عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2011   #96


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 23 ساعات (02:00 PM)
آبدآعاتي » 3,247,936
الاعجابات المتلقاة » 7418
الاعجابات المُرسلة » 3687
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



إلغاء عقد الطبيب.. ورادوي أساسياً في مواجهة الاتحاد
فليهملسون يرفض معسكر منتخب بلاده وانفراج أزمة أحمد علي


أحمد علي ولي بيونج في تدريب الأمس

الرياض - أسامة النعيمة

رفض السويدي فليهملسون ترك الهلال والمغادرة إلى بلاده للعب مواجهة منتخب السويد الودية امام قبرص يوم الثامن من فبراير الحالي لكون قرار "الفيفا" يجبره على الالتحاق بمعسكر منتخب بلاده قبل المباراة بثلاثة ايام فضلا عن أن المباراة تجرى في غير يوم "الفيفا" في التاسع من فبراير ولكون الهلال سيلعب في السادس من فبراير امام الاتحاد في جدة فإن فليهملسون سيغادر الى بلاده بعد المباراة مباشرة والعودة بعد الانتهاء من المباراة.

من جهه ثانية انتهت مشكلة المحترف المصري احمد اسماعيل بعد تشغيل خدمة الانترنت في مصر امس وتم الانتهاء من استكمال بطاقته اللاعب من ناديه الاسماعيلي ولم يتبق غير اجراءات الاتحاد المصري لكرة القدم التي سيرسلها ل "لفيفا" ومن ثم اعتمادها رسميا الكترونيا، وينتظر ان يشارك يوم الاحد المقبل امام الاتحاد في مؤجلة دوري "زين" للمحترفين.

من جانب آخر الغت الادارة الهلالية امس عقد طبيب الفريق البلجيكي تشابيل بعد التوصيه التي قدمها مدرب الفريق كالديرون ويتوقع ان يعلن عن الطبيب الجديد في اليوميين المقبلين.

وحددت ادارة النادي مكافأة تحقيق كأس مسابقة ولي العهد ب 100 الف ريال مع عدم منح أي مكافات في لقاءات ادوار المسابقة، وشارك جميع لاعبي الفريق في تدريب الامس خصوصا اللاعبين الذين لم يشاركوا في مواجهة نجران أدواء مناورة مع الفريق الاولمبي، اما الروماني رادوي فظهرت نتائج الفحوصات سلامته ومشاركة في مواجهة الاتحاد، وسيكون تدريب غد "الجمعة" مغلقا والمغادرة الى جده مساء "السبت".



مباراة السويد وقبرص تهدد مشاركة فيلهامسون أمام الإتحاد


فليهامسون يتلقى تهاني ياسر القحطاني بعد احد الاهداف في مرمى نجران

الرياض – حمد الصويلحي

أعلن مدرب منتخب السويد إيريك هامرين قائمة اسماء لاعبي المنتخب السويدي الذين سيتم استدعاؤهم لمباراة السويد وقبرص يوم "الثلاثاء" المقبل وضمت القائمة اسم مهاجم الهلال فيلهامسون مما يهدد مشاركته مع الهلال أمام الاتحاد في دوري ( زين ) السعودي يوم الأحد المقبل إذ أنه لن يشارك بهذه المباراة في حال إصرار المنتخب السويدي على إنضمامه لمعسكر المنتخب المقبل.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن أن يوم "الفيفا" سيكون يوم "الأربعاء" المقبل ويحق للاتحادات الوطنية استدعاء لاعبيها للانضمام لمعسكرات المنتخبات قبل المباراة بثماني وأربعين ساعة مما يقف في صالح إدارة الهلال التي من المنتظر أن تقوم برفض انضمام اللاعب قبل مباراة الاتحاد المقبلة مستندة على لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.



الاتحاد المصري يعطل تسجيل أحمد علي للهلال

الرياض - الرياض

اكد المركز الاعلامي للهلال في بيان اصدره في وقت متأخر من مساء امس "ان عدم تعاون الاتحاد المصري لكرة القدم وتجاوبه مع الاتصالات الهلالية واتصالات النادي الاسماعيلي ادى لتأخير إصدار بطاقة محترف الهلال الجديد اللاعب أحمد علي".

وأوضح المركز الإعلامي: "إن الإدارة الهلالية قامت بالتنسيق مع النادي الاسماعيلي فور عودة خدمة الإنترنت في مصر بإدخال بيانات اللاعب إلكترونياً من قبل الناديين، إذ تمت مطابقة البيانات وقبولها إلكترونياً ولم يتبق سوى تأكيد الاتحاد المصري لكرة القدم على هذه البيانات إلكترونياً ليتم إصدار البطاقة غير أن عدم تجاوبه مع الاتصالات الهلالية واتصالات النادي الاسماعيلي وعدم رد أي من مسؤوليه على هذه الاتصالات حال دون وصول البطاقة للاتحاد السعودي لكرة القدم رسمياً".

واضاف بيان المركز الاعلامي: "قامت الإدارة الهلالية بإبلاغ الاتحاد السعودي لكرة القدم بكل الإجراءات التي اتخذتها والاتصالات التي أجرتها مع الاتحاد المصري لكرة القدم دون جدوى حيث طلبت الإدارة الهلالية من الاتحاد السعودي لكرة القدم سرعة التدخل ومخاطبة الاتحاد المصري رسمياً لإنهاء إجراءات إصدار البطاقة".

ويأمل الهلاليون أن يتجاوب الاتحاد المصري سريعاً ويقوم بتأكيد البيانات إلكترونياً حتى تصدر البطاقة ويتسنى للاعب المشاركة مع الهلال فوراً.



الاتفاق يؤجل التوقيع مع شمري الهلال

الدمام مرشد الخالدي

قررت إدارة الاتفاق تأجيل التوقيع مع حارس مرمى الهلال فهد الشمري حتى أشعار آخر بعد أن توصلت معه إلى اتفاق على قيمة عقد انتقاله الذي حدد بمبلغ مليون ومائتي ألف ريال لموسمين بواقع ستمائة ألف ريال للموسم الواحد إذ أبلغ رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري وكيل أعمال الشمري الوسيط السعودي أحمد العتيبي عن تأجيل التوقيع لأسباب غير معروفة للاعب ووكيل أعماله الذين بدؤوا في تكثيف اتصالاتهم مع مسئولي النادي الأهلي الذين قدموا مبلغ مليون ريال للسنة الواحدة للاعب بخلاف حصة وكيل أعماله.

وأشارت مصادر مؤكدة أن هناك رغبة من الشمري للانتقال للفريق الاتفاقي إذ فضل العودة للسكن في المنطقة الشرقية التي تواجد بها في الموسم الماضي عندما لعب بنظام الإعارة مع القادسية إلا أن تلقي الشمري للعرض الجديد من الأهلي جعل اللاعب يقرر عدم التوقيع على أي عرض حتى يفاضل بين العرضين الاتفاقي والأهلاوي من جميع النواحي الاجتماعية والمالية والفنية.

ومن جهة ثانية تقرر أن يدخل المدافع فهد المفرج في التدريبات الجماعية يوم بعد الغد (السبت) لأول مرة منذ أكثر من ثلاثة أشهر بعد تعرضه للإصابة بعد أنتهائه من البرنامج التأهيلي الذي استمر عدة أسابيع واتبعه ببرنامج تقوية وتمارين داخل الصالة وتدريبات لياقية في الملعب في العشرة أيام الماضية.

ومن جانبه أوضح طبيب الفريق الاتفاقي نبيل عبدالسلام أن المدافع فهد المفرج ولاعب الوسط لازاروني يواصلان تأدية التدريبات التأهيلية اليومية بعد الفراغ من البرنامج العلاجي وأن تواجد لازروني في التمارين الجماعية سيكون يوم السبت المقبل ليتم تجهيزه للمشاركة مع الفريق مباراة الفيصلي بعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة أمام الفتح في دور الستة عشرة لبطولة كأس ولي العهد.



ياسر.. صمت يحرق شباك الخصوم


ياسر القحطاني افضل لاعب اسيوي عام 2007

متعب صويان الشمري

الشمعة تحترق مرة واحدة لكي يرى الناس، الجماهير فتحترق ألف مرة كي ترى ياسر القحطاني الذي حينما يذهب للملعب فهو يودئ رسالة عظيمة يخدم بها وطنه، فهو اسطورة "الزعيم" والكرة الاسيوية، قدم مسيرة كروية لا يستطيع أي شخص نسيانها ولا أحد يستطيع انكار ما قدمه للمنتخب السعودي ولناديه الهلال خلال مسيرته الكروية حتى اصبح أشهر من علم على رأسه نار في الكرة الآسيوية، قدم مسيرة خالدة في كرة القدم من الصعب الوصول إلى نصف مسيرته، لديه حس تهديفى عال وماشاء الله مهارات عالية وكونترول ممتاز، أستاذيته تكمن في مقدرته الخارقة على ربط خطوط فريقه الثلاثة، وكأنه آلة تعمل بخفة وبدينامكية عجيبة تمركزه ذكي وركضه مقنن وتسديداته محكمة وهذه ميزة اللاعب الجيد الذي يكون قادراً على دك شباك الخصوم، استمع الى نصائح المدربين وبعد ذلك أرغم الجماهير الرياضية على مشاهدة فنه على المستطيل الأخضر، ؟

ياسر القحطانى القاب، موهوب ، موهبة كروية كبيرة، يمتاز باللعب السريع و المهارات العالية جدا والضربات الرأسية.

* زمان كانوا يقولون إنه صنيعة إعلام واليوم يرددون بلا خجل أعطني ياسر وارمني في البحر، هم يظنون أنهم نالوا منه حينما شبهوه بالحظ وأنا أرى بأنهم انصفوه دونما أن يعرفوا معنى كلامهم.

يعتبر حالياً هو افضل لاعب سعودي على الاطلاق وبمعايير القوى الفنية والمهارية فإنه هو من يستحق اللقب «منفرداً» دون غيره، باستطاعته أن يرهق جيشاً من المدافعين في حال كان في كامل جاهزيته الفنية واللياقية.

العمود الفقري للأندية

أعضاء الشرف في النادي هم العمود الفقري ولا يستطيع أي نادٍ الاستغناء عنهم، ولا تستطيع إدارة أي نادٍ من الاستمرار في عملها من دون دعم ووقوف أعضاء الشرف والدعم المادي والمعنوي، وتلاحم أعضاء الشرف مع بعضهم يجعل النادي متفوقاً في مشاركاته، ومن هنا نرى" زعيم الأندية الآسيوية وزعيم البطولات" الهلال يحصد البطولات، وهو يعتبر أميز الأندية السعودية في أسلوب تعامل أعضاء الشرف مع الإدارة. ونجد أن هناك تلاحماً وترابطاً بين الإدارة وأعضاء الشرف أثمرت عن الكثير من الإنجازات المتكررة. ويبقى الهلال متميزاً بأعضاء شرفه عن بقية الأندية السعودية. لماذا.. لأنه يملك أعضاء شرف من ذهب تجدهم في كل الأحوال وفي كل الظروف يقفون مع كل رئيس لأن هدفهم واحد هو خدمة الزعيم بعيداً عن أي أهداف أخرى. الاحترام المتبادل بين الإدارة وبين أعضاء الشرف هي من أسباب ما وصل إليه "الزعيم" من إنجازات تاريخية، والشيء الجميل أن الإدارة لم تهضم حق أعضاء الشرف من أي إنجاز يحققه الفريق، بالعكس تخرج لنا وتقول نشكر أعضاء الشرف وقفتهم النبيلة وتفتخر بهم ومؤازرتهم للفريق عكس الأندية الأخرى التي تنسى أعضاء شرفها عند تحقيق أي بطولة، وهذا حاصل الآن في بعض الأندية، وهذا من أسباب ابتعاد أعضاء الشرف عن أنديتهم مما يجعل النادي يهبط في مستواه من مباراة إلى أخرى، واختلاف أعضاء الشرف تكون نتيجة سقوط الفريق. ولذلك لابد أن نقول يجب على الأندية الأخرى أن يجعلوا أعضاء شرف الهلال قدوة لهم من أجل تحقيق الإنجازات والبطولات، فالخلافات بين أعضاء شرف أي نادٍ لا تؤدي إلا للمشكلات والانقسامات وضياع البطولات.



العتيبي نجومية لا تصدأ مع الهلال



خالد فهد النويس

على الرغم من النقد الذي تعرض له وهو نقد يتعلق بمستواه وبعض الاخطاء الطبيعية إلا أن الحارس الهلالي حسن العتيبي سيظل من ابرز الحراس في السعودية ويعجبني فيه مستواه الاخلاقي، وتواضعه، وحبه لناديه، وحرصه على تطوير مستواه، وكان في مباريات ومناسبات عدة السبب الرئيسي في فوز فريقه بعد تصديه للكثير من الاهداف المحققة، وكم اغضب عندما يوجه له النقد، لأنه حارس كبير ونجم لايختلف عليه اثنان، ونشد على يده ونتطلع الى تألقه في الدور الثاني من الدوري الثاني والبطولات المقبلة التي سيشارك بها الهلال.





الهلال يخالص شارل.. ويومان يحددان مصير علي


علي ويونج في تدريبات الهلال أمس.

عبد الرحمن أبا عود من الرياض

أنهت إدارة نادي الهلال أمس عقد البلجيكي شارل شابيل طبيب الفريق، ومواطنه فيكتور ديليجوف إخصائي العلاج الطبيعي، بتوقيع مخالصتين ماليتين معهما بناء على رغبة الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الفريق، وستعلن عن الجهاز الطبي البديل فور توقيع العقد معه. من جانب آخر، عاود الفريق تدريباته عقب نزاله أمام نجران في دور الـ16 من كأس ولي العهد 4/0، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا فيه تديبات استرجاعية بمشاركة الروماني رادوي الذي تعرض خلاله لجرح بسيط في الساق لن يعوقه عن المشاركة في تدريبات اليوم، فيما أدى البقية ولاعبو الأولمبي مناورة على كامل الملعب، شهدت مشاركة المصري أحمد علي الذي ينتظر أن تتضح الصورة حول وصول بطاقته الدولية خلال اليومين المقبلين بعد انتهاء مشكلة الإنترنت في مصر، كما شارك أيضا الكوري الجنوبي يونج بيو بعد أن تمتع براحة لمدة أربعة أيام جراء مشاركته مع منتخب بلاده في كأس أمم آسيا أخيرا في قطر.





الزعيم والعميد يفردان العضلات لأقوى النزالات

أعلن فريقا الهلال و الاتحاد استعدادهما لأقوى النزالات التي تتمثل في اللقاء المرتقب الذي سيجمع بينهما مساء الأحد المقبل على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في كلاسيكو الكرة السعودية‏ المؤجل من الجولة السابعة بدوري زين للمحترفين.

وإعلان الهلال والاتحاد استعدادهما وجهازيتهما للكلاسيكو المرتقب جاء من خلال تأهلهما عن جدارة للدور ربع النهائي بمسابقة كأس ولي العهد الأمين بعد فوزهما على حساب نجران والتعاون بعد أن فاز الهلال على نجران 0/4 فيما فاز الاتحاد على التعاون 0/3 .





الهلال يسرح الجهاز الطبي... وتأكد جاهزية رادوي



الرياض - عبدالعزيز العمر

أنهت إدارة نادي الهلال عقد الجهاز الطبي، استجابة لطلب مدرب الفريق الأرجنتيني كالديرون بعد أن تأخر شفاء العديد من المصابين، وسيتم التعاقد خلال الأيام القليلة مع جهاز طبي جزائري.

من جهة أخرى، قطعت الإدارة شوطاً كبيراً نحو الحصول على البطاقة الدولية للمحترف المصري أحمد علي، ومن المنتظر أن يتسلمها الهلاليون السبت المقبل تمهيداً لمشاركة اللاعب في مواجهة الاتحاد الأحد المقبل ضمن منافسات دوري زين.

على صعيد آخر، جاءت نتائج الكشف الطبي الذي أجراه الروماني رادوي سليمة، وشارك في التدريب الاسترجاعي، إذ تبين بأن الإصابة عبارة عن (جرح) في أسفل الساق لن يمنعه من المشاركة في المباراة المقبلة، كما شارك الكوري لي يونغ في المناورة التي أجراها المدرب بين رديف الفريق الأول والفريق الأولمبي.

إلى ذلك، تمسكت الإدارة بعرضها لنادي القادسية من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب ياسر الشهراني ورفضت الدخول في مزايدات لحسم الصفقة.





خالد عزيز: اشتقت للعب أمام جماهير الهلال.. ومشاركتي ضد الاتحاد بيد المدرب
الإدارة تقيل طبيب الفريق بناء على طلب كالديرون



الرياض: مسفر الحسيني

عبر لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الهلال خالد عزيز العائد حديثا من الإصابة التي غيبته عن الملاعب لمدة 6 أشهر عن سعادته بالعودة، وقال عزيز لـ«الشرق الأوسط» في أول حديث له بعد العودة من الإصابة: أنا متشوق للعودة للعب المباريات الرسمية أمام جماهير الهلال، ومشاركة الفريق ابتداء من اللقاء المقبل للفريق أمام الاتحاد في جدة يوم الأحد المقبل.

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



أحمد علي: متلهف لقميص الهلال.. وأسلوب الفريق سيساعدني على الاندماج سريعا
قال إن تنافس المهاجمين يصب في مصلحة الزعيم



الرياض: فارس السبيعي

عبر مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، المصري أحمد علي، عن سعادته الكبيرة بفوز فريقه برباعية نظيفة أمام فريق نجران، ضمن دور الـ16 من بطولة كأس ولي العهد، وقال: «أنا سعيد بهذا الفوز، الذي أهل الفريق لبلوغ دور الثمانية، وكنت أتمنى مشاركة زملائي في اللقاء، ولكن الظروف في مصر هذه الأيام حالت دون وصول البطاقة الدولية التي تخولني المشاركة مع الهلال، ولكن بإذن الله تصل في أقرب وقت ممكن».

هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط



 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس