عرض مشاركة واحدة
[/TABLE1]

قديم 02-25-2011   #174


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (11:03 PM)
آبدآعاتي » 3,247,686
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]

كيلي مينوغ تبهر الدينمارك





بعد 20 عامًا في عالم الغناء، أثبتت المغنية كيلي مينوغ أنها لا تزال قادرةً على تقديم أفضل العروض المسرحية، وقدمت أسطورة أفروديت الإلهة الإغريقية، في ليلة افتاح جولتها الغنائية حول العالم التي تحمل نفس الاسم.

وهيأت المغنية (42 سنة) من التراث اليوناني مناخًا مبهرًا لتقديم أغنياتها التي غنتها عبر السنوات الماضية إلى الجماهير المحتشدة في مدينة هيرنينج الدنماركية؛ المحطة الأولى في جولتها العالمية التي بدأتها الليلة الماضية.







وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن كيلي خرجت إلى المسرح من صدفة ذهبية عملاقة تشبه التي خرجت منها أفروديت إلهة الحب والجمال والجاذبية، وتشبه التي رسمها الفنان العالمي ساندرو بوتيسيلي في لوحة "ولادة فينوس".

وارتدت مينوغ العديد من الأزياء التي حملت الطابع الإغريقي، وتماشت مع جو المسرح الذي ساده اللونان الأبيض والذهبي.

ومن المقرر أن تقدم مينوغ 36 حفلة غنائية في قارة أوروبا؛ تستحوذ بريطانيا على نصيب الأسد منها؛ حيث ستقام 14 حفلة في بريطانيا وحدها.








وستنتقل الجولة إلى الجانب الآخر من العالم في شهر إبريل/نيسان المقبل؛ حيث ستغني مينوغ في قارة أسيا قبل أن تعود إلى أمريكا الشمالية التي ستقدم فيها 17 حفلاً غنائيًّا؛ سيكون آخرها في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في مايو/أيار المقبل.

وتُعد هذه الجولة هي الأولى لها منذ عام 2008، الذي قامت فيه بجولة غنائية أطلقت عليها "كيلي X2008". وكان المصممان الشريكان دومينيكو دولشي، وستيفانو جابانا، قد أعلنا في العام الماضي أنهما سيصممان الأزياء التي سترتديها مينوغ في جولتها الغنائية، قائلَيْن إنها طالما كانت "أميرتهما المدللة".
 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس