عرض مشاركة واحدة
[/TABLE1]

قديم 02-23-2011   #164


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 7 ساعات (01:43 PM)
آبدآعاتي » 3,247,809
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[TABLE1="width:95%;background-color:black;"]

{ليالي فبراير} اختتم أمسياته بحفل طربي خالص

نوال وعبده أصالة الطرب.. وللكبيسي شرف التجربة





اختتم مهرجان «زين الليالي ..ليالي فبراير» أمسياته الغنائية بحفل طربي له نكهة ومذاق خاص، حيث الجمهور والطرب والكلمة واللحن والصوت العذب والحناجر الذهبية.
الليلة الأخيرة التي شهدها مسرح المهرجان أمس الأول كانت منتقاه ومميزة بمعنى الكلمة لكون أبطالها فنانون كبار لهم باع طويل في بحور الغناء، ولن ولم يكتمل بريق هذا المهرجان إلا بوجودهم ليكونوا بالفعل مسك الختام. فالكل كان منتظر هذا الحفل بشغف وحفاوة كبيرين لكونه جمع بين فنان العرب محمد عبده وقيثارة الخليج نوال الكويتية بعد غيابها العام الماضي عن المهرجان، بالإضافة إلى الإطلاله الأولى للصوت الشبابي الجميل فهد الكبيسي الذي لعب معه الحظ دوره في المشاركة تحديداً في هذا الحفل الذي يعتبر بالنسبة له درساً مجانياً في الغناء الطربي قدم له على طبق من ذهب ليصقل من خبراته.
الكبيسي المتميز
استهل الكبيسي فقرات الحفل الذي بدأ في تمام الساعة التاسعة والنصف، بعد أن قدمه المذيع الاماراتي سعيد المعمري، ورحب به الجمهور ليشدو بمجموعة من أجمل اغانية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مدحت خميس، ومنها الأغنية الوطنية «جنة يا كويت» واتبعها بـ« ما عرفت الحب» ثم «بصراحة» و«مالك ومال الناس» التي ألهبت حماس الجمهور وتفاعل معها بشكل كبير، ومن ثم قدم الكبيسي أغنية «يا صاحبي» والحقها بـ «ادعولي يالله».
ثم شدا باغنية «من عادتي اسهر» واتبعها باغنيته «سبعين مرة» والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، فاستغل الكبيسي تجاوب الجمهور وغنى «هذي حالة» وألحقها باغنية «الحب اسرار»، ليختتم وصلته باغنية البداية «جنة يا كويت» التي نالت تصفيق الجمهور الحاضر وهتافه.
نوال القيثارة
ومن بعد الكبيسي قدم فريق زين أغنيته الوطنية «وطن الحرية»، لتعتلي بعد ذلك المذيعة فاطمة بوحمد وتقدم صاحبة الصوت الجميل التي انتظرها الجمهور بشوق ولهفة كبيرين نوال فاستقبلها جمهورها بترحيب وتصفيق حاد لتبدأ وصلتها باغنية «انت تاج الروح» والحقتها باغنية «نفضل» ثم «هذي جديدة» و«لقيت روحي» وتلتها باغنية «ايام حلوة» ثم «طال هجر الحبايب» وهي اغنية تراثية لعبدالله الفضالة.
ثم شدت نوال باغنية «اتحداك» التي رددها معها الجمهور، والحقتها باغنية «مونادمة» و«معقولة تنساني» وشدت بعد ذلك باغنية «ضاقت عليك» وسط تجاوب كبير من الحضور، وألحقتها باغنيات «رفعت الصوت، لولا المحبة، عادي، وختمت نوال الكويتية وصلتها باغنية «انا الزين» والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.
إبداعات عبده
أما مسك الختام فكان فنان العرب محمد عبده الذي استقبله الجمهور بالكثير من التصفيق والهتافات التي دوت في كل أركان مسرح صالة التزلج، بعد أن قدمته المذيعة ايمان نجم.
وبدأ عبده وصلته بغناء «يا كويت» مستذكرا صديقه ورفيق دربه الشاعر الشهيد فايق عبد الجليل ثم شدا باغنية «الرسايل» والحقها باغنية «عذبة انت» ثم «انا ياحبيبي» التي نالت استحسان الحضور.
ومن ثم شدا عبده باغنية «ليلة خميس» واتبعها بـ«كلمت الصوت» ثم «ناح الحمام» و«تنشد عن الحال» التي تفاعل معها الجمهور، ليلحقها باغنية «واحشني زمانك» ثم «ولعتني» و«يا خافقي» لينهي وصلته باغنية «بعد التحية» مودعا جمهوره على أمل ملاقاتهم العام المقبل في مهرجان «زين الليالي.. ليالي فبراير».








 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس