عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2011   #112


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (09:47 PM)
آبدآعاتي » 3,247,802
الاعجابات المتلقاة » 7411
الاعجابات المُرسلة » 3683
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي







الهلال يحافظ على فارق النقاط الخمس بتعادل سلبي مع الاتحاد


الاتحاد والهلال خرجا بالتعادل في قمة جدة «تصوير: محسن سالم»

جدة-هتان النجار الرياض-سعدون العويمري

حافظ الهلال المتصدر على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن الاتحاد بتعادلهما سلبيا في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة لدوري المحترفين، وهو التعادل التاسع على التوالي للاتحاد.

جاءت المباراة بمستوى اقل من المتوقع فنيا الا انها حفلت بروح رياضية عالية بين نجوم الفريقين، وشهدت مفارقات عجيبة باستبدال النجوم نور وهزازي من الاتحاد وياسر من الهلال.

وفي الرياض منح المهاجم الغيني الحسن كيتا فريقه الشباب ثلاث نقاط ثمينة بتسجيله هدف الفوز في مرمى الحزم.


الاتحاد - الهلال

دخل الفريقان الشوط الاول من اللقاء بطريقتين مختلفة، الاتحاد 4-4-2 والهلال 4-5-1.

ولم يقدم الفريقان المستوى المامول والمرضي للمتابعين، باستثناء بعض المناوشات الهلالية حيث ساهمت الكثافة الميدانية في وسط الملعب في فرض سيطرته على مجريات الشوط.

وشكلت تصويبة نايف الهزازي القوية بعد تجهيز رائع للكرة من الراشد وابعاد بارع من السديري لركلة زاوية اول خطر حقيقي في اللقاء (4).

وكاد ياسر القحطاني ان يحرز الهدف الهلالي الاول بعد مواجهته للمرمى جهز الكرة لنفسه وسددها قوية ارتطمت بمدافع الاتحاد السعيد تخرج لزاوية لم تجد المتابعة المطلوبة (15).

ومنح حكم اللقاء اول بطاقة صفراء في اللقاء للاعب الاتحاد احمد حديد بعد دخوله القوي على لاعب الهلال محمد نامي (21).

وقاد عبدالعزيز الدوسري بفاصل مهاري رائع هجمة متقنة لفريقه لعبها بينية ارضية رائعة لنامي انفرد بزايد وسددها قوية في جسده لزاوية حال سابقتها (28).

وتهيات كرة خطرة لياسر القحطاني لعبها فوق العارضة مضيعا هدفا هلاليا محققا (42).

استهل الفريقان الشوط الثاني بتحرر هجومي مختلف عما كان عليه الشوط الاول من حذر، وظهرت خطورة الهلال في خطا لرادوي امسك به زايد على دفعتين، فيما ظهر الخطر الاتحادي في كرة مناف التي توغل فيها داخل منطقة الجزاء وعرضها دون ان تجد احد.

وحرم عبدالله السديري محمد الراشد فرصة التقدم للاتحاد بعد ان لعب الاخير راسية امسكها الحارس الهلالي بطريقة دراماتيكية (56).

ورد عبدالعزيز الدوسري بقذيفة قوية تخطت مبروك زايد لضربة زاوية (59).

واهدر زياييه هدفا محققا وهو يواجه المرمى تاخر في تصويبها يتمكن دفاع الهلال من ابعادها لزاوية (86).

واحتج الاتحاديون على ركلة جزاء بعد سقوط سلطان النمري في منطقة الجزاء ولكن الحكم رفض احتسابها بحجة التمثيل، لترتد الكرة لفريق الهلال قادها المرشدي لعبها لشافي ولكن زايد كان اسرع في اللحاق بها (88).


الشباب - الحزم

على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض تغلب الشباب على الحزم 1- صفر سجله الغيني الحسن كيتا في الدقيقة 87، وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشباب للنقطة 28 نقطة، فيما تجمد رصيد الحزم عند النقطة 6 في المركز ال 14، ولم يقدم الفريقان المستوى المتوقع خلال مجريات الشوط الأول، وكانت أخطر الفرص تسديدة مهاجم الشباب ناصر الشمراني التي تصدى لها حارس الحزم بصعوبة في الدقيقة 19.

بعدها مال اللعب لمنتصف الملعب، وسط اعتماد الحزم على الهجمات المرتدة التي لم تشكل خطورة حقيقية على مرمى وليد عبدالله حارس الشباب، فيما اعتمد الشباب على اللعب من الأطراف، لينتهي هذا الشوط بتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني دخل الشباب بقوة هجومية من اجل ملامسة الشباك، بعد زج مدرب الشباب بالغيني الحسن كيتا بدلاً من عبدالعزيز السعران، وتحصل كيتا على أكثر من فرصة مواتية للتسجيل لكنها لم تلامس الشباك الحزماوية، وفي ظل الهجمات الشبابية المتواصلة على المرمى الحزماوي فك البديل الحسم كيتا النحس وسجل الهدف الأول بعد أن تحصل على كرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة في المرمى هدف أول للشباب في الدقيقة 87 انتهت به المباراة.



الجابر: لن نستسلم للفارق النقطي وسنقاتل من أجل الاستمرار في الصدارة
نواف بن سعد: الأفضلية مازالت تميل للهلال في صدارة الدوري



الهلال حافظ على فارق النقاط بالتعادل مع الاتحاد

الرياض - حمد الصويلحي

أكد نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد سيطرة فريقه على مباراة الاتحاد بشكل كبير وقال: "كنا نتمنى حصد الثلاث النقاط وتوسيع الفارق بيننا وبين الاتحاد ولكن لم نوفق في تحقيق الفوز، وأعتقد أن الهلال كان مسيطرا على المباراة بشكل أكبر من الاتحاد الذي يعد ندا قويا لنا، وسواء تعادل أو فاز على الهلال فإنه ليس أمرا غريبا عليه، وأعتقد من خلال مجريات المباراة أننا كنا الأقرب لتحقيق الثلاث نقاط والفوز في المباراة والأفضلية مازالت تميل لنا بقوة في صدارة الدوري، والمشوار لا زال طويلا لحسم أمر الدوري ومعرفة البطل".

كما أكد مدير عام كرة القدم بالهلال سامي الجابر: "أن مباراة الهلال والاتحاد مساء أمس لم تظهر بالشكل المطلوب والمستوى الذي يتطلع إليه المتابعون وقال: "أعتقد أن المباراة ظهرت بمستوى متوسط، وفي بعض أوقاتها أقل من المتوسط أيضا، ف "الكلاسيكو" لم يخرج بالشكل المطلوب لأن فترة التوقف الطويلة أثرت في قوة المباراة ومتعة الدوري خصوصا أن عودة المنافسات كانت في بطولة أخرى ولا أعتقد أن مباراة واحدة تعيدك إلى الرتم المطلوب للمباريات".

وأضاف: "النتيجة تعتبر عادلة للفريقين، وبالنسبة لنا فقد تأثرنا كثيرا بالرطوبة العالية التي تسببت بانخافض مستوى الفريق في بعض أوقات المباراة لأننا مبتعدين عن مثل هذه الأجواء لأكثر من شهرين، والأمر الإيجابي لنا هو مشاركة بعض اللاعبين الصاعدين الذين كسبناهم في هذه المباراة، كما أنني سعيد أيضا بما قدمه المهاجم أحمد علي من مستوى خلال الدقائق التي شارك بها في المباراة وقتاليته الكبيرة على الكرة ".

وحول إستمرار الهلال في الصدارة وتحدد ملامح البطل قال: "لا يزال الفارق بيننا وبين الاتحاد خمس نقاط ولكن تبقى جولات طويلة في الدوري ولذلك فإنه لم يحسم هذا الأمر بعد، وبشكل عام فإن خروجنا بنقطة من هذه المباراة بهذه الظروف تعد إيجابية للهلال وسلبية للاتحاد، وأؤكد أننا لن نستسلم لفارق الخمس نقاط وسنبحث عن الاستمرار في الصدارة حتى النهاية ".



أكد أن بطاقة أحمد حديد غير مستحقة..وشافي الدوسري يستحق الطرد..
مقرر لجنة الانضباط يخالف التعليمات وينتقد حكم مباراة الاتحاد والهلال



السديري يتصدى لاحدى الهجمات الاتحادية ويبدو الحكم البلجيكي في اقصى الصورة وفي الإطار عبد الله القحطاني

السديري يتصدى لاحدى الهجمات الاتحادية ويبدو الحكم البلجيكي في اقصى الصورة وفي الإطار عبد الله القحطانياالرياض- أسامة النعيمة

خرج مقرر لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي الحكم السابق عبدالله القحطاني بتصريحات غريبة بعد مباراة الاتحاد والهلال في جدة ، وشكك في قرارات الحكم البلجيكي جيروم الذي أدار المباراة من خلال حديثة لاذاعة "يو اف أم" ووصف الحكم بأنه غير قادر على الحركة الجيدة كشخص رياضي يفترض ان يتحرك بشكل جيد اثناء المباراة، وذكر ان قراراته لم تكن موفقه خصوصا في البطاقة الصفراء للاعب الاتحاد احمد حديد الذي وصفها بأنها غير مستحقة اطلاقا، بينما لاعب الهلال شافي الدوسري يستحق البطاقة الحمراء بعد احتكاكه مع حارس الاتحاد مبروك زايد.

والسؤال هل يحق للقحطاني وهو المقرر في لجنة حساسة هدفها فرض الانضباط واتخاذ القرارات الحازمة ضد من يخرج عن النص الحديث عبر الاعلام بعد منع اي من اعضاء اللجنة الخروج والتصريح في الامور الحساسة التي تثير احتقان الشارع الرياضي وتكون لصالح فريق دون آخر؟، وهل القحطاني بهذا الخروج يخالف تعليمات اللجنة التي يعمل بها، ونفترض انه من خلال خروجه مساء امس يرتدي ثوب المحلل التحكيمي وليس المقرر، اليس في ذلك كسر لتعليمات اللجنة المتمثل بعدم ادلاء اي من اعضائها بأي تصريحات.

نترك الامر لرئيس لجنة الانضباط ولمستشار الاتحاد السعودي لكرة القدم ماجد قاروب الذي سبق وان حذر القحطاني من الخروج عبر الاعلام والادلاء بأي تصريحات تحسب ضد اللجنة؟!





الغنام في قطر لإجراء فحوصات طبية



الرياض – حمد الصويلحي

علمت " دنيا الرياضة " أن لاعب وسط الهلال عبداللطيف الغنام غادر إلى الدوحة وتواجد خلال اليومين الماضيين في إحدى العيادات الطبية لإجراء فحوصات على موضع إصابته التي غيبته عن تدريبات الفريق أكثر من شهر، ولم يتم تأهيل اللاعب بشكل سريع من قبل الجهاز الطبي السابق بالفريق، وسيجري الغنام فحوصات طبية وتدريبات تأهيلية لتقوية العضلات قبل أن يعود إلى الرياض لاستكمال برنامجه التأهيلي في عيادة النادي.



تدشين متجر الهلال اليوم

الرياض-اسامة النعيمة

يدشن مساء اليوم متجر الهلال الذي تم تجهيزه من قبل الشريك الاستراتيجي (موبايلي) ويحتوي على منتجات هلالية لكافة الاعمار والجنسين الى جانب بعض الهدايا وسيحضر حفل التدشين رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة (موبايلي) المهندس خالد الكاف وعدد من أعضاء شرف الهلال ومنسوبي موبايلي وبعض الشخصيات الرياضية.

من جهة اخرى يناقش رئيس الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد في اجتماعه اليوم مع العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة (موبايلي) المهندس خالد الكاف العديد من البدائل المطروحة في المشاريع التي تنوي موبايلي تقديمها لزيادة مداخليها المالية للهلاليين الى جانب عقدهم السنوي مع (موبايلي).







عمر المهنا
*ليس لدينا مانخفيه
-غير تكميم مطرف



عبدالرحمن بن مساعد
*جوزيه يتخبط واخطأ بحقه الاتحاد قبل الهلال
-وانتم وش دخلكم في جوزيه



التون
*تجربتي في الفتح افضل من النصر
-مابعد وصل ويمدح..رونالدينيو



فيغاروا
*الخماسية ثمرة تحرير وسط النصر من القيود
-ثمرة الهجوم على العريني



كيتا
*عدت الى السعودية باحثا عن الروحانية
-باحثا..مالك الا الجامعة



مناف ابو شقير
*لسنا عواجيز
-شباب مين قدكم


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس