عرض مشاركة واحدة
قديم 03-11-2011   #113


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (09:09 AM)
آبدآعاتي » 658,787
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وضع الهلال أول خطواته في نهائي كأس ولي العهد السعودي، بعد تفوقه على النصر بهدفين دون مقابل الخميس 10-3-2011، لينتظر الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين الوحدة والاتفاق.

ولعبت المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، حيث سجل الروماني ميريل رادوي (18) وأحمد الفريدي (54) الهدفين، وأضاع رادوي ركلة جزاء (58).

ويلتقي الهلال في النهائي مع الوحدة أو الاتفاق اللذين يتقابلان غداً في مباراة نصف النهائي الثانية، وهي المرة الرابعة على التوالي التي يقصي فيها الهلال غريمه من المسابقة.

وتبادل محمد الشلهوب والمصري أحمد علي الكرة، حيث سدد الأخير الكرة ضعيفة (2)، ورد سعود حمود من جانب النصر بكرة تصدى لها حسن العتيبي حارس الهلال، وانفرد الكوري الجنوبي لي بيونغ، إلا أنه سدد الكرة بعيداً عن مرمى النصر (7)، وأبعد الحارس عبدالله العنزي تمريرة خطرة من السويدي كريستيان فيلهلمسون حارماً الهلال من فرصة هدف، وتصدت عارضة النصر لكرة فيلهلمسون (16).

وأثمر ضغط الهلال المستمر عن ركلة حرة خاج المنطقة نفذها رادوي قوية فاصطدمت بمواطنه أوفيديو بيتري وذهبت إلى الشباك (18).

وخطف أحمد عباس كرة من خالد عزيز داخل المنطقة وسدد على المرمى فتصدى لها حارس الهلال حسن العتيبي (25)، ولعب أحمد الفريدي كرة عرضية انبرى لها أحمد علي المشاكس بلعبة طائرة فاصطدمت بالأرض قبل أن يبعدها العنزي إلى ركنية (28).

وتحسن أداء النصر نسبياً مع بداية الشوط الثاني، وخطف أحمد علي كرة من الوسط وتجاوز المدافع عمر هوساوي وسدد فوق عارضة النصر (53)، وانطلق الفريدي من الجهة اليمنى في الوسط ولعب كرة لفيلهلمسون في الطرف الأيمن الذي أعادها إليه وأصبح وجهاً لوجه مع العنزي ووضع الكرة بسهولة على يمينه هدفاً ثانياً (54).

وتلاعب أحمد الفريدي بدفاع النصر وجهز كرة لأحمد علي الذي سدد في المدافع الأسترالي جوناثان ماكين فعادت إلى رادوي سددها لتصطدم بيد أحمد عباس ويعلن معها الحكم ركلة جزاء نفذها الروماني بنفسه وتصدى لها العنزي ببراعة (58


 توقيع : نظرة الحب