عرض مشاركة واحدة
[/table1]

قديم 02-17-2011   #138


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 14 ساعات (04:04 PM)
آبدآعاتي » 3,247,733
الاعجابات المتلقاة » 7408
الاعجابات المُرسلة » 3680
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[table1="width:95%;background-color:black;"]

النجمة كيم كارديشيان تتمني ان تصبح كليوباترا







تتصدر النجمة كيم كارديشيان غلاف مجلة بازار لشهر مارس (آذار) المقبل. المجلة قامت بتحضير يوم تصوير مع إحدى أهم جميلات هوليوود، وقد ظهرت فيها بإطلالة كليوباترا، الملكة الفرعونية التي مازال جمالها مطلب النجمات.



وقالت كارديشيان في مقابلة معها في المجلة إنها تعتبر الصور التي التقطت لها هذه المرة أجمل صور أخذت لها. وتعبر كارديشيان عن سعادتها بالظهور ككليوباترا قائلة إنها تتمنى لو تكون رئيسة أو ملكة لإحدى البلاد، وعلقت على ذلك ضاحكة أعتقد أنني سأعمل على أن يشعر الجميع بالسعادة.


وأضافت أنها تتبع حمية قاسية هذه المرة، فهي مغرمة بأكل الحلويات التي تتناولها على الأقل خمس مرات يومياً،
وقد تسبب ذلك في أنها زادت بضعة كيلوات جعلت من الصحافة تعتقد أنها حبلى.






إيفا ميندز تري أن النساء أجمل من الرجال



كشفت الممثلة الأميركية الشهيرة إيفا ميندز أنها لا تعلق أي صور بها رجال على جدران منزلها. وقالت ميندز (36 عاما) في مقابلة مع مجلة جالا الألمانية "أرى ببساطة أن النساء أجمل من الرجال، لذلك فإنني لا أريد أي صورة لرجل على الحائـط".


ويبدو أن هذا الأمر جديد بالنسبة لميندز، حيث إنها تؤسس حاليا منزلا جديدا بعد انفصالها عن صديقها الذي ارتبطت به لفترة طويلة، المنتج السينمائي جورج جراجوريفتش.



وذكرت النجمة الحسناء أنها اشترت بيانو لمنزلها الجديد، وقالت "أنا شخصيا لا أستطيع العزف عليه، لكن لدي الكثير من الأصدقاء الذين يستطيعون ذلك".









باريس هيلتون حمله لانقاذ كلاب "تشيواوا" الضاله








دفع حب اقتناء الكلاب الصغيرة النجمة العالمية باريس هيلتون إلى إطلاق حملة إنقاذ جوي للكلاب الصغيرة التي تخلّى عنها مالكوها في ولاية كاليفورنيا الأميركية، حيث تقوم بنقلها في طائرات خاصة إلى كندا بالتحديد.

وتقول مادلين بيرنستين -منظمة هذه الحملة "في لوس انجلوس-: نشهد كثافة كبيرة من الكلاب الصغيرة، والكثير منها هي كلاب "تشيواوا" لأن الناس يرون أن اقتناء كلب صغير في المنزل أمر سهل"، مشيرة إلى أن هذه الظاهرة تفاقمت بعد صدور أفلام مثل "ليغالي بلوند" و"بيفرلي هيلز تشيواوا".

ويقدّر عدد كلاب "التشيواوا" في لوس أنجلوس بأكثر من ستين ألفاً، وغالباً ما يصدم الوافدون الجدد إلى المدينة عند رؤية وسائل الترف التي تحظى بها هذه الكلاب الصغيرة، التي تُعامل كالأطفال في الشوارع أو المقاهي والحانات.


وتنظّم جمعية الرفق بالحيوانات في لوس انجلوس (اس بي سي ايه ال ايه) رحلات لنقل "التشيواوا" منذ ديسمبر 2009 إلى أماكن مثل كولورادو وهيوستن وفلوريدا.

وتوضح جان فولك، وهي سيدة أعمال ومحسنة كندية تملك الطائرة، أن مراكز إنقاذ الحيوانات في جنوب كاليفورنيا تستقبل أعداداً كبيرة من الكلاب الضالة يومياً.
 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس