عرض مشاركة واحدة
قديم 03-17-2011   #58


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 20 ساعات (10:45 AM)
آبدآعاتي » 658,894
الاعجابات المتلقاة » 961
الاعجابات المُرسلة » 361
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



يمتدح العتيبي ويصف تصويبة عبدالغني بالعنيفة

عبدالغني (يمين) أحزر هدفاً رائعاً في الاستقلال أول من أمس






القاهرة: علاء المنياوي 2011-03-16 11:28 PM
أبرز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا " الانتصارين الكبيرين اللذين حققهما فارسا الكرة السعودية الهلال والنصر أول من أمس في الجولة الثانية من دوري المجموعات بدوري أبطال آسيا.
واستهل "فيفا " تقريره الذي نشره عبر موقعه الرسمي بالحديث عن الفوز الذي حققه الهلال خارج قواعده على حساب الغرافة القطري بالدوحة، وقال" أكد الهلال السعودي تفوقه على الغرافة، وجدد فوزه عليه بهدف سجله السويدي كريستيان ويلهامسون 19، ورفع الهلال رصيده إلى ثلاث نقاط محققا فوزه الأول ونجح في تعويض خسارته الأولى على ملعبه أمام سيباهان الإيراني، بينما تجمد رصيد الغرافة عند نقطة واحدة وأخفق في تحقيق الفوز الأول وفي الثأر من منافسه الذي تأهل على حسابه الموسم الماضي إلى نصف النهائي".
وانتقد موقع " فيفا " إدارة مدرب الغرافة للمباراة، وقال "أخفق الفرنسي برونو ميتسو في إيقاف مسلسل الخسائر في أول مباراة رسمية يتولى فيها مهمة تدريب الغرافة خلفا للبرازيلي كايو جونيور، فيما تألق الحارس السعودي حسن العتيبي وأنقذ مرماه أيضا من فرص محققة في الشوط الثاني خاصة تسديدات البرازيلي جونينيو".
وتابع" في المقابل اعتمد الهلال ومدربه الأرجنتيني كالديرون على خطة دفاعية وعلى الهجمات المرتدة التي شكلت خطورة بالغة بقيادة الثنائي المصري أحمد علي وويلهامسون، ورغم نجاح الغرافة في السيطرة والهجوم في الشوط الثاني إلاّ أن التغييرات الهجومية التي أجراها كالديرون بإشراك عبد العزيز الدوسري وياسر القحطاني، أعادت الخطورة من جديد لهجماته المرتدة والتي كادت تثمر إحداها عن الهدف الثاني لولا أن تسديدة الدوسري ارتطمت بالعارضة 84 ".
وعن الفوز الذي حققه النصر على ضيفه الاستقلال الإيراني، قال فيفا "تربع النصر على قمة المجموعة الثانية بعد أن قلب الطاولة على ضيفه الاستقلال الإيراني وحوّل خسارته في الشوط الأول بهدف إلى فوز بهدفين".
وأضاف "جاءت بداية المباراة حذرة من الطرفين ولكن مع مرور الوقت فرض الاستقلال أفضليته في وسط الملعب، وشكلت هجماته خطورة حتى نجح المدافع عمران زاده في وضع فريقه في المقدمة، ومع انطلاقة الشوط الثاني أجرى مدرب النصر تغييرا بخروج الأرجنتيني فيجاروا ودخول خالد الزيلعي بهدف تنشيط الوسط، ولعب الأخير كرة ماكرة لسعود حمود الذي واجه المرمى الإيراني ولكن الدفاع تدخل في الوقت المناسب وأنهى خطورتها. وبعد عدة محاولات نجح حسين عبد الغني في إدراك التعادل إثر تصويبة عنيفة استقرت على يسار وحيد طالب (60)".
وتابع "واصل النصر أفضليته ونجح البديل سعد الحارثي في وضع فريقه في المقدمة إثر كرة نفذها من ركلة حرة مباشرة استقرت في المقص الأيسر للحارس وحيد طالب (70)".


 توقيع : نظرة الحب