عرض مشاركة واحدة
قديم 02-04-2011   #83


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (09:09 AM)
آبدآعاتي » 658,787
الاعجابات المتلقاة » 957
الاعجابات المُرسلة » 359
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



دك القادسية والوحدة يقصي الفيصلي بالترجيحية

النصر .. «خماسي»



سلام بالأنف بين القحطاني وفيجاروا تصوير: يوسف الدبيسي ـ «الاقتصادية»
تغطية: بندر الرشود وعاطف الأحمدي
دك فريق النصر لكرة القدم نظيره القادسية بخمسة أهداف مقابل هدف، ليعلن تأهله إلى دور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد.
سجل للنصر الكويتي بدر المطوع (24)، عبد الرحمن القحطاني (43 من ركلة جزاء، و75)، الأرجنتيني فيجاروا (55 من ركلة جزاء) وسعود حمود (65)، وللقادسية معين شعباني (33).
وسيلاقي النصر الرياض في دور الثمانية، علما أن الأخير تجاوز الحزم في دور الـ 16.
أحكم النصر سيطرته على مجريات الحصة الأولى من اللقاء بعد محاصرته القادسية، وقدم المطوع مستوى مميزا في أول مشاركة مع فريقه، حيث افتتح التسجيل بعد تلقيه تمريرة عرضية من حسين عبد الغني، انفرد بالحارس منصور النجعي، ووضعها في المرمى.
بعد مضي تسع دقائق، أدرك القادسية التعادل بعد أن انبرى شعباني للخطأ الذي احتسب خارج الصندق الأصفر وسدد كرته، عجز حيالها الحارس خالد راضي من التصدي لها.
إلا أن النصر اندفع إلى الأمام، بحثا عن هز الشباك، وتحقق مراده بعد أن احتسب الحكم مطرف القحطاني ركلة جزاء مشكوك في صحتها، إثر احتكاك محمد أمان مع سعد حمود، انبرى لها القحطاني.
وزاد النصر غلته، بعد من ركلة جزاء ثانية "مشكوك في صحتها أيضا"، بعد أن احتك الحارس النجعي مع فيجاروا، انبرى لها الأخير بنجاح، فيما سدد حمود طعنة قوية بعد أن تلاعب بالدفاع القدساوي وسدد كرة في شباك القادسية.
واختتم القحطاني مسلسل الأهداف بعد أن تلقى كرة من خالد زيلعي وضعها قوية بين الخشبات الثلاث.
في مكة، تأهل الوحدة بعد فوزه على ضيفه الفيصلي بركلات الترجيح 4/2، حيث أهدر من الضيوف عبد الرحمن العصفور، وعقيل بلغيث، وسيلاقي الرائد في دور الثمانية، علما أن الأخير أقصى الشباب إثر فوزه عليه 3/2. وكان الفريقان قد احتكما إلى الأشواط الإضافية ومن ثم إلى ركلات الترجيح، بعد أن تعادلا بهدف لمثله، حيث بادر الفيصلي بالتسجيل عبر إبراهيم مدخلي (19)، وعادل للوحدة مختار فلاتة (75).


 توقيع : نظرة الحب