عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (03:03 PM)
آبدآعاتي » 658,883
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء السابع



رنا


صليت المغرب ورجعت مرة ثانية للصالة ..
كان فيها بس خالتي ..
تدرون وش يدور ببالي هالايام ؟؟!!
بصراحة ودي اسوي أشعة على الجنين .. بشوف هو الى الان مثل مايقولون انه ميت والا فيه مستجدات ..
بس ما أقدر ادق على فواز اخوي ..
لان احمد بيسوي لي مشكله .. بعد اللي صار بالمستشفى بصراحه استحي اطلع مع اخوي ..
والله ان احمد يسوي لي سالفة مالها اول ولا تالي ..
خليني محترمه نفسي ازين لي ..
بس بموووووووووووووت واسوي الاشعة ..
الى الآن عندي امل انهم يقولون انه حي ..
ودي اروح اشوف ؟؟؟
ياربي وش اسوي انا بعمري ؟؟
شوي الا دخلت حنين بنت نورة ..
على طول جت عند جدتها وسلمت عليها وراحت ..
ماسلمت علي !! ..
رقت فوق لمرام وسارة اللي يصلون المغرب ..
خمس دقايق بس .. بعدين دخلت نورة ..
نورة وهي تفسخ عباتها : السلام عليكم ..
خالتي وانا : وعليكم السلام ..
قربت من عند امها وحبت راسها : وشلونك يمه عساك بخير ؟؟
خالتي : الحمد لله .. انتي وشلونك ؟؟ وشلون ابوكم ( قصدها زوجك ) .. ؟؟
نورة وهي تمد يدها لي : بخير يمه كلهم طيبين ..
مديت لي يدي : وشلونك ؟؟
نورة : بخير انتي وشلونك ؟؟
رنا : الحمد لله ..
وراحت تعلق عباتها ..
قامت خالتي للمطبخ .. وجلست لحالي في الصالة ..
ماسكه اعصابي الله يستر ..
مابي اقعد انا ونورة لحالنا ..
ان شاء الله ماتجي نورة وتقعد الا الين تجي خالتي او البنات ..
لاني بصراحه مااضمن نفسي ..
لو بس تكلمت نص كلمة علي ..
والله لاخلي قيامتها تقوم ..
بصراحه انا مو ناقصه..











احمد



صليت ورجعت للبيت اكمل قهوتي ..
بصراحه ماني مصدق جرأتي ..
من جد صاير عربجي هالايام .. وعلي حركات نص كم ..
من زين الدفارة اللي فيني أسأل وشلونها ؟؟
وانا اتقهوى واقلب بالقنوات ..
الا دخلت علي حنين ..
من وين جت ذي ؟؟
بسم الله الرحمن الرحيم ..
سلمت علي وطلعت على طول ..
بعدين دخلت نورة ..
قمت وسلمت عليها ..
احمد : وشلونك وش اخبارك ؟؟ وش اخبار عبدالله ؟؟ وينه من زمان ماشفناه ؟؟
نورة : الحمد لله بخير .. تعرف مشاغل .. اقوله قبل شوي انزل سلم .. يحلف بالله انه مشغووووووووووول ..
احمد : براحته اهم شي انه طيب ..
نورة : تبي شي بدخل داخل ؟؟
احمد : سلامتك ..
نورة وهي تطلع من الملحق : الله يسلمك ..
جلست وانا حاط ايدي على قلبي ...
مابغيت تنزلين يارنا الا اليوم ..
الله يستر اما تذابحوا ..
انا مستحيل اترك البيت اليوم ..
برابط فيه الين تطلع نورة لبيتها ورنا ترقى لغرفتها ..









رنا


نزلن البنات ونورة معهم طبعا .. وحنين ..
بس بنتي وينها ؟؟ مو معهم ..
رنا : مرام وين بنتي ؟؟؟
مرام : وانا اصلي انسدحت عندي على السجادة ونامت .. حطيتها بسريرها .. خليها تنام الين العشاء .. والا تبين اقومها ؟؟
رنا : خلاص خليها تنام .. بس لاتنسين العشاء قوميها ..
مرام : اوكي ..
قالت نورة بصوت تحسب اني ماسمعته : شغالات عندها خواتي وهن مايدرن ..
بلعتها وسكت ..
حطوا القهوة وجلسنا نتقهوى ..
مرام : يالله سارة قولي وش كنتوا تقولون انتي ورنا قبل الصلاة ؟
ضحكت انا وسارة ..
رنا : هههههههههههه الى الآن تذكرين ..
مرام : انتي ماحد كلمك اكلم اختي انا !!!.
رنا : هههههه عصبت .. سارة ياويلك لو تقولين ...
نورة : وش فيكم ؟؟ وش السالفه ؟؟
سارة : رنا قالت لي سالفة عن مرام قبل المغرب .. ومرام بلشت تبي تعرف وش السالفه ؟؟
نورة : يعني شي يخص مرام ؟؟
سارة : ايه ..
نورة : خلاص قوليه لمرام دامه يخص مرام ..
رنا : لا سارة لا تقولين ..
نورة وهي تلتفت علي : وانتي وش دخلك تقوله لها او لا .. شي يخص مرام انتي وش عليك منه ؟؟
رنا : اصلا انا قايلته لسارة هذا الشي ..
نورة : يعني تقولينه وتمنين بعد .. والله حاله ..
رنا : انتي وش اللي حارق رزك الحين .. ؟؟؟؟.. شي بيني وبين سارة ومرام .. انتي مالك خص ..
نورة وهي تصد عني : اوووووووووووف .. متى تولد وتفكنا .. قرف !!..
كنت برد عليها ..
بس سارة غمزت لي يعني اسكتي ..
سارة : مرام خلاص والله العظيم نلعب عليك .. مافيه سالفه ولا شي .. خلاص لاتقعدين تحنين مرة ثانية ..
مرام تناظرني بنص عين : احلفي انتي بعد ( تقصدني )
رنا : والله العظيم نلعب عليك ..
مرام : الحين صدقت ..
اذن العشاء وقمت بأصلي دامني طاهرة ..
مافيني على الوضوء مرة ثانية ..
وانا واقفه : مرام الله يعافيك روحي قومي سدومه ..
هزت مرام راسها يعني خلاص ..
دخلت مجلس الحريم ..
صليت وطلعت للصالة مرة ثانية ..
ما لقيت فيها احد ..
جلست ومددت رجليني ..
شوي الا اللي يتنحنح ..
سبحان الله مايمديني امدد رجليني الا ثانيتهن ..
تغطيت زين وزينت رجليني بعدين قلت : ادخل ..
دخل بس انا ماناظرت وجهه قاعده اناظر رجلينه عشان اعرف من هو ؟؟
تصدقون ماعرفت من هو ؟؟
..........: السلام عليكم ..
رفعت راسي مو مصدقه اللي اسمعه !!!
مشعل !!
معقوله !!
الا هاذا صوت مشعل !!
فز قلبي .. فزت روحي .. فز كل شي فيني !!!
هلا بروحي وهلا بقلبي .. هلا باللي فقدته شهوووووووووور ..
ماطولت في غيبوبتي الا جاني صوته ووصحاني ..
............: تراي قلت السلام عليكم .. ردي السلام ..
اووووووووووووووووف والله اني فرحت !!
سبحان الله فرحتي ماتدوم !!
رديت عليه من دون نفس : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
بندر وهو الى الآن واقف بمكانه : ماشاء الله اليوم نازله تحت .. بنسوي حفله ..
بصراحه ماعرفت لكلامه .. هل هو يتطنز والا من جد مستانس اني نزلت ..
رديت عليه ببرود بشوف وش يقول : الحمد لله على العافيه ..
قرب شوي : انا ماقلت شي عشان تزعلين .. قصدي انك اكيد طيبه دامك نزلتي .. وش فيك عصبتي ؟؟
كان يتكلم وكله ثقه وحماس ماادري ليش حسيت انه وده يتكلم معي كثير ..
رنا : لا ماعصبت بس مافهمت قصدتك ..
بندر وهو يجلس على الكرسي : وش دعوى انا اتريق على مرة اخوي التعبانه اللي بتجيب لنا ولي العهد ؟؟
يموووووووون الرجال .. جلس بعد شكله مطول ..
رنا : اشوف عجبك الوضع يابندر ..
بندر وعلى باله يستغبي وهو فاهم وش قصدي : أي وضع ؟؟
رنا : بندر عن الاستغباء انت فاهمني .. فياليت تقوم عن الصالة ..
بندر : لييييييييييييييييييييش ؟؟
رنا : وشو اللي ليش ؟؟ بندر مايصلح تقعد معي لحالنا ..
بندر : بس حنا في مكان عاااااااااام .. ماجلست والله معك وسكرت الغرفة ..
رنا : حتى ولو .. يالله قووووووووم ..
بندر وهو يعاند ويرفع حواجبه : ماني قايم ..
قهرني .. وش يبي ذا بعد ..
خلصت من احمد يجيني هاذا ؟؟
اللهم طولك ياروح ..
رنا : خلاص اجلس انا اللي بقوم ..
مديت يديني على الكرسي وتسندت عليه الين قمت ..












احمد


صليت العشاء بس مارجعت البيت على طول ..
رحت اقضي مشوار صغيييييييير لاني ماراح اطلع من البيت بعده ..
لما رجعت البيت دخلت داخل الفله برقى فوق لغرفتي بجيب الاب توب ..
وقفت عند باب الصالة لقيته مفتووووووووووح وقبالي بندر جالس على الكرسي ..
عرفت ان رنا رقت لغرفتها او انها بغرفة الحريم ..
دخلت بس تفاجأت برنا واقفه ويالله يالله تمشي ..
في البداية ماانتبهت لي لانها كانت تناظر الارض وهي تمشي ..
لكن بندر الحماااااااااااااااااااااار تكلم : هلا احمد ..
فرفعت رنا راسها على طول .. حسيت انها تناظرني لان وجهها موجه ناحيتي ..
لا ارادياً ابتسمت ..
ويالتني ماابتسمت ..
لان بندر الحيوااااااااااااااااااان قال وهو يلحنها : صدفه ومن بين كل الناس علقني .. من يوم شفته وعيني جات في عينه .. حسيت شي بعيونه حيل يجذبني .. لما ابتسم بانت بوجهي تلاوينه ..
غمضت عيوني ابي استوعب الموقف المحرج اللي سواه لي بندر ..
عجزت ماقدرت ..
احس رجولي انشلت ..
على طول تركت الصالة ورقيت لغرفتي ..










رنا


بغيت اطيح لاني التفت على بندر القليل الادب بقوة عشان اسكته ..
صرخت فوجهه : بــــــــــــــنــــــــــدر ..
رفع عيونه لي وقعد يناظرني حسيت في عيونه كلام وده يقوله ..
بس شكله متردد .. او في شي مانعه انه يقوله ..
عجزت اتحمل الوقفه فجلست على الكرسي المقابل لبندر ..
بندر وهو مبتسم : وسعي صدرك ..
غمضت عيوني وانا ارفع اصبعي : بندر اطلع من الصالة ..
بندر وهو يطلع لسانه اللي ماشفته الا يوم قال : لاااااااا
حيوووووووووووووووان .. ومايستحي على وجهه ..
سمعت صوت البنات وهن ينزلن من الدرج ..
فترجيته يقوم : تكفى بندر الله يخليك قووووووم ..تكفى قبل لا ينزلون خواتك .. بسرعه ..
قام على طول وطلع من الصالة قبل لا يشوفونه ..
تنهدت لما طلع وحسيت بالراحه ..
جننوني هالاخوان الله لايبارك بعدوهم ..
اوف ..










احمد

دخلت غرفتي وانا العن واسب بندر ..
والله ماامشيها له ..
كيف يتجرأ ويسوي فيني هالمقلب ..
والله لاوريك يابندورة الحمار ..
هين دواك عندي ..
نسيت انا ليش راقي لغرفتي .. جلست افكر وانا ادور في الغرفة ..
احمد : ياربي وش ابي ؟؟ وش ابي ؟؟ اممممممم .. ليش انا راقي الحين .. اهااااااااااااااااا .. الاب توب ..
اول ماشفت سلك الاب توب على الكهرباء تذكرت سحبت الفيش واخذت الاب توب وطلعت ..
تنحنحت قبل لاادخل الصالة ..
دخلت وانا احاول ما أناظر احد ..
وصلت لباب المغاسل ..
امي : احمد !!
وقفت ..
رديت عليها من دون ماألتفت : سمي ..
أمي : تعال ابيك ...
رفعت حواجبي ماني مصدق .. وش تبي امي فيني ؟؟
الله يستر ..
التفت من دون ما أناظر احد ..
رفعت عيوني لأمي : سمي يمه وش تبين ؟؟
امي وهي تأشر على الكرسي : أجلس !!
ناظرت الكرسي بعدين ناظرت الصالة ككل : ههههههههههههههه ..
امي : وش فيك تضحك ؟؟
احمد : لا مافيه شي ..
تدرون ليش اضحك ؟؟
اضحك لان الصالة مافيها أحد .. ألا أمي بس ..
وانا على بالي فيها رنا وخواتي ..
جلست ..
أحمد : هذاني جلست وش بغيتي ؟؟
أمي : انت عارف ياوليدي ان رنا قربت تولد ..
أحمد : اوكي وبعدين ...
امي : وبتروح هي وعيالها لبيت أهلها ..
أحمد : اوكي وبعدين ..
أمي : وش اللي بعدين .. انت لازم تتصرف ..
احمد : مامي فهميني .. وشلون اتصرف ؟؟ يعني مثلا احلف عليها تقعد بالبيت .. والا تبين اتزوجها ؟؟
على بالي اسوي اقتراحات لامي ..
وياليتها تتقبل الفكرة الاخيرة ..
امي : لا وجع وش تتزوجها ؟؟ تتزوج مرة اخوك ..
تحطمت .. من بدايتها امي رافضة الفكرة ..
الله يعين ..
احمد : اجل وش تبيني اسوي ؟؟
امي : مايبي لها ذكاء .. تتزوج ..
طيرت عيوني : أتــــــزوج !!!!
احمد : ايه تتزوج .. وبعدين منت صغير عشان اقول والله مايعرف يدبر نفسه .. والحمد لله هذاك تشتغل ومعتمد على نفسك ..
كأن أحد صفقني على وجهي !!!
وين أنا ؟؟ وين العرس ؟؟
الله يهديك يايمه ..
ماحبيت ازعلها واكدر خاطرها ..
أحمد : أن شاء الله ابشري .. خلي الحين تولد بالسلامه وبعدين يحلها ألف حلال ..
أمي : تراك وعدتني .. خلاص اذا ولدت رنا بكلمك مرة ثانية ..
أحمد : لا يمه انا ماوعدتك قلت بس يصير خير ..
أمي ألا مصرة اني وعدت : يعني وش معناها يصير خير ؟؟
أحمد : يعني اذا ربي كتب ..
أمي : خلاص اجل بإذن الله بيكتب لك العرس ..
تأففت من داخلي .. والله الوهقه ..
الحين وش طرى على امي هالعرس ؟؟
والله حاله ..
قمت وحبيت راسها وانا احاول ابين لها اني موافق على كل اللي تقوله : انتي تامرين امر ياست الحبايب ..
أمي : الله يرضى عليك ويوفقك قل آمين ..
احمد : آمين ..
وطلعت من الصالة وانا ألهث تقل راكض لي كيلو من التعب ..















رنا


عقب الموقف البايخ اللي سواه لي بندر ..
دخلت غرفة الحريم وقررت اجلس فيها بدال جلسة الصالة ..
كنت جالسة لحالي ..
بعدين دخلت سارة .. بعدين نورة ومرام ..
انا كنت ساكته طول الوقت ..
وهم يسولفون ... من سالفة لسالفة .. ومن هرجه لهرجه ..
ماحبيت اركز في اللي يقولونه عشان ما أدخل معهم في السالفة وأعلق ..
لانه كلامي ماراح يعجب نورة ..
فليش أفتح باب مسكر ...
قعدت أطلع فيهم وحده وحده .. من دون مايدرون ..
شوي اطالع فيهم وشوي اناظر السقف .. بعدين اطالعهم .. وعلى هالحال ..
نورة : ليش ... لهدرجه حنا نشبه الجدار قاعده تناظرينه وتناظرينه ؟؟
فتحت عيوني على وسعهن ..
بسم الله الرحمن الرحيم ..
هاذي ليش تصارخ ؟؟
شوي بعدين استوعبت اللي قالت ..
شكلها قاعده تراقبني ..
ههههههههه .. ياحليلك يانورة والله انك فاضيه ..
رديت عليها ببرود قاتل : سمي .. انتي تكلميني ؟؟
ميلت فمها : أجل قاعده اكلم الجدار اللي كل دقيقة وانتي تناظرينه ؟؟..
رديت عليها بنفس البرود : سوري .. ماانتبهت لك كنت سرحانه .. وش كنتي تقولين ؟؟
ردت علي بكل عصبية : انتي الظاهر محد مالي عينك .. يبيلك تربية من جديد ..
تصدقون عاد ما انفعلت ولا تضايقت ..
يمكن لاني تبلد احساسي .. ومليت من الطق والطقيق ..
رديت عليه وانا ابتسم : شكرا .. الله يجزاك خير ..
عصبت زيادة من ردي : هيه انتي على بالك بريئه .. ومسكينه وحنا اللي نتبلى عليك ..
هزيت راسي : وش تبين اقولك ؟؟ اذا رديت عليك قلتي لسانها طويل ويبيله قص .. واذا مارديت قلتي بريئة ومسكينه .. الظاهر انتي المسكينه مو انا ؟؟ اطلع بالصالة ازين لي ..
قمت بصعوبة .. لما شافتني مرام يالله يالله اقوم .. الله يجزاها خير جت وساعدتني الين جلست في الصالة ..
ورجعت لحجرة الحريم ..
خالتي : وراك طلعتي ؟؟
رنا : سلامتك خالتي .. بس قلت اقعد معك ..
خالتي : أيـــــــــــه ..
شكل خالتي ماصدقتني .. والدليل قولتها ( أيـــــــــه )
بصراحه انا مدري من وين الاقيها ؟؟
من بندر اللي من يشوفني بالصالة يقعد الا بيسولف معي ..
والا من هالنورة الي حاطه دوبها ودوبي ..
الله يعيني على ماابتلاني ..













احمد


اول مادخلت الملحق الا اشوف بوجهي بندر ..
على طول نزلت الاب توب بالارض ..
طبيت عليه ومسكته من رقبتها ..
عطيته كف مايحلم فيه : ياكلب انا ماقلت لك لاتسوي حركات قدام رنا ..
صرخت في وجهه : قلت والا ماقلت ؟؟ رد ؟؟
وهو مسكين مايقدر يرد لان خنقته ..
قعد يرفس برجلينه يعني فكني ..
يوم شفت وجهه صار ازرق فكيته ..
قمت وانا انفض يدي : هالمره سامح بس المرة الثانية ان تشوف شي عمرك ماشفته ..
اخذت الاب توب وفتحته ..
شفته يوم ويعدل بدلته ..
قرب من عندي قال بصوت خفيف : مشكلتك انك خااااااااااااااااايف ..
رفعت له عيوني بهدووووووووء ..
وبنفس صوته رديت : خايف من ايش ؟؟
ابتسم ابتسامة غريبه : خايف انها ماتبيك ..
رديت عليه وانا على بالي ماادري وش يقصد : من هي اللي ماتبيني ؟؟
جلس جنبي وضربني على فخدي ضربه قويه : لاتسوي نفسك ماتفهم ..
ماسمعت وش قال ؟؟ لان الضربه عورتني ..
قعدت امسح فيها بيدي .: ياكلب عورتني .. أحححح ..
بندر : تستاهل ..
احمد : الحين انت ورى ماتضف وجهك ..
بندر : لوين اضفه ؟؟ اروح اقعد عند رنا يعني ؟؟
عقدت حواجبي وتذكرت هو وش مقعده عند رنا يوم ادخل ؟؟
بندر يناظرني وانا عاقد حواجبي : وش فيك ؟؟
احمد : تعال وش عندك قاعد بالصالة يوم ادخل ؟؟
رفع راسها وهو يقول : آآآآآآآآآآآآهااااااااااااااا .. انزين وش دخلك انت ؟؟ اذا انت مو متحرك ولا مسوي شي .. انا بسوي ..
احمد : ياحمار .. وش تبي تسوي ؟؟
بندر وهو يمطط الحكي : بـ ـقـ ــو لــ هــا تـــ ــر ى أ حـــ مـــــ ــد يـــ حـــ بــــ ك ..
طيرت عيوني وعصبت : ياحمار كنت بتقولها كذا ..
بندر بكل برود وهو يضحك : عادي وش فيها ؟؟ مو انت تحبها ؟؟؟
صرخت في وجهه وانا ارفع اصبعي : والله ثم والله يابندر لو سويتها لايكون آخر يوم بحياتك .. تفهم .. ويالله الحين قم اقلب وجهك ..
بندر وهو يحط اصبعه على مخه : ماني بطالع كيفي ..
اووووووووووف منك يابندر ..
والله انك داهيه ..
رجعت اناظر شاشة الكمبيوتر وانا بالي مو معي .. مع بندر الله يستر منها لا يوهقني معها ..













رنا


الى الآن مابعد طلعن الأخوات من الحجرة ..
جالسة انا وخالتي وقاعده تسولف علي ..
ومن ضمن السوالف ..
خالتي : انتبهي الحين انتي بالتاسع أي حزة بتجيك الولده .. خليك دايمة قريبة من جوالك .. سبحان الله نصير بعيدين عنك والا شي ..
رنا : ان شاء الله خالتي موب صاير الا كل خير ..
خالتي وهي تنهد / أيــــــــــــــه بتروحين وتخلينا ... وبنفقدك عقب ماتعودنا عليك ..
رنا : ماتفقدين غالي ياخالة .. وانا أن شاء الله كل اسبوع راح ازوركم ..
خالتي : انا قبل شوي ...
بعدين سكتت ..
استغربت سكوتها ..
سألتها : وش فيه ياخالة ؟؟
خالتي : بس لاتقولين لاحد ؟؟
رنا : ماراح اقول ..
خالتي : انا قبل شوي قبل لاتطلعين من الحجرة .. اقول لأحمد انه يعرس .. الحين انتي بتروحين خلاص هو بيفضى له غرفتكم .. يقولي يصير خير يصير خير .. شكل هالولد مايبي العرس .. ماادري وش به ؟؟
تصدقون فرحت له ؟؟ واخير يا أحمد بتزوجك امك .. وبتحط كل حيلك بمرتك .. لقافتك وتدخلك بتصير بمرتك ..
ما أقول الا الله يعينها ..
رنا : ماشاء الله ياخالة والله عين العقل اللي سويتيه .. لازم احمد يستقر ..
خالتي : بس كلامه مايطمني ..
رنا : وشلون مايطمن .. ياخالة انتي اذكري له كم بنت .. وشوفي وش يقول ؟؟
خالتي : الحين انتي اولدي وقومي بالسلامة بعدين يحلها ربي ..
شوي الا طبوا علينا البنات ..
مرام : وش تقولون ؟؟ كني سمعت عرس وماعرس ...؟؟
حبيت العب عليها : ايه خالتي تقول ان معرس جى لمرام بس ماوافقت ..تدرين ليش ؟؟
مرام وهي مصدقه : ليش ؟؟؟!!
رديت عليها وانا كاتمه ضحكتي : تقول الين تركد بعدين ازوجها .. هههههههههههههههههههه
قربت من عندي وضربتني على خفيف : والله صدقت !!!
رنا : وانتي تبين العرس ؟؟
مرام : مافيه احد يعاف العرس .. بس اذا ربي ماكتبه لي عادي ماراح ازعل ..
غمزت لها ابي اتأكد : اكيـــــــد!!!
نورة : بلا سخافة انتي وياها .. بعدين وش ذا الكلام يارنا ؟؟ خواتي مشفوحات على العرس زيك ..اعرست وانتي صغيرة ... تبين الناس كلهم زيك ..
رنا : اجل متى اعرس اذا صك عمري الثلاثين .. ( اقصدها )
عصبت : تتريقين علي انتي ووجهك ؟؟!!
رديت بكل برائه : مثل ماتسوين انا أسوي ؟؟ انتي بعد تتريقين علي ..
خالتي : اذكروا الله يابنات .. وش ذا ؟؟ ماتحترمون لا صغير ولا كبير ..
سكت انا .. وانا اقول بنفسي .. لا آله ألا الله عليها كثر ماضايقتني ..
نورة وهي معصبه : وشو يايمه نسكت ؟؟ ماتسمعينها وش تقول ؟؟ قاعده تعايرنا انا مااعرسنا .. وهي الحلوة والامورة اللي كلن يبيها عشان كذا تزوجت صغيرة ..
لا آله الا الله .. والله الظاهر العين اللي فيني من نورة ....
استغفر الله استغفر الله استغفر الله .. مابي اظلم احد ..










احمد


وانا اقلب ايميلي واتصفحه ..
شفت بندر قام بس ماسمعت صوت باب الشارع تسكر ..
يعني ماطلع ..
اكيد انه دخل داخل البيت ..
قمت على طول .. حتى ماسكرت الايميل ..
لحقته بشوف وين رايح ؟؟؟
سمعت اصوات عاليه .. وبندر ماله اثر .. والباب اللي بين الصالة والمغاسل مفتووووووووح ..
اكيد بندر موجود بالصالة ..
معقوله فيه رنا بالصالة ؟؟؟
لا لا .. لاني قبل شوي يوم انزل ماكان فيه احد يمكن انهم بغرفة الحريم ..
دخلت الا أتفاجأ بندر واقف ورى رنا اللي كانت كاشفه وجهها وشعرها اتوقع انها مادرت عن بندر ...
لما دخلت اكثر شفت نورة واقفه بوجه رنا وتصارخ عليه بكلام مافهمت منه شي ..
حاولت اتكلم علشان رنا تغطي وجهها .. ماقدرت لان الصدمة وقفتني مكاني ولاخلتني حتى اناظر








رنا


قمت بأقطع الشر ..
لان نورة شكلها مطوله بالهواش ..
كنت متجهه للمطبخ ..
طول ما انا امشي نورة قاعده ترمي كلام .. كل كلمه اقوى من الثانية ..
مشيت لها كل الكلاااااااام ..
بس قالت شي استفزتني فيه .. وكانت قاصده لاني سفهتها وماعطيتها وجه عشان كذا تبني ارد عليها ..
بصراحة ماقدرت اكمل مشي لما قالت : خلي احد يضفك انتي وبزارينك بعد ماتولدين اللي ببطنك اللي ماادري من وين جايبته لنا ؟؟؟
انا كذا جن جنوني !!!
وش قصدها بهالكلمه ؟؟؟؟؟
توقعت أي شي يطلع منها الا هالكلام ؟؟
مو لهدرجه توصل فيها المواصيل ..
لا ماصدق ..
التفت عليها وانا وجهي احممممممممررررررر ..
ناظرتها وانا عيوني كلها دمووووووووووع : وش قلتي ؟؟
صرخت فوجهها : عديتي اللي قليتيه ياحيوانه .. ياللي ماتربيتي .. قسم بالله قسم بالله يانورة ماراح افوتها لك وبتشوفين ..
انا تقولين لي هالكلام .. هذا وانا مرة اخوك وتقولين هالكلام .. اجل لاصرت غريبة وش بتقولين ؟؟
قربت من عندي وقابتلني وجه لوجه وعيونها تولع شرار : اكبر غلطة ارتكب اخوي انه تزوجك ..
بعدين دفتني على ورى وهي تقول : موتي انتي وولدك مثل ماموتي اخوي ..
لما دفتني تمنيت الموت .. والله اني تمنيتها ..
عقب الكلام اللي سمعته مستحيل اتمنى الحياة ..
خلاص مابي نفسي مابي ولدي اللي ببطني مابي احد ..
ابي بس اموت ..
غمضت عيوني وانا ضامنه الموت ..
لكن !!
فيه احد مسكني من ذراعي بيده الثنتين ..
حسيت وكأني بحلم ..
حسيت كأني اطيح لكن بهدوووووووء ..
وش اللي خلاني افتح عيوني ؟؟
صرخة قويه شقت طبلة اذني ..
كانت الصرخة مرة قويه ..
فتحت عيوني على طول ..












احمد


غمضت عيوني وانا ماسك اعصابي ..
مو لهدرجه يانورة .. اوكي ماتحبينها .. تغارين منها .. مافيها مشكله ..
بس تبين تذبحينها ؟؟
لا .. يانورة .. لا ..
فتحت عيوني ..
شفت بندر ماسك رنا من ذراعها بيدينه الثنتين ..
لكن بندر ماقدر يتوازن لان رنا اتوقع اغمى عليها فأرخت جسمها كله .. فصار ثقيل على بندر .. اللي بغى يطيح ..
صرخت بأقوى ماعندي .. لاني خفت انها تطيح وتخسر نفسها قبل ولدها اللي تحلم فيها ..
أحمد : أمســـــــــــــــــــــكهاااااااااااااااااااااا
وركضت لورى بندر عشان اثبته ..
الا بندر الغبي يمسك رنا مع بطنها عشان يوقفها ..
شوي الا رنا تصارخ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطني بطني .. آآآآآآآآآآآآآآآآه ..
صرخت ببندر : فك بطنها ياغبي فك بطنها ...
بندر وهو يصارخ : مااقدر ما اقدر ..
سحبت بندر باقوى ماعندي ورميته على الارض ..
حسيت ان رنا اختل توازنها بعد ماابعدت بندر ..
فعلى طول تداركت الموقف ومسكتها مع اكتافها وثبتها واقفه ..
صرخت بوجه مرام : تعالي جلسيها بسرعه ..
قربت مرام وغطت وجه رنا .. وجلستها على اقرب كرسي ..










رنا


حاولت استوعب اللي صار ماقدرت ..
فقعدت اصيح واشاهق بصوت عاااااااااااااااااااالي .. كأني طفله ..
غطيت وجهي بكفوفي وانا اصيح بقوة .. احس فيني شي ودي اطلعه ..
حسيت احد جلس جنبي .. وحط ايده على كتفي .. وقال : انا اللي راح اخذك حقك هالمرة .. خلاص رنا لاتصحين .. ادري اللي قالته مو شويه بس ميخالف ابجيب حقك ثالث ومثلث .. ومااكون انا بندر انا مااخذته لك ..
وخرت يديني عن عيوني .. والتفت على اللي بجنبي أبي أتأكد ..
هو بندر والا لا ..
فعلا هذا بندر .. ياجرئتهم هالاخوان ..
سكت عن الصياح وقلت وانا صوتي فيه آثار صياح : لو سمحت ابعد يدك عن كتفي ..
ابعدها وهو يقول : ماعاش ولا كان من ينزل دمعه من عيونك ..
وقام ..
حاولت انا بعد اقوم .. لانه خلاص اللي صار لي مو شويه ..
التفت على احمد : احمد ..
التفت على احمد وشكله مصدوووووووووم من اللي صار : نعم ؟؟
رنا : ابي اروح لأهلي والحيييييييييييين توديني ..
فتح عيونه على وسعهن مو مصدق .. شوي بعدين قال : اوكي يالله قومي البسي عباتك ..
التفت على مرام : ممكن تجيبني عباتي من فوق ..
قامت مرام بسرعه ورقت فوق ..





المفاجأة وش هي ؟؟



اللي من جد محد توقعها وتمنيت من جد اني ميته قبل لا اشوفها ..


نهاية الجزء السابع ..


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس