايتك .. بس الظاهر ان احلامي على قدي ..
احمد : رنا ..
مارديت عليه ولاحتى ناظرته ..
احمد : رنا ترى مو لايق عليك الحياء ..
انصدمت من كلامه ورفعت عيوني اناظره ..
احمد استغل الموقف وهو يناظر عيوني : مو قلت لك مو لايق عليك الحياء ..
كنت برد عليه بس فضل اني اسكت لاني كشفت حركاته .. ماقال هالكلام الا انه يبيني ارد عليه واتكلم معه .. لكني حقرته ونزلت عيوني للأرض بكل دلع ..
حسيت اني قهرته بهالحركه ..
احمد
من جد انقهرت على حركتها .. بس هين يارنو انا اوريك ..
رجع السكوت مرة ثانية لكن انا ماعجبني الوضع ..
رفعت اصبعي وحطيته بين عيونها السود ..
رفعت رنا عيونها وتناظر بالاصبع ..
ادري استغربت حركتي .. بس احسن ..
حركت اصبعي الين خشمها وضغطت عليه خفيف ..
رفعت عيونها تناظر عيوني ثواني بس بعدين رجعت تناظر في الاصبع ..
بعدين نزلت الين فمها وحطيت اصبعي بين الشفتين ..
تأففت وشكلها طلعت غصب عنها .. وباين عليها الاحراج من هالحركه ..
لما حسيت بحرارة فمه .. غمضت عيوين بإسترخاء وانا احس براحه غريبه ..
رنا
كنت متابعه الموقف الين ماوصل لفمي ..
والله التأفف طلع غصب عني .. حتى اني انحرجت واحرجته بعد ..
لما غمض عيونه ابتسمت لحركاته .. غبي وبيظل طول عمره غبي ..
فتح عيونه وشافني اناظره : ليش تأففتي ؟؟ لايكون اصبعي فيه ريحه ؟؟
سكتت ونزلت عيوني ..
كمل احمد ونزل اصبعه الين العقد .. بس ماطول في العقد .. على طول نزل الين نهايه العقد ..
والشاطره اللي تعرف وين نهايته ؟؟
انتفضت ولعنت نفسي مليون مرة .. المفروض ادق على فواز بعد مااجهز مو ادق عليه وانا مابعد غيرت .. انا الغبية واللي جبته لنفسي ..
حس احمد بأنتفاضتي وسألني عشان بس يحرجني : وش فيك انتفضتي ؟؟ اذا على اصبعي عادي اوخره اذا بغيتي ؟؟
سكتت وحاولت اكون طبيعيه اكثر من اللازم ..
ضغط احمد على صدري المكشوف الين وصل لسرتي : رنا لبسك جرئ وانا ماحبيته .. شفتي كل هذا اللي طالع لي انا لحالي بس وانا اللي اشوفه .. غيري لا ..
رفعت عيوني وتلاقت عيوننا ..
قلت له وانا منحرجه مرررررررررررة : انزين ممكن تبعد اصبعك ..؟؟
ابعد اصبعه وقام : يالله البسي عباتك ..
رنا : ممكن تطلع ..
احمد : ليش ؟؟ اذا ماتقدرين تلبسين عندك والا تستحين ؟؟
احمد
رنا ووجها صار الوان : ابي اغير ملابسي ..
طيرت عيوني عليها : تغيرين ؟؟! ليش ؟؟!
رنا : احس اني متضايقه ( وبقلة صبر ) ممكن تطلع عشان اغير ..
عصبت من كلامها الحين نازله عند العالم والناس شايفينها بالفستان ولاقالت متضايقه .. يوم جت علي انا قالت متضايقه ..
والله يارنا ما أخليك تغيرينه .. على حسابي تغيرينه لا والف لا ..
حاولت اكون هادي وانا اكلمها : قومي البسي عباتك وغيري بالفندق ..
رنا وشكلها ماعجبها الكلام : الفستان ثقيل مقدر اجره الى الفندق ..
والله اللي بتجلطني ذي الحين ..
عصبت بس ماوضحت لها .. عصبت من داخل بس ..
الحين زافه الفستان عند اللي يسوي واللي مايسوي يوم جت عندي قالت ثقل ..
بكل برود وهدوء : انا راح اساعدك .. بس يالله انتي قومي عشان ماانتخر ..
قامت وهي ماعجبها كلامي سحبت عبايتها اللي كانت معلقه ولبستها وطلعت من الغرفة بدون مساعدتي ..
يالله عليها لازم تجنن الواحد الين تسمع الكلام وتنفذه ..
لكن وعدها بالفندق .. هين ..[
نهاية الجزء
|